منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
اليوم في 12:55 من طرف أرض الجنتين

» كل سنة وانت بخير يا انطوانيت
اليوم في 12:42 من طرف أرض الجنتين

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
اليوم في 12:32 من طرف أرض الجنتين

» إلى روح الحبيبة
اليوم في 8:34 من طرف NONOS

» «ستاموني»: ادعى أن «شادية» قريبته
اليوم في 0:06 من طرف NONOS

» اروع ما غنى عمر فتحى
أمس في 23:24 من طرف سميرمحمود

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
أمس في 21:51 من طرف انطوانيت

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
أمس في 21:14 من طرف انطوانيت

» باعت كل اثاث منزلها للعلاج
أمس في 20:53 من طرف انطوانيت

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
أمس في 20:35 من طرف انطوانيت

» فلاشات انطوانيت للحبيبة شادية
أمس في 8:13 من طرف هدى

» ادخل السجن ياشاطر
الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 20:56 من طرف انطوانيت

» برنامج صباحك مصرى mbc2
الخميس 13 ديسمبر 2018 - 21:16 من طرف NONOS

» برنامج السلم - القناة الاولى - التلفزيون المصرى
الخميس 13 ديسمبر 2018 - 20:25 من طرف انطوانيت

» عدد الكواكب الخاص بشادية فى الذكرى الأولى لرحيلها
الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 23:53 من طرف NONOS

» ذكرياتي مع شادية
الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 23:00 من طرف هدى

» انه قلمي
الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 21:16 من طرف انطوانيت

» ميلاد قيثارة الغناء العربي ( ١١)
الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 21:03 من طرف انطوانيت

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 20:53 من طرف انطوانيت

» سجل حالتك النفسية كل يوم
الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 20:47 من طرف انطوانيت

» يا حسن يا خولي الجنينة (ردود وتعليقات)
الأحد 9 ديسمبر 2018 - 20:51 من طرف انطوانيت

» ترقبوا العدد القادم من الكواكب
الأحد 9 ديسمبر 2018 - 20:03 من طرف يوسف

» كلنا لشادية عاشقين
السبت 8 ديسمبر 2018 - 22:24 من طرف نور الحياة شاكر

» شادية نحن نزرع الحب
السبت 8 ديسمبر 2018 - 21:25 من طرف نور الحياة شاكر

» يا هدايا ميلادى بالألوان
السبت 8 ديسمبر 2018 - 20:38 من طرف انطوانيت

» تكريم استاذ سمير محمود
السبت 8 ديسمبر 2018 - 20:00 من طرف سميرمحمود

» مسرحية ريا وسكينة ( ردود وتعليقات)
السبت 8 ديسمبر 2018 - 16:58 من طرف ستوتة

» تلوين نور الحياة لصور شادية
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 22:11 من طرف نور الحياة شاكر

» رثاء الشاعر صلاح فايز لشادية
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 21:54 من طرف انطوانيت

» شادية واغنية اتعودت عليك بالالوان (ردود وتعليقات)
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 21:45 من طرف انطوانيت

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 26 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 26 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 عيد ميلاد ابو البنات وhasan

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36508
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الخميس 12 يوليو 2012 - 10:27

تعالوا  معا لكي نهنيء اليوم اخي عزيزين علينا ابو البنات وحسون بعيد ميلادهما ونقطع الكيك ونلعب ونرقص ونعيص لهنا لانها مناسبة جميلة وان شاء الله ينعاد عليكما باليمن والبركات وتحققا كل احلامكما وامانيكما

وتقبلا مني هدية العيد  وكل سنة وانتما بخير


ابو البنات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


حسن

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الخميس 12 يوليو 2012 - 12:51



تهنئة بعدد النجوم و بجمال القمر
وبعطر الياسمين و سحر الزهر
و مع كل نسيم و حبة مطر
عقبال مية سنة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
احمد مصطفى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 61
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 259
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الخميس 12 يوليو 2012 - 15:23



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عيد سعيد أخى الغالى حسن
عقبال الف وخمسمئة عام يارب
يديم علكم الصحة والسعادة
ودائما منورنا بوجدك
بالحب والوفاء والاخلاص
تحياتى لك


الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: احمد مصطفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ttp://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57993
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الخميس 12 يوليو 2012 - 16:28

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تعالوا معا لكي نهنيء اليوم اخي عزيزين علينا ابو البنات وحسون بعيد ميلادهما ونقطع الكيك ونلعب ونرقص ونعيص لهنا لانها مناسبة جميلة وان شاء الله ينعاد عليكما باليمن والبركات وتحققا كل احلامكما وامانيكما

وتقبلا مني هدية العيد وكل سنة وانتما بخير


ابو البنات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


حسن

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كل عااااام وانتم بالف خير كل عام وامانيكم واحلامكم تتحقق وعقباااال المية سنة خيي حسن واخ ابو البنات الغاليين
تسلم لنا انااااملك هدهد حبيبتي فلاشات رائعة دائما تفتكرينا يا غالية شكرا لك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57993
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الخميس 12 يوليو 2012 - 16:49

خيي حسون الحبيب الحياة اعطتني اخ غالي جدا وعزيز وبحبو من صميم قلبي كل عام وانت بخير وعقبال 100 سنة يارب تكون سنواتك الجاية كلها أفراح وسعادة ونجاح وتحقق كل امانيك امين يا رب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



ييييييييييييي نسيت انك بتحب الرقص وبتدعي الكل عليه هالمرة منقول لك انزل يا جميل عالساحة ههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37703
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الخميس 12 يوليو 2012 - 17:11

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تعالوا معا لكي نهنيء اليوم اخي عزيزين علينا ابو البنات وحسون بعيد ميلادهما ونقطع الكيك ونلعب ونرقص ونعيص لهنا لانها مناسبة جميلة وان شاء الله ينعاد عليكما باليمن والبركات وتحققا كل احلامكما وامانيكما

وتقبلا مني هدية العيد وكل سنة وانتما بخير


ابو البنات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


حسن

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





ميلاد سعيد للغاليين العزيزين أبو البنات وحسووووووون وعقبال ميه سنه يا حلوووووووووووووووووين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


فلااااااااااااااااشااااااااااااااااات رااااااااااااااائعه يا ست الكل تسلم إيدك هدى حبيبة قلوبنا
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين


عدل سابقا من قبل أرض الجنتين في الخميس 12 يوليو 2012 - 19:30 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36508
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الخميس 12 يوليو 2012 - 17:48

مستنيين قدوم اصحاب العيد ياغاليين ومنورين بتواجدكم والف شكر لمروركم ياغاليين
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37703
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الخميس 12 يوليو 2012 - 19:39

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
خيي حسون الحبيب الحياة اعطتني اخ غالي جدا وعزيز وبحبو من صميم قلبي كل عام وانت بخير وعقبال 100 سنة يارب تكون سنواتك الجاية كلها أفراح وسعادة ونجاح وتحقق كل امانيك امين يا رب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



ييييييييييييي نسيت انك بتحب الرقص وبتدعي الكل عليه هالمرة منقول لك انزل يا جميل عالساحة ههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





أش أش أش ده كله عشاان حسوووون وفلاااااااشين كمااااان مره واحده !!!! يااا بختك يااااااااعم المشاغبه عامله لك أحلى فلاشاااااات ,, تعرف المثل اللي بيقول ,, البس بيحب خنّاقه ,, أهي المشاغبه بتحب خناقها هههههههههههههههههههه
بس بصراااااحه فلااشاااااااااات ولا أروع حلوووووووووووووين وبتستاهلهم ياغالي وألف مبارك عليك أخي العزيز هديتك من أغلى وأحلى وأشقى أخت في المنتدى ,,, وكل سنه وأنت طيب ياااااحسوووووون
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
ابو البنات
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 42
ذكر
التِنِّين
عدد الرسائل : 604
تاريخ التسجيل : 21/06/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الخميس 12 يوليو 2012 - 20:05

ست هــــــــــدى
انا مش عارف اقولك ايه 05
بجد انتى اجرجتينى بذوقك العالى ومتشكر جدا للمعايدة والتهنئة الجميلة وربنا يخليكى لمنتدنا العظيم
واحب اشكر كل اخواتى الموجودين انطوانين وارض الجنتين وسيرين وكل الاعضاء
وعقبال عندكم
drunken
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ابو البنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://@YAHOO.COM
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57993
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الخميس 12 يوليو 2012 - 20:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ست هــــــــــدى
انا مش عارف اقولك ايه 05
بجد انتى اجرجتينى بذوقك العالى ومتشكر جدا للمعايدة والتهنئة الجميلة وربنا يخليكى لمنتدنا العظيم
واحب اشكر كل اخواتى الموجودين انطوانين وارض الجنتين وسيرين وكل الاعضاء
وعقبال عندكم
drunken

تنعااااااد عليك يا غالي وعقبال 100 سنة
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57993
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الخميس 12 يوليو 2012 - 20:30

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
خيي حسون الحبيب الحياة اعطتني اخ غالي جدا وعزيز وبحبو من صميم قلبي كل عام وانت بخير وعقبال 100 سنة يارب تكون سنواتك الجاية كلها أفراح وسعادة ونجاح وتحقق كل امانيك امين يا رب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



ييييييييييييي نسيت انك بتحب الرقص وبتدعي الكل عليه هالمرة منقول لك انزل يا جميل عالساحة ههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





أش أش أش ده كله عشاان حسوووون وفلاااااااشين كمااااان مره واحده !!!! يااا بختك يااااااااعم المشاغبه عامله لك أحلى فلاشاااااات ,, تعرف المثل اللي بيقول ,, البس بيحب خنّاقه ,, أهي المشاغبه بتحب خناقها هههههههههههههههههههه
بس بصراااااحه فلااشاااااااااات ولا أروع حلوووووووووووووين وبتستاهلهم ياغالي وألف مبارك عليك أخي العزيز هديتك من أغلى وأحلى وأشقى أخت في المنتدى ,,, وكل سنه وأنت طيب ياااااحسوووووون

اكييييييد واكتر من هيك هيدى حسووووون والاجر على الله بيني وبينك يا ارض الجنتين يشهد ربي على محبتي لخيي حسون السفااااح على فكرة مش خناقي انا خانقته هههه
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37703
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الخميس 12 يوليو 2012 - 20:32

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ست هــــــــــدى
انا مش عارف اقولك ايه 05
بجد انتى اجرجتينى بذوقك العالى ومتشكر جدا للمعايدة والتهنئة الجميلة وربنا يخليكى لمنتدنا العظيم
واحب اشكر كل اخواتى الموجودين انطوانين وارض الجنتين وسيرين وكل الاعضاء
وعقبال عندكم
drunken


ولووووووووو يا غالي أنت غالي علينا جميعآ ,, وعقبال مية سنه بإذن الله
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37703
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الخميس 12 يوليو 2012 - 20:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
خيي حسون الحبيب الحياة اعطتني اخ غالي جدا وعزيز وبحبو من صميم قلبي كل عام وانت بخير وعقبال 100 سنة يارب تكون سنواتك الجاية كلها أفراح وسعادة ونجاح وتحقق كل امانيك امين يا رب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



ييييييييييييي نسيت انك بتحب الرقص وبتدعي الكل عليه هالمرة منقول لك انزل يا جميل عالساحة ههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





أش أش أش ده كله عشاان حسوووون وفلاااااااشين كمااااان مره واحده !!!! يااا بختك يااااااااعم المشاغبه عامله لك أحلى فلاشاااااات ,, تعرف المثل اللي بيقول ,, البس بيحب خنّاقه ,, أهي المشاغبه بتحب خناقها هههههههههههههههههههه
بس بصراااااحه فلااشاااااااااات ولا أروع حلوووووووووووووين وبتستاهلهم ياغالي وألف مبارك عليك أخي العزيز هديتك من أغلى وأحلى وأشقى أخت في المنتدى ,,, وكل سنه وأنت طيب ياااااحسوووووون

اكييييييد واكتر من هيك هيدى حسووووون والاجر على الله بيني وبينك يا ارض الجنتين يشهد ربي على محبتي لخيي حسون السفااااح على فكرة مش خناقي انا خانقته هههه


إنت خناقته ؟؟؟؟ ده أنت خناقة المنتدى كله هههههههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57993
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الخميس 12 يوليو 2012 - 21:18

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
خيي حسون الحبيب الحياة اعطتني اخ غالي جدا وعزيز وبحبو من صميم قلبي كل عام وانت بخير وعقبال 100 سنة يارب تكون سنواتك الجاية كلها أفراح وسعادة ونجاح وتحقق كل امانيك امين يا رب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



ييييييييييييي نسيت انك بتحب الرقص وبتدعي الكل عليه هالمرة منقول لك انزل يا جميل عالساحة ههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





أش أش أش ده كله عشاان حسوووون وفلاااااااشين كمااااان مره واحده !!!! يااا بختك يااااااااعم المشاغبه عامله لك أحلى فلاشاااااات ,, تعرف المثل اللي بيقول ,, البس بيحب خنّاقه ,, أهي المشاغبه بتحب خناقها هههههههههههههههههههه
بس بصراااااحه فلااشاااااااااات ولا أروع حلوووووووووووووين وبتستاهلهم ياغالي وألف مبارك عليك أخي العزيز هديتك من أغلى وأحلى وأشقى أخت في المنتدى ,,, وكل سنه وأنت طيب ياااااحسوووووون

اكييييييد واكتر من هيك هيدى حسووووون والاجر على الله بيني وبينك يا ارض الجنتين يشهد ربي على محبتي لخيي حسون السفااااح على فكرة مش خناقي انا خانقته هههه


إنت خناقته ؟؟؟؟ ده أنت خناقة المنتدى كله هههههههههههههههههههههههههههه

وليش بعدو طاااااااالع حسك فيني افهم ههههههه
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37703
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الخميس 12 يوليو 2012 - 21:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:




أش أش أش ده كله عشاان حسوووون وفلاااااااشين كمااااان مره واحده !!!! يااا بختك يااااااااعم المشاغبه عامله لك أحلى فلاشاااااات ,, تعرف المثل اللي بيقول ,, البس بيحب خنّاقه ,, أهي المشاغبه بتحب خناقها هههههههههههههههههههه
بس بصراااااحه فلااشاااااااااات ولا أروع حلوووووووووووووين وبتستاهلهم ياغالي وألف مبارك عليك أخي العزيز هديتك من أغلى وأحلى وأشقى أخت في المنتدى ,,, وكل سنه وأنت طيب ياااااحسوووووون

اكييييييد واكتر من هيك هيدى حسووووون والاجر على الله بيني وبينك يا ارض الجنتين يشهد ربي على محبتي لخيي حسون السفااااح على فكرة مش خناقي انا خانقته هههه


إنت خناقته ؟؟؟؟ ده أنت خناقة المنتدى كله هههههههههههههههههههههههههههه

وليش بعدو طاااااااالع حسك فيني افهم ههههههه


لالالالالالالالالالالالالالالالالا فاااااااااااااااااااااهم
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51156
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الجمعة 13 يوليو 2012 - 0:11

عيد ميلاد سعيد وعقبال 100 سنة ابو البنات

عيد ميلاد سعيد حسن وعقبال 100 سنة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو البنات
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 42
ذكر
التِنِّين
عدد الرسائل : 604
تاريخ التسجيل : 21/06/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الجمعة 13 يوليو 2012 - 3:27

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ست هــــــــــدى
انا مش عارف اقولك ايه 05
بجد انتى اجرجتينى بذوقك العالى ومتشكر جدا للمعايدة والتهنئة الجميلة وربنا يخليكى لمنتدنا العظيم
واحب اشكر كل اخواتى الموجودين انطوانين وارض الجنتين وسيرين وكل الاعضاء
وعقبال عندكم
drunken

تنعااااااد عليك يا غالي وعقبال 100 سنة
ميرسى انطوانيت لكرام اخلاقك واحساسك المرهف دائما ان شاء الله نهنئك دايما فى الافراح ومناساباتك السعيدة
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ابو البنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://@YAHOO.COM
ابو البنات
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 42
ذكر
التِنِّين
عدد الرسائل : 604
تاريخ التسجيل : 21/06/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الجمعة 13 يوليو 2012 - 3:29

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ست هــــــــــدى
انا مش عارف اقولك ايه 05
بجد انتى اجرجتينى بذوقك العالى ومتشكر جدا للمعايدة والتهنئة الجميلة وربنا يخليكى لمنتدنا العظيم
واحب اشكر كل اخواتى الموجودين انطوانين وارض الجنتين وسيرين وكل الاعضاء
وعقبال عندكم
drunken


ولووووووووو يا غالي أنت غالي علينا جميعآ ,, وعقبال مية سنه بإذن الله

اشكرك اخى ارض الجنتين على معايدتك الجميلة وكنت اتمنى انكم نكونو جانبى اليوم فى حفلة عيد ميلادى
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ابو البنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://@YAHOO.COM
ابو البنات
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 42
ذكر
التِنِّين
عدد الرسائل : 604
تاريخ التسجيل : 21/06/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الجمعة 13 يوليو 2012 - 3:32

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
عيد ميلاد سعيد وعقبال 100 سنة ابو البنات

عيد ميلاد سعيد حسن وعقبال 100 سنة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الف الف الف شكر لكى يا حبيبة المنتدى يا نور
وان شاء الله يوم عيد ميلادك مش هقولك كل سنة وانتى طيبة
هقولك كل شهر وانت طيبة ته كل يوم وانتى طيبة ته كل لحظة وانتى طيبة
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ابو البنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://@YAHOO.COM
ابو البنات
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 42
ذكر
التِنِّين
عدد الرسائل : 604
تاريخ التسجيل : 21/06/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الجمعة 13 يوليو 2012 - 3:35

[quote="sirine"]

تهنئة بعدد النجوم و بجمال القمر
وبعطر الياسمين و سحر الزهر
و مع كل نسيم و حبة مطر
عقبال مية سنة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/quote

الان وبعد تهنئة سرين اكتمل عيد ميلادى خالص شكرى وتقديرى لشخصك الجميل
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ابو البنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://@YAHOO.COM
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36508
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الجمعة 13 يوليو 2012 - 12:00

كل سنة وانت بخير يا ابو البنات وهذا اقل الواجب وعقبال مئة سنة
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37703
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الجمعة 13 يوليو 2012 - 12:44

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ست هــــــــــدى
انا مش عارف اقولك ايه 05
بجد انتى اجرجتينى بذوقك العالى ومتشكر جدا للمعايدة والتهنئة الجميلة وربنا يخليكى لمنتدنا العظيم
واحب اشكر كل اخواتى الموجودين انطوانين وارض الجنتين وسيرين وكل الاعضاء
وعقبال عندكم
drunken


ولووووووووو يا غالي أنت غالي علينا جميعآ ,, وعقبال مية سنه بإذن الله

اشكرك اخى ارض الجنتين على معايدتك الجميلة وكنت اتمنى انكم نكونو جانبى اليوم فى حفلة عيد ميلادى

معليش السنه التانيه بنكون كلنا جنبك ومعاك في حفلة عيد ميلادك ,, حضر حالك من الآن ياغالي تج

الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
رحاب أحمد
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
avatar

الدولة :
العمر : 47
انثى
الخنزير
عدد الرسائل : 4362
تاريخ التسجيل : 25/01/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الجمعة 13 يوليو 2012 - 13:01

كل سنة واخي ابو البنات واخي حسون بخير وعقبال مائة عام

الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: رحاب أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roroga36@yahoo.com
حليم العراقي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 5476
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الجمعة 13 يوليو 2012 - 13:54

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كل عام وانتم بخير
ابو البنات
وحسن السفاح
وعقبال 100سنه لكل واحد فيكم


[url][/url]
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: حليم العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hhaluomee@yahoo.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57993
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد ابو البنات وhasan    الجمعة 13 يوليو 2012 - 17:56

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ست هــــــــــدى
انا مش عارف اقولك ايه 05
بجد انتى اجرجتينى بذوقك العالى ومتشكر جدا للمعايدة والتهنئة الجميلة وربنا يخليكى لمنتدنا العظيم
واحب اشكر كل اخواتى الموجودين انطوانين وارض الجنتين وسيرين وكل الاعضاء
وعقبال عندكم
drunken

تنعااااااد عليك يا غالي وعقبال 100 سنة
ميرسى انطوانيت لكرام اخلاقك واحساسك المرهف دائما ان شاء الله نهنئك دايما فى الافراح ومناساباتك السعيدة

تستاهل كل الخير اخ ابو البنات وعقبال 100 سنة يا رب
الموضوع الأصلى : عيد ميلاد ابو البنات وhasan   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
 

عيد ميلاد ابو البنات وhasan

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: ملتــــــ التعارف والتهانى ــــــــــــى :: ملتقى التعارف والتهانى :: تهانى اعياد الميلاد-
انتقل الى: