منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اروع ما غنت فايزه احمد
أمس في 21:53 من طرف سميرمحمود

» أغانى فيلم سماعة التليفون ( ردود وتعليقات )
أمس في 20:25 من طرف NONOS

» أغنية زينة بمقطع ملون ( ردود و تعليقات )
أمس في 18:59 من طرف NONOS

» اغاني فيلم ماليش حد ( ردود وتعليقات)
أمس في 15:35 من طرف هدى

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 23:58 من طرف نور الحياة شاكر

» قراءة سورة من القرآن لروح المرحومة شادية
الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 22:53 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 22:43 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 22:37 من طرف نور الحياة شاكر

» دعاء اليوم
الإثنين 16 أبريل 2018 - 23:40 من طرف نور الحياة شاكر

» اغاني وعجباااااااني
الإثنين 16 أبريل 2018 - 23:16 من طرف نور الحياة شاكر

» لبنانيات
الإثنين 16 أبريل 2018 - 23:11 من طرف نور الحياة شاكر

» تلوين صور شادية الأبيض x الأسود
الأحد 15 أبريل 2018 - 21:59 من طرف عبدالمعطي

» أغانى فيلم الحقونى بالمأذون (ردود وتعليقات )
الأحد 15 أبريل 2018 - 21:49 من طرف NONOS

» «الدّلّوعة».. والبحث عن غرام جديد!
الأحد 15 أبريل 2018 - 19:50 من طرف نعيم المامون

» فلاشاتى
السبت 14 أبريل 2018 - 20:26 من طرف هدى

» برنامج حكايات عفيفى ( ردود و تعليقات )
السبت 14 أبريل 2018 - 11:50 من طرف هدى

» المعجب الولهان.. «حضرة العمدة»!
الجمعة 13 أبريل 2018 - 19:26 من طرف NONOS

» شادية وفيلم مراتي مدير عام (ردود وتعليقات)
الجمعة 13 أبريل 2018 - 4:34 من طرف NONOS

» كنوز..شادية
الخميس 12 أبريل 2018 - 23:37 من طرف نور الحياة شاكر

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
الخميس 12 أبريل 2018 - 22:38 من طرف نور الحياة شاكر

» «رشوة فسيخ»!
الخميس 12 أبريل 2018 - 22:27 من طرف نور الحياة شاكر

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
الخميس 12 أبريل 2018 - 22:16 من طرف نور الحياة شاكر

» ادخل السجن ياشاطر
الأربعاء 11 أبريل 2018 - 20:31 من طرف انطوانيت

» ميلادك غالي علينا يا يوسف
الأربعاء 11 أبريل 2018 - 20:19 من طرف انطوانيت

» شادية.. «في زورق الأحلام»!
الأربعاء 11 أبريل 2018 - 20:18 من طرف انطوانيت

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
الأربعاء 11 أبريل 2018 - 20:12 من طرف انطوانيت

» تهاني للاخ مأمون بعيد ميلاده
الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 9:07 من طرف هدى

» فصح مجيد يا إنطوانيت
الإثنين 9 أبريل 2018 - 20:03 من طرف أرض الجنتين

»  شادية بلقاء تلفزيونى نادر مع نجوى ابراهيم(ردود وتعليقات)
الأحد 8 أبريل 2018 - 2:15 من طرف NONOS

» إضراب شادية عن.. «الزّواج»!
السبت 7 أبريل 2018 - 14:28 من طرف نعيم المامون

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 22 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 1 مختفون و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
اذاعة المنتدى
إذاعة شادية صوت مصر
T.V.SHADIA
هنــــا
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 احمد ربك من اعماق قلبك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37595
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: احمد ربك من اعماق قلبك   الإثنين 13 يونيو 2011 - 14:21







احمد ربك من اعماق قلبك

نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه ..

ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا .. وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..

ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟
استخدمت في هذا الموضوع إسلوب المقارنة وذلك بناء على المثل القائل "بضدها تتميّز الأشياء" ... وعلى بركة الله نبدأ ..

ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة ..
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره ..
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة ..
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه ..
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق ..
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

لديك بيت يؤويك مع أسرتك .. وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه ..
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

تأوي إلى سريرك الدافئ المريح .. وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء ..
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

نتنافس في تقديم أفضل المأكولات .. وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع ..
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

تنام مليء عينيك ولا تخشى إلا الله .. وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

تعيش حراً كأنك الطير في السماء .. وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات ..
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير .. وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر
إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق ..

إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا
تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاء لسلبها منك .. فإذا أردت دوامها فداوم شكرها سبحانه ..

لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه .. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك ..
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..

أخيراً .. سبحانه و تعالى أنه لا يعذب العبد الشاكر المؤمن ..

قال تعالى: {مَّا يَفْعَلُ اللّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ وَكَانَ اللّهُ شَاكِراً عَلِيماً } النساء 147

الحمد لله الذى عفانا مما أبتلى بة خلقة ، الحمد لله حمداً كثيراً


الموضوع الأصلى : احمد ربك من اعماق قلبك  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57795
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد ربك من اعماق قلبك   الإثنين 13 يونيو 2011 - 14:33

الحمد والشكر لك يا الله ودايما من صميم اعماق قلوبنا
شكرا لك يا غالي
الموضوع الأصلى : احمد ربك من اعماق قلبك  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37595
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد ربك من اعماق قلبك   الإثنين 13 يونيو 2011 - 14:46

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
الحمد والشكر لك يا الله ودايما من صميم اعماق قلوبنا
شكرا لك يا غالي

له ألف حمد وشكر على نعمه الذي أنعمها علينا

شكرآ لك ياغاليه لمرورك العطر
الموضوع الأصلى : احمد ربك من اعماق قلبك  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد ربك من اعماق قلبك   الإثنين 13 يونيو 2011 - 15:22

تسلم الايادي اخي الغالي
الموضوع الأصلى : احمد ربك من اعماق قلبك  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37595
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد ربك من اعماق قلبك   الإثنين 13 يونيو 2011 - 15:25

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تسلم الايادي اخي الغالي

هلا سيرين شرفنا حضورك ياغاليه
الموضوع الأصلى : احمد ربك من اعماق قلبك  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
 

احمد ربك من اعماق قلبك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: المنتـــــ المتنوعة ـــــديات :: المنتديات المتنوعة :: المنتدى الإسلامى-
انتقل الى: