منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» «بين نجوم القلم.. ونجوم الشّاشة»!
اليوم في 18:02 من طرف نعيم المامون

»  عودة شادية.. إلى الميكروفون!
اليوم في 11:20 من طرف هدى

» أروع ما غنت فايزه احمد
الخميس 19 يوليو 2018 - 20:12 من طرف NONOS

» فيلم غضب الوالدين ( ردود وتعليقات )
الخميس 19 يوليو 2018 - 17:51 من طرف NONOS

» فيلم الشك يا حبيبي
الأربعاء 18 يوليو 2018 - 16:44 من طرف NONOS

» فيلم الشك يا حبيبي ( ردود وتعليقات )
الأربعاء 18 يوليو 2018 - 16:39 من طرف NONOS

» فيلم أقوى من الحب ( ردود و تعليقات )
الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 16:50 من طرف NONOS

»  فيلم زقاق المدق ( ردود وتعليمات )
الأحد 15 يوليو 2018 - 19:18 من طرف NONOS

» شادية.. والمحاكم!
الأحد 15 يوليو 2018 - 17:17 من طرف NONOS

» فيلم لوعة الحب ( ردود وتعليقات )
السبت 14 يوليو 2018 - 11:31 من طرف NONOS

» فيلم شرف البنت (ردود وتعليقات)
الجمعة 13 يوليو 2018 - 18:10 من طرف NONOS

»  فيلم "عاصفة فى الربيع" ( ردود وتعليقات )
الجمعة 13 يوليو 2018 - 12:12 من طرف NONOS

» فيلم ليلة العيد ( ردود وتعليقات )
الخميس 12 يوليو 2018 - 19:56 من طرف NONOS

»  أغانى فيلم ليلة العيد( ردود وتعليقات )
الخميس 12 يوليو 2018 - 13:17 من طرف NONOS

» شادية وصور من فيلم الدنيا حلوة
الأربعاء 11 يوليو 2018 - 9:27 من طرف هدى

» فيلم الدنيا حلوة
الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 14:22 من طرف NONOS

» فيلم الدنيا حلوة ( ردود وتعليقات )
الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 14:07 من طرف NONOS

» احصائية بأفلام دلوعة الشاشة العربية
الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 13:59 من طرف NONOS

» «ضربة معلّم».. من شادية!
الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 0:35 من طرف NONOS

» حدث ذات صيف!
الإثنين 9 يوليو 2018 - 10:37 من طرف نعيم المامون

» شادية :أنقذت حلمي رفلة من تهديد مجهول بحرق نيجاتيف فيلم ارحم
الأحد 8 يوليو 2018 - 21:36 من طرف هدى

» انا لله وانا اليه راجعون
الأحد 8 يوليو 2018 - 21:23 من طرف هدى

» هل سوف تزورونا في منتدانا
السبت 7 يوليو 2018 - 12:50 من طرف هدى

»  فيلم التلميذة (ردود وتعليقات)
السبت 7 يوليو 2018 - 0:52 من طرف NONOS

» فيلم نحن لا نزرع الشوك ( ردود و تعليقات )
الجمعة 6 يوليو 2018 - 13:58 من طرف NONOS

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الجمعة 6 يوليو 2018 - 0:06 من طرف نور الحياة شاكر

» جمال شادية
الخميس 5 يوليو 2018 - 23:34 من طرف نور الحياة شاكر

» فيلم التلميذة
الخميس 5 يوليو 2018 - 20:58 من طرف NONOS

» فيلم عش الغرام ( ردود وتعليقات )
الخميس 5 يوليو 2018 - 20:15 من طرف NONOS

» أغاني فيلم التلميذة (ردود وتعليقات)
الخميس 5 يوليو 2018 - 13:30 من طرف NONOS

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 26 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 26 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 ادخل السجن ياشاطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 22 ... 40  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ميرنا
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
العمر : 28
انثى
الثعبان
عدد الرسائل : 6163
تاريخ التسجيل : 11/07/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الأربعاء 21 نوفمبر 2012 - 16:25

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:



نورتي ميرنا اشتقنالك
بتفكر في ايه يا ارض الجنتين انت في السجن ريح دماغك من التفكير هههههههههه
زي مافي اتفاقيات بين المشاغبين في اتفاقيات بين الصبايا ياشاطر ههههههههههههه

شي غريب ارض الجنتين عم يفكر في شي مش طبيعي هههههههههههههه نورتي ميرنا وين هالغيبة
نورك انطوانيت تسلمي ياااغاليه والله الدراسه عامله عمايل معاياا 1! 1! ههههههههههه
خليه يفكر يااارب يوصل لنتيجه هههههههههه

اجت على راسي فكرة شو رايك خلي ارض الجنتين يدرس عنك ويقدم الامتحانات عنك ويفكر عنك هيك منرتاااااااااااااااااح شو من شغبه هههههههههههههههه
ههههههههههه والله فكره تجنن ياريت نضرب عصفورتين بحجاره ههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ميرنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الأربعاء 21 نوفمبر 2012 - 16:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


شي غريب ارض الجنتين عم يفكر في شي مش طبيعي هههههههههههههه نورتي ميرنا وين هالغيبة
نورك انطوانيت تسلمي ياااغاليه والله الدراسه عامله عمايل معاياا 1! 1! ههههههههههه
خليه يفكر يااارب يوصل لنتيجه هههههههههه

اجت على راسي فكرة شو رايك خلي ارض الجنتين يدرس عنك ويقدم الامتحانات عنك ويفكر عنك هيك منرتاااااااااااااااااح شو من شغبه هههههههههههههههه
ههههههههههه والله فكره تجنن ياريت نضرب عصفورتين بحجاره ههههههههههههههه

اذا بدك منضربهم بدبش ههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37636
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الأربعاء 21 نوفمبر 2012 - 17:22

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
مبرووووووك الاقامه الجميله ارض الجنتين منور بيتك ومطرحك 09 09 بي بي بي ههههههههههههه



الله يبارك فيك يا غاليه ,, بس أنا زعلان منك عشان ما يصير تباركي لي وأنت مش لابسه بدله رسميه ولا حاطه طقم الأسنان ,, ياااااااا عيب الشووووووووم عليك ياميرنا ,,, ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37636
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الأربعاء 21 نوفمبر 2012 - 17:26

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
مبرووووووك الاقامه الجميله ارض الجنتين منور بيتك ومطرحك 09 09 بي بي بي ههههههههههههه




بف بف بف غريبه يا ميرنا ,, إيش تتناوبوا أنت وشمس بالدخول للمنتدى وإلا إيش الحكايه هههههههههه


نورتي ميرنا اشتقنالك
بتفكر في ايه يا ارض الجنتين انت في السجن ريح دماغك من التفكير هههههههههه
زي مافي اتفاقيات بين المشاغبين في اتفاقيات بين الصبايا ياشاطر ههههههههههههه

شي غريب ارض الجنتين عم يفكر في شي مش طبيعي هههههههههههههه نورتي ميرنا وين هالغيبة



يلا خلي الأتفاقيات تبعكم تنفعكم ولكن يا ويلكم لو كانت على راسي هههههه
فعلا مش طبيعي يا مشاغبه ههههههههههههههه على كلا منّوره ميرنا والله أشتقت لك يومين قلبي ياكلنا أي طبخه تطبخها ميرنا على راسي لأنك طلعتي خطيييييييييييييييييره يا غاليه ههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37636
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الأربعاء 21 نوفمبر 2012 - 17:31


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:



نورتي ميرنا اشتقنالك
بتفكر في ايه يا ارض الجنتين انت في السجن ريح دماغك من التفكير هههههههههه
زي مافي اتفاقيات بين المشاغبين في اتفاقيات بين الصبايا ياشاطر ههههههههههههه

شي غريب ارض الجنتين عم يفكر في شي مش طبيعي هههههههههههههه نورتي ميرنا وين هالغيبة
نورك انطوانيت تسلمي ياااغاليه والله الدراسه عامله عمايل معاياا 1! 1! ههههههههههه
خليه يفكر يااارب يوصل لنتيجه هههههههههه

اجت على راسي فكرة شو رايك خلي ارض الجنتين يدرس عنك ويقدم الامتحانات عنك ويفكر عنك هيك منرتاااااااااااااااااح شو من شغبه هههههههههههههههه



أنا موافق بس ميرنا توافق

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37636
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الأربعاء 21 نوفمبر 2012 - 17:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:

نورك انطوانيت تسلمي ياااغاليه والله الدراسه عامله عمايل معاياا 1! 1! ههههههههههه
خليه يفكر يااارب يوصل لنتيجه هههههههههه

اجت على راسي فكرة شو رايك خلي ارض الجنتين يدرس عنك ويقدم الامتحانات عنك ويفكر عنك هيك منرتاااااااااااااااااح شو من شغبه هههههههههههههههه
ههههههههههه والله فكره تجنن ياريت نضرب عصفورتين بحجاره ههههههههههههههه

اذا بدك منضربهم بدبش ههههههههههههههه


ولا يهمك أضربي حتى عشره بصخره أنا مواااافق أقدم بدلا عنك ,, أخخخخخخخخخخخخخ بعمل لك عمايل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الأربعاء 21 نوفمبر 2012 - 17:53

لا ارض الجنتين راح نخليك للمهمات الصعبة
شو رأيك تفكر بالمفاجأة الخاصة بعيد المنتدى هااااا فكر فكر
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميرنا
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
العمر : 28
انثى
الثعبان
عدد الرسائل : 6163
تاريخ التسجيل : 11/07/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الأربعاء 21 نوفمبر 2012 - 18:57

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
مبرووووووك الاقامه الجميله ارض الجنتين منور بيتك ومطرحك 09 09 بي بي بي ههههههههههههه



الله يبارك فيك يا غاليه ,, بس أنا زعلان منك عشان ما يصير تباركي لي وأنت مش لابسه بدله رسميه ولا حاطه طقم الأسنان ,, ياااااااا عيب الشووووووووم عليك ياميرنا ,,, ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه bounce bounce بي بي ما بحب طقم الاسنان شو بعمل ؟؟هههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ميرنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميرنا
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
العمر : 28
انثى
الثعبان
عدد الرسائل : 6163
تاريخ التسجيل : 11/07/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الأربعاء 21 نوفمبر 2012 - 18:59

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:





بف بف بف غريبه يا ميرنا ,, إيش تتناوبوا أنت وشمس بالدخول للمنتدى وإلا إيش الحكايه هههههههههه


نورتي ميرنا اشتقنالك
بتفكر في ايه يا ارض الجنتين انت في السجن ريح دماغك من التفكير هههههههههه
زي مافي اتفاقيات بين المشاغبين في اتفاقيات بين الصبايا ياشاطر ههههههههههههه

شي غريب ارض الجنتين عم يفكر في شي مش طبيعي هههههههههههههه نورتي ميرنا وين هالغيبة



يلا خلي الأتفاقيات تبعكم تنفعكم ولكن يا ويلكم لو كانت على راسي هههههه
فعلا مش طبيعي يا مشاغبه ههههههههههههههه على كلا منّوره ميرنا والله أشتقت لك يومين قلبي ياكلنا أي طبخه تطبخها ميرنا على راسي لأنك طلعتي خطيييييييييييييييييره يا غاليه ههههههههههههههههههه
اكيد على راسك ولوووو هههههههه
تسلم يااغالي وانا اشتقت لكم كتيررررر والله
طبخه ولا اروووع انت جهز حالك للمفاجأه ههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ميرنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميرنا
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
العمر : 28
انثى
الثعبان
عدد الرسائل : 6163
تاريخ التسجيل : 11/07/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الأربعاء 21 نوفمبر 2012 - 19:09

[quote="أرض الجنتين"]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


اجت على راسي فكرة شو رايك خلي ارض الجنتين يدرس عنك ويقدم الامتحانات عنك ويفكر عنك هيك منرتاااااااااااااااااح شو من شغبه هههههههههههههههه
ههههههههههه والله فكره تجنن ياريت نضرب عصفورتين بحجاره ههههههههههههههه

اذا بدك منضربهم بدبش ههههههههههههههه


ولا يهمك أضربي حتى عشره بصخره أنا مواااافق أقدم بدلا عنك ,, أخخخخخخخخخخخخخ بعمل لك عمايل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه[/q
ote]
وانا بقول ايه الحنيه دي يا ويلك مني ياااا مشاااااغب العب غيرها ياااا شطور انا راح اقدم الامتحان انت ما تتأمن شكلك ناوي تخليني طول عمري بالدراااسه هههههههههههه
بس ولا يهمك راح ادور لك شغله جديده تعملها ههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ميرنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الخميس 22 نوفمبر 2012 - 9:07

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


اجت على راسي فكرة شو رايك خلي ارض الجنتين يدرس عنك ويقدم الامتحانات عنك ويفكر عنك هيك منرتاااااااااااااااااح شو من شغبه هههههههههههههههه
ههههههههههه والله فكره تجنن ياريت نضرب عصفورتين بحجاره ههههههههههههههه

اذا بدك منضربهم بدبش ههههههههههههههه


ولا يهمك أضربي حتى عشره بصخره أنا مواااافق أقدم بدلا عنك ,, أخخخخخخخخخخخخخ بعمل لك عمايل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يلي بعرفه ما بتحمل نص صخرة كيف رح تتحمل الصخور كلها هههههههههههه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37636
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الخميس 22 نوفمبر 2012 - 18:47

[quote="ميرنا"]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:

ههههههههههه والله فكره تجنن ياريت نضرب عصفورتين بحجاره ههههههههههههههه

اذا بدك منضربهم بدبش ههههههههههههههه


ولا يهمك أضربي حتى عشره بصخره أنا مواااافق أقدم بدلا عنك ,, أخخخخخخخخخخخخخ بعمل لك عمايل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه[/q
ote]
وانا بقول ايه الحنيه دي يا ويلك مني ياااا مشاااااغب العب غيرها ياااا شطور انا راح اقدم الامتحان انت ما تتأمن شكلك ناوي تخليني طول عمري بالدراااسه هههههههههههه
بس ولا يهمك راح ادور لك شغله جديده تعملها ههههههههههههههه


لالالالالا مش طول عمرك وإنما بخليك نص عمرك في نفس السنه ههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37636
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الخميس 22 نوفمبر 2012 - 18:49

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:

ههههههههههه والله فكره تجنن ياريت نضرب عصفورتين بحجاره ههههههههههههههه

اذا بدك منضربهم بدبش ههههههههههههههه


ولا يهمك أضربي حتى عشره بصخره أنا مواااافق أقدم بدلا عنك ,, أخخخخخخخخخخخخخ بعمل لك عمايل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يلي بعرفه ما بتحمل نص صخرة كيف رح تتحمل الصخور كلها هههههههههههه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لا أنت صعبتيها علي ّ كثير كنتي جبتي لي صخرة الروشه كان أهون هههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الخميس 22 نوفمبر 2012 - 19:09

بما انو وعلى انو وكرماااااااااااال انو واخواااااااااااااااته نفرج عن السجين ارض الجنتين لانو وصل لقيتارة التالق لحقتني يا غالي مبروووووووووووووووك وما في سجن اليوم اكراما لك
الف مبروووك وغدا منرجع للحرب ههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37636
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الخميس 22 نوفمبر 2012 - 19:40

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بما انو وعلى انو وكرماااااااااااال انو واخواااااااااااااااته نفرج عن السجين ارض الجنتين لانو وصل لقيتارة التالق لحقتني يا غالي مبروووووووووووووووك وما في سجن اليوم اكراما لك
الف مبروووك وغدا منرجع للحرب ههههههههههههه



وبما إنو وعلى إنوأفرجتي عليّ يا مشاغبه بسبب وصولي لقيثارة التألق با شكرك كل الشكر يا حنينه أنت
وبما إنو وعلى أنو أحب أن تشرفي أنت السجن يا شطوووووووره وتونسي سلومه الأقرع لأنه مسكين صار لوحده وكان يدعي إني أرجع له لأونسه ,, ولكن معليش أنت بدالي ونسيه ,, بس أنتبهي تزعليه لأنو زعله وحش ,,, أنا نبهتك وأنت حره هههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الخميس 22 نوفمبر 2012 - 20:44

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بما انو وعلى انو وكرماااااااااااال انو واخواااااااااااااااته نفرج عن السجين ارض الجنتين لانو وصل لقيتارة التالق لحقتني يا غالي مبروووووووووووووووك وما في سجن اليوم اكراما لك
الف مبروووك وغدا منرجع للحرب ههههههههههههه



وبما إنو وعلى إنوأفرجتي عليّ يا مشاغبه بسبب وصولي لقيثارة التألق با شكرك كل الشكر يا حنينه أنت
وبما إنو وعلى أنو أحب أن تشرفي أنت السجن يا شطوووووووره وتونسي سلومه الأقرع لأنه مسكين صار لوحده وكان يدعي إني أرجع له لأونسه ,, ولكن معليش أنت بدالي ونسيه ,, بس أنتبهي تزعليه لأنو زعله وحش ,,, أنا نبهتك وأنت حره هههههههه

مش مهم يا حضرة المشاغب وسلومة الاقرع هو معك عم يحتفل وبس يرجع كل حادث اله حديث
ومش مبروووووووووووووك التألق هههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الخميس 22 نوفمبر 2012 - 20:47

شوفي انطوانيت طيبة قلبك عملت ايه
صحيح المثل اللي يقول خير تعمل شر تلقى
مصيرك ترجع للسجن يا مشاغب ههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الخميس 22 نوفمبر 2012 - 20:51

شفتي يا شمس خليه الليلة يفرح ويسرح ويمرح وانا فرحاااااااااااانة من دونه هههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الخميس 22 نوفمبر 2012 - 21:03

على قولك انطوانيت خلي يفرح اليوم ماحدى قدوا
خصوصا مع الفلاش الرائع من هدى
بكرة من الساعة 6 الصبح راح يرجع بيتوا ومطرحوا ههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الخميس 22 نوفمبر 2012 - 21:10

رح يرجع عند الفجر كتيييييييييييير الساعة 6 ههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الخميس 22 نوفمبر 2012 - 21:12

ولا يهمك قبل الفجر كمان تعدي ساعة 12 ويبداء يوم جديد يعني ساعة 1 راح نلقي القبض عليه
وندخلوا للسجن ههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الخميس 22 نوفمبر 2012 - 21:18

ونسوحوه ونوضبوه ههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الخميس 22 نوفمبر 2012 - 21:20

ونخلي جنب اخواتوا بالبدروم ههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36351
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الخميس 22 نوفمبر 2012 - 21:21

حرام شمس خليه برة السجن لان سلومة الاقرع متوعد له لما يرجع السجن

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الخميس 22 نوفمبر 2012 - 21:23

هههههههههههههههههههههههههههه
لا ياغالية عشان خاطر الفلاش بس خلينا حر للساعة الواحدة
شفتي الرحمة والقلب الطيب شو عملو بانطوانيت
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ادخل السجن ياشاطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 40انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 22 ... 40  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: واحــــ الترفيه والتسلية ــــــــة :: نتســــــــــــ ياللا ـــــــــلى :: المسابقات والفوازير-
انتقل الى: