منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» أروع ما غنت فايزه احمد
اليوم في 0:39 من طرف سميرمحمود

» أغانى فيلم سماعة التليفون ( ردود وتعليقات )
الأربعاء 18 أبريل 2018 - 20:25 من طرف NONOS

» أغنية زينة بمقطع ملون ( ردود و تعليقات )
الأربعاء 18 أبريل 2018 - 18:59 من طرف NONOS

» اغاني فيلم ماليش حد ( ردود وتعليقات)
الأربعاء 18 أبريل 2018 - 15:35 من طرف هدى

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 23:58 من طرف نور الحياة شاكر

» قراءة سورة من القرآن لروح المرحومة شادية
الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 22:53 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 22:43 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 22:37 من طرف نور الحياة شاكر

» دعاء اليوم
الإثنين 16 أبريل 2018 - 23:40 من طرف نور الحياة شاكر

» اغاني وعجباااااااني
الإثنين 16 أبريل 2018 - 23:16 من طرف نور الحياة شاكر

» لبنانيات
الإثنين 16 أبريل 2018 - 23:11 من طرف نور الحياة شاكر

» تلوين صور شادية الأبيض x الأسود
الأحد 15 أبريل 2018 - 21:59 من طرف عبدالمعطي

» أغانى فيلم الحقونى بالمأذون (ردود وتعليقات )
الأحد 15 أبريل 2018 - 21:49 من طرف NONOS

» «الدّلّوعة».. والبحث عن غرام جديد!
الأحد 15 أبريل 2018 - 19:50 من طرف نعيم المامون

» فلاشاتى
السبت 14 أبريل 2018 - 20:26 من طرف هدى

» برنامج حكايات عفيفى ( ردود و تعليقات )
السبت 14 أبريل 2018 - 11:50 من طرف هدى

» المعجب الولهان.. «حضرة العمدة»!
الجمعة 13 أبريل 2018 - 19:26 من طرف NONOS

» شادية وفيلم مراتي مدير عام (ردود وتعليقات)
الجمعة 13 أبريل 2018 - 4:34 من طرف NONOS

» كنوز..شادية
الخميس 12 أبريل 2018 - 23:37 من طرف نور الحياة شاكر

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
الخميس 12 أبريل 2018 - 22:38 من طرف نور الحياة شاكر

» «رشوة فسيخ»!
الخميس 12 أبريل 2018 - 22:27 من طرف نور الحياة شاكر

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
الخميس 12 أبريل 2018 - 22:16 من طرف نور الحياة شاكر

» ادخل السجن ياشاطر
الأربعاء 11 أبريل 2018 - 20:31 من طرف انطوانيت

» ميلادك غالي علينا يا يوسف
الأربعاء 11 أبريل 2018 - 20:19 من طرف انطوانيت

» شادية.. «في زورق الأحلام»!
الأربعاء 11 أبريل 2018 - 20:18 من طرف انطوانيت

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
الأربعاء 11 أبريل 2018 - 20:12 من طرف انطوانيت

» تهاني للاخ مأمون بعيد ميلاده
الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 9:07 من طرف هدى

» فصح مجيد يا إنطوانيت
الإثنين 9 أبريل 2018 - 20:03 من طرف أرض الجنتين

»  شادية بلقاء تلفزيونى نادر مع نجوى ابراهيم(ردود وتعليقات)
الأحد 8 أبريل 2018 - 2:15 من طرف NONOS

» إضراب شادية عن.. «الزّواج»!
السبت 7 أبريل 2018 - 14:28 من طرف نعيم المامون

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 23 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 23 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
اذاعة المنتدى
إذاعة شادية صوت مصر
T.V.SHADIA
هنــــا
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 46
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الخميس 20 فبراير 2014 - 22:28

الله يخليك أخت أنطوانيت
و يبارك لك في هذا القلب الكبير المليان جمال
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36276
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 15:41

اخ عمر تسلم ايدك وغلبناك بس ياريت يكون الموضع متتابع مش كل البوم بوضوع حتى لا تضيع جهودك وشكرا وسف انقل هذا الموضوع وادمجه مع الاول وشكرا
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 15:52

اعمال جميلة تسلم اخ عمر
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 46
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 19:37

لا أخفي عليك أخت هدى لقد مسحت كل شيئ من على الموقع  و أطلب العذر لأني لا أستطيع ذكر السبب.
أتأسف لكل من وضع ثقته في, فلن أواصل معكم الرحلة و الله يعلم أني أحببتكم جميعا.
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة لبنان
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الدولة :
العمر : 41
انثى
التِنِّين
عدد الرسائل : 1960
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 20:10

ليه كدة اخ عمر زعلتنا منك ارجو اعادة النظر بقرارك
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: دلوعة لبنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57795
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 20:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
لا أخفي عليك أخت هدى لقد مسحت كل شيئ من على الموقع  و أطلب العذر لأني لا أستطيع ذكر السبب.
أتأسف لكل من وضع ثقته في, فلن أواصل معكم الرحلة و الله يعلم أني أحببتكم جميعا.

وصلتنا النص البير وقطعت الحبل فينا ليش يا اخ عمر زعلتنا  87 فكر والا السجن رح يكون متاهب لاستقبالك هههه
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 46
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 20:45

الله يعلم أني أحببتكم , حب الأخ لأخيه و حب الأخ لأخته, و لكني لست مُخيرا في هذا الأمر
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57795
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 20:48

ونحن كمان اخ ومنتمنى تراجع فكرك
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 46
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 21:09

كنت دائما رائعة أخت أنطوانيت و ستظلين
و ياريت تخبري أختنا هدى بأني أرسلت لها على بريدها الخاص في المنتدى و أتمنى أنها ترد علي
و أنا مدين لكم بالساعات الحلوة و الجميلة التي عشتها معكم في هذا المنتدى
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayadiaa2014
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الدولة :
العمر : 27
انثى
الحصان
عدد الرسائل : 103
تاريخ التسجيل : 21/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 21:22

أنا بموووووووووووووووووت فى التراب اللى بتمشى عليه يا شادية يا قلبى
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ayadiaa2014
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57795
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 21:27

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
كنت دائما رائعة أخت أنطوانيت و ستظلين
و ياريت تخبري أختنا هدى بأني أرسلت لها على بريدها الخاص في المنتدى و أتمنى أنها ترد علي
و أنا مدين لكم بالساعات الحلوة و الجميلة التي عشتها معكم في هذا المنتدى

يلا رح ترد علي رسالتك بس لما تفتح موبايلها بسبب انقطاع الكهربا

الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 46
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 21:31

ألف شكر أخت أنطوانيت قمر المنتدى
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36276
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 21:38

اخ عمر انت غالي علينا ولا نفرط بهذه السهولة

و باحبابنا ولا حتى اهل البيت يهجروا بيتهم لا نرضى بدا
اتعودنا عليك ولك عنا مكانة وارجو لك التوفيق وسوف تبقى معنا شئت ام ابيت هو دخول الحمام زي خروجه على قول المثل هههه
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10662
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 21:48

اهلا بك اخت عايدة نورت منتدى حبيبتنا شادية واتمنى لك الافادة والاستفادة
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50905
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 21:52

نتمني انك ترجع علي قرارك وتمتعنا من جديد بابدعاتك الفنية الرائعة لقد تعودنا عليك واصبحت واحد من هذه الاسرة التي من صعب انها تفرط في اي شخص يطرق بابنا ويدخل بيتنا فنحن في انتظار روائعك يااخ عمر

 alien alien 
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10662
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 21:53

لا يا سي عمر ممنوع الهجر ولا الانسحاب والا السجن بانتظارك وانت عارف سلومة ة الاقرع لا يعرفش ابوه وحتء اسال المشاغبة امنا الغولة اصبت مقيمة بالسجن ورد سجون
ترجع عن كلامك واتفضل بزيارة للسجن حتى ترفع الراية البيضاء ههههه
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57795
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 21:57

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
لا يا سي عمر ممنوع الهجر ولا الانسحاب والا السجن بانتظارك وانت عارف سلومة ة الاقرع لا يعرفش ابوه وحتء اسال المشاغبة امنا الغولة اصبت مقيمة بالسجن ورد سجون
ترجع عن كلامك واتفضل بزيارة للسجن حتى ترفع الراية البيضاء ههههه

اسمع كلام السفااااح يا اخي عمر لانو قبل ما توصل لزيارة السجن بيكون سفسحك ههه منور حسوون
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 46
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 22:07

ألف شكر أخت نور
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50905
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 22:19

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ألف شكر أخت نور

العفو اخي الكريم فانت جدير بكل كلمة ثناء وتقدير لكل ما تقدمه لنا فلقد اثبت وجودك بفنك الراقي
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 46
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 22:28

يا أخت نور و إنت نور مضوي ليالي العتمة بجمالك و رقة كلامك
و الله ما بإيدي
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 46
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 23:04

إلى كل عضو بهذا المنتدى الغالي و المحترم
إلى كل فرد فيه تأسى على قرار مغادرتي أقول :
أنا حبيتكم و عشقتكم , و قرار المحكمة العليا (الأخت هدى رئيسة المحكمة ) :
أمرنا بما يأتي:
المادة الأولى: يستمر العضو عمر بالمنتدى.
المادة الثانية: يمسمح له بالمشاركة في أبواب المنتدى الأدبية و العلمية
المادة الثالثة: على الهيئات المختصة تنفيذ القرار.
أنا مستمر معاكم أحبائي لكن لا تتوقعوا مني أعمال كالتي سبقت
ألف شكر يا أحبائي على تعاطفكم
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10662
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 23:06

يا ترى حد  رأى الاخ عمر  ؟ دلوني عليه لكي اسجنه ههههه
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36276
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 23:10

قرارانا ياغالي صدر من قلب احبك لطيبتك وذوقك وعذا ليس قرارا عاديا لان باسم شادية وباسم المحبة الاخوية التي جمعتنا بها لا ولن نتنازل عنك وعن اي احد من احبابنا بمنادى قيثارة الغناء العربي مهما تكون الاسباب وهلا بك نورتنا واسعدتنا بهذا قرار والعودة الحميدة
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10662
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 23:13

اكيد خفت من سلومة الاقرع ومن السجن صح؟
لنعد للجد اهلا بك وبعودتك وانني اذ ادعوك لتقف معنا معشر الشباب بوجه وضد السفاحة ومشاغبات السجن ايه رايك
اخوك حسن يدعوك للانضمام لتكتل الشباب ههه
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 46
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 23:25

يا حسن  يا حبيبي يا عسل
الأخت هدى أنا خجلان من روحي أمام هالهامة و هالحكمة و المحبة ياللي عم تفرقيها ع كل أعضاء المنتدى
و أنا من بعد ياللي شفته اليوم بصير أعمى البصر و البصيرة إذا ما تراجعت
كيف أرد نبلكم و كرمكم قولولي كيف
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: منتدى دلوعة الشاشة العربية شادية :: مواضيع مختلفة عن دلوعة الشاشة العربية شادية-
انتقل الى: