منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» كل سنة وانت بخير يا انطوانيت
اليوم في 13:46 من طرف أرض الجنتين

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
اليوم في 13:43 من طرف أرض الجنتين

» ادخل السجن ياشاطر
اليوم في 13:33 من طرف أرض الجنتين

» فلاشات انطوانيت للحبيبة شادية
اليوم في 13:23 من طرف أرض الجنتين

» تلوين ستوتة باشا
اليوم في 13:16 من طرف أرض الجنتين

» برنامج السلم - القناة الاولى - التلفزيون المصرى
اليوم في 13:14 من طرف أرض الجنتين

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
اليوم في 13:10 من طرف أرض الجنتين

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
اليوم في 13:06 من طرف أرض الجنتين

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
أمس في 22:41 من طرف نور الحياة شاكر

» عدد الكواكب الخاص بشادية فى الذكرى الأولى لرحيلها
أمس في 22:18 من طرف نور الحياة شاكر

» اروع ما غنى عمر فتحى
أمس في 19:56 من طرف سميرمحمود

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
أمس في 5:06 من طرف انطوانيت

» إلى روح الحبيبة
الأحد 16 ديسمبر 2018 - 8:34 من طرف NONOS

» «ستاموني»: ادعى أن «شادية» قريبته
الأحد 16 ديسمبر 2018 - 0:06 من طرف NONOS

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
السبت 15 ديسمبر 2018 - 21:14 من طرف انطوانيت

» باعت كل اثاث منزلها للعلاج
السبت 15 ديسمبر 2018 - 20:53 من طرف انطوانيت

» برنامج صباحك مصرى mbc2
الخميس 13 ديسمبر 2018 - 21:16 من طرف NONOS

» ذكرياتي مع شادية
الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 23:00 من طرف هدى

» انه قلمي
الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 21:16 من طرف انطوانيت

» ميلاد قيثارة الغناء العربي ( ١١)
الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 21:03 من طرف انطوانيت

» سجل حالتك النفسية كل يوم
الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 20:47 من طرف انطوانيت

» يا حسن يا خولي الجنينة (ردود وتعليقات)
الأحد 9 ديسمبر 2018 - 20:51 من طرف انطوانيت

» ترقبوا العدد القادم من الكواكب
الأحد 9 ديسمبر 2018 - 20:03 من طرف يوسف

» كلنا لشادية عاشقين
السبت 8 ديسمبر 2018 - 22:24 من طرف نور الحياة شاكر

» شادية نحن نزرع الحب
السبت 8 ديسمبر 2018 - 21:25 من طرف نور الحياة شاكر

» يا هدايا ميلادى بالألوان
السبت 8 ديسمبر 2018 - 20:38 من طرف انطوانيت

» تكريم استاذ سمير محمود
السبت 8 ديسمبر 2018 - 20:00 من طرف سميرمحمود

» مسرحية ريا وسكينة ( ردود وتعليقات)
السبت 8 ديسمبر 2018 - 16:58 من طرف ستوتة باشا

» تلوين نور الحياة لصور شادية
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 22:11 من طرف نور الحياة شاكر

» رثاء الشاعر صلاح فايز لشادية
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 21:54 من طرف انطوانيت

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 27 عُضو متصل حالياً :: 2 عُضو, 1 مختفون و 24 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

أرض الجنتين, هدى

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 21 ... 40  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37721
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   الخميس 23 فبراير 2012 - 14:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:



عندك مانع إننا ندلل بعض هااااااااا ؟؟؟؟؟ وإلا أنت تحبي بس يكوون كله شغب في شغب ؟؟ خلينا نضل هكذا مجموعين ع الحب والموده والأخوه فيما بيننا الأعضاء لأننا نعتبر أسره واحده وبيتنا منتدى قيثارة الغناء العربي تج شكرآ لك يا أحلى مشاغبه تج

مييييييييييييييين قال عندي مانع يا مشااااااااااغب ليش انا حكيت عكس يلي قلته ولا حابب تقااااااااااهر بس مش رح تنجح لانو انا كوووووووووووووووووول كتير ومش رح فسر لك هههههه


أيوووووووووووووه حابب أقاهر عشان أرّوح عن نفسي فيك تج

مش عم تقدر تقااااااهر هههههههههه لانو قلت لك انا كوووووووول هههههه



أنت كووووووووووووول وإلا موووووووووووووووووووووول باقاهرك يعني باقاااااهرك مهما طال الزمااااااااان وإلا قصر تج تج
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58018
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   الخميس 23 فبراير 2012 - 16:39

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


مييييييييييييييين قال عندي مانع يا مشااااااااااغب ليش انا حكيت عكس يلي قلته ولا حابب تقااااااااااهر بس مش رح تنجح لانو انا كوووووووووووووووووول كتير ومش رح فسر لك هههههه


أيوووووووووووووه حابب أقاهر عشان أرّوح عن نفسي فيك تج

مش عم تقدر تقااااااهر هههههههههه لانو قلت لك انا كوووووووول هههههه



أنت كووووووووووووول وإلا موووووووووووووووووووووول باقاهرك يعني باقاااااهرك مهما طال الزمااااااااان وإلا قصر تج تج

ما بييييييييييهمني لا مقااااااااااااهرتك مهماااااااااا طااااااااال الزمن هههه
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37721
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   الجمعة 24 فبراير 2012 - 14:02

[quote="انطوانيت"]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:



أيوووووووووووووه حابب أقاهر عشان أرّوح عن نفسي فيك تج

مش عم تقدر تقااااااهر هههههههههه لانو قلت لك انا كوووووووول هههههه



أنت كووووووووووووول وإلا موووووووووووووووووووووول باقاهرك يعني باقاااااهرك مهما طال الزمااااااااان وإلا قصر تج تج

ما بييييييييييهمني لا مقااااااااااااهرتك مهماااااااااا طااااااااال الزمن هههه[/quote


بف بف أنا حاسس في حد بيدعمك وحد وراك يا مشاغبه ,, لأنك بتشاغبي بكل ثقه ولا هاممك شيء ,, بكره بيبان المستووور وبنعرف كيف نوقفك عن مشاغباتك تج تج
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58018
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   الجمعة 24 فبراير 2012 - 19:54

[quote="أرض الجنتين"]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


مش عم تقدر تقااااااهر هههههههههه لانو قلت لك انا كوووووووول هههههه



أنت كووووووووووووول وإلا موووووووووووووووووووووول باقاهرك يعني باقاااااهرك مهما طال الزمااااااااان وإلا قصر تج تج

ما بييييييييييهمني لا مقااااااااااااهرتك مهماااااااااا طااااااااال الزمن هههه[/quote


بف بف أنا حاسس في حد بيدعمك وحد وراك يا مشاغبه ,, لأنك بتشاغبي بكل ثقه ولا هاممك شيء ,, بكره بيبان المستووور وبنعرف كيف نوقفك عن مشاغباتك تج تج

05 05 05 يعني شوف شو اخرجتني ههههه وما في شي مخبى اطمن ههه
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37721
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   السبت 25 فبراير 2012 - 14:13

[quote="انطوانيت"]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:




أنت كووووووووووووول وإلا موووووووووووووووووووووول باقاهرك يعني باقاااااهرك مهما طال الزمااااااااان وإلا قصر تج تج

ما بييييييييييهمني لا مقااااااااااااهرتك مهماااااااااا طااااااااال الزمن هههه[/quote


بف بف أنا حاسس في حد بيدعمك وحد وراك يا مشاغبه ,, لأنك بتشاغبي بكل ثقه ولا هاممك شيء ,, بكره بيبان المستووور وبنعرف كيف نوقفك عن مشاغباتك تج تج

05 05 05 يعني شوف شو اخرجتني ههههه وما في شي مخبى اطمن ههه



معقوووووووووووووله المشااااغبه تنحرج بف بف بف مش مصدق ,, بس أنا متآكد في حد وراااكي بيدعمك ما يكوون أخوك الصغنن ونحن مش واخذين بالنا بف بف بف عشان كثرت الحاجات الغريبه والأسرار فيما بينكم وأكيد تخططوا لشيء نحن مش متوقعينه الله يعلم بكره كل شيء بيبان والمثل بيقول يا خبر اليوم بفلووس بكره ببلاش ههههههههههههه
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58018
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   السبت 25 فبراير 2012 - 16:53

[quote="أرض الجنتين"]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


ما بييييييييييهمني لا مقااااااااااااهرتك مهماااااااااا طااااااااال الزمن هههه[/quote


بف بف أنا حاسس في حد بيدعمك وحد وراك يا مشاغبه ,, لأنك بتشاغبي بكل ثقه ولا هاممك شيء ,, بكره بيبان المستووور وبنعرف كيف نوقفك عن مشاغباتك تج تج

05 05 05 يعني شوف شو اخرجتني ههههه وما في شي مخبى اطمن ههه



معقوووووووووووووله المشااااغبه تنحرج بف بف بف مش مصدق ,, بس أنا متآكد في حد وراااكي بيدعمك ما يكوون أخوك الصغنن ونحن مش واخذين بالنا بف بف بف عشان كثرت الحاجات الغريبه والأسرار فيما بينكم وأكيد تخططوا لشيء نحن مش متوقعينه الله يعلم بكره كل شيء بيبان والمثل بيقول يا خبر اليوم بفلووس بكره ببلاش ههههههههههههه

يا عمي مش اخي الصغنن شو بدك انت وطمن بدك تدفع فلوووووووووووووس حتى تعرف العب غيرها شطوووووووووور هههه
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37721
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   الأحد 26 فبراير 2012 - 7:05

[quote="انطوانيت"]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


05 05 05 يعني شوف شو اخرجتني ههههه وما في شي مخبى اطمن ههه



معقوووووووووووووله المشااااغبه تنحرج بف بف بف مش مصدق ,, بس أنا متآكد في حد وراااكي بيدعمك ما يكوون أخوك الصغنن ونحن مش واخذين بالنا بف بف بف عشان كثرت الحاجات الغريبه والأسرار فيما بينكم وأكيد تخططوا لشيء نحن مش متوقعينه الله يعلم بكره كل شيء بيبان والمثل بيقول يا خبر اليوم بفلووس بكره ببلاش ههههههههههههه

يا عمي مش اخي الصغنن شو بدك انت وطمن بدك تدفع فلوووووووووووووس حتى تعرف العب غيرها شطوووووووووور هههه

مش مصدقك طبعآ ,, ومين يصدق أو يأتمن مشاغبه ؟؟؟؟ تج ومستعد كل ما عندي من حجاره بس أعرف السر اللي بينكم بف بف تج تج تج
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
ابتسام كرموسه
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
العمر : 38
انثى
الماعز
عدد الرسائل : 8325
تاريخ التسجيل : 31/03/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   الأربعاء 15 أغسطس 2012 - 19:55

رائع رائع تسلم ايدك يا غاليه
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ابتسام كرموسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibtissamr78@hotmail.fr
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58018
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   الأربعاء 15 أغسطس 2012 - 20:42

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اجمل عروسة تربعت على عرش قلوبنا حبيبتنا Basketball احبك



ابدعت ياغالية بتصميمك وينفع فلاش باغنية احنا عروستين من زفة ولا كتب كتاب ايه رايك ؟؟ تسلم ايدك ياغالية

الابداع والجمال والفن من عندك يا استاذتي الغالية تسلمي هدهد الفلااااش عليك يا سلطاااانة ههههه
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58018
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   الأربعاء 15 أغسطس 2012 - 20:45

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
رائع رائع تسلم ايدك يا غاليه

الراااائع تواجدك يا غالية شكرا لك
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   الخميس 16 أغسطس 2012 - 1:13

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اجمل عروسة تربعت على عرش قلوبنا حبيبتنا Basketball احبك



ما بعرف كيف اوصف هيك فن راقي و ابداع و احتراف بعالم التصاميم حطيتينا بجيبتك الصغيرة هههههههههههههههههههه
و سمعتي الكلمة و عم تعملي كل يوم تصميم يا شاطرة

الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37721
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   الخميس 16 أغسطس 2012 - 11:36

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اجمل عروسة تربعت على عرش قلوبنا حبيبتنا Basketball احبك



ابدعت ياغالية بتصميمك وينفع فلاش باغنية احنا عروستين من زفة ولا كتب كتاب ايه رايك ؟؟ تسلم ايدك ياغالية


أيش هدى صارت كلمة إبداع قليله عليها ,,, إنطوانيت أبدعت وأبدعت وأبدعت بتصاميمها وصرنا ننتظر منها بفارغ الصبر تصميمها التاني عشان نستمتع بحلاوة وجمال اللوحه الفنيه لها
تسلم إيدك إنطوانيت فعلا أنت سوبر في المنتدى وسوبر في التصاميم والفلاشات
يعطيك العافيه ياغاليه
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58018
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   الخميس 16 أغسطس 2012 - 18:12

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اجمل عروسة تربعت على عرش قلوبنا حبيبتنا Basketball احبك



ما بعرف كيف اوصف هيك فن راقي و ابداع و احتراف بعالم التصاميم حطيتينا بجيبتك الصغيرة هههههههههههههههههههه
و سمعتي الكلمة و عم تعملي كل يوم تصميم يا شاطرة


ابدااااااااا يا سيرين انت المبدعة والفناااااانة والمحترفة عالاصول يا حبيبتي سمعت الكلمة خفت من القصااااااااص هههههههه
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58018
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   الخميس 16 أغسطس 2012 - 18:15

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اجمل عروسة تربعت على عرش قلوبنا حبيبتنا Basketball احبك



ابدعت ياغالية بتصميمك وينفع فلاش باغنية احنا عروستين من زفة ولا كتب كتاب ايه رايك ؟؟ تسلم ايدك ياغالية


أيش هدى صارت كلمة إبداع قليله عليها ,,, إنطوانيت أبدعت وأبدعت وأبدعت بتصاميمها وصرنا ننتظر منها بفارغ الصبر تصميمها التاني عشان نستمتع بحلاوة وجمال اللوحه الفنيه لها
تسلم إيدك إنطوانيت فعلا أنت سوبر في المنتدى وسوبر في التصاميم والفلاشات
يعطيك العافيه ياغاليه

تسلم يا غالي تشجيعكم ومحبتكم لي وحبنا للحبيبة بيعطيني الحافز اعطي اكتر واكتر الف شكر لك يا مشاغب يييي قصدي ارض الجنتين هههههه
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
حليم العراقي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 5476
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   الخميس 16 أغسطس 2012 - 18:50


الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: حليم العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hhaluomee@yahoo.com
ميرنا
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
العمر : 29
انثى
الثعبان
عدد الرسائل : 6163
تاريخ التسجيل : 11/07/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   الجمعة 17 أغسطس 2012 - 0:08

تسلم ايدك ياااغاليه روووعه
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ميرنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   الجمعة 17 أغسطس 2012 - 2:32

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اجمل عروسة تربعت على عرش قلوبنا حبيبتنا Basketball احبك



تسلم ايدك انطوانيت على تصاميمك الراااائعة
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 9536
تاريخ التسجيل : 21/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   الجمعة 17 أغسطس 2012 - 22:47

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اجمل عروسة تربعت على عرش قلوبنا حبيبتنا Basketball احبك



تسلم ايدك انطوانيت على تصاميمك الراااائعة

تصميم بيجنن ورائع تسلم ايدك يا مشاغبة وزعيمة المشاغبين ولكن زعيمة التصاميم ايضا ههههه تسلم ايدك
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
ناصر حسن
العضو المميز بمواضيعه
العضو المميز بمواضيعه
avatar

الدولة :
العمر : 53
ذكر
التِنِّين
عدد الرسائل : 2149
تاريخ التسجيل : 12/12/2008
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   السبت 18 أغسطس 2012 - 7:48

تصميم رائع آخاذ وشادية اجمل عروسة
تسلم ايدك اخت انطوانيت على هذا الفن والإبداع
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ناصر حسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58018
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   السبت 18 أغسطس 2012 - 13:31

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


نوووورت حليم الغالي يا فناان
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58018
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   السبت 18 أغسطس 2012 - 13:32

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تسلم ايدك ياااغاليه روووعه

يسلم لي مرورك ميرنا الغالية شكرا لك
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58018
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   السبت 18 أغسطس 2012 - 13:33

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اجمل عروسة تربعت على عرش قلوبنا حبيبتنا Basketball احبك



تسلم ايدك انطوانيت على تصاميمك الراااائعة

نورتي يا شمس بمرورك شكرا لك يا غالية
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58018
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   السبت 18 أغسطس 2012 - 13:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اجمل عروسة تربعت على عرش قلوبنا حبيبتنا Basketball احبك



تسلم ايدك انطوانيت على تصاميمك الراااائعة

تصميم بيجنن ورائع تسلم ايدك يا مشاغبة وزعيمة المشاغبين ولكن زعيمة التصاميم ايضا ههههه تسلم ايدك

نوررت يوسف الغالي بمرورك وتشجيعك الدائم لي يا نائب زعيم المشاغبييين الغالي واحزر مين الزعيم ههههههه
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58018
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   السبت 18 أغسطس 2012 - 13:36

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تصميم رائع آخاذ وشادية اجمل عروسة
تسلم ايدك اخت انطوانيت على هذا الفن والإبداع

صدقت اخ ناصر الحبيبة شاديتنا اجمل واروع عروسة شرفتني بمرورك الغالي شكرا لك
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
دلوعة لبنان
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الدولة :
العمر : 41
انثى
التِنِّين
عدد الرسائل : 1965
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية   السبت 18 أغسطس 2012 - 20:36

من ايمتى يا انطوانيت انت فنانةمبدعة شيء بديع ورااائع تصميماتك تسلم ايدك فنانة بجدارة
الموضوع الأصلى : تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: دلوعة لبنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
 

تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 40انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 21 ... 40  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: منتــ كل الفنون ــــــدى :: منتـــــــــ الفن والتصميم ـــــدى :: منتدى التصميمات-
انتقل الى: