منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اروع ما غنت فايزه احمد
أمس في 20:14 من طرف سميرمحمود

» الدّلّوعة الحزينة!
أمس في 8:36 من طرف نعيم المامون

» حوار.. مع عزيز فتحي!
أمس في 0:07 من طرف نعيم المامون

» دقّات قلب الفنّ!
الأحد 19 نوفمبر 2017 - 21:34 من طرف نور الحياة شاكر

» ربنا يشفيك ويعافيك يا شادية
الأحد 19 نوفمبر 2017 - 21:29 من طرف نور الحياة شاكر

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الأحد 19 نوفمبر 2017 - 21:28 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حضورك بكلمة حب لشادية
الأحد 19 نوفمبر 2017 - 21:17 من طرف انطوانيت

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
الأحد 19 نوفمبر 2017 - 15:11 من طرف نور الحياة شاكر

» بنحبك يا شادية
الأحد 19 نوفمبر 2017 - 15:01 من طرف نور الحياة شاكر

» ادعو لشادية
الأحد 19 نوفمبر 2017 - 14:57 من طرف نور الحياة شاكر

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
السبت 18 نوفمبر 2017 - 0:29 من طرف Ater nada

» لقاء نادر للفنانه شاديه
الخميس 16 نوفمبر 2017 - 5:23 من طرف Ater nada

» مجلة المصور
الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 16:10 من طرف عبدالمعطي

» مجلة الأذاعه والتلفزيون
الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 15:51 من طرف عبدالمعطي

» نجمة «الكواكب»!
الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 15:40 من طرف عبدالمعطي

» زيارة الرئيس السيسي وزوجته لشادية
الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 15:33 من طرف عبدالمعطي

» صورة ناذرة لشاديه مع عائلتها
الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 15:29 من طرف عبدالمعطي

» شادية والرؤساء
الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 14:11 من طرف عبدالمعطي

»  حقيقة الحالة الصحية للفنانة شادية >>
الأحد 12 نوفمبر 2017 - 17:38 من طرف أرض الجنتين

» تفاصيل كامله عن زيارة الرئيس السيسي وزوجته لحبيبتنا شاديه
الأحد 12 نوفمبر 2017 - 7:31 من طرف انطوانيت

» طلب شادية الوحيد بعد إفاقتها رغم صعوبة النطق والحركة ,,
الأحد 12 نوفمبر 2017 - 7:28 من طرف انطوانيت

» جريدة اللواء/ الصحافة المصرية تدعو جمهور شادية بالدعاء لها
السبت 11 نوفمبر 2017 - 23:07 من طرف نور الحياة شاكر

» نجوى فؤاد: "الملوحة" هى الأكلة المفضلة للفنانة شادية
السبت 11 نوفمبر 2017 - 20:41 من طرف انطوانيت

» حبيبة مصر والعالم العربي شادية
السبت 11 نوفمبر 2017 - 20:34 من طرف انطوانيت

» مع شوبير - خالد شاكر: حالة الفنانة شادية حرجة وشوبير يطلق هاشتاج ادعوا لشادية
الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 15:32 من طرف أرض الجنتين

» ربنا يشفيكي ويعافيكي شاديتنا
الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 13:43 من طرف عبدالمعطي

» الاذاعة والتليفزيون 11 نوقمبر 2017
الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 13:28 من طرف عبدالمعطي

» مجلة الاذاعة والتليفزيون 11 توفمبر 2017
الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 13:23 من طرف عبدالمعطي

» أسرار في حياة شادية
الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 9:49 من طرف أرض الجنتين

» واصلوا الدعاء لحبيبتنا شاديه
الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 21:16 من طرف أرض الجنتين

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 18 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 18 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
اذاعة المنتدى
إذاعة شادية صوت مصر
T.V.SHADIA
هنــــا
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الحياة شاكر
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50527
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص    السبت 2 فبراير 2013 - 0:38

هي فنانة ضد النسيان.. صحيح هي غائبة عن الأضواء منذ سنوات بعد أن اختارت أن تبتعد.. لكن مكانتها في قلوب الناس لم تتأثر بهذا الغياب.. بالعكس لاتزال تحتفظ ببريقها وقيمتها وتترك وراءها رصيدا فنيا محترماً.. إنها الفنانة القديرة شادية التي تحتفل هذه الأيام بعيد ميلادها ليمر عام جديد يزداد فيه بعدها عن الأضواء وتزداد فيه أيضاً مكانتها وقيمتها.. وهي معادلة لم تحققها فنانة غيرها. المرحلة الأولي: كانت مرحلة الفتاة المرحة الشقية.. ابنة العشرين عاماً.. فاختارت نوعية من الأفلام والأغنيات تتسم بالمرح والشقاوة.. فقدمت أفلاماً من هذه النوعية مع نجوم هذه المرحلة في السينما مثل أنور وجدي وعماد حمدي ومحسن سرحان وكمال الشناوي وإسماعيل يس وغيرهم.. فعبرت عن ابنة جيلها.. من خلال عدد من الأفلام مثل: ليلة العيد- في الهواء سوا- بشرة خير- ليلة الحنة- قدم الخير- معلهش يا زهر- أنا وحبيبي- كلام الناس- ودعت حبك- لحن الوفاء- ربيع الحب- وعشرات الأفلام من نفس النوعية التي تظهر فيها بدور البنت المرحة.. وعلي الجانب الآخر.. كانت تقدم أيضاً الأغاني المرحة.. خفيفة الظل مثل: واحد اتنين- دبلة الخطوبة- دور عليه- يا شاغلني- ودي فيها حاجة دي- مكسوفة- سونة يا سونة- حه.. ويه- وعشرات أخري من الأغاني المرحة التي تعبر عن بنت العشرين ربيعاً.

المرحلة الثانية: وقد بدأت بداية طبيعية في فيلم موعد مع الحياة حيث تطور دورها التمثيلي في هذا الفيلم.. وظلت هناك مشكلة أمام المخرج.. هل تغني شادية أغنية حزينة تساير تطورات أحداث الفيلم.. بعد أن نجحت في أداء دورها في المرحلتين في الفيلم.. المرحلة المرحة.. والمرحلة المأساوية؟.. وسبب حيرة المخرج.. أن الجمهور الذي تعود أن يستمع إلي شادية في الأغاني المرحة.. هل سوف يتقبل منها أغنية حزينة.. وهي التي غنت في الفيلم آلو.. آلو.. إحنا هنا ويا شاغلني وقلبلك خالي.. هل تستطيع أن تغني ليالي العمر معدودة.. وليه تبكي علي الدنيا واقترح البعض علي المخرج أن يغني هذه الأغنية مطرب آخر ولكن المخرج أصر وقال للجميع.. شادية هي التي أسعدتني بمرحها في بداية الفيلم.. وشادية هي التي أبكتني في الجزء الثاني من الفيلم.. هي نفسها التي ستدخل المرح علينا.. عندما تغني اللون الحزين.. فشادية المطربة لا تنفصل ما فعلته في التمثيل.. وسجلت شادية أغنية ليالي العمر معدودة.. فهزت مشاعر الحاضرين في الاستوديو.. وبكي المخرج عندما غنت هذا المقطع بيعوها ياللي شارينها.. وخدعتكم أمانيها.. ده عاش اللي خرج منا.. ومات اللي فضل فيها.. وكانت هذه الأغنية بمثابة الضوء الأخضر للموسيقار رياض السنباطي بوضع لحن لشادية في فيلم ليلة من عمري.. وكان هذا اللحن تطريباً مائة من لحن تلت شهور ويومين اتنين.. ثم غنت بعد ذلك يا نور عينيه.

كمال الشناوي:ظهور شادية أنقذني!

.. المرحلة الثالثة: بلغت شادية قمة النضوج الفني.. حينما قامت بدور حميدة في فيلم زقاق المدق.. فعبرت بصدق علي الفتاة التي تحيا.. خلف أسوار مجتمع مغلق.. فكانت فريسة سهلة للوقوع في الخطيئة.. فأسند إليها ثاني أعمال الكاتب الكبير نجيب محفوظ.. وكان ذلك في فيلم الطريق.. حيث قامت بدور كريمة زوجة الرجل العجوز.. التي تتفق مع عشيقها للتخلص من الزوج.. ثم قامت بدور نور في فيلم اللص والكـلاب.. وهو أيضاً الكاتب الكبير نجيب محفوظ.. فقد أصبحت شادية أصدق من تعبر عن شخصيات نجيب محفوظ المختلفة.. فقامت ببطولة روايته الرابعة ميرامار.. والتي قامت فيها بدور زهرة.. وأصبحت شادية.. نجمة الأدوار الصعبة.. فاختارها المخرج حسين كمال للقيام بدور فؤادة في شيء من الخوف.. وتبع هذا الفيلم العديد من الأدوار المتميزة التي لا تنسي مثل فيلم المرأة المجهولة.. حيث قامت بدور أم وهي مازالت في ريعان الشباب.. ونجح هذا الدور المختلف تماماً عن أدوارها السابقة.

وقد يسأل البعض: أين شادية المطربة في هذه المرحلة؟ والإجابة: أن شادية ابنة الحارة المصرية في السينما.. فبدأت مرحلة أغاني الفولكلور.. وهي مواكبة لشخصيات نجيب السينمائية.. فقدمت مجموعة من الأغنيات المستمدة من الفولكلور مثل: آه يا أسمراني اللون- قولوا لعين الشمس- خدني معاك- حنة يا حنة- والله أنا ما اسمريت يا عنب بلدنا- قاللي الوداع- قطر الفراق- زفة البرتقال- وكانت مرحلة ثرية بالغناء المستمد من الشارع المصري.. وكان أيضاً مواكباً لأدوارها التمثيلية.. المستمدة أيضاً من الشارع المصري.

المرحلة الرابعة: في أوائل السبعينيات.. أصبح لدي الجمهور نجمتان نجمة اسمها شادية الممثلة.. ونجمة اسمها شادية المطربة.. يتابع ما تقدمه في مجال الغناء باستقبال باهر.. حيث قدمت شادية قمة النضوج الفني في هذه المرحلة.. العديد من الأفلام.. دون أن يكون الغناء أساسياً فيها.. فقدمت: امرأة عاشقة- الهاربة- الشك يا حبيبي- وادي الذكريات- أمواج بلا شاطئ- لا تسألني من أنا- فذهب الجمهور إلي دور العرض لمشاهدة شادية نجمة التمثيل.. وعلي الجانب الآخر كان الجمهور يملأ حفلاتها الغنائية لكي يستمع إلي شادية في قمة الغناء..

- أشهر ثنائي فني

يعتبر الثنائي الفني شادية وكمال الشناوي.. هو أشهر ثنائي فني ظهر في السينما العربية.. فلقد ظهر قبله.. ثنائي لم يقدم أكثر من عشرة أفلام فقط.. بينما قدم الثنائي شادية وكمال الشناوي أكثر من 40 فيلماً.. أشهرها: في الهوا سوا- الهوا ملوش دوا- المرأة المجهولة- عش الغرام- بشرة خير- معا للأبد.

وقد بدا الثنائي.. في أول لقاء فني خلال فيلم حمامة سلام الذي أنتجه اتحاد الفنانين عبده نصر.. وكان فيلم حمامة السلام.. هو الفيلم الثاني لكمال الشناوي.. وبعد فيلمه الأول غني حرب، وعقب نجاح اللقاء الأول بين شادية قام المخرج والمنتج حلمي رفلة بالتعاقد مع الثنائي.. كمال الشناوي وشادية.. علي فيلمين آخرين فوراً.. وقبل تنفيذ عقد الفيلمين الجديدين.. قدم المخرج أحمد كامل موسي فيلماً للثنائي الجديد بعنوان عدل السماء.. وتنبه السينمائيون إلي نجاح هذا الثنائي.. فقرر المخرج والمنتج الذكي أنور وجدي تقديمهما في فيلم من إنتاجه وهو فيلم ليلة الحنة.. وقد شجع النجاح الكبير لهذا الثنائي.. كمال الشناوي.. للدخول إلي مجال الإنتاج السينمائي.. فقام بإنتاج فيلم وداع في الفجر.. مما شجع شادية أيضاً علي المشاركة في إنتاج فيلم عش الغرام.. والذي اشترك في إنتاجه.. شادية وكمال الشناوي وحلمي رفلة.. وقد قال النجم الكبير كمال الشناوي إن ظهور شادية أنقذني.. وأنا أنقذتها أيضاً.. فقد كان جيل الممثلات الأسبق مثل: راقية إبراهيم ورجاء عبده وكوكا وغيرهن.. فقد أصبحن كبيرات في السن.. ولا يصلحن لأدوار البنت الصغيرة.. وعلي الجانب الآخر كان فتيان الشاشة السابقون مثل حسين صدقي وأنور وجدي ويحيي شاهين وغيرهم.. وقد تقدم بهم السن.. وأصبحوا لا يصلحون لدور فتي الأحلام.. وبمجرد ظهور شادية.. قال المنتجون والمخرجون إن الاثنين.. لايقين علي بعض.. وتقبل الجمهور بإعجاب شديد الثنائي شادية وكمال الشناوي.. الطريف أن شادية وكمال الشناوي كانا يقومان بعمل بروفات ثنائية بينهما.. لجميع المشاهد التي تجمعهما في الفيلم سوياً.. وإذا كانت هناك كلمة أو كلمتان في الحوار.. لم يحسوا بهما.. فقد كان الثنائي يقومان بتغييرها.. بكلمات أخري.. أسهل وأبسط.

في المشهد الذي يجلس فيه كمال الشناوي بجوار شادية في السيارة.. وهي تغني.. قالت شادية: لماذا لا يكون للبطل دور إيجابي أثناء غناء البطلة.. بدلاً من الشكل التقليدي.. بأن يجري البطل وراء البطلة ثم يختبئ وراء شجرة.. وقد اقتنع المخرج بوجهة نظر شادية وغني كمال الشناوي مقطعاً من أغنية سوق علي مهلك مع شادية!


&&مجلة صباح الخير

&&بقلم محمد حمزة
الموضوع الأصلى : شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 35660
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص    السبت 2 فبراير 2013 - 0:52

تسلم ايدك يا غالية والف شكر للسرد الجميل والرائع للكاتب المميز وكل عام وشاديتنا بالف خير
الموضوع الأصلى : شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص    السبت 2 فبراير 2013 - 0:58

تسلم ايدك نور مقال رااائع جدا ياغالية
الموضوع الأصلى : شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف
المشرف المميز
المشرف المميز
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 9349
تاريخ التسجيل : 21/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص    السبت 2 فبراير 2013 - 6:21

تسلم ايدك عالمقال الجميل اخت نور
الموضوع الأصلى : شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
sirine
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص    السبت 2 فبراير 2013 - 12:30

تسلم الايادي يا غالية على هذا المقال الجميل
الموضوع الأصلى : شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
hnoo
المشرف الرياضي
المشرف الرياضي
avatar

الدولة :
العمر : 33
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص    السبت 2 فبراير 2013 - 18:00

تسلم الاياادي يانور على المقال الرااائع عن الحبية شادية
مشكووره ياغاليه
alien
الموضوع الأصلى : شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hnoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الحياة شاكر
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50527
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص    السبت 2 فبراير 2013 - 20:30

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تسلم ايدك يا غالية والف شكر للسرد الجميل والرائع للكاتب المميز وكل عام وشاديتنا بالف خير

اسعدني مرورك ياغالية
الموضوع الأصلى : شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الحياة شاكر
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50527
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص    السبت 2 فبراير 2013 - 20:31

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تسلم ايدك نور مقال رااائع جدا ياغالية

شكرا لمرورك ياغالية
الموضوع الأصلى : شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الحياة شاكر
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50527
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص    السبت 2 فبراير 2013 - 20:31

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تسلم ايدك عالمقال الجميل اخت نور

شكرا لمرورك الجميل
الموضوع الأصلى : شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الحياة شاكر
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50527
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص    السبت 2 فبراير 2013 - 20:32

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تسلم الايادي يا غالية على هذا المقال الجميل

اسعدني مرورك سيرين الغالية
الموضوع الأصلى : شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الحياة شاكر
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50527
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص    السبت 2 فبراير 2013 - 20:33

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تسلم الاياادي يانور على المقال الرااائع عن الحبية شادية
مشكووره ياغاليه
alien

شكرالمرورك الجميل ياغالية
الموضوع الأصلى : شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسام كرموسه
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
العمر : 37
انثى
الماعز
عدد الرسائل : 8325
تاريخ التسجيل : 31/03/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص    السبت 2 فبراير 2013 - 20:44

تسلم ايدك نور على المقال الراااائع
الموضوع الأصلى : شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ابتسام كرموسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibtissamr78@hotmail.fr
رحاب أحمد
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
avatar

الدولة :
العمر : 46
انثى
الخنزير
عدد الرسائل : 4362
تاريخ التسجيل : 25/01/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص    السبت 2 فبراير 2013 - 20:45

تسلم ايدك نور الغالية علي مقالة الشاعر الكبير محمد حمزة

الذي كتب لشاديتنا الغالية مجموعة من روائع اغنياتها مثل اخر ليلة وخلاص مسافر ويا حبيبتي يا

مصر

قطر الفراق وصابرين
الموضوع الأصلى : شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: رحاب أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roroga36@yahoo.com
عبدالمعطي
مشرف المنتدى الإسلامي
مشرف المنتدى الإسلامي
avatar

الدولة :
العمر : 68
ذكر
الثور
عدد الرسائل : 6359
تاريخ التسجيل : 28/02/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص    السبت 2 فبراير 2013 - 21:03

تسلموا هادياااااات

نور

على هذه المقاله
الموضوع الأصلى : شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عبدالمعطي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amoityakader@yahoo.com
نور الحياة شاكر
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50527
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص    الأحد 3 فبراير 2013 - 0:17

اسعدني مروركم ياغاليييين
الموضوع الأصلى : شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شادية في عيد ميلادها .. احتفال خاص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: المنتدى الاعلامى لدلوعة الشاشة العربية :: شادية فى شارع الصحافة والأعلام والنت-
انتقل الى: