منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» فيلم لا تذكرينى
اليوم في 4:10 من طرف NONOS

» فيلم لا تذكريني ( ردود وتعليقات )
اليوم في 4:07 من طرف NONOS

» كلنا لشادية عاشقين
اليوم في 1:17 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
اليوم في 1:13 من طرف نور الحياة شاكر

» أروع ما غنت فايزه احمد
اليوم في 1:12 من طرف نور الحياة شاكر

» مشوار «دلّوعة الشّاشة».. مع «البلابل»!
اليوم في 1:11 من طرف نور الحياة شاكر

» تلوين نور الحياة لصور شادية
اليوم في 1:02 من طرف نور الحياة شاكر

» «الدّلّوعة».. بلا ماكياج!
أمس في 20:32 من طرف نعيم المامون

» طلاق «الدّلّوعة»!
أمس في 20:30 من طرف نعيم المامون

» فيلم معاً للأبد ( ردود وتعليقات )
الأربعاء 20 يونيو 2018 - 23:41 من طرف NONOS

» فيلم الف ليلة وليلة (ردود و تعليقات )
الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 23:27 من طرف NONOS

» بين "الفريد".. و«الدّلّوعة»!
الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 21:21 من طرف نعيم المامون

» ليلة «الدّلّوعة».. الّتي لا تنسى!
الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 21:16 من طرف نعيم المامون

» تهنئة الغالية
الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 9:11 من طرف أرض الجنتين

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 8:42 من طرف أرض الجنتين

»  فيلم ودعت حبك ( ردود و تعليقات )
الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 1:14 من طرف NONOS

» سجل حضورك بكلمة حب لشادية
الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 0:44 من طرف نور الحياة شاكر

» انه قلمي
الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 0:24 من طرف نور الحياة شاكر

» رسالة شكر
الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 0:01 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
الإثنين 18 يونيو 2018 - 23:34 من طرف نور الحياة شاكر

»  وتتبخر الامال مع دقيقة 90
الإثنين 18 يونيو 2018 - 22:41 من طرف هدى

» كلمات تحمل بداخلها كثير من المعاني
الأحد 17 يونيو 2018 - 22:58 من طرف نور الحياة شاكر

» فيلم الطريق ( ردود و تعليقات )
الأحد 17 يونيو 2018 - 21:06 من طرف NONOS

»  فيلم ارحم حبى ( ردود وتعليقات )
السبت 16 يونيو 2018 - 20:32 من طرف NONOS

» فيلم غلطة حبيبى
الجمعة 15 يونيو 2018 - 22:23 من طرف NONOS

» فيلم غلطة حبيبى ( ردود و تعليقات )
الجمعة 15 يونيو 2018 - 22:15 من طرف NONOS

»  فيلم يسقط الاستعمار
الجمعة 15 يونيو 2018 - 19:03 من طرف NONOS

»  فيلم وادى الذكريات
الجمعة 15 يونيو 2018 - 19:00 من طرف NONOS

»  فيلم وداع فى الفجر
الجمعة 15 يونيو 2018 - 18:54 من طرف NONOS

» فيلم عيون سهرانة
الجمعة 15 يونيو 2018 - 18:36 من طرف NONOS

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 18 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 18 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 الظالم ....المظلوم ...اين انت من هؤلائك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50980
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: الظالم ....المظلوم ...اين انت من هؤلائك    السبت 2 أبريل 2011 - 0:24

أيها المظلوم !

ما أجمل أن تكون مظلوما لا ظالماً

لا تضيع أيامك

و لا تقتل مشاعرك

و لا تبكي عيونك

فالله حسيب كل ظالم

و هم و الله ممن يتحسر عليهم

إن لم يتوبوا إلى الله

{ فَلَا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَاتٍ

إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا يَصْنَعُونَ}



لا

تخشى إلا من الله

و لا

تخاف إلى من الله

و لتكن رايتك عالية بيضاء

و أعلم بأن

(( لَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ))



يا بشرى المظلوم



نعم بشراك ,,

بشرى لك

إن صبرت

إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ

أَجْرَهُم بِغَيْرِ حِسَابٍ

بشرى لك

إن عفيت

{ وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا

أَلَا تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ

وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}

بشرى لك

فالله منتصر لك

لقول النبي صلى الله عليه وسلم:

((اتقوا دعوة المظلوم فإنها تحمل على الغمام،

يقول الله سبحانه عز وجل: وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين) ).

ألا يكفيك ذلك ؟




و إلى الظالم :

أما آن لك

أن تنتهي

لا تتكبر

لا تظن أنك على حق

لا تجعل لشياطين الأنس

و الجن عليك سبيل

فو الله لتخسرن خسارة عظيمة

أَفَمَن زُيِّنَ لَهُ سُوءُ عَمَلِهِ فَرَآهُ حَسَنًا

فَإِنَّ اللَّهَ يُضِلُّ مَن يَشَاء وَيَهْدِي مَن يَشَاء



تذكر أيها الظالم

إن دعتك قدرتك اليوم

وسطوتك على ظلم

الآخرين

فتذكر قدرة الله عليك

تذكر قول الرسول عليه السلام :

{ من كانت عنده مظلمة لأخيه ؛ من عرضه أو من شيء،

فليتحلله من اليوم قبل أن لا يكون دينار ولا درهم ،

إن كان له عمل صالح أخذ منه بقدر مظلمته ،

وإن لم يكن له حسنات أخذ من سيئات صاحبه فحمل عليه }

[رواه البخاري].

والاقتصاص يكون يوم القيامة بأخذ حسناتك

وتطرح سيئات المظلوم عنه ،

فهل

تستحق الدنيا

و شهواتها ذلك ؟؟



و أختم

بقول الله عز وجل

{فَمَن تَابَ مِن بَعْدِ ظُلْمِهِ وَأَصْلَحَ فَإِنَّ اللّهَ

يَتُوبُ عَلَيْهِ إِنَّ اللّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}
الموضوع الأصلى : الظالم ....المظلوم ...اين انت من هؤلائك   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: الظالم ....المظلوم ...اين انت من هؤلائك    السبت 2 أبريل 2011 - 1:15

تسلم ايدك يا غالية
الموضوع الأصلى : الظالم ....المظلوم ...اين انت من هؤلائك   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50980
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: الظالم ....المظلوم ...اين انت من هؤلائك    السبت 2 أبريل 2011 - 1:18

شكرا لمرورك غايتي
الموضوع الأصلى : الظالم ....المظلوم ...اين انت من هؤلائك   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: الظالم ....المظلوم ...اين انت من هؤلائك    السبت 2 أبريل 2011 - 11:17

تسلم ايدك ماسيتنا لمواضيعك القيمة
شكرا لك
الموضوع الأصلى : الظالم ....المظلوم ...اين انت من هؤلائك   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37636
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: الظالم ....المظلوم ...اين انت من هؤلائك    السبت 2 أبريل 2011 - 12:49



عندنا المثل يقول ( يا بخت من عاش مظلوم ولا ظالم )

يعطيك العافيه نور موضوع قّيم ياغاليه
الموضوع الأصلى : الظالم ....المظلوم ...اين انت من هؤلائك   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50980
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: الظالم ....المظلوم ...اين انت من هؤلائك    السبت 2 أبريل 2011 - 21:53

اسعدني مروركم الجميل ياغالييييييييييييييييييين
الموضوع الأصلى : الظالم ....المظلوم ...اين انت من هؤلائك   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الظالم ....المظلوم ...اين انت من هؤلائك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: المنتـــــ المتنوعة ـــــديات :: المنتديات المتنوعة :: المنتدى الإسلامى-
انتقل الى: