منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» مطبخ انطوانيت 2017
اليوم في 2:10 من طرف NONOS

» كلمات تحمل بداخلها كثير من المعاني
اليوم في 0:46 من طرف نور الحياة شاكر

» حكمة اليوم وكل يوم
اليوم في 0:36 من طرف نور الحياة شاكر

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
اليوم في 0:21 من طرف نور الحياة شاكر

» تلوين نور الحياة لصور شادية
اليوم في 0:11 من طرف نور الحياة شاكر

» أروع ما غنت فايزه احمد
اليوم في 0:11 من طرف سميرمحمود

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
اليوم في 0:04 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
أمس في 23:47 من طرف نور الحياة شاكر

» قراءة سورة من القرآن لروح المرحومة شادية
أمس في 23:43 من طرف نور الحياة شاكر

» فين الفوازييييييييييييير ؟؟؟
أمس في 3:34 من طرف انطوانيت

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
أمس في 3:19 من طرف انطوانيت

» أغنية "مصر اليوم في عيد"
الأحد 20 مايو 2018 - 16:29 من طرف NONOS

» ماهو أصعب شئ في الحياة
الأحد 20 مايو 2018 - 9:12 من طرف أرض الجنتين

» رمضان مبارك
السبت 19 مايو 2018 - 15:25 من طرف أرض الجنتين

» أغانى فيلم أولادى ( ردود وتعليقات )
الجمعة 18 مايو 2018 - 19:41 من طرف هدى

» فيلم أنا الحب ( ردود وتعليقات )
الجمعة 18 مايو 2018 - 9:53 من طرف NONOS

» كلنا لشادية عاشقين
الجمعة 18 مايو 2018 - 1:06 من طرف نور الحياة شاكر

» هروب «الدّلّوعة».. من بلاط فريد الأطرش!
الخميس 17 مايو 2018 - 22:42 من طرف NONOS

» فيلم لسانك حصانك ( ردود و تعليقات )
الخميس 17 مايو 2018 - 0:31 من طرف NONOS

»  ميلادك غالي يا حبيبتي nonos
الأربعاء 16 مايو 2018 - 10:03 من طرف NONOS

»  شادية بلقاء تلفزيونى نادر مع نجوى ابراهيم(ردود وتعليقات)
الأربعاء 16 مايو 2018 - 9:56 من طرف NONOS

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
الثلاثاء 15 مايو 2018 - 5:46 من طرف أرض الجنتين

» سجل حضورك بكلمة حب لشادية
الثلاثاء 15 مايو 2018 - 3:51 من طرف انطوانيت

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الثلاثاء 15 مايو 2018 - 3:43 من طرف انطوانيت

» دعاء اليوم
الأحد 13 مايو 2018 - 23:48 من طرف نور الحياة شاكر

» كل عام وكل عشاق السيده شاديه بخير
الأحد 13 مايو 2018 - 23:36 من طرف نور الحياة شاكر

» فيلم قليل البخت نااااااااااادر جدا( ردود وتعليقات )
السبت 12 مايو 2018 - 21:26 من طرف NONOS

» ثنائيّات «العندليب».. و«الدّلّوعة»!
السبت 12 مايو 2018 - 18:55 من طرف نعيم المامون

» فيلم وداع فى الفجر( ردود و تعليقات )
الخميس 10 مايو 2018 - 16:44 من طرف NONOS

» ادخل السجن ياشاطر
الأربعاء 9 مايو 2018 - 13:30 من طرف أرض الجنتين

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 17 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 17 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 ادخل السجن ياشاطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 21 ... 40  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37624
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:06

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
باين الصبايا نسين بان بامكانكن الان الافراج عن انطوانيت وسجن شخص واحد بس ههههههههههههههههههه


كده يا إداره تعملي فيني وتنّوري الصبايا وتساعديهم عليّ 1! 1! 1! 1!
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
يوسف
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 9499
تاريخ التسجيل : 21/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:06

ايش الحكاية اخي وحبيبي ارض الجنتين بالسجن لا والف لا اتفضلي يا شمس العراق علشان تحرمي تسجنيه وافراج يا صديقي

ودقي يا مزيكا
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:07

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
نسيت ان عمرك ١٠١ اضن مش هيك عمرك ؟؟؟؟
لا تروح من الفرحة تطب ساكت خلي بالك على صحتك ياجدو هههههههههه


على الأقل أحترموا عمري الـ 101 يا صبايا يا مشاغبات

هههههههههههههه
انت ايه مخليك في الدنيا لحد الان المفروض تكون توكلت من زمان
١٠١ عمرك من عمر الفراعنة ههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37624
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:09

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ايش الحكاية اخي وحبيبي ارض الجنتين بالسجن لا والف لا اتفضلي يا شمس العراق علشان تحرمي تسجنيه وافراج يا صديقي

ودقي يا مزيكا






elephant elephant elephant تسلم إيدك أخي الغالي يوسف والله بتستاهل شمس السجن ,, ولو مش قوانين السجن الجديده كنا دخلنا معها هنووو
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
avatar

الدولة :
العمر : 34
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:10

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ايش الحكاية اخي وحبيبي ارض الجنتين بالسجن لا والف لا اتفضلي يا شمس العراق علشان تحرمي تسجنيه وافراج يا صديقي

ودقي يا مزيكا

مش تستنى لما تفهم الحكايه الاول
هههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hnoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:11

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ايش الحكاية اخي وحبيبي ارض الجنتين بالسجن لا والف لا اتفضلي يا شمس العراق علشان تحرمي تسجنيه وافراج يا صديقي

ودقي يا مزيكا

هههههههههه
كدة يا يوسف يا مشرفنا هههههههه
بسيطة باين انت كمان اشتقت للسجن ههههههه
لا تفرحوا كثير واتوقفي يا مزيكا هههههههه
عندي صداع من صوت المزيكا هههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37624
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:12

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
نسيت ان عمرك ١٠١ اضن مش هيك عمرك ؟؟؟؟
لا تروح من الفرحة تطب ساكت خلي بالك على صحتك ياجدو هههههههههه


على الأقل أحترموا عمري الـ 101 يا صبايا يا مشاغبات

هههههههههههههه
انت ايه مخليك في الدنيا لحد الان المفروض تكون توكلت من زمان
١٠١ عمرك من عمر الفراعنة ههههههههه


عشان أخلص عليكم يا مشاغبات هههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
avatar

الدولة :
العمر : 34
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:13

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ايش الحكاية اخي وحبيبي ارض الجنتين بالسجن لا والف لا اتفضلي يا شمس العراق علشان تحرمي تسجنيه وافراج يا صديقي

ودقي يا مزيكا






elephant elephant elephant تسلم إيدك أخي الغالي يوسف والله بتستاهل شمس السجن ,, ولو مش قوانين السجن الجديده كنا دخلنا معها هنووو


هي مفاتيح السجن مع مين بضبظ ههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hnoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37624
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:14

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ايش الحكاية اخي وحبيبي ارض الجنتين بالسجن لا والف لا اتفضلي يا شمس العراق علشان تحرمي تسجنيه وافراج يا صديقي

ودقي يا مزيكا

هههههههههه
كدة يا يوسف يا مشرفنا هههههههه
بسيطة باين انت كمان اشتقت للسجن ههههههه
لا تفرحوا كثير واتوقفي يا مزيكا هههههههه
عندي صداع من صوت المزيكا هههههههه



إيش عادك تريدي نوقف المزيكا ؟؟ أنت يحتاج لك فرقة حسبى الله السادس عشر ههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37624
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:15

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ايش الحكاية اخي وحبيبي ارض الجنتين بالسجن لا والف لا اتفضلي يا شمس العراق علشان تحرمي تسجنيه وافراج يا صديقي

ودقي يا مزيكا

مش تستنى لما تفهم الحكايه الاول
هههههههههه


يفهم إيش ؟؟ أي كلمه زياده منك بتلحقيها المره التانيه فاااااااااااهمه ههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:16

باين ان في مراسلات سرية بين المشاغبين لما حد منهم يوقع بورطة يستعين بمشاغب ثاني ههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37624
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:17

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ايش الحكاية اخي وحبيبي ارض الجنتين بالسجن لا والف لا اتفضلي يا شمس العراق علشان تحرمي تسجنيه وافراج يا صديقي

ودقي يا مزيكا






elephant elephant elephant تسلم إيدك أخي الغالي يوسف والله بتستاهل شمس السجن ,, ولو مش قوانين السجن الجديده كنا دخلنا معها هنووو


هي مفاتيح السجن مع مين بضبظ ههههههههههه


مع الأداره ياااااااااااا شطووووووره ههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
avatar

الدولة :
العمر : 34
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:17

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ايش الحكاية اخي وحبيبي ارض الجنتين بالسجن لا والف لا اتفضلي يا شمس العراق علشان تحرمي تسجنيه وافراج يا صديقي

ودقي يا مزيكا

مش تستنى لما تفهم الحكايه الاول
هههههههههه


يفهم إيش ؟؟ أي كلمه زياده منك بتلحقيها المره التانيه فاااااااااااهمه ههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههه لك حقق تهدد المشرف اللي مخرجك
ويبخت من كان النقيب خالوووووووههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hnoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37624
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:18

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
باين ان في مراسلات سرية بين المشاغبين لما حد منهم يوقع بورطة يستعين بمشاغب ثاني ههههههه


albino albino albino أكيييييييييييييد
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
avatar

الدولة :
العمر : 34
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:21

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ايش الحكاية اخي وحبيبي ارض الجنتين بالسجن لا والف لا اتفضلي يا شمس العراق علشان تحرمي تسجنيه وافراج يا صديقي

ودقي يا مزيكا






elephant elephant elephant تسلم إيدك أخي الغالي يوسف والله بتستاهل شمس السجن ,, ولو مش قوانين السجن الجديده كنا دخلنا معها هنووو


هي مفاتيح السجن مع مين بضبظ ههههههههههه


مع الأداره ياااااااااااا شطووووووره ههههههههههههههههههه

هههههههههه
اهااااااااا واضح انو دعواتك مستجابه يا غلبان
بركاتك يا ارض الجنتين
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hnoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37624
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:22

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ايش الحكاية اخي وحبيبي ارض الجنتين بالسجن لا والف لا اتفضلي يا شمس العراق علشان تحرمي تسجنيه وافراج يا صديقي

ودقي يا مزيكا

مش تستنى لما تفهم الحكايه الاول
هههههههههه


يفهم إيش ؟؟ أي كلمه زياده منك بتلحقيها المره التانيه فاااااااااااهمه ههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههه لك حقق تهدد المشرف اللي مخرجك
ويبخت من كان النقيب خالوووووووههههههه


أنا باهدد أخي الغالي وصديقي يوسف يا شطووووره أنا بهددكم أنتوا يا مشاااغبات هههههههه
وبعدين المثل يقول يا بخت من كان المدير صاحبواا ههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:23

طبعا اكيد ههههههههه
لا تفرح كثير بدخولي السجن ياشطور انا عندي صديقات كثير انا معتمدة عليهم ههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:24

تصحيح
يابخت من كان المدير خالوا هههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37624
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:







elephant elephant elephant تسلم إيدك أخي الغالي يوسف والله بتستاهل شمس السجن ,, ولو مش قوانين السجن الجديده كنا دخلنا معها هنووو


هي مفاتيح السجن مع مين بضبظ ههههههههههه


مع الأداره ياااااااااااا شطووووووره ههههههههههههههههههه

هههههههههه
اهااااااااا واضح انو دعواتك مستجابه يا غلبان
بركاتك يا ارض الجنتين


سر سر سر إدآ حاسبي على حالك مني كما قلت لك سابقآ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
يوسف
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 9499
تاريخ التسجيل : 21/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:25

هههههههههههههههههه لا والله دخلت الحين بالصدفة واحسست بان اخي بورطة فدخلت وصدق حدسي هههههههههههههه خليكي بالسجن اريح لاخي يا مشاغبة ولو انضميتي لفريق الشباب افرج عنك بس عاوز ميثاق عهد بعدم التراجع
ودقي يا مزيكا -4 واقصوا يا شباب No cyclops
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37624
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:26

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
طبعا اكيد ههههههههه
لا تفرح كثير بدخولي السجن ياشطور انا عندي صديقات كثير انا معتمدة عليهم ههههههههه


ي ورينا صديقاتك يا شطوووووووره ,,, بالحق فين ميرنا صديقتك الحميمه هاااا تيجي تنقدك من الورطه يلي وقعتي فيها ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37624
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:27

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تصحيح
يابخت من كان المدير خالوا هههههههه



أنا حر ,, أريد صاحبواااا عندك مانع ههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
avatar

الدولة :
العمر : 34
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:28

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
طبعا اكيد ههههههههه
لا تفرح كثير بدخولي السجن ياشطور انا عندي صديقات كثير انا معتمدة عليهم ههههههههه

لعيونك يا شموسا
افراج يا شمس ويدخل مشرفنا يوسف

في حد يسجن الشمس يا يوسف دى حتى الدنيا ظلمت
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hnoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37624
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:29

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هههههههههههههههههه لا والله دخلت الحين بالصدفة واحسست بان اخي بورطة فدخلت وصدق حدسي هههههههههههههه خليكي بالسجن اريح لاخي يا مشاغبة ولو انضميتي لفريق الشباب افرج عنك بس عاوز ميثاق عهد بعدم التراجع
ودقي يا مزيكا -4 واقصوا يا شباب No cyclops



لالالالا أخي يوسف لا تأمن عليهم دووول صبايا مكارين خليهم بعيد أحسن هههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 18:31

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هههههههههههههههههه لا والله دخلت الحين بالصدفة واحسست بان اخي بورطة فدخلت وصدق حدسي هههههههههههههه خليكي بالسجن اريح لاخي يا مشاغبة ولو انضميتي لفريق الشباب افرج عنك بس عاوز ميثاق عهد بعدم التراجع
ودقي يا مزيكا -4 واقصوا يا شباب No cyclops


ههههههه صدفة مش كدة يامشرفنا
اهو انت دخلت بدل صاحبك السجن يامشاغب وانا حرة طليقة ههههههههه
ودقي يامزيكا باعلى صوت وازعجيهم كمان للمشاغبين 43
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ادخل السجن ياشاطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 40انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 21 ... 40  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: واحــــ الترفيه والتسلية ــــــــة :: نتســــــــــــ ياللا ـــــــــلى :: المسابقات والفوازير-
انتقل الى: