منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» جمال شادية
أمس في 22:25 من طرف نور الحياة شاكر

» حوار بين شادية وامينة صبري عبر اذاعة صوت العرب (ردود وتعليقات)
أمس في 20:42 من طرف NONOS

» أم كلثوم رشحتها لرثاء عبدالناصر
الخميس 18 أكتوبر 2018 - 22:36 من طرف نور الحياة شاكر

» اغاني وعجباااااااني
الخميس 18 أكتوبر 2018 - 22:21 من طرف نور الحياة شاكر

» تلوين نور الحياة لصور شادية
الخميس 18 أكتوبر 2018 - 21:49 من طرف نور الحياة شاكر

» أروع ما غنت فايزه احمد
الخميس 18 أكتوبر 2018 - 21:49 من طرف سميرمحمود

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
الخميس 18 أكتوبر 2018 - 21:37 من طرف نور الحياة شاكر

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الخميس 18 أكتوبر 2018 - 21:35 من طرف نور الحياة شاكر

» انه قلمي
الخميس 18 أكتوبر 2018 - 21:33 من طرف نور الحياة شاكر

» اروع ما غنى عمر فتحى
الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 20:21 من طرف سميرمحمود

» هدية ارض الجنتين للونا الجميلة
الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 15:19 من طرف أرض الجنتين

» كلنا لشادية عاشقين
الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 15:12 من طرف أرض الجنتين

» «زقاق المدقّ»!
الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 23:34 من طرف نعيم المامون

» عيد ميلاد اجمل هدهوووووووود الدعوة عامة
الخميس 11 أكتوبر 2018 - 22:17 من طرف نور الحياة شاكر

» تصميمات شادياوية
الخميس 11 أكتوبر 2018 - 21:46 من طرف نور الحياة شاكر

» منير مراد..الملحن الذي يسرقون ألحانه
الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 12:56 من طرف NONOS

» عبقرية فتحى قورة فى قلب الأغانى
الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 0:32 من طرف NONOS

» قلبى ومفتاحه - تسجيل نادر
الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 12:51 من طرف هدى

» إهداء من أرض الجنتين
الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 12:48 من طرف هدى

»  خطابك كتير بصوت وداد حمدى
السبت 6 أكتوبر 2018 - 14:57 من طرف هدى

» أغنية انا عندى مشكلة بصوت رفيعة الشال
السبت 6 أكتوبر 2018 - 14:55 من طرف هدى

» اغنية يادنيا زوقوكى بصوت ملك الجمل
السبت 6 أكتوبر 2018 - 14:46 من طرف هدى

» أغانى فيلم ارحم حبى ( ردود وتعليقات )
الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 9:46 من طرف أرض الجنتين

» وحشتوني ...
الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 9:30 من طرف أرض الجنتين

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 9:19 من طرف أرض الجنتين

» بتكلم مين ؟؟؟ وبتقول ايه؟
الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 8:58 من طرف هدى

» قصة اغنية مصر اليوم فى عيد
الجمعة 28 سبتمبر 2018 - 18:54 من طرف NONOS

» كتكوت يا فصيح
الخميس 27 سبتمبر 2018 - 1:32 من طرف NONOS

» عبد الحليم يتزوّج «الدّلّوعة».. سرّاً!!!
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 1:18 من طرف NONOS

» قصة أغنية ليالى العمر معدودة
الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 12:37 من طرف هدى

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 24 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 24 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 احمد مصطفى تحت الضوء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51034
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد مصطفى تحت الضوء   الإثنين 30 يناير 2012 - 23:22

مساء الخير

اليك شوية اسئلة خفيفة

_ هل تعتبر الثورات العربية نجحت وكم نسبة نجاحها ؟؟

_هل كنت تتوقع مثل هذه الثورات العربية ؟

_هل شاركت في ثورة ؟؟

_ هل نحن شعب نقدرمعني الحرية والديمقراطية ؟

_هل تتوقع انه بعد هذه الثورات سيكون الحكم ديمقراطي ؟؟

واليك كوباية من عصير المانجو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : احمد مصطفى تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37653
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد مصطفى تحت الضوء   الثلاثاء 31 يناير 2012 - 13:52



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
انطونت كتبت
يا لطببببببببببف يا ارض الجنتين وضروري كون ضمن اسئلتك ههههه
على كلن رح جاوب على سؤال اخ احمد بالصدق والصدق والصدق والمحبة الصادقة والاخوة الحقيقية منستحوذ على حب بعضنا
وخاصة اخوتي بمنتدى قيتارة الغناء العربي
اصحاب اصدق وانبل واطهر قلوب.
يييييييييييييييييييييييييييييييييييييي تذكرت واهم الشغب والمقاهرة كون من ضمن فريق جدو وحفيداته هيدى اهم شي هههههههههههه
=====


هو هيك ارض الجنايين اكبر مقاهر لاختنا الغالية انطونت ههههههه بالمحبة طبعا
وكتير بتابع ومهتم كمان اروع اسرة باى منتدى على مستوى الانترنت
اسرة منتدى قيثارة الغناء العربى شاديتنا
ربنا يزيد المحبة والاخلاص بيننا جميعا
هلا بكم جميعا شرفتونى بحضوركم

أخي الكريم أحمد أحترس من المشاغبه ولا يغرك مسكنتها دي بطبق المثل القائل ( ياما تحت السواهي دواهي ) لذا أحذرك وأنت حر ياغالي تج تج

يحذر منك ومن السفااااااااااااح مش مني انا مش عم اتمسكن حتى اتمكن يا حضرة هههههههه



وبتنكري كمان ياااااااا مشاغبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مش انت اللي عامله كل العمايل بالمنتدى وعامله نفسك طيبه ومسكينه ومكسوورة الجنااااااااح أخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ منك أخ تج تج






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:




إيييييييييييييييييييييييييييييش الحكايه يا سي أحمد فين الرد على أسئلتي وإلا أنت مثل إنطوانيت لما ما تقدر ترد أو تخاف من الرد تقلب الصفحه تج منتظر ردك على أسئلتي وإلا بادخلك بدماغي مثل المشاغبه وصعب الخرووووووج منه تج تج

صه صه صه سبق وقلنا لك ما في اشطر منك بالتهديد والوعيد وبعدين وين في مطرح براسك هههههههههه

وأنااا مش قلت لك مية مره إن التهديد نص القتااااااااااااال تج
الموضوع الأصلى : احمد مصطفى تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
احمد مصطفى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 60
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 259
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد مصطفى تحت الضوء   الثلاثاء 31 يناير 2012 - 22:21


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


اجاباتك تلقائية وصادقة وليس بها اي زيف ياغالي

وفعلا مشغولة جدا بحضر لكم مفاجأة جميلة لعيد ميلاد حبيبتي شادية كل سنة وانتم بخير ولكني متواجدة دائما معاكم وبتبع المنتدى بكل امانة وحرص واكيد برجع لك بالاستراحة تاني

ربنا معاك وما عندي عصير اقدمه لك والبركة بالاخوة والاخوات هم قايمين كويس بالواجب معاك

شكرا الك غاليتنا هدى وانا فعلا اجاباتى كعادتى صادقة كما تعلمين
ربنا يوفقنا جميعا بها الاحتفالية لنقدم لحبيبتنا اجمل شئ عندنا
وكل عام وانتم بخير اجمل اعضاء بالدنيا كلها وانتى رغم انشغالك
منورانا والله بمتابعة متميزة عن جدارة بحب الجميع
اجمل تحياتى ملكة الفنون (( هد ى ))
الموضوع الأصلى : احمد مصطفى تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: احمد مصطفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ttp://www.shadialovely.com
احمد مصطفى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 60
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 259
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد مصطفى تحت الضوء   الثلاثاء 31 يناير 2012 - 23:35


ارض الجنتيين كتب
إجاباتك ياغالي كلها في منتهى الذوق و الرصانه تسلم يا غالي
وشكرآ لهديتك الثمينه لي أخي أحمد ,,, وأرجع لك بكم سؤال ع الماشي

هلا وغلا باخى العزيز ارض الجنتيين تاخرت بالدخوا ليش هههه
وشكرا على كلمات الرقيقة
منورنى الله اهلا بك


1- أغنية مسيرك ح تعرف لمين قلتها والسبب تج
بهديهالانسانة عزيزة عليا
حبيبتنا شادية غنتها بكل احساس يفوق الوصف ومن قلبها الحنون
صادقة بطبيعتها وبشعور غير عادى ورائع
مسيرك هتعرف..انا قد ايه..بحبك بحبك
كتير قد ايه...بحبك بحبك
ومسيرك هتعرف...أنا قد ايه...
بداري حنيني...ولا أقدر عليه
ياريت بس اقدر...بكلمه أعبر...
بنظره اصور...هوايا الكبير
ياريت أبقى نجمه...في ليلك تنور...
ياريت أبقى نسمه...وأنا أخدك وأطير
والكوبليه الاخير كلماته بتعبر عنى جدا
قالوا الحب غربه...وليل من غير قمر
وقالوا ياويلك من طول السهر
آه ياحبيبي آه...آه ياحبيبي



2- أمل في الحياة لم يتحقق برغم المحاولات
الارتباط بانسانة تفهمنى وافهمها وبكون الفكر متكافء
3- عندما تلتقي برفيقة عمرك ماذا تطلب منها
اكيد بطلب منها اى شئ ليكون زكرى دائما باخر لقاء لتتولى اللقاءات
4- هل في حياتك شيء لا تستطيع إظاهره أو إعلانه لأعز من تحب
اكيد نقطة ضعفى
5- عندما تفكر بالأرتباط ماهي مواصفات زوجة المستقبل
( عشان إنطوانيت تعرف طلبك وتنفذه تج
لأنها مؤخرآ صارت خاطبه إلى جانب مشاغباتها ههههههههههه )

انى بعرف انك مقاهر كبير ولكن غاليتنا انطوانيت عظيمة وجبارة فى المقاهرة ههههه
واكيد بيسعدنى ويشرفنى بان تنسب هذه المهمة الصعبة لاختنا الجميلة
وانها جديرة بذالك ههههه
المواصفات ياسيدى تكون من اسرة طيبة وطبعا بتكون حسنة المظهر
( قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ) أختار ام لاولادك - اظفر بذات الدين
ويكفى هذا وانت طبعا فاهم كل هذه الطلبات ههههههههه


تكفي الأن هذه الأسئله ولي عوده ثانيه ياغالي
نورت اخى الغالى ارض الجنتين فعلا اسئلة قليلة ولكنها فى الاعماق هههه
شكرا لك على تشريفك وانا سعيد جدا بالقاء القريب
اجمل تحياتى اخى العزيز ارض الجنتين
الموضوع الأصلى : احمد مصطفى تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: احمد مصطفى


عدل سابقا من قبل احمد مصطفى في الأربعاء 1 فبراير 2012 - 6:23 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ttp://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36428
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد مصطفى تحت الضوء   الأربعاء 1 فبراير 2012 - 0:39

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


اجاباتك تلقائية وصادقة وليس بها اي زيف ياغالي

وفعلا مشغولة جدا بحضر لكم مفاجأة جميلة لعيد ميلاد حبيبتي شادية كل سنة وانتم بخير ولكني متواجدة دائما معاكم وبتبع المنتدى بكل امانة وحرص واكيد برجع لك بالاستراحة تاني

ربنا معاك وما عندي عصير اقدمه لك والبركة بالاخوة والاخوات هم قايمين كويس بالواجب معاك

شكرا الك غاليتنا هدى وانا فعلا اجاباتى كعادتى صادقة كما تعلمين
ربنا يوفقنا جميعا بها الاحتفالية لنقدم لحبيبتنا اجمل شئ عندنا
وكل عام وانتم بخير اجمل اعضاء بالدنيا كلها وانتى رغم انشغالك
منورانا والله بمتابعة متميزة عن جدارة بحب الجميع
اجمل تحياتى ملكة الفنون (( هد ى ))

ربنا يخليك ياغالي وطبعا المنتدى لا ولن اغفل عنه اطلاقا ومهما كانت المشاغل

العيد نبدا بيه من اليوم باذن الله ولمدة اسبوع لغاية يوم 8-2- عيد مولد اجمل واغلى حبيبة على قلوبنا ربنا يخلي شاديتنا ويحفظها

سؤالي

سؤال تتمنى من كل قلبك أن لا اسألك ايه ؟؟؟

الموضوع الأصلى : احمد مصطفى تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
احمد مصطفى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 60
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 259
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد مصطفى تحت الضوء   الأربعاء 1 فبراير 2012 - 0:54




هدى كتبت
ربنا يخليك ياغالي وطبعا المنتدى لا ولن اغفل عنه اطلاقا ومهما كانت المشاغل

العيد نبدا بيه من اليوم باذن الله ولمدة اسبوع لغاية يوم 8-2- عيد مولد اجمل واغلى حبيبة على قلوبنا ربنا يخلي تلميذة ويحفظها

سؤالي

سؤال تتمنى من كل قلبك أن لا اسألك ايه ؟؟؟


ربنا يخلي لنا حبيبتنا الجميلة شاديتنا العظيمة ونحتفل كل عام
وتكون منورة الدنيا كلها بنورها وبرسايلها كا العادة
-----

سؤالي

سؤال تتمنى من كل قلبك أن لا اسألك ايه ؟؟؟
مرحبا باى سؤال يوجه اللى وما عندى اى مانع باى سؤال
وبجاوب عليه بكل صراحة وامانة
شكرا لكى غاليتنا العزيزة باطلالك الرائعة المتميزة
أجمل تحياتى واغلى سلاماتى (( هدى ))

الموضوع الأصلى : احمد مصطفى تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: احمد مصطفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ttp://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد مصطفى تحت الضوء   الأربعاء 1 فبراير 2012 - 17:46

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:

ارض الجنتيين كتب
إجاباتك ياغالي كلها في منتهى الذوق و الرصانه تسلم يا غالي
وشكرآ لهديتك الثمينه لي أخي أحمد ,,, وأرجع لك بكم سؤال ع الماشي

هلا وغلا باخى العزيز ارض الجنتيين تاخرت بالدخوا ليش هههه
وشكرا على كلمات الرقيقة
منورنى الله اهلا بك


1- أغنية مسيرك ح تعرف لمين قلتها والسبب تج
بهديهالانسانة عزيزة عليا
حبيبتنا شادية غنتها بكل احساس يفوق الوصف ومن قلبها الحنون
صادقة بطبيعتها وبشعور غير عادى ورائع
مسيرك هتعرف..انا قد ايه..بحبك بحبك
كتير قد ايه...بحبك بحبك
ومسيرك هتعرف...أنا قد ايه...
بداري حنيني...ولا أقدر عليه
ياريت بس اقدر...بكلمه أعبر...
بنظره اصور...هوايا الكبير
ياريت أبقى نجمه...في ليلك تنور...
ياريت أبقى نسمه...وأنا أخدك وأطير
والكوبليه الاخير كلماته بتعبر عنى جدا
قالوا الحب غربه...وليل من غير قمر
وقالوا ياويلك من طول السهر
آه ياحبيبي آه...آه ياحبيبي



2- أمل في الحياة لم يتحقق برغم المحاولات
الارتباط بانسانة تفهمنى وافهمها وبكون الفكر متكافء
3- عندما تلتقي برفيقة عمرك ماذا تطلب منها
اكيد بطلب منها اى شئ ليكون زكرى دائما باخر لقاء لتتولى اللقاءات
4- هل في حياتك شيء لا تستطيع إظاهره أو إعلانه لأعز من تحب
اكيد نقطة ضعفى
5- عندما تفكر بالأرتباط ماهي مواصفات زوجة المستقبل
( عشان إنطوانيت تعرف طلبك وتنفذه تج
لأنها مؤخرآ صارت خاطبه إلى جانب مشاغباتها ههههههههههه )

انى بعرف انك مقاهر كبير ولكن غاليتنا انطوانيت عظيمة وجبارة فى المقاهرة ههههه
واكيد بيسعدنى ويشرفنى بان تنسب هذه المهمة الصعبة لاختنا الجميلة
وانها جديرة بذالك ههههه
المواصفات ياسيدى تكون من اسرة طيبة وطبعا بتكون حسنة المظهر
( قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ) أختار ام لاولادك - اظفر بذات الدين
ويكفى هذا وانت طبعا فاهم كل هذه الطلبات ههههههههه


تكفي الأن هذه الأسئله ولي عوده ثانيه ياغالي
نورت اخى الغالى ارض الجنتين فعلا اسئلة قليلة ولكنها فى الاعماق هههه
شكرا لك على تشريفك وانا سعيد جدا بالقاء القريب
اجمل تحياتى اخى العزيز ارض الجنتين

الله يعطيك يلي في بالك يا غالي وتلاقي نصفك التاني متل ما بتتمنى لو انك قريب كنا فكرنا لك بعروس ههههههههههه (عم امزح)
بعدين ليه ما رديت على اسئلتي اييييييييييييييييييييييييييييه بدك ياني ازعل زعلي وحش هههههه
الموضوع الأصلى : احمد مصطفى تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36428
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد مصطفى تحت الضوء   الأربعاء 1 فبراير 2012 - 19:59

تم الافراج عن الاخ احمد مصطفى لحسن السلوك والسيرة وذلك لاقتراب عيد ميلاد حبيبتنا الغالية شادية ونستانف تحت الضوء بعد عيد ميلادها واطلب من الاخ مصطفة اختيار العضو اللي سيضعه تحت الضوء برسالة خاصة لي

افرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج تمتع بالعيد ياغالي
الموضوع الأصلى : احمد مصطفى تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
احمد مصطفى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 60
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 259
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد مصطفى تحت الضوء   الخميس 2 فبراير 2012 - 1:18


انطوانيت كتبت
بما انك عاشق للحبيبة تلميذة بدي اعرف كل اغنية
ما عنوانها ساكتب لك شطرين منها وعليك تكتب اسم الاغنية اوكي

هلا وغلا غاليتنا العزيزة أنطوانيت
بالتأكيد اننى عاشق للغالية شادية
وعندى مكتبة لاغانيها الجميلة
اهلا بكى غاليتنا ومنورانى
ومقدرش على زعلك ابدا يالغالية
ولكن كماتعرفى الظروف الحالية هههههه


1- من يوم ما فارقتنا ودموع على خدنا
والنبى وحشتنى
واوعى تعمولا روينا يازمن وانت يازمن
والله يازمن
-2 قاسي علينا بتبروا شوك حوالينا لها تاني وتسيبنا لوحدنا
والله يازمن / والنبى وحشتنا
-3 ياتشوف لك حل في حكايتنايا تعزل وتسيب حتتنا
شوف حبك عامل ايه فيه من يوم ماسكنت وجيت جنبي

مين قالك تسكن فى حرتنا
-4 الحب غنوه وكلمه حلوه
ح يجري ايه لو قلتها لي

مكسوفة منك
-5 في الفرح موال وفي الجرح موال والصبر موال
وأصبح على دي الحال غريب ولاحد جنبي قريب

رخلاص مسافر
-6 وحياتك يا ماشي عدي ولا تنساشي
حبيبي راح ولا جاشي
من سنين وانا صابرةه عا لحنين مش قادرة

خدنى معاك
-7 يااحلى غنوة بدنيه حلوة
غنت وقالت معايا انتيا

سيد الحبايب
-8 وبقى لي كتير يا حبيبي يا حبيبي بقالي كتير
استنى تجيب الفرحه والتوب الابيض والطرحه
ونطير زي العصافير

شبكنا ستاير وحرير
-9 اخاف عليه من الهوى خوفي على عنيه
والدنيا واحنا سوى ترقص حواليه

شبك حبيبى
-10 وقلت امتى في رجعتك بيجي الفرح
انا قلبي طار م الشوق اليك
راح للنجوم يسال عليك

شفت القمر

حلوييييييييين صح ههههههههههه يلا برجع لك يا غالي كباية كوكتيل على ذوقي هههههه

حلويين كتير بسمعهم دائما والله دون مجامله 10 أغانى احلى من بعض
احييكى على الاختيار الاكثر من رائع
تسلم يدك الكريمة على ها الكوكتيل وطعمه يجنن
وانا سعيد جدا بها اللقاء الجميل غاليتى أنطونت
نورتينى كتير واسعتينى بالاغانى الجميلة
لكى منى أغلى التحيات وارق السلامات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : احمد مصطفى تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: احمد مصطفى


عدل سابقا من قبل احمد مصطفى في الخميس 2 فبراير 2012 - 2:06 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ttp://www.shadialovely.com
احمد مصطفى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 60
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 259
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد مصطفى تحت الضوء   الخميس 2 فبراير 2012 - 1:58


نور الحياه كتبت
مساء الخير

مساء الانوار من نور الضياء كله
نور الحياه هلا واهلا بكى غاليتنا العزيزة


اليك شوية اسئلة خفيفة
تحت الامر والسعة غاليتى نور
تفضلى


هل تعتبر الثورات العربية نجحت وكم نسبة نجاحها ؟؟
اولا بحيى شعب تونس الشقيق العظيم حامل مشعل الثورات العربية ( الربيع العربى ) بالامل بالحرية والديمقراطية
وحقا شعب يشرف كل عربى فى الشرق الاوسط
ثورة تونس نموزجية بكل المقاييس
تحية لكل شهيد بكل بلد عربى ضحى من اجل الحرية والديمقراطية
بالطبع نجحت الثورات وازالة انظمة مستبدة منها المخلوع / ومنها الهارب
ومنهم من اعدم بالتاكيد ناجحة نور
نسبة نجاح تونس العظيم مئة بالمئة لانها بها رئيس
وبيلتقى مع اهالى الشهداء على حسب متابعتى للصحف والفضائيات
بالنسبة لبلدى مصر للان ليس بها تغيير الا خلع راس النظام نفسه الفاسد
ولسه المشوار طويل جدا جدا وان شاء الله سوف نكمل المشوار
باقى البلدان العربية ليس ناجحة باى تغيير ملموس
هاى طبعا كلام مختصر لانه هذا الموضوع يحتاج تفسير كتير غاليتنا
ارجوا تقبلى عزرى واختصارى بالثورات

_هل كنت تتوقع مثل هذه الثورات العربية ؟
كنت متوقع ثورة بمصر بالطبع لاننا منذ 5 سنوات بمظاهرات ووقفات
احتجاجية ومظاهرات بكل ربوع مصر وبالاخص بعد تزوير انتخابات
مجلس الشعب الاخيرة 2011
بالنسبة للدول باقى الدول العربية بالاعلام المصرى به تعتيم تام
لاى اخبار بالدول الشقيقة ما كنا نتوقع ثورات بهذه الدول

_هل شاركت في ثورة ؟؟
اكيد اشتركت فى الثورة البيضاء25يناير2011
وكان موقعى بالاسكندرية حتى تنحى المخلوع
وكان ها اليوم عيد لكل المصريين 11/2/2011



_ هل نحن شعب نقدرمعني الحرية والديمقراطية ؟
ببالتأكيد ولكن مشكلتنا بعض قطاعات من الشعوب جاهلة تمام
بالديمقراطية والحرية وليس تقصير منهم الانظمة هى المسئولة عن زالك
ولنا نحن العرب نمازج خارج بلادنا مشرفة فى اوربا وامريكا
فى مواقع حساسة / اليوم بعض الدول العربية الاجيال الشابة
لها وعى كبير جدا للحرية والديمقراطية


_هل تتوقع انه بعد هذه الثورات سيكون الحكم ديمقراطي ؟؟
املى بربنا كبير وسنحصل على الحكم المدنى الديمقراطى
وما تنسى شهدائنا دماء غالية جدا للحصول على اهداف الثورة


واليك كوباية من عصير المانجو
تسلم يدك غاليتنا نور على كوباية العصير المنجو المفضل اللى
اسعدنى لقائك نور وانا اسف اختصرت بالاجابة لان موضوع الثورات
وانتى عرفة شرحها كبير جدا وانا اعلم انكى على وعى كبير جدا لها
نورتينى نور واستينى جدا بها الاسئلة الجوهرية
الك أجمل التحيات واغلى السلامات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : احمد مصطفى تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: احمد مصطفى


عدل سابقا من قبل احمد مصطفى في الخميس 2 فبراير 2012 - 2:45 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ttp://www.shadialovely.com
احمد مصطفى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 60
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 259
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد مصطفى تحت الضوء   الخميس 2 فبراير 2012 - 2:19


هدى كتبت
الافراج عن الاخ احمد مصطفى لحسن السلوك والسيرة
وذلك لاقتراب عيد ميلاد حبيبتنا الغالية شادية ونستانف تحت الضوء
بعد عيد ميلادها واطلب من الاخ مصطفى اختيار العضو اللي سيضعه تحت الضوء
برسالة خاصة لي

افرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج تمتع بالعيد ياغالي
===

هلا وغلا بالغالية ملكة الفنون عاشقة شاديتنا الجميلة
شكرا لكى غاليتى على الافراج هههههه وبالنتيجة الجميلة وتقديرك الرائع
لاجاباتى
اننى اسعدنى كتير جدا بلقاء احبابى واصدقائى واخوتى
اعضاء منتدى قيثارة الغناء العربى
انها اضافة اللى اصدقاء جدد بحياتى الشخصية
وانا سعيد بكل الاعضاء اللى شرفونى بها اللقاء
وانا سعيد لانضمامى لها الاسرة الجميلة الرائعة
وكل عام وشادية بخير حبيبة قلبى
تحية لكم جميعا
مع حبى وتقديرى لكم
أحمـــــــد مصطفـى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : احمد مصطفى تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: احمد مصطفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ttp://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51034
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد مصطفى تحت الضوء   الخميس 2 فبراير 2012 - 2:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:

هدى كتبت
الافراج عن الاخ احمد مصطفى لحسن السلوك والسيرة
وذلك لاقتراب عيد ميلاد حبيبتنا الغالية شادية ونستانف تحت الضوء
بعد عيد ميلادها واطلب من الاخ مصطفى اختيار العضو اللي سيضعه تحت الضوء
برسالة خاصة لي

افرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج تمتع بالعيد ياغالي
===

هلا وغلا بالغالية ملكة الفنون عاشقة شاديتنا الجميلة
شكرا لكى غاليتى على الافراج هههههه وبالنتيجة الجميلة وتقديرك الرائع
لاجاباتى
اننى اسعدنى كتير جدا بلقاء احبابى واصدقائى واخوتى
اعضاء منتدى قيثارة الغناء العربى
انها اضافة اللى اصدقاء جدد بحياتى الشخصية
وانا سعيد بكل الاعضاء اللى شرفونى بها اللقاء
وانا سعيد لانضمامى لها الاسرة الجميلة الرائعة
وكل عام وشادية بخير حبيبة قلبى
تحية لكم جميعا
مع حبى وتقديرى لكم
أحمـــــــد مصطفـى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عنوان هذا الركن احمد مصطفي تحت الضوء لكن مع رحلتك ويا الاجوبة اللبقة والجميلة اقول انك انت فوق الضوء كنت منور كل صفحة مررت بيها بشعاع حضورك القوي وذكاءك وثقافتك العالية وخفة دمك افسحت لنا الغوص في اعماقك وتعرف عليك اكثر واشكرك عو سعة صدرك لاسئلتنا
الموضوع الأصلى : احمد مصطفى تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-ak
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
avatar

الدولة :
العمر : 108
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 4939
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد مصطفى تحت الضوء   الخميس 2 فبراير 2012 - 21:31

أهلا أهلا رجعتوا لتحت اللمبة؟؟؟؟ يمكن خلصتو وانا جيت متأخر شو بدي أعمل ما لقيت باص يجيبني وما رح ادفع لسيارة هههههههههه أهلا يا أخ أحمد مصطفى
الموضوع الأصلى : احمد مصطفى تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: mi-ak
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
يوسف
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 9499
تاريخ التسجيل : 21/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد مصطفى تحت الضوء   الخميس 2 فبراير 2012 - 21:32

جدوحبيبي وحشتني جدا جدا يا جدو
الموضوع الأصلى : احمد مصطفى تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
mi-ak
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
avatar

الدولة :
العمر : 108
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 4939
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد مصطفى تحت الضوء   الخميس 2 فبراير 2012 - 21:34

أهلا بك يا حفيدي وينك مطوّل الغيبة علينا؟؟؟؟
الموضوع الأصلى : احمد مصطفى تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: mi-ak
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد مصطفى تحت الضوء   الخميس 2 فبراير 2012 - 21:38

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
أهلا أهلا رجعتوا لتحت اللمبة؟؟؟؟ يمكن خلصتو وانا جيت متأخر شو بدي أعمل ما لقيت باص يجيبني وما رح ادفع لسيارة هههههههههه أهلا يا أخ أحمد مصطفى

ههههههههههه جدوووووووو عيوني اشتقت لك يا غالي كنا ارسلنا لك التاكسي ههههههه
الموضوع الأصلى : احمد مصطفى تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
mi-ak
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
avatar

الدولة :
العمر : 108
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 4939
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد مصطفى تحت الضوء   الخميس 2 فبراير 2012 - 21:52

بسيطة مرة ثانية الطريق عندي مسكرة بالثلج بدي سيارة دفع رباعي
الموضوع الأصلى : احمد مصطفى تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: mi-ak
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: احمد مصطفى تحت الضوء   الخميس 2 فبراير 2012 - 21:58

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بسيطة مرة ثانية الطريق عندي مسكرة بالثلج بدي سيارة دفع رباعي

لعيوووووووونك المرة التانية منطلع بالهليكوبتر ومنجيبك هههههههههههه
الموضوع الأصلى : احمد مصطفى تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
 

احمد مصطفى تحت الضوء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: ملتــــــ التعارف والتهانى ــــــــــــى :: ملتقى التعارف والتهانى :: رباط المحبة والتواصل بين الاعضاء-
انتقل الى: