منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» فيلم لا تذكرينى
اليوم في 4:10 من طرف NONOS

» فيلم لا تذكريني ( ردود وتعليقات )
اليوم في 4:07 من طرف NONOS

» كلنا لشادية عاشقين
اليوم في 1:17 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
اليوم في 1:13 من طرف نور الحياة شاكر

» أروع ما غنت فايزه احمد
اليوم في 1:12 من طرف نور الحياة شاكر

» مشوار «دلّوعة الشّاشة».. مع «البلابل»!
اليوم في 1:11 من طرف نور الحياة شاكر

» تلوين نور الحياة لصور شادية
اليوم في 1:02 من طرف نور الحياة شاكر

» «الدّلّوعة».. بلا ماكياج!
أمس في 20:32 من طرف نعيم المامون

» طلاق «الدّلّوعة»!
أمس في 20:30 من طرف نعيم المامون

» فيلم معاً للأبد ( ردود وتعليقات )
الأربعاء 20 يونيو 2018 - 23:41 من طرف NONOS

» فيلم الف ليلة وليلة (ردود و تعليقات )
الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 23:27 من طرف NONOS

» بين "الفريد".. و«الدّلّوعة»!
الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 21:21 من طرف نعيم المامون

» ليلة «الدّلّوعة».. الّتي لا تنسى!
الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 21:16 من طرف نعيم المامون

» تهنئة الغالية
الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 9:11 من طرف أرض الجنتين

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 8:42 من طرف أرض الجنتين

»  فيلم ودعت حبك ( ردود و تعليقات )
الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 1:14 من طرف NONOS

» سجل حضورك بكلمة حب لشادية
الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 0:44 من طرف نور الحياة شاكر

» انه قلمي
الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 0:24 من طرف نور الحياة شاكر

» رسالة شكر
الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 0:01 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
الإثنين 18 يونيو 2018 - 23:34 من طرف نور الحياة شاكر

»  وتتبخر الامال مع دقيقة 90
الإثنين 18 يونيو 2018 - 22:41 من طرف هدى

» كلمات تحمل بداخلها كثير من المعاني
الأحد 17 يونيو 2018 - 22:58 من طرف نور الحياة شاكر

» فيلم الطريق ( ردود و تعليقات )
الأحد 17 يونيو 2018 - 21:06 من طرف NONOS

»  فيلم ارحم حبى ( ردود وتعليقات )
السبت 16 يونيو 2018 - 20:32 من طرف NONOS

» فيلم غلطة حبيبى
الجمعة 15 يونيو 2018 - 22:23 من طرف NONOS

» فيلم غلطة حبيبى ( ردود و تعليقات )
الجمعة 15 يونيو 2018 - 22:15 من طرف NONOS

»  فيلم يسقط الاستعمار
الجمعة 15 يونيو 2018 - 19:03 من طرف NONOS

»  فيلم وادى الذكريات
الجمعة 15 يونيو 2018 - 19:00 من طرف NONOS

»  فيلم وداع فى الفجر
الجمعة 15 يونيو 2018 - 18:54 من طرف NONOS

» فيلم عيون سهرانة
الجمعة 15 يونيو 2018 - 18:36 من طرف NONOS

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 17 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 17 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 21 ... 38, 39, 40, 41  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37636
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الإثنين 20 يونيو 2016 - 13:58


يلااااااااااا فين فطار اليوووووووووووم قرب آدان المغرب وأنا جوعااااااااااااااان حر زع زع
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
عبدالمعطي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
العمر : 68
ذكر
الثور
عدد الرسائل : 6561
تاريخ التسجيل : 28/02/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الإثنين 20 يونيو 2016 - 17:01

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
rendeer

المطبخ المغربي كرمال خيي حسن يلي مش عارفين عنه شي ابدا وبالي مشغول كتير عليه عسى غيلبه خيراً يا رب طمنا عنه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكلة الكسكسي المغربيه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حلو لسان العصفورالمغربية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ملاحظة elephant  ما حدا يسألني عن المقادير سألوا حسون  81   او استعينوا بصديق الكل جوجل  تج  تج  تج




تسلموا هاديات

يا غاليه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عبدالمعطي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amoityakader@yahoo.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37636
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الإثنين 20 يونيو 2016 - 18:09

بما أنه اليوم جتني أوامر من مسؤلة المطبخ الرئيسيه على أن أعمل الأفطار أنا , وبما إنه كمان الأوامر أجت متأخره وراح وقت الأفطار راح أعمل لكم إفطار كونتننتل على الكيف تج

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وينفع يكون سحور كمان ,, صح يا نور تج

وبالعافيه عليكم
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الإثنين 20 يونيو 2016 - 20:50

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:

يلااااااااااا فين فطار اليوووووووووووم قرب آدان المغرب وأنا جوعااااااااااااااان حر زع زع

اوووووووووف بضل متكل قلي بيض تج تج
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الإثنين 20 يونيو 2016 - 20:53

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
rendeer

المطبخ المغربي كرمال خيي حسن يلي مش عارفين عنه شي ابدا وبالي مشغول كتير عليه عسى غيلبه خيراً يا رب طمنا عنه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكلة الكسكسي المغربيه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حلو لسان العصفورالمغربية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ملاحظة elephant  ما حدا يسألني عن المقادير سألوا حسون  81   او استعينوا بصديق الكل جوجل  تج  تج  تج




تسلموا هاديات

يا غاليه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نورت اخ عبد المعطي وان شاء الله عم يعجبك الاكل بف
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الإثنين 20 يونيو 2016 - 20:56

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بما أنه اليوم جتني أوامر من مسؤلة المطبخ الرئيسيه على أن أعمل الأفطار أنا , وبما إنه كمان الأوامر أجت متأخره وراح وقت الأفطار راح أعمل لكم إفطار كونتننتل على الكيف تج

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وينفع يكون سحور كمان ,, صح يا نور تج

وبالعافيه عليكم

يييييييييييييييييييي هيدا يلي بيتكل وانا وااصلة جوعااااااااااانة بدي اكل طلع الافطار نوااااااااااااشف ما يكفيني الوجع والتعب يلي انا فيه حرااام عليك زع زع
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50980
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 1:18

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بما أنه اليوم جتني أوامر من مسؤلة المطبخ الرئيسيه على أن أعمل الأفطار أنا , وبما إنه كمان الأوامر أجت متأخره وراح وقت الأفطار راح أعمل لكم إفطار كونتننتل على الكيف تج

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وينفع يكون سحور كمان ,, صح يا نور تج

وبالعافيه عليكم

يعني الواحد قرابة 15 الساعة من غيراكل وبعدين يفطر خفيف مش حرام عليك
سحور ينفع لكن افطار لا علي العموم شكرا وتسلم ايديك
ته
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36320
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 12:43

بخيل بامتياز ايه الافطار ؟ معقول تفطرهم وجبة سحور اكيد توجيهات المفترية انا بعرفها علشان التوفير هههههههههههههههه
كل عام وانتم بخير
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37636
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 16:31

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بما أنه اليوم جتني أوامر من مسؤلة المطبخ الرئيسيه على أن أعمل الأفطار أنا , وبما إنه كمان الأوامر أجت متأخره وراح وقت الأفطار راح أعمل لكم إفطار كونتننتل على الكيف تج

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وينفع يكون سحور كمان ,, صح يا نور تج

وبالعافيه عليكم

يعني الواحد قرابة 15 الساعة من غيراكل  وبعدين يفطر خفيف مش حرام عليك
سحور ينفع لكن افطار لا علي العموم شكرا وتسلم ايديك
ته


لا مش حرااااام تج أحسن من البيض يلي قدمته لكم طباختكم الموقره صح تج
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37636
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 16:36

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بما أنه اليوم جتني أوامر من مسؤلة المطبخ الرئيسيه على أن أعمل الأفطار أنا , وبما إنه كمان الأوامر أجت متأخره وراح وقت الأفطار راح أعمل لكم إفطار كونتننتل على الكيف تج

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وينفع يكون سحور كمان ,, صح يا نور تج

وبالعافيه عليكم

يييييييييييييييييييي هيدا يلي بيتكل وانا وااصلة جوعااااااااااانة بدي اكل طلع الافطار نوااااااااااااشف ما يكفيني الوجع والتعب يلي انا فيه حرااام عليك زع زع

عشان تبطلي تتكلي على مرة تانيه تج لوقت متأخر تتطلبي مني أنزل فطور !! أي فطور بإعتقادك بنزله بعد الآدان هااااااااااااا 1! 1!
خلاص أكلي وأنت ساكته وما أريد أي نفس أو إعتراض منك فهمتيييييييييييييييييييييييييييي 1! 1! 1!
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37636
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 16:42

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بخيل بامتياز ايه الافطار ؟ معقول تفطرهم وجبة سحور اكيد توجيهات المفترية انا بعرفها علشان التوفير هههههههههههههههه
كل عام وانتم بخير

لااااااا يا ست الكل هذا مش بخل مني بس عند لطباخة المنتدى التي تطلب مني بعد الأفطار أنزل اكل, بإعتقادك أي إفطار في دااك الوقت انزله ,, وبعدين أفضل وأحلى من البيض التي فطرتنا بهم قبل يومين و لا أحد أغترض منكم أكييييييييد خوفتكم بشي عشان كده أكلتوا وأنتوا ساكتين تج
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37636
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 16:53

خلاص بما إنه إفطار أمس ما شبعكم وأعترضوا عليه اليوم بعوضكم وباخليكم تاكلوا حتى التخمه وعلى طول إسعاف بعد الأكل تج تج
خرووووووووف محشي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وهذا الطبق زياده من عندي تج
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وعشان تهضموا بعد الأكل جبت لكم ببسي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هذا كله عشان ست الكل وتكون مبسوطه مني و تعرف إني كريم مش بخيل , رغم إن أسمي أرض الجنتين مش كريم تج تج
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 21:01

يييييييييييييييييييييييي بهالشوب وهالافطاااااااااار ناوي علينا مش بس دودينا عالمستشفى بدك تقتلنا وقااال شو كرمال ست الكل هدهد بدك تخلص عليها يا سفااااح ورتك اللقب خينا حسووون لخ لخ
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
يوسف
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 9499
تاريخ التسجيل : 21/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 21:40

انا من ناحيتي اقلعت عن افطار المشاغبة والمشاغب وربنا الغني هههه
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 21:43

يلا اخف علينا ههه
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37636
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 21:47

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
يييييييييييييييييييييييي بهالشوب وهالافطاااااااااار ناوي علينا مش بس دودينا عالمستشفى بدك تقتلنا وقااال شو كرمال ست الكل هدهد بدك تخلص عليها يا سفااااح ورتك اللقب خينا حسووون  لخ  لخ

غلبت معكم .. جبت لكم أكل خفيف لطيف عالمعدة مش عاجب ,, جبت لكم أكل ثقيل عالمعده والأسعاف مباشرة برضه مش عاجب هو حيرتوني إيش تحبوا تاكلوا طيب هااا 1! كرمال ست الكل تنبسط إننا وديتكم عالمشفى على طول مش عشان تاكل فهمتي يا ذكذك تج
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 21:50

ههه لهيك بكره الافطااار عليك
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37636
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 21:50

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
انا من ناحيتي اقلعت عن افطار المشاغبة والمشاغب وربنا الغني هههه

شوف أخي الكريم أنت ممكن تقلع عن إفطار المشاغبه هذا حلووو ولصحتك كمان ,, لكن تقلع عن إفطار المشاغب هذا ظلم وحرام تسيء الظن فيه صح زع
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37636
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 21:52

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ههه لهيك بكره الافطااار عليك

على مين يا حلووووووووه ؟؟؟
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 21:53

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
انا من ناحيتي اقلعت عن افطار المشاغبة والمشاغب وربنا الغني هههه

شوف أخي الكريم أنت ممكن تقلع عن إفطار المشاغبه هذا حلووو ولصحتك كمان ,, لكن تقلع عن إفطار المشاغب هذا ظلم وحرام تسيء الظن فيه صح زع

شقت وقصاص له عملو منقووشة
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50980
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الأربعاء 22 يونيو 2016 - 3:06

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
يييييييييييييييييييييييي بهالشوب وهالافطاااااااااار ناوي علينا مش بس دودينا عالمستشفى بدك تقتلنا وقااال شو كرمال ست الكل هدهد بدك تخلص عليها يا سفااااح ورتك اللقب خينا حسووون  لخ  لخ

صح يا جوعنا يا اكل يودينا المستشفي دوري علي مساعد جديد ياغالية ارض الجنتين ما ينفعش
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37636
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الأربعاء 22 يونيو 2016 - 9:47

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
يييييييييييييييييييييييي بهالشوب وهالافطاااااااااار ناوي علينا مش بس دودينا عالمستشفى بدك تقتلنا وقااال شو كرمال ست الكل هدهد بدك تخلص عليها يا سفااااح ورتك اللقب خينا حسووون  لخ  لخ

صح يا جوعنا يا اكل يودينا المستشفي دوري علي مساعد جديد ياغالية ارض الجنتين ما ينفعش

إيش رأيك تكوني أنت المساعده يا مشش عاشقة شاديه يا نور ,, تعرفي لولاي هذه السنه كنتوا بتموتوا جووووووع وبتصوموا من غير إفطار بس أنا رحمة فيكم يا مفتريين ويا يلي ما تستاهلوا أحد يعطيكم حتى لقمه ورأفة فيكم أطعمكم وأكلكم ,, وأنا أعمل كل هذا لوجه الله وأعمل أجر فيكم وبس وإفطاري لكم تعتبر صدقة لوجه الله تج تج
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37636
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الأربعاء 22 يونيو 2016 - 9:57

شفتوا إنكم ما تستغنوا عني وعن إفطاري ,, برضه اليوم بنزل لكم أكلات معقوله وأعوضكم لإفطار أمس سر

أكلات هنديه حارة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وهذا عصير الطماطم وعصير كوكتيل أختاروا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شفتوا كيف عوضتكم اليوم بالفطور يلا بالعافيه عليكم والله معكم
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الأربعاء 22 يونيو 2016 - 21:14

عوضت ميين يا اخ انت ما بحب الاكل الهندي ولا بحب عصير البندورة ولا هالكوكتيل يلي يلي مش معروف بوعو من كوعو خلص بكرة بجيب افطاري معي 1 1 وانت تكفل بالباقيين
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37636
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016   الأربعاء 22 يونيو 2016 - 22:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
عوضت ميين يا اخ انت ما بحب الاكل الهندي ولا بحب عصير البندورة ولا هالكوكتيل يلي يلي مش معروف بوعو من كوعو خلص بكرة بجيب افطاري معي 1 1 وانت تكفل بالباقيين


أول حاجه المثل بيقول كوعو من بوعو مش مثل قلتي أنت هههههههههههه بعدين تحبي ما تحبي هذا راجع لك ومش ضروري تاكل وتفطري كمان ,, وبكره كمان أنا بعمل الأفطار لأني محضر لكم أكله حلوه ولذيذه ومشهيه ,, أنتظروني بس تج
الموضوع الأصلى : مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
 

مطبخ انطوانيت الرمضاني 2012-2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 39 من اصل 41انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 21 ... 38, 39, 40, 41  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: المنتـــــ المتنوعة ـــــديات :: بيت العيلة :: مطبخ العيلة-
انتقل الى: