منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» أروع ما غنت فايزه احمد
أمس في 20:12 من طرف NONOS

» فيلم غضب الوالدين ( ردود وتعليقات )
أمس في 17:51 من طرف NONOS

» فيلم الشك يا حبيبي
الأربعاء 18 يوليو 2018 - 16:44 من طرف NONOS

» فيلم الشك يا حبيبي ( ردود وتعليقات )
الأربعاء 18 يوليو 2018 - 16:39 من طرف NONOS

» فيلم أقوى من الحب ( ردود و تعليقات )
الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 16:50 من طرف NONOS

»  فيلم زقاق المدق ( ردود وتعليمات )
الأحد 15 يوليو 2018 - 19:18 من طرف NONOS

» شادية.. والمحاكم!
الأحد 15 يوليو 2018 - 17:17 من طرف NONOS

» فيلم لوعة الحب ( ردود وتعليقات )
السبت 14 يوليو 2018 - 11:31 من طرف NONOS

» فيلم شرف البنت (ردود وتعليقات)
الجمعة 13 يوليو 2018 - 18:10 من طرف NONOS

»  فيلم "عاصفة فى الربيع" ( ردود وتعليقات )
الجمعة 13 يوليو 2018 - 12:12 من طرف NONOS

» فيلم ليلة العيد ( ردود وتعليقات )
الخميس 12 يوليو 2018 - 19:56 من طرف NONOS

»  أغانى فيلم ليلة العيد( ردود وتعليقات )
الخميس 12 يوليو 2018 - 13:17 من طرف NONOS

» شادية وصور من فيلم الدنيا حلوة
الأربعاء 11 يوليو 2018 - 9:27 من طرف هدى

» فيلم الدنيا حلوة
الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 14:22 من طرف NONOS

» فيلم الدنيا حلوة ( ردود وتعليقات )
الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 14:07 من طرف NONOS

» احصائية بأفلام دلوعة الشاشة العربية
الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 13:59 من طرف NONOS

» «ضربة معلّم».. من شادية!
الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 0:35 من طرف NONOS

» حدث ذات صيف!
الإثنين 9 يوليو 2018 - 10:37 من طرف نعيم المامون

» شادية :أنقذت حلمي رفلة من تهديد مجهول بحرق نيجاتيف فيلم ارحم
الأحد 8 يوليو 2018 - 21:36 من طرف هدى

» انا لله وانا اليه راجعون
الأحد 8 يوليو 2018 - 21:23 من طرف هدى

» هل سوف تزورونا في منتدانا
السبت 7 يوليو 2018 - 12:50 من طرف هدى

»  فيلم التلميذة (ردود وتعليقات)
السبت 7 يوليو 2018 - 0:52 من طرف NONOS

» فيلم نحن لا نزرع الشوك ( ردود و تعليقات )
الجمعة 6 يوليو 2018 - 13:58 من طرف NONOS

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الجمعة 6 يوليو 2018 - 0:06 من طرف نور الحياة شاكر

» جمال شادية
الخميس 5 يوليو 2018 - 23:34 من طرف نور الحياة شاكر

» فيلم التلميذة
الخميس 5 يوليو 2018 - 20:58 من طرف NONOS

» فيلم عش الغرام ( ردود وتعليقات )
الخميس 5 يوليو 2018 - 20:15 من طرف NONOS

» أغاني فيلم التلميذة (ردود وتعليقات)
الخميس 5 يوليو 2018 - 13:30 من طرف NONOS

» لا تسألني من أنا ( ردود و تعليقات )
الأربعاء 4 يوليو 2018 - 18:29 من طرف NONOS

» فيلم البطل ( ردود وتعليقات )
الأربعاء 4 يوليو 2018 - 15:15 من طرف NONOS

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 1 مختفون و 20 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36350
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   الجمعة 21 فبراير 2014 - 23:34

ربنا يخليك ويكرمك انت الخير والبركة وزي ما يقول المثل
يللي مثلننا تعالى لعندنا

هلا بك وقرار حكيم بدر من طيب النفس والروح
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
avatar

الدولة :
العمر : 34
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   السبت 22 فبراير 2014 - 11:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
إلى كل عضو بهذا المنتدى الغالي و المحترم
إلى كل فرد فيه تأسى على قرار مغادرتي أقول :
أنا حبيتكم و عشقتكم , و قرار المحكمة العليا (الأخت هدى رئيسة المحكمة ) :
أمرنا بما يأتي:
المادة الأولى: يستمر العضو عمر بالمنتدى.
المادة الثانية: يمسمح له بالمشاركة في أبواب المنتدى الأدبية و العلمية
المادة الثالثة: على الهيئات المختصة تنفيذ القرار.
أنا مستمر معاكم أحبائي لكن لا تتوقعوا مني أعمال كالتي سبقت
ألف شكر يا أحبائي على تعاطفكم


خير ما قررت هو البقاء تحت سقف هذاا البيت العامر بالمحبة الاخويه الصادقه
هنا ستشعر انك بين اهلك واخوتك . هنا رووح الاسرة الواحدة والايام ستثبت لك

مرحباا بك ليس عضوو فقط بل اخ عزيز يسعدنا توااجدك بيننا ومشاركتك لناا

 *1 *1 *1 *1 *1 

الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hnoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
romeo
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

الدولة :
العمر : 58
ذكر
الفأر
عدد الرسائل : 2777
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   السبت 22 فبراير 2014 - 12:17

خيرا فعلت اخي الكريم اهلا وسهلا بك
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: romeo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http:// http://www.shadialovely.com/ *:
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 46
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   السبت 22 فبراير 2014 - 12:55

جمال أخت hnoo و روعة أخ روميو و هذه العواطف الجميلة السامية بين كل أعضاء و مشرفي المنتدى نفخت في الروح من جديد و تغلبت على ضعفي أمام الظروف التي حسدتني على محبتكم
ألف شكر و لن أنسى ما فعلتم من أجلي
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
romeo
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

الدولة :
العمر : 58
ذكر
الفأر
عدد الرسائل : 2777
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   السبت 22 فبراير 2014 - 13:01

منور اخي الكريم
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: romeo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http:// http://www.shadialovely.com/ *:
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   السبت 22 فبراير 2014 - 21:13

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اكيد خفت من سلومة الاقرع ومن السجن صح؟  
لنعد للجد اهلا بك وبعودتك وانني اذ ادعوك لتقف معنا معشر الشباب بوجه وضد السفاحة ومشاغبات السجن ايه رايك
اخوك حسن يدعوك للانضمام لتكتل الشباب ههه

اخ عمر ما تسمع كلام حسووون قف لجانب فريق المشاغبات وبضمن لك بضل بعيد عن السجن ههههه
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51009
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   السبت 22 فبراير 2014 - 21:30

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
إلى كل عضو بهذا المنتدى الغالي و المحترم
إلى كل فرد فيه تأسى على قرار مغادرتي أقول :
أنا حبيتكم و عشقتكم , و قرار المحكمة العليا (الأخت هدى رئيسة المحكمة ) :
أمرنا بما يأتي:
المادة الأولى: يستمر العضو عمر بالمنتدى.
المادة الثانية: يمسمح له بالمشاركة في أبواب المنتدى الأدبية و العلمية
المادة الثالثة: على الهيئات المختصة تنفيذ القرار.
أنا مستمر معاكم أحبائي لكن لا تتوقعوا مني أعمال كالتي سبقت
ألف شكر يا أحبائي على تعاطفكم

الحمد الله انك تراجعت عن قرارك وهذا من اخلاقك ياابن الجزائر الحبيبة ويسعدنا ان تكون مشاركاتك فنية وادبية وعلمية منور دائما في منتدي شادية الحبيبة
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 9499
تاريخ التسجيل : 21/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   السبت 22 فبراير 2014 - 21:38

ادي الكلام الصح ولا بلاش نورت اخي وكما لك حسن انضم لفريق الشباب لكي تتقي شر المشاغبات في سجن المنتدي هههه
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   السبت 22 فبراير 2014 - 21:40

شو بدك فيهم اسمع مني اخ عمر ورح تكون ربحان بانضمامك لفرق المشاغبات ههههه
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
يوسف
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 9499
تاريخ التسجيل : 21/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   السبت 22 فبراير 2014 - 21:43

اياك تصدقها دا الشغب كله هههه
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   السبت 22 فبراير 2014 - 21:45

صدقني اخ عمر انا غلباااااانة هم مفتريين ههههههه
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
يوسف
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 9499
تاريخ التسجيل : 21/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   السبت 22 فبراير 2014 - 21:47

يا حرام بتلعب شطرنج مع امنا الغولة وقال ايش غلبانة هههه
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   السبت 22 فبراير 2014 - 21:50

ما بعرف العبها علمني ههههه
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
يوسف
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 9499
تاريخ التسجيل : 21/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   السبت 22 فبراير 2014 - 22:03

انت بتلاعب تلجن وعاوزة من يعلمك هههه
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى   السبت 22 فبراير 2014 - 22:06

اكيد بعدني تلميذة مش شاطرة انتو الاستذة نفسها هههههه
الموضوع الأصلى : ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
 

ألبوم صور الفنانة شادية مع الموسيقى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: منتدى دلوعة الشاشة العربية شادية :: مواضيع مختلفة عن دلوعة الشاشة العربية شادية-
انتقل الى: