منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» مطبخ انطوانيت 2017
اليوم في 14:23 من طرف أرض الجنتين

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
اليوم في 13:54 من طرف أرض الجنتين

» كلمات تحمل بداخلها كثير من المعاني
اليوم في 0:46 من طرف نور الحياة شاكر

» حكمة اليوم وكل يوم
اليوم في 0:36 من طرف نور الحياة شاكر

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
اليوم في 0:21 من طرف نور الحياة شاكر

» تلوين نور الحياة لصور شادية
اليوم في 0:11 من طرف نور الحياة شاكر

» أروع ما غنت فايزه احمد
اليوم في 0:11 من طرف سميرمحمود

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
اليوم في 0:04 من طرف نور الحياة شاكر

» قراءة سورة من القرآن لروح المرحومة شادية
أمس في 23:43 من طرف نور الحياة شاكر

» فين الفوازييييييييييييير ؟؟؟
أمس في 3:34 من طرف انطوانيت

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
أمس في 3:19 من طرف انطوانيت

» أغنية "مصر اليوم في عيد"
الأحد 20 مايو 2018 - 16:29 من طرف NONOS

» ماهو أصعب شئ في الحياة
الأحد 20 مايو 2018 - 9:12 من طرف أرض الجنتين

» رمضان مبارك
السبت 19 مايو 2018 - 15:25 من طرف أرض الجنتين

» أغانى فيلم أولادى ( ردود وتعليقات )
الجمعة 18 مايو 2018 - 19:41 من طرف هدى

» فيلم أنا الحب ( ردود وتعليقات )
الجمعة 18 مايو 2018 - 9:53 من طرف NONOS

» كلنا لشادية عاشقين
الجمعة 18 مايو 2018 - 1:06 من طرف نور الحياة شاكر

» هروب «الدّلّوعة».. من بلاط فريد الأطرش!
الخميس 17 مايو 2018 - 22:42 من طرف NONOS

» فيلم لسانك حصانك ( ردود و تعليقات )
الخميس 17 مايو 2018 - 0:31 من طرف NONOS

»  ميلادك غالي يا حبيبتي nonos
الأربعاء 16 مايو 2018 - 10:03 من طرف NONOS

»  شادية بلقاء تلفزيونى نادر مع نجوى ابراهيم(ردود وتعليقات)
الأربعاء 16 مايو 2018 - 9:56 من طرف NONOS

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
الثلاثاء 15 مايو 2018 - 5:46 من طرف أرض الجنتين

» سجل حضورك بكلمة حب لشادية
الثلاثاء 15 مايو 2018 - 3:51 من طرف انطوانيت

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الثلاثاء 15 مايو 2018 - 3:43 من طرف انطوانيت

» دعاء اليوم
الأحد 13 مايو 2018 - 23:48 من طرف نور الحياة شاكر

» كل عام وكل عشاق السيده شاديه بخير
الأحد 13 مايو 2018 - 23:36 من طرف نور الحياة شاكر

» فيلم قليل البخت نااااااااااادر جدا( ردود وتعليقات )
السبت 12 مايو 2018 - 21:26 من طرف NONOS

» ثنائيّات «العندليب».. و«الدّلّوعة»!
السبت 12 مايو 2018 - 18:55 من طرف نعيم المامون

» فيلم وداع فى الفجر( ردود و تعليقات )
الخميس 10 مايو 2018 - 16:44 من طرف NONOS

» ادخل السجن ياشاطر
الأربعاء 9 مايو 2018 - 13:30 من طرف أرض الجنتين

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 27 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 27 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نوده نونى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 31
انثى
النمر
عدد الرسائل : 298
تاريخ التسجيل : 10/02/2011
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الأربعاء 16 مارس 2011 - 4:32

صور رائعه جداااااا وتلوين اجمل واروع
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نوده نونى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36300
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الأربعاء 16 مارس 2011 - 21:01

صور تجنن ياغاليات والله برافو عليكم يلا اكملوا المسيرة ولون كل صور المنتدى ايه رايكن
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الأربعاء 16 مارس 2011 - 23:42

اتحفينا يا غالية بكم صورة للحبيبة شادية بالابيض و الاسود
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36300
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الأربعاء 16 مارس 2011 - 23:43

تكرم عيونك ثواني وبتكون عندك من عيني
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36300
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الأربعاء 16 مارس 2011 - 23:48

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الأربعاء 16 مارس 2011 - 23:55

تسلم الايادي صور جميلة
راجعة لكم تاني بصور ملونة
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36300
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الخميس 17 مارس 2011 - 0:05

انا سبقتك ياغالية وشوفي الصورة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50935
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الخميس 17 مارس 2011 - 0:53

صوررائعة وتلوين في غاية الجمال والابداع

ولكم هذه الصورة ملونة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الخميس 17 مارس 2011 - 0:59

روووووووعة
سبقتوني
تسلم الايادي على هذا الجما ل

بس سامحيني نور انا و ياكي اخترنا نفس الصورة
انشاءالله تعجبكم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50935
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الخميس 17 مارس 2011 - 1:11

تسلم ايديكي ياغالية لتلوين واختيارنا لنفس الصورة دليل علي ذوقنا في الاختيار قريب من بعض
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الخميس 17 مارس 2011 - 1:28

تسلمي غاليتي نور
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50935
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الخميس 17 مارس 2011 - 2:08

صورة ملونة من فيلم وادي الذكريات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الخميس 17 مارس 2011 - 2:11

رائعة فعلا يعطيكي العافية
فعلا ذوقي على ذوقك يا غالية
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36300
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الخميس 17 مارس 2011 - 2:12

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لا اقول الا فقط الله يعطيكما العافية يا مبدعات المنتدى
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50935
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الخميس 17 مارس 2011 - 2:13

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
رائعة فعلا يعطيكي العافية
فعلا ذوقي على ذوقك يا غالية

شكرا لمرورك ياغالية
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50935
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الخميس 17 مارس 2011 - 2:14

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لا اقول الا فقط الله يعطيكما العافية يا مبدعات المنتدى

شكرا لمرورك ياغالية
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الخميس 17 مارس 2011 - 2:26

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لا اقول الا فقط الله يعطيكما العافية يا مبدعات المنتدى

شكرا غاليتي هدى
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36300
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الخميس 17 مارس 2011 - 2:41

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بصراحة انا لونت نفس الصورة بس ما كنت راضية نزلها بس شجعتني نور حتى نزلها
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50935
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الخميس 17 مارس 2011 - 2:49

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بصراحة انا لونت نفس الصورة بس ما كنت راضية نزلها بس شجعتني نور حتى نزلها


تسلم ايديكي ياغالية علي التلوين الجميل ....وتلوين الصورة من طرف اكثر من عضو بيعطينا دروس اكثر في التلوين واختيار الالوان بدقة ياسيدة الالوان فمن خلال الوانك عشقنا تلوين وانا مدينة لكي بتعليمي للالوان لاني فعلا كانت تشدني جدا تلوينك المتناسق
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36300
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الخميس 17 مارس 2011 - 2:59

ربنا يخليكي بس المثل بيقول رب تلميذ فاق استاذه صح ؟؟؟

شكرا لك ياغاليتي
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الخميس 17 مارس 2011 - 3:07

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بصراحة انا لونت نفس الصورة بس ما كنت راضية نزلها بس شجعتني نور حتى نزلها


روووووعه منيح انه نور شجعتك حتى نتمتع بهالجمال

و هيدي صورة تانية ملونه انشاء الله تعجبكم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50935
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الخميس 17 مارس 2011 - 3:18

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ربنا يخليكي بس المثل بيقول رب تلميذ فاق استاذه صح ؟؟؟

شكرا لك ياغاليتي

هذا تواضع منك ياغالية لاني اعرف جيدا هدي لما تلون الصور تعطي لهم سحر جذاب وتجعل من صور لوحة فنية رائعة
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50935
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الخميس 17 مارس 2011 - 3:20

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بصراحة انا لونت نفس الصورة بس ما كنت راضية نزلها بس شجعتني نور حتى نزلها


روووووعه منيح انه نور شجعتك حتى نتمتع بهالجمال

و هيدي صورة تانية ملونه انشاء الله تعجبكم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تسلم ايديكي ياغالية رائع تلوينك وجميل وبصرلحة انت وهدي جعلتوا لي رغبة في تلوين
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50935
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الخميس 17 مارس 2011 - 3:21

واليكم هذه الصورة قبل ان انام واقول لكم تصبحوا علي خير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب    الخميس 17 مارس 2011 - 3:25

الليلة احلام وردية بعد كل هالصور الجميلة للحبيبة شادية
تسلم ايدك يا غالية و تصبحي على خير
الموضوع الأصلى : صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
 

صور شادية من فيلم لا تذكريني وأقوى من الحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: منتدى دلوعة الشاشة العربية شادية :: مواضيع مختلفة عن دلوعة الشاشة العربية شادية :: صورمن أفلام شادية-
انتقل الى: