منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» أروع ما غنت فايزه احمد
اليوم في 13:15 من طرف NONOS

»  القلب معاك ثانيه بثانيه - صولو
أمس في 11:03 من طرف هدى

» موسيقى اتعودت عليك
السبت 17 نوفمبر 2018 - 20:32 من طرف NONOS

» موسيقي اغنية "ان راح منك ياعين "
السبت 17 نوفمبر 2018 - 20:29 من طرف NONOS

» اروع ما غنى عمر فتحى
السبت 17 نوفمبر 2018 - 19:47 من طرف سميرمحمود

» معزوفات موسيقية لأغنية يا حبيبتى يا مصر
السبت 17 نوفمبر 2018 - 11:15 من طرف NONOS

» يا حسن يا خولي الجنينة (ردود وتعليقات)
الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 23:04 من طرف NONOS

» شادية تغازل السادات
الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 20:40 من طرف NONOS

» أغانى فيلم أولادي
الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 12:09 من طرف NONOS

» أغانى فيلم إلحقونى بالمأذون
الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 1:01 من طرف NONOS

» مكسوفة تسجيل نادر جدا
الأحد 11 نوفمبر 2018 - 20:54 من طرف سميرمحمود

» أغانى فيلم الظلم حرام
السبت 10 نوفمبر 2018 - 19:26 من طرف NONOS

» أغانى فيلم لحن الوفاء
الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 16:01 من طرف NONOS

» أغانى فيلم حظك هذا الأسبوع
الخميس 8 نوفمبر 2018 - 19:13 من طرف NONOS

» أغانى فيلم بشرة خير
الخميس 8 نوفمبر 2018 - 0:29 من طرف NONOS

» اغاني وعجباااااااني
الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 22:17 من طرف نور الحياة شاكر

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 21:47 من طرف نور الحياة شاكر

» تلوين نور الحياة لصور شادية
الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 21:25 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 21:08 من طرف نور الحياة شاكر

» أغانى فيلم ليلة العيد
الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 16:51 من طرف NONOS

» أغانى فيلم موعد مع الحياة
الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 23:29 من طرف NONOS

» تكريم شادية بمهرجان الموسيقى العربية 27
الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 16:30 من طرف هدى

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 16:29 من طرف هدى

» الف مبرووووووك للاهلي
الأحد 4 نوفمبر 2018 - 19:53 من طرف هدى

» قراءة سورة من القرآن لروح المرحومة شادية
الجمعة 2 نوفمبر 2018 - 22:00 من طرف نور الحياة شاكر

» كتكوت يا فصيح
الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 8:40 من طرف NONOS

» أغانى فيلم عيون سهرانة
الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 8:30 من طرف NONOS

» على آخر سرعة يا عربية
الأحد 28 أكتوبر 2018 - 1:18 من طرف NONOS

» حكاية امثال وكلمات
السبت 27 أكتوبر 2018 - 17:18 من طرف هدى

» كلنا لشادية عاشقين
الجمعة 26 أكتوبر 2018 - 21:38 من طرف نور الحياة شاكر

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 35 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 35 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 اغنية جونى غيتار بصوت شادية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
رجل المستحيل
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الدولة :
العمر : 19
ذكر
القط
عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 29/09/2010
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الثلاثاء 7 يونيو 2011 - 16:32

اهداء من منتديات موجتنا  الى منتديات قيثارة الغناء العربى


جزء صغير بس جميل جدااااااااااااااا


من اغنية جونى غيتار

بصوت شادية

من برنامج اذاعى

سوف ارفعة كاملا لكم انتظروة على منتديات قيثارة الغناء العربى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الاغنية مرفوعة على اكثر من سيرفر

الرابط

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: رجل المستحيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
ghada
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 9669
تاريخ التسجيل : 20/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الثلاثاء 7 يونيو 2011 - 16:34

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اهداء من منتديات موجتنا الى منتديات قيثارة الغناء العربى


جزء صغير بس جميل جدااااااااااااااا


من اغنية جونى غيتار

بصوت شادية

من برنامج اذاعى

سوف ارفعة كاملا لكم انتظروة على منتديات قيثارة الغناء العربى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الاغنية مرفوعة على اكثر من سيرفر

الرابط

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ألف شكر يا الرجل المستحيل على الهديّة المميّزة ولي عودة ثانية
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ghada
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36453
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الثلاثاء 7 يونيو 2011 - 16:35

تسلم ايدك ياغالي اخيرا وصلت الاغنية ولو جزء بسيط المهم نسمع حبيبتنا بتغني انكليزي الف شكر

وعدت ووفيت وهذه شيمتك

وانا بدوري وتخليدا لجهودك اقدم لكم الاغنية فيديو بتمنى تعجبكم




للتحميل جوني غيتار
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى


عدل سابقا من قبل هدى في الجمعة 7 أكتوبر 2011 - 17:13 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57850
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الثلاثاء 7 يونيو 2011 - 16:40

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اهداء من منتديات موجتنا الى منتديات قيثارة الغناء العربى


جزء صغير بس جميل جدااااااااااااااا


من اغنية جونى غيتار

بصوت شادية

من برنامج اذاعى

سوف ارفعة كاملا لكم انتظروة على منتديات قيثارة الغناء العربى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الاغنية مرفوعة على اكثر من سيرفر

الرابط

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تسلم ايدك لهذه الهدية المميزة والنادرة وجاري التحميل ولنا عودة ثانية
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36453
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الثلاثاء 7 يونيو 2011 - 19:18

اغنية نادرة اول مرة اسمعها وياريت اللقاء كام كاملا ياغالي الف شكر لك وعلى فكرة نزلت الاغنية بالفايسبوك واليوتيوب وجوجل كمان وطبعا اسم منتدانا بمقطع الاغنية
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57850
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الثلاثاء 7 يونيو 2011 - 19:59

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تسلم ايدك ياغالي اخيرا وصلت الاغنية ولو جزء بسيط المهم نسمع حبيبتنا بتغني انكليزي الف شكر

وعدت ووفيت وهذه شيمتك

وانا بدوري وتخليدا لجهودك اقدم لكم الاغنية فيديو بتمنى تعجبكم




للتحميل جوني غيتار

رااااااااااائعة شاديتنا بطيبتها وعفويتها وتواضعها يلي ما له مثيل لما قالت بنعومة ودلال اوعا تضحك علي وما اطيب ضحكتها وناااعمة وخفة دمها ظهرت جليا بهذا المقطع الصغير ويا ليته اكبر بشوي.
تسلم ايدك اخ رجل المستحيل لهذا الكنز الفريد والنادر ولاول مرة نسمعها ويا ريت المزيد من كنوزك النادرة لــ شادية1
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36453
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الثلاثاء 7 يونيو 2011 - 22:20

صدقت ياغالية وضحكتها رنانة وخفة دمها لا توصف وياريت لو كامل اللقاء

الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
رحاب أحمد
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
avatar

الدولة :
العمر : 47
انثى
الخنزير
عدد الرسائل : 4362
تاريخ التسجيل : 25/01/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الثلاثاء 7 يونيو 2011 - 22:25

تسلم ايديك ياهدهد علي هذا الفيديو الرائع وصوت شادية رائع
ونقدم الشكر لرجل المستحيل علي هذه الكنوز للرائعة شادية
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: رحاب أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roroga36@yahoo.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36453
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الثلاثاء 7 يونيو 2011 - 22:36

دائما غالينا رجل المستحيل بيتحفنا باجمل واندر اعمال شادية حبيبتنا

نورت ياغالية واتمنى تكوني اعجبك زي ما اعجبني هذا الحوار الجميل
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
رجل المستحيل
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الدولة :
العمر : 19
ذكر
القط
عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 29/09/2010
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الثلاثاء 7 يونيو 2011 - 23:20

ميرسى ليكم جميعا

وانا وعدت الاخت هدى ب انى اهديكم الحوار كاملا ب اذن الله

واوعدكم بالمزيد من الحصريات والنوادر للفنانة العظيمة شادية فقط فى المنتدى الرائع منتدى قيثارة الغناء العربى

اوعوا تروحوا فى اى حتة تانية
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: رجل المستحيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51081
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الثلاثاء 7 يونيو 2011 - 23:28

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اهداء من منتديات موجتنا الى منتديات قيثارة الغناء العربى


جزء صغير بس جميل جدااااااااااااااا


من اغنية جونى غيتار

بصوت شادية

من برنامج اذاعى

سوف ارفعة كاملا لكم انتظروة على منتديات قيثارة الغناء العربى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الاغنية مرفوعة على اكثر من سيرفر

الرابط

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مهما كتب قلمي من عبرات الشكر والتقدير لا توازي ماقدمته لنا من تسجيل نادر وجميل للفنانة المحبوبة شادية اني اقدم لك كل كلمات الشكر والامتنان لهذه الكنزو الثمينة
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51081
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الثلاثاء 7 يونيو 2011 - 23:31

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تسلم ايدك ياغالي اخيرا وصلت الاغنية ولو جزء بسيط المهم نسمع حبيبتنا بتغني انكليزي الف شكر

وعدت ووفيت وهذه شيمتك

وانا بدوري وتخليدا لجهودك اقدم لكم الاغنية فيديو بتمنى تعجبكم




للتحميل جوني غيتار

تسلم ايديكي ياغالية عن هذا الفديو الجميل الذي اضاف للاغنية شئ من الجمال والسحر
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحاب أحمد
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
avatar

الدولة :
العمر : 47
انثى
الخنزير
عدد الرسائل : 4362
تاريخ التسجيل : 25/01/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 0:09

مستنيين يارجل المستحيل الحوار كاملا تسلم ايديك
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: رحاب أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roroga36@yahoo.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36453
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 0:31

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ميرسى ليكم جميعا

وانا وعدت الاخت هدى ب انى اهديكم الحوار كاملا ب اذن الله

واوعدكم بالمزيد من الحصريات والنوادر للفنانة العظيمة شادية فقط فى المنتدى الرائع منتدى قيثارة الغناء العربى

اوعوا تروحوا فى اى حتة تانية

انا اعرف لما توعد بتوفي وزي ما قال المثل وعد الحر دين عليه وانت وفيت وكفيت اشكرك من كل قلبي لحبك لمنتدانا ولجهدك بتجميع هذه الكنوز النادرة وعلى امل الحصول على الحوار كاملا باذن الله وكله بفضل جهودك تسلم لنا ياغالي
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 1:05

الله على هديتك الرائعة
تسلم الايادي على هذا التسجيل
بانتظار الباقي
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51081
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 1:46

منتظرين بقية التسجيل النادر ولك الف شكر وتحية اخي الكريم
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ghada
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 9669
تاريخ التسجيل : 20/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 7:31

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تسلم ايدك ياغالي اخيرا وصلت الاغنية ولو جزء بسيط المهم نسمع حبيبتنا بتغني انكليزي الف شكر

وعدت ووفيت وهذه شيمتك

وانا بدوري وتخليدا لجهودك اقدم لكم الاغنية فيديو بتمنى تعجبكم




للتحميل جوني غيتار

فكرتك رااااااااااااااائعة ومميّزة وتضيف الحصريّة لمنتدانا الغالي ..... شـاديتنا مميّزة بخفّة دمّها وضحكتها الرنّانّة التي تخترق القلب وتلامس الروح ..... تسلم الأيادي غاليتي هدى على الفيديو المعبّر واللقطات الرائعة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ميرسى ليكم جميعا

وانا وعدت الاخت هدى ب انى اهديكم الحوار كاملا ب اذن الله

واوعدكم بالمزيد من الحصريات والنوادر للفنانة العظيمة شادية فقط فى المنتدى الرائع منتدى قيثارة الغناء العربى

اوعوا تروحوا فى اى حتة تانية

نروح فين ؟؟؟ نحن سمعنا بالحاجات الحصريّة والنادرة من أعمال الحبيبة شـادية وعاوزنا نروح ؟؟!!! مستحيل يا رجل المستحيل هههههههههه ..... تسلم الأيادي على كل ما تقدّمه وستقدّمه لمنتدانا الغالي
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ghada
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36453
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الأحد 12 يونيو 2011 - 21:25

احبابي الاعزاء
احببت ان اقدم لكم اغنية جوني غيتار برؤية جديدة لان وجدت بيغي لي اعجبت بشادية لما غنتها ولم تكملها فاكلمت بعدها المقطع الاول بصوتها ـ واضافة صور احبابنا فناني المنتدى اخدت من صورهم اللي لونوها اتمنى تعجبكم



للتحميل شادية جوني غيتار ترافقها بيجي لي
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
ghada
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 9669
تاريخ التسجيل : 20/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الأحد 12 يونيو 2011 - 21:36

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
احبابي الاعزاء
احببت ان اقدم لكم اغنية جوني غيتار برؤية جديدة لان وجدت بيغي لي اعجبت بشادية لما غنتها ولم تكملها فاكلمت بعدها المقطع الاول بصوتها ـ واضافة صور احبابنا فناني المنتدى اخدت من صورهم اللي لونوها اتمنى تعجبكم



للتحميل شادية جوني غيتار ترافقها بيجي لي


خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص أعلنتك ملكة الأفكار المبدعة غاليتي هدى ..... أبهرتيني غاليتي بدمج الموسيقى مع صوت الحبيبة شـادية وكمان صوت peggy lee وكأنها غنتها دويتو معها وعلى أنغام الموسيقى ، ولم تنسي صور الأخوة الأعضاء وكانت لفتة جميلة بعيدة كل البعد عن الأنانيّة عندما قدّمتِ هذا الفيديو كهديّة من فنّاني منتدى قيثارة الغناء العربي وهذا قمّة نكران الذات ..... رووووووووووووووووعة غاليتي تسلم الأيادي
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ghada
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36453
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الأحد 12 يونيو 2011 - 21:52

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
احبابي الاعزاء
احببت ان اقدم لكم اغنية جوني غيتار برؤية جديدة لان وجدت بيغي لي اعجبت بشادية لما غنتها ولم تكملها فاكلمت بعدها المقطع الاول بصوتها ـ واضافة صور احبابنا فناني المنتدى اخدت من صورهم اللي لونوها اتمنى تعجبكم



للتحميل شادية جوني غيتار ترافقها بيجي لي


خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص أعلنتك ملكة الأفكار المبدعة غاليتي هدى ..... أبهرتيني غاليتي بدمج الموسيقى مع صوت الحبيبة شـادية وكمان صوت peggy lee وكأنها غنتها دويتو معها وعلى أنغام الموسيقى ، ولم تنسي صور الأخوة الأعضاء وكانت لفتة جميلة بعيدة كل البعد عن الأنانيّة عندما قدّمتِ هذا الفيديو كهديّة من فنّاني منتدى قيثارة الغناء العربي وهذا قمّة نكران الذات ..... رووووووووووووووووعة غاليتي تسلم الأيادي

اشكر كلماتك الرقيقة وحبك لمنتدانا الحبيب ولصاحبته -6 وهذا اقل الواجب ياغالية تجاه جهودكم واعمالكم المميزة

الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
رحاب أحمد
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
avatar

الدولة :
العمر : 47
انثى
الخنزير
عدد الرسائل : 4362
تاريخ التسجيل : 25/01/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الأحد 12 يونيو 2011 - 22:06

هدهد ايه الجمال دة كله يافنانة الفنانين فيديو اكثر من راااااائع تسلمنا انت وفنانين المنتدي

عايزين نبخركم ونقرأ المعوذتين منعا من الحسد
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: رحاب أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roroga36@yahoo.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36453
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الأحد 12 يونيو 2011 - 23:02

ربنا يخليكي ياغالية ولازم نبخبر فنانين منتدانا الحبيب على ابداعاتهم واشكر لك مروركم
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51081
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الإثنين 13 يونيو 2011 - 0:16

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
احبابي الاعزاء
احببت ان اقدم لكم اغنية جوني غيتار برؤية جديدة لان وجدت بيغي لي اعجبت بشادية لما غنتها ولم تكملها فاكلمت بعدها المقطع الاول بصوتها ـ واضافة صور احبابنا فناني المنتدى اخدت من صورهم اللي لونوها اتمنى تعجبكم



للتحميل شادية جوني غيتار ترافقها بيجي لي


رائعة دائما في ابدعاتك وفي افكارك والتجديد الذي يعطي لكل ابداع مساحة شاسعة من الجمال والسحر رووووووعة ياغالية تسلم ايديكي ويسلم تفكيرك المفعم بكل هذا السحر والاتقان
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الإثنين 13 يونيو 2011 - 1:20

ابداع و فن و ذوق عالي تسلم ايدك يا غالية على هذا الفيديو الرائع
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57850
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اغنية جونى غيتار بصوت شادية   الإثنين 13 يونيو 2011 - 18:04

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
احبابي الاعزاء
احببت ان اقدم لكم اغنية جوني غيتار برؤية جديدة لان وجدت بيغي لي اعجبت بشادية لما غنتها ولم تكملها فاكلمت بعدها المقطع الاول بصوتها ـ واضافة صور احبابنا فناني المنتدى اخدت من صورهم اللي لونوها اتمنى تعجبكم



للتحميل شادية جوني غيتار ترافقها بيجي لي

تسلم ايدك يا ملكة الابداع افكار مبتكرة وجديدة شكرا لك غاليتي
الموضوع الأصلى : اغنية جونى غيتار بصوت شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
 

اغنية جونى غيتار بصوت شادية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: منتدى دلوعة الشاشة العربية شادية :: أغانى صوتية-
انتقل الى: