منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
»  فيلم ودعت حبك ( ردود و تعليقات )
اليوم في 2:14 am من طرف NONOS

» سجل حضورك بكلمة حب لشادية
اليوم في 1:44 am من طرف نور الحياة شاكر

» انه قلمي
اليوم في 1:24 am من طرف نور الحياة شاكر

» رسالة شكر
اليوم في 1:01 am من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
اليوم في 12:34 am من طرف نور الحياة شاكر

» تلوين نور الحياة لصور شادية
اليوم في 12:29 am من طرف هدى

» تهنئة الغالية
اليوم في 12:08 am من طرف هدى

» أروع ما غنت فايزه احمد
أمس في 11:50 pm من طرف نور الحياة شاكر

»  وتتبخر الامال مع دقيقة 90
أمس في 11:41 pm من طرف هدى

» ليلة «الدّلّوعة».. الّتي لا تنسى!
أمس في 8:10 pm من طرف نعيم المامون

» كلمات تحمل بداخلها كثير من المعاني
الأحد يونيو 17, 2018 11:58 pm من طرف نور الحياة شاكر

» فيلم الطريق ( ردود و تعليقات )
الأحد يونيو 17, 2018 10:06 pm من طرف NONOS

» بين "الفريد".. و«الدّلّوعة»!
الأحد يونيو 17, 2018 4:51 pm من طرف هدى

» طلاق «الدّلّوعة»!
الأحد يونيو 17, 2018 4:50 pm من طرف هدى

»  فيلم ارحم حبى ( ردود وتعليقات )
السبت يونيو 16, 2018 9:32 pm من طرف NONOS

» كلنا لشادية عاشقين
السبت يونيو 16, 2018 10:54 am من طرف هدى

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
السبت يونيو 16, 2018 1:40 am من طرف نور الحياة شاكر

» فيلم غلطة حبيبى
الجمعة يونيو 15, 2018 11:23 pm من طرف NONOS

» فيلم غلطة حبيبى ( ردود و تعليقات )
الجمعة يونيو 15, 2018 11:15 pm من طرف NONOS

»  فيلم يسقط الاستعمار
الجمعة يونيو 15, 2018 8:03 pm من طرف NONOS

»  فيلم وادى الذكريات
الجمعة يونيو 15, 2018 8:00 pm من طرف NONOS

»  فيلم وداع فى الفجر
الجمعة يونيو 15, 2018 7:54 pm من طرف NONOS

» فيلم عيون سهرانة
الجمعة يونيو 15, 2018 7:36 pm من طرف NONOS

»  فيلم ليلة من عمري
الجمعة يونيو 15, 2018 7:29 pm من طرف NONOS

»  فيلم حب من نار
الجمعة يونيو 15, 2018 7:22 pm من طرف NONOS

» فيلم أيام شبابى
الجمعة يونيو 15, 2018 7:17 pm من طرف NONOS

»  فيلم ليلة من عمري ( ردود وتعليقات)
الجمعة يونيو 15, 2018 6:31 pm من طرف NONOS

» فيلم بيت النتاش( ردود و تعليقات )
الجمعة يونيو 15, 2018 5:37 pm من طرف NONOS

» فيلم اشهدوا يا ناس ( ردود و تعليقات )
الجمعة يونيو 15, 2018 1:10 am من طرف NONOS

» معبودة الجماهير ( ردود و تعليقات )
الخميس يونيو 14, 2018 10:23 pm من طرف هدى

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 31 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 1 مختفون و 29 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

هدى

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة يوليو 10, 2015 6:24 pm
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

  لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37632
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين   السبت أغسطس 06, 2011 12:46 am




لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين

لتسيير الهضم بالصورة الصحيحة خلال شهر رمضان الكريم، أكد الدكتور سعيد شلبي أستاذ الباطنة والكبد ورئيس قسم الطب التكميلي بالمركز القومي للبحوث في القاهرة أن عصير قمر الدين مفيد لتنظيف القولون فيما يفضل تناوله عند الإفطار إذا كان مطبوخا بعد تناول الطعام بساعتين علي الأقل.

وأكد د.شلبي أن مرضى السكر يمكنهم تناول قمر الدين ولكن دون إضافة السكر إليه للاستفادة من قيمته الغذائية، حيث يحتوي على فيتامين "أ" و "ج" والحديد ويوصف للمصابين بفقر الدم، ويفيد الأشخاص الذين يبذلون مجهودات كثيره، لاحتوائه علي الفوسفور والماغنسيوم ويصلح لمتبعي الانظمة الغذائية لانخفاض سعراته الحرارية وإرتفاع قيمته الغذائية.

ونصح الدكتور شلبي الصائمين أن يبدأوا افطارهم بتناول عصير قمر الدين لاحتوائه على نسبة من الألياف أو تناول كوب من السكريات "العصائر الطبيعية" إذا كانت حالتهم الصحية تسمح بذلك، حيث تعد هذه المشروبات مصدرا لتعويض السوائل والمكونات الغذائية التي فقدها الجسم على مدى ساعات الصيام.

وأكد شلبي أن العرقسوس يعد مشروبا قاهرا للعطش ومرطبا للجسم وهو من أكثر المشروبات التي يتم تناولها في رمضان وهو يفيد كعلاج ووقاية من قرحة المعدة والاثني عشر وملطف للأغشية المخاطية للجهاز التنفسي وموسع للشعب الهوائية ويدخل في تحضير أدوية الكبد والربو وطارد للبلغم وباسط لعضلات القصبة الهوائية في حالات أزمات الربو، ناصحا مرضى ضغط الدم المرتفع والقلب عدم الاسراف في تناوله نظرا لاحتوائه على مواد مشابهة للكورتيزون.



الموضوع الأصلى : لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
رحاب أحمد
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
avatar

الدولة :
العمر : 47
انثى
الخنزير
عدد الرسائل : 4362
تاريخ التسجيل : 25/01/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين   السبت أغسطس 06, 2011 1:16 am

تسلم ايديك ارض الجنتين علي المواضيع المفيدة الرائعة
الموضوع الأصلى : لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: رحاب أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roroga36@yahoo.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36317
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين   السبت أغسطس 06, 2011 1:21 am

فعلا مفيد جدا وبشربه يوميا بعد الافطار

تسلم ايدك ياغالي للمواضيع المميزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين   السبت أغسطس 06, 2011 2:20 am

شكرا عالمعلومات المفيده
يا غالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين   السبت أغسطس 06, 2011 9:03 am

بتعرف ارض الجنتين بعمل عصير قمر الدين بالبيت لانو بحب اشربه بس ما كنت اعرف فوائده
شكرا لك عالمعلومات
الموضوع الأصلى : لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37632
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين   الأحد أغسطس 07, 2011 3:24 am

رحاب جابر حافظ أحمد كتب:
تسلم ايديك ارض الجنتين علي المواضيع المفيدة الرائعة

شكرآ لمرورك ياغاليه
الموضوع الأصلى : لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37632
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين   الأحد أغسطس 07, 2011 3:25 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
فعلا مفيد جدا وبشربه يوميا بعد الافطار

تسلم ايدك ياغالي للمواضيع المميزة

يشرفنا حضورك ياغاليه شكرآ لك هدى
الموضوع الأصلى : لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37632
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين   الأحد أغسطس 07, 2011 3:29 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
شكرا عالمعلومات المفيده
يا غالي

أسعدنا مرورك ياغاليه

الموضوع الأصلى : لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37632
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين   الأحد أغسطس 07, 2011 3:31 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بتعرف ارض الجنتين بعمل عصير قمر الدين بالبيت لانو بحب اشربه بس ما كنت اعرف فوائده
شكرا لك عالمعلومات

معقووووووووووووووووووووله طبااااااااااااااخه وما تعرفي فوائد الأطعمه والمشروبااااات ههههههههههههههههههه

شكرآ لك ياعسوله لمرورك العطر
الموضوع الأصلى : لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين   الأحد أغسطس 07, 2011 8:00 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بتعرف ارض الجنتين بعمل عصير قمر الدين بالبيت لانو بحب اشربه بس ما كنت اعرف فوائده
شكرا لك عالمعلومات

معقووووووووووووووووووووله طبااااااااااااااخه وما تعرفي فوائد الأطعمه والمشروبااااات ههههههههههههههههههه

شكرآ لك ياعسوله لمرورك العطر

يييييييي مش غريبة ابدااااااااا هههههه
الموضوع الأصلى : لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37632
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين   الإثنين أغسطس 08, 2011 1:42 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بتعرف ارض الجنتين بعمل عصير قمر الدين بالبيت لانو بحب اشربه بس ما كنت اعرف فوائده
شكرا لك عالمعلومات

معقووووووووووووووووووووله طبااااااااااااااخه وما تعرفي فوائد الأطعمه والمشروبااااات ههههههههههههههههههه

شكرآ لك ياعسوله لمرورك العطر

يييييييي مش غريبة ابدااااااااا هههههه

=violet]]يييييييييييييييييي إلا غريبه هع هع هع [/size]
الموضوع الأصلى : لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين   الإثنين أغسطس 08, 2011 5:38 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بتعرف ارض الجنتين بعمل عصير قمر الدين بالبيت لانو بحب اشربه بس ما كنت اعرف فوائده
شكرا لك عالمعلومات

معقووووووووووووووووووووله طبااااااااااااااخه وما تعرفي فوائد الأطعمه والمشروبااااات ههههههههههههههههههه

شكرآ لك ياعسوله لمرورك العطر

يييييييي مش غريبة ابدااااااااا هههههه

=violet]]يييييييييييييييييي إلا غريبه هع هع هع [/size]

بدك تسمع كتير من الغرائب يا غالي بيقول المتل عيش كتير بتسمع كتير ههههه
الموضوع الأصلى : لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37632
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين   الثلاثاء أغسطس 09, 2011 1:10 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


معقووووووووووووووووووووله طبااااااااااااااخه وما تعرفي فوائد الأطعمه والمشروبااااات ههههههههههههههههههه

شكرآ لك ياعسوله لمرورك العطر

يييييييي مش غريبة ابدااااااااا هههههه

=violet]]يييييييييييييييييي إلا غريبه هع هع هع [/size]

بدك تسمع كتير من الغرائب يا غالي بيقول المتل عيش كتير بتسمع كتير ههههه


من بعدك بسمع العجائب والغرائب هههههههه الله يعين
الموضوع الأصلى : لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
 

لتنظيف القولون في رمضان.. تناولوا عصير قمر الدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: المنتـــــ المتنوعة ـــــديات :: بيت العيلة :: العيادة الطبية والصحية-
انتقل الى: