منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اروع ما غنى عمر فتحى
اليوم في 21:34 من طرف NONOS

» برنامج السلم - القناة الاولى - التلفزيون المصرى
اليوم في 21:07 من طرف سميرمحمود

» عدد الكواكب الخاص بشادية فى الذكرى الأولى لرحيلها
أمس في 23:53 من طرف NONOS

» ذكرياتي مع شادية
أمس في 23:00 من طرف هدى

» ادخل السجن ياشاطر
أمس في 22:59 من طرف انطوانيت

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
أمس في 22:58 من طرف يوسف

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
أمس في 21:31 من طرف انطوانيت

» انه قلمي
أمس في 21:16 من طرف انطوانيت

» ميلاد قيثارة الغناء العربي ( ١١)
أمس في 21:03 من طرف انطوانيت

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
أمس في 20:53 من طرف انطوانيت

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
أمس في 20:43 من طرف انطوانيت

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 21:48 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حالتك النفسية كل يوم
الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 20:47 من طرف انطوانيت

» إلى روح الحبيبة
الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 20:09 من طرف أرض الجنتين

» يا حسن يا خولي الجنينة (ردود وتعليقات)
الأحد 9 ديسمبر 2018 - 20:51 من طرف انطوانيت

» ترقبوا العدد القادم من الكواكب
الأحد 9 ديسمبر 2018 - 20:03 من طرف يوسف

» كلنا لشادية عاشقين
السبت 8 ديسمبر 2018 - 22:24 من طرف نور الحياة شاكر

» شادية نحن نزرع الحب
السبت 8 ديسمبر 2018 - 21:25 من طرف نور الحياة شاكر

» يا هدايا ميلادى بالألوان
السبت 8 ديسمبر 2018 - 20:38 من طرف انطوانيت

» تكريم استاذ سمير محمود
السبت 8 ديسمبر 2018 - 20:00 من طرف سميرمحمود

» مسرحية ريا وسكينة ( ردود وتعليقات)
السبت 8 ديسمبر 2018 - 16:58 من طرف ستوتة

» تلوين نور الحياة لصور شادية
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 22:11 من طرف نور الحياة شاكر

» رثاء الشاعر صلاح فايز لشادية
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 21:54 من طرف انطوانيت

» شادية واغنية اتعودت عليك بالالوان (ردود وتعليقات)
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 21:45 من طرف انطوانيت

» مرور سنة على رحيل الحبيبة
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 21:37 من طرف hasan

» زيارتي لمرقد حبيبتي شادية
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 21:36 من طرف انطوانيت

» اليوم ذكرى عيد ميلاد شادية رحمها الله 2018
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 21:13 من طرف انطوانيت

» مطبخ انطوانيت 2017
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 19:59 من طرف mi-ak

» أغنية تعالي اقول لك لشادية وحليم حصريا بالالوان
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 19:29 من طرف غادة

» باب الخلق" | شوف الاعلامي "محمود سعد"
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 15:50 من طرف دلوعة لبنان

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 36 عُضو متصل حالياً :: 2 عُضو, 1 مختفون و 33 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

Assem El Ashmawy, سميرمحمود

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 20:46

.
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله


عدل سابقا من قبل عمر نصرالله في الأربعاء 14 مايو 2014 - 20:57 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 20:46

أنا عارف مين بدّها تكب بنزين علي, و بالمصري بيقولو "جرْ شكل"
مو بقيان غير إخت هدى عم تعاملني بإحسان و آدميّة, قلت ياللّه خلّيها تكرهني هيّ كمان, عشان لو نسفت المنتدى بللّي فيه بكون مرتاح و ما يأنّبني ضميري.

على فكرة أنطوانيت شو هالطبق يللّي حضّرتيه ! بيموّت على طول و لاّ يخللّي الواحد أيّام و ليالي عم يتوجّع !؟
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله


عدل سابقا من قبل عمر نصرالله في الأربعاء 14 مايو 2014 - 20:59 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57962
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 20:48

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
أنا عارف مين بدّها تكب بنزين علي, و بالصري بيقولو "جرْ شكل"
مو بقيان غير إخت هدى عم تعاملني بإحسان و آدميّة, قلت ياللّه خلّيها تكرهني هيّ كمان, عشان لو نسفت المنتدى بللّي فيه بكون مرتاح و ما يأنّبني ضميري.

على فكرة أنطوانيت شو هالطبق يللّي حضّرتيه ! بيموّت على طول و لاّ يخللّي الواحد أيّام و ليالي عم يتوجّع !؟

هههههههههههه لا اطمن على البطيء لحد ما تخلص الاسئلة ههههههه وهيدا عشا على قد الحال ههه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 20:55

و جاني الرّد جاني و لقيتها بتستنّاني و قالتلي أنا عزماك ياسمراني ......
أحلى أكل الأكل البلدي, يا سلام ع البلدي
إبتديت أحبّك يا أنطوانيت !
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57962
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 20:58

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
و جاني الرّد جاني و لقيتها بتستنّاني و قالتلي أنا عزماك ياسمراني ......
أحلى أكل الأكل البلدي, يا سلام ع البلدي
إبتديت أحبّك يا أنطوانيت !

ما زالك هيك شو رايك بجولة اسئلة هههههههههه

سؤال: ما هي قمة الحيرة؟

سؤال : ما هي قمة الذكاء؟

سؤال: ما هي قمة الالم؟

سؤال: ما هي قمة العذاب؟

سؤال: ما هي قمة الادب؟

سؤال : ما هي قمة الذهول؟

سؤال: ما الذي له راسان و 8 اقدام؟

سؤال: احترقت حديقة الحيوانات فاحترقت جميع الحيوانات التي بها، إلا الزرافة لم تحترق .... لماذا؟

سؤال: ما الفرق بين نملة عمرها سنة و فيل عمره 21 سنة؟

سؤال: يتكلم بكل لغات العالم ، فمن هو؟

سؤال: ما الشي الذي تفعليه قبل الخروج من المنزل؟

سؤال: اذا سقطت بيضة في البحر ، ماذا يحدث لها؟

سؤال: اذا سقطت انتفي البحر ، ماذا يحدث لك؟

يلا جاوب وبيطلعك صحن حلو ههههههههههه
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
avatar

الدولة :
العمر : 34
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 21:02

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بما انه فهرتنا وبحيت لي صوتي احببنا ان نتعرف على  الاخ عمر نصرالله اكثر فتفضل ومن دون عزيمة هههههه وقدم اوراق اعتمادك لأعضاء منتدى قيتارة الغناء العربي واجلس تحت الضوء على كرسي الاعتراف

اولاً : سيرتك الذاتية (بطاقتك الشخصية) من دون زيادة ولا نقصان هههه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وممنوع تغادر المنتدى وتنتظر الاعضاء واسئلتهم وانا رااااااااجعة اطمن مش رح ترتاااااااح مني هههههههه



مـــساء الخير أخ عمر شد حيلك لسه اليوم ثاني يوم قدامك خمس ايااام عبال تخلص هههههههه
انا للآن مسالتك
 تج 

بالاول جاااوب على سوال انطوانيت اعلااه؟؟؟؟؟




الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hnoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 21:03

أسئلتك بدّها فيلسوف مو العبد الضعيف, الغلبان, الجوعان, البردان, النعسسسسسسسسسان ....
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57962
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 21:06

يلااااااااااا جاوب بلا كسل هههههه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 21:10

شو هنّو !  يا عاقلة, يا راسية, يا أميرة, شو عم تسخّني حالك إنت كمان !
خلّيك مع الحق و مع الغلابة و الضّعفاء يا هنّو يا أميرة.
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 21:10

و قفوا الكتابة حتّى جاوب
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57962
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 21:15

وقفنا يلا خلص على مهلك هههههه
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
avatar

الدولة :
العمر : 34
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 21:22

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
شو هنّو !  يا عاقلة, يا راسية, يا أميرة, شو عم تسخّني حالك إنت كمان !
خلّيك مع الحق و مع الغلابة و الضّعفاء يا هنّو يا أميرة.


تسلم على وصفك راااق لي  تج  فين اخويا ارض الجنتين يسمع ديما ظاالمني  تج 

بقلك سر يهووون عليك الموضووع اعمل زيارة عالطاير لموضوع ((انطوانيت تحت الضوء))

وشوووف يا حرااااااااااااااام عملو فيهاا اييه هههههههههههه
وعلى راي المثل اللي يشووف بلووة غيرة ......  تج 
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hnoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 9529
تاريخ التسجيل : 21/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 21:25

ليه يا اخ عمر لية بنقول ياهادي وما لك الا يوم والضوء

تيلم ايدك للاجابات الصادرة من نفس طيبة
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 21:28

سؤال: ما هي قمة الحيرة؟ ج - ألاّ تعرف عدوّك من صديقك.

سؤال : ما هي قمة الذكاء؟ ج - أن تتظاهر بأنّك أبله و لا تعي شيئًا

سؤال: ما هي قمة الالم؟ ج - عندما أُظلم

سؤال: ما هي قمة العذاب؟ ج - أن يستنجد بك أحد و ليس في مقدورك نجدته

سؤال: ما هي قمة الادب؟ ج - التواضع

سؤال : ما هي قمة الذهول؟ ج - عندما تجتمع الّدول الكبرى لتحل مشاكل الدول الفقيرة

سؤال: ما الذي له راسان و 8 اقدام؟ أنا خيبان قوي قوي في الفوازير

سؤال: احترقت حديقة الحيوانات فاحترقت جميع الحيوانات التي بها، إلا الزرافة لم تحترق .... لماذا؟ أنا خيبان قوي قوي في الفوازير

سؤال: ما الفرق بين نملة عمرها سنة و فيل عمره 21 سنة؟ أظن النّملة انضج من الفيل و أكثر إدراك

سؤال: يتكلم بكل لغات العالم ، فمن هو؟ الحب و الموسيقى

سؤال: ما الشي الذي تفعليه قبل الخروج من المنزل؟ أمور ستّات و عيب أحشر نفسي فيها
بس هذا كل ما وصلني من أسئلة.
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57962
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 21:36

مشكور عمر انطرني راجعة هههه
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 21:38

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ليه يا اخ عمر لية بنقول ياهادي وما لك الا يوم والضوء

تيلم ايدك للاجابات الصادرة من نفس طيبة

أخي يوسف, جو الإمتحانات يرعبني, و أنا كبير بالعمر و عندي ضغط و سكّر و دوالي و الثعلبة و غيرهم كتار.
كلّمهم أخي يوسف يخفّو علي شوي.
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 21:38

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ليه يا اخ عمر لية بنقول ياهادي وما لك الا يوم والضوء

تيلم ايدك للاجابات الصادرة من نفس طيبة

[size=04].[/size]
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله


عدل سابقا من قبل عمر نصرالله في الأربعاء 14 مايو 2014 - 22:17 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 21:42

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
مشكور عمر انطرني راجعة هههه

يا رب تلاقي بالطّريق شي سلوى تنسّيك عمر المسكين
على فكرة غشّيتك و ما جاوبت على آخر سؤالين
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله


عدل سابقا من قبل عمر نصرالله في الأربعاء 14 مايو 2014 - 21:51 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 21:48

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
شو هنّو !  يا عاقلة, يا راسية, يا أميرة, شو عم تسخّني حالك إنت كمان !
خلّيك مع الحق و مع الغلابة و الضّعفاء يا هنّو يا أميرة.


تسلم على وصفك راااق لي  تج   فين اخويا ارض الجنتين يسمع ديما ظاالمني  تج 

بقلك سر يهووون عليك الموضووع   اعمل زيارة عالطاير  لموضوع ((انطوانيت تحت الضوء))

وشوووف يا حرااااااااااااااام عملو فيهاا اييه هههههههههههه
وعلى راي المثل اللي يشووف بلووة غيرة ......  تج 

شو أنطوانيت خلّت فيّ شيئ, هلكتني
بصْحى ع الفجر و بشوف و بطّلّع و متّع حالي بورطتها
إلك يوم يا ظالم
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
avatar

الدولة :
العمر : 34
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 21:53

جااء دووري واسئلتي قليله تج

شخصيتك ( عصبي ، رومانسي ، ....... )؟

اجمل بلد زرتها ؟

ماهو لونك المفضل ؟

من هو مثلك الاعلى ؟

ماهي حكمتك بالحياة ؟

دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟

شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟

كلمة تود سماعها كل يوم؟

**فــات المعاد** لمن تقولها ؟؟

ماأول ما لتفت نظرك في منتدانااا قيثارة الغناء العربي ؟؟

عضوو شد انتباهك من بدايت دخول المنتدى ؟؟

عضوو تتمنى روئيته والتعرف عليه؟؟

ضع كل عضوو في منهنه تراها فيها من وجهة نظرك ؟؟


ماذا ستختار لـ

هدى ** انطوانيت ** يوسف * ارض الجنتين * نور الحياة شاكر **حسن *وسام *سيرين* هنوو تج *

* عمر نصر الله *


شفت انا حنووونه ماطوولت عليك بس رااجعة لك  تج 
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hnoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 22:10

.
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله


عدل سابقا من قبل عمر نصرالله في الأربعاء 14 مايو 2014 - 22:12 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 22:11

إختي الغالية هنّو, أنا هلكان و يا ريت يا أميرة لو تتكرّمي و تأجليلي هالأسئلة لبكره
ينوبك ثواب, و أنا عارف قدّيش إنت حنونة يا أميرة
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 22:20

.
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
avatar

الدولة :
العمر : 34
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 22:21

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
إختي الغالية هنّو, أنا هلكان و يا ريت يا أميرة لو تتكرّمي و تأجليلي هالأسئلة لبكره
ينوبك ثواب, و أنا عارف قدّيش إنت حنونة يا أميرة


خذ رااحتك اخي الكريم بكره عااادي
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hnoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر نصرالله
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 03/02/2014
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء    الأربعاء 14 مايو 2014 - 22:27

أستسمحكم عذرا , أنا تعبت شوي مو من النت , بس كان عندي اليوم شغل كتير
حاسس إنّي لازم ارتاح, ليلتكم جميلة كروعة قلوبكم.
أخوكم المحب / عمر
الموضوع الأصلى : المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عمر نصرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المشاغب عمر نصرالله تحت الضوء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: ملتــــــ التعارف والتهانى ــــــــــــى :: ملتقى التعارف والتهانى :: رباط المحبة والتواصل بين الاعضاء-
انتقل الى: