منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» صورة نادرة شادية مع انغام
اليوم في 9:36 من طرف متيمة الزمن الجميل

» بتحلم في ايه ؟
اليوم في 9:28 من طرف متيمة الزمن الجميل

» شو حابب تخبرنا عن طفولتك
اليوم في 9:27 من طرف متيمة الزمن الجميل

» عندما تبكي الى اين تذهب؟
اليوم في 9:25 من طرف متيمة الزمن الجميل

» منذ لحظات تم كتب كتابي في المحكمة
اليوم في 9:23 من طرف متيمة الزمن الجميل

» انا انخطبت .. و حبيبت تشاركوني فرحتي ...
اليوم في 9:16 من طرف متيمة الزمن الجميل

» حبّ فريد الأطرش.. أجمل فترة في حياة «الدّلّوعة»!
اليوم في 0:07 من طرف نعيم المامون

» سهرة شريعى قل ادعو الله
أمس في 22:06 من طرف هدى

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
أمس في 14:44 من طرف عبدالمعطي

» فلاشات انطوانيت للحبيبة شادية
أمس في 14:20 من طرف عبدالمعطي

» اروع ما غنت فايزه احمد
الخميس 22 فبراير 2018 - 22:27 من طرف سميرمحمود

» أذكار الصباح
الخميس 22 فبراير 2018 - 10:07 من طرف متيمة الزمن الجميل

» بقلمي ... أنا ...
الخميس 22 فبراير 2018 - 10:06 من طرف متيمة الزمن الجميل

» تعالو نجمع اكبر مكتبة اغاني دينية لفناني الزمن الجميل والان
الخميس 22 فبراير 2018 - 9:59 من طرف متيمة الزمن الجميل

» سجل حضورك اليومي بذكر الله والصلاة على رسوله الكريم
الخميس 22 فبراير 2018 - 9:58 من طرف متيمة الزمن الجميل

» اضحكوا مع لعبة اسأل وورط الى بعدك ..
الخميس 22 فبراير 2018 - 9:56 من طرف متيمة الزمن الجميل

» شادية و شقاوتها و الثانوية العامة و سن الشقاوة وانا
الخميس 22 فبراير 2018 - 9:53 من طرف متيمة الزمن الجميل

» عودة الحبّ القديم.. بين فريد الأطرش وشادية!
الأربعاء 21 فبراير 2018 - 22:03 من طرف NONOS

» مذكرات شادية بقلم إيريس نظمى ( ردود وتعليقات )
الأربعاء 21 فبراير 2018 - 19:55 من طرف NONOS

» فيلم وادى الذكريات ( ردود و تعليقات )
الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 21:34 من طرف NONOS

» كلنا لشادية عاشقين
الأحد 18 فبراير 2018 - 22:31 من طرف نور الحياة شاكر

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الأحد 18 فبراير 2018 - 22:28 من طرف نور الحياة شاكر

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
الأحد 18 فبراير 2018 - 22:25 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
الأحد 18 فبراير 2018 - 22:10 من طرف نور الحياة شاكر

» لو قابلت نفسك ؟؟
الأحد 18 فبراير 2018 - 21:55 من طرف نور الحياة شاكر

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
الأحد 18 فبراير 2018 - 15:33 من طرف انطوانيت

» غواص ف بحر النغم تحليل اغنية أحبك
الأحد 18 فبراير 2018 - 15:31 من طرف انطوانيت

» من برنامج غواص في بحر النغم للموسيقار عمار الشريعي
الأحد 18 فبراير 2018 - 15:16 من طرف انطوانيت

» في عيد ميلاد «الدّلّوعة»!
الأحد 18 فبراير 2018 - 15:02 من طرف انطوانيت

» AWعرب وود بروتانا سينما ندوة عن شادية
السبت 17 فبراير 2018 - 22:48 من طرف نور الحياة شاكر

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 24 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 1 مختفون و 23 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
اذاعة المنتدى
إذاعة شادية صوت مصر
T.V.SHADIA
هنــــا
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36220
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا   الإثنين 16 يونيو 2008 - 0:50

مقابلة لحمدي احمد وصفاء ابو السعود ببرنامج ساعة صفا وبيحكي بيها عن اسباب تركه لمسرحية ريا وسكينة

والمسرحية :

الإنتاج لسمير خفاجي...وفرقة المتحدين...

التأليف للعبقري بهجت قمر والذي جعل من جريمة ريا وسكينه ملحمه رائعه إسطوريه تلعب بعواطفنا

ألحان الأغنيات والموسيقى التصويريه بليغ حمدي ...

كلمات الأغاني للشاعر الكبير عبد الوهاب محمد

تصميم الأزياء للفنانه فريده فهمي

تصميم الإستعراضات للفنان الكبير محمود رضا

والإخراج للمخرج الكبير حسين كمال

المسرحية بطولة
النجمه الكبيره...شــــــــــــــــــاديه

سهير البابلي

عبد المنعم مدبولي

حمدي أحمد والذي تم إستبداله بأحمد بدير






للتحميل اضغط هنا
الموضوع الأصلى : مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى


عدل سابقا من قبل هدى في الجمعة 30 سبتمبر 2011 - 23:54 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
NONOS
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
العمر : 64
انثى
الثعبان
عدد الرسائل : 3056
تاريخ التسجيل : 04/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا   الإثنين 16 يونيو 2008 - 1:56

اقدم لكم رد على كلام حمدى أحمد نشر بأحد المجلات وهو ان دل على شئ انما يدل على عدم صدق حمدى احمد فى كلامه عن ترك دور عبد العال بمسرحية ريا وسكينة وإليكم المقال ولى عودة أخرى للتعقيب والرد

(على ايه ده كله)...عزلت حمدي أحمد من ريا وسكينه


نجحت شاديه في ريا وسكينه نجاحآ غير مسبوقآ...اثناء فترة عرضها والتي إمتدت لأكثر من 6 مواسم في 3 سنوات متتاليه...

وقد شارك الفنان حمدي أحمد في بداية إنطلاق المسرحيه وكان يتألق بقيامه بدور الشاويش عبد العال كل ليله امام شاديه ...سهير البابلي وعبد المنعم مدبولي...وطاف مع المسرحيه في عروضها بمختلف الدول والبلدان العربيه والغربيه...وكانت المسرحيه قد إكتسبت هذا الزخم الكبير بسبب وجود إسم شاديه عليها ...فقد قالت الفنانه الكبيره سهير البابلي في آخر ظهور فني لها في روتانا سينما...أنها كانت تعرض ريا وسكينه...لجمهور شاديه...قالت إن شاديه أعطتنا جمهورها...ونحن كنا ضيوف عالمسرحيه...

وهكذا سبقها بالقول الفنان الكبير عبد المنعم مدبولي...ولكن ماحدث من حمدي أحمد وبصفه خاصه أثناء تجول المسرحيه لعرضها في مختلف العواصم وبالتحديد ماحدث في دولة الكويت وأثناء عرض المسرحيه هناك كان القشه التي قسمت ظهر البعير...

فهناك تألقت شاديه كعادتها ...وفي إحدى ليالي عرض المسرحيه هناك إستقبلها الجمهور إستقبال غير مسبوق...وكذلك ودعها في تلك الليله بتصفيق تجاوز حدود ال10 دقائق دون إنقطاع...وهي لاتقوى الا على رد التحيه له والإنحناء لهذا الجمهور العظيم...فماكان من الفنان حمدي أحمد إلا أن تمتم بصوت مرتفع...

(على ايه ده كله...ماتخلصينا بقى)


ورغم الصخب والضجيج العالي وهدر تصفيق الجماهير العاشقه لنجمتها الجميله ترامت الكلمه الى اسماع شاديه...إحمر وجهها وقفز الغضب التركي الى عينيها...فغضبت كما لم تغضب من قبل...أغلقت الستار وراحت تعاتب زميلها على هذا الكلام والذي لاينبغي أن يصدر من فنان مثله تجاهها...راح يصب جم غضبه عليها وقفز الغرور المدفوع بالغيره اليها مصغرآ من شأنها ومتباهيآ بموقعه كعضو في مجلس الشعب...هنا قررت شاديه أن لاتمر الليله بسلام...وطالبت المنتج والمخرج بعدم إستمرار حمدي أحمد بالعمل معها ...وافق هو غاضبآ ولكن راح المنتج والمخرج يقنعونه بإكمال ليالي المسرحيه بالكويت ومن بعدها بدولة قطر...وينتهي الامر لدى عودة الفرقه لمصر...

وهنا إشترط عليهم بعد وصولهم لمصر أن لايرفع أحدهم التليفون عليه لطلبه بالعوده ...مرتكنآ إلى أن بهجت قمر قد قام بتفصيل الدور عليه...ولكن بعد عودة الفريق للقاهره بدأ الفنان حسين الشربيني بإجراء البروفات ولكن بعد فتره وجيزه توقف عنها معتذرآ لأنشغاله ببعض العروض والأعمال الأخرى...وكان يرافقه يوميآ الوجه الجديد والممثل المغمور أحمد بدير والذي كان قد حفظ الدور عن ظهر قلب...

حاول المنتج والمخرج أن يقنعوا سهير البابلي بقبوله للوقوف أمامها بدور عبد العالي ...رفضت سهير البابلي أن يقف امامها...(أراجوز) وهددت بالإنسحاب من العمل...زاد المخرج والمنتج من ضغوطهم واقنعوها بالوقوف أمامه يومآ واحدآ في البروفات لتجربته...وافقت على مضض رغم شدة إعتراضهاوهي سيدة المسرح ان تمثل امام بهلوان على حد قولها...ولكنه فاجأها بقدرته وببراعته على آداء الدور ...وكان ميلاد أحمد بدير النجم الكوميدي الكبير من ريا وسكينه...وكان نهاية غرور حمدي احمد والذي تعامل بفظاظه مع رقة شاديه والتي لم تتجنى عليه برد تحية جمهورها والذي كان يستقبلها ويودعها بكل الحب وكل التقدير لمكانتها الفنيه العاليه الرفيعه...

وهذا هو السبب الحقيقى!!!!!!!!!!!
الموضوع الأصلى : مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: NONOS


عدل سابقا من قبل NONOS في الأربعاء 18 يونيو 2008 - 13:49 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36220
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا   الإثنين 16 يونيو 2008 - 2:04

والله قلت وهو بيبرر كلامه فيه كتير من المرواغة والكذب لان صب جام غضبه على رجل ميت الله يرحمه والمثل بيقول : " ان كنت عاوز تبعد شهودك استشهد بميت " وهذا ما فعله حمدي احمد والغرور واضح وانا تابعت كل حلقاته على Art التي استمرت ثلاث اسابيع بانتظار اسجل الحلقة القصيرة دي وابين كذبه للملأ
وبتمنى يعرض المشهد اللي قال لها عنه ونشوف صدقه من كذبه
شكرا لك اخت نونوس لنقل المقالة رائعة وهكذا بيبان الحقيقة وتجنيه على حبيبتنا وعلى سهير الرائدة وسيد المسرح الكوميدي عبد المنعم مدبولي
الموضوع الأصلى : مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50798
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا   الإثنين 16 يونيو 2008 - 3:14

شكرا للاخت الغالية نونوس عن تقديمها الحقيقة من ترك او بالاصح من طرد حمدي
احمد من مسرحية ريا وسكينة الناجحة...شكرا لحبيبتي هدى عن تقديم هذا اللقاء
المفبرك بين صفاء ابو سعود التي بعيدة كل البعد عن الميدان الاعلامي فيا سيدتي
الفاضلة الاعلامي الناجح ليس بالابهار والديكور لكن لابد ان يكون له الدراية الكافية
والمعلومات القيمة عن الضيف الذي سيقدمه للمشاهدين فلا بد للاعلامي ان تكون له
ثقافة واسعة وذكاء في سرد الاسئلة واقناع المشاهد...فانا اشاهد تفاصيل هذا الحوار
بينك وبين حمدي احمد حسيت بانه حوار مركب لذا كان اللقاء ابرد من الثلج .. فنان بعيد
عن الصدق والصراحة ومذيعة تشتري دعاية للبرنامج بارخص الاثمان ...ياسيدي
الفنان ليس مبرر ماقدمته بان المسرحية كانت على حساب برنامجك السياسي فان
كنت لست كفؤ فلماذا قبلت المسرحية ..ثانيا افرض ان كلامك صحيح فانت قلت
بان عبد المنعم مدبولي طلب منك كذا وكذا ثم حسيت بانك تغش في الجمهور يعني8 اشهر وانت تمثل هذه المسرحية لم تشعر بانك تغش في الجمهور..وعبد المنعم
المدبولي نجم مسرحي كبير لا اظن انه يتسول ضحك الجمهور...ومن تكون انت
حتى يترجوك للعودة للمسرحية كن واقعي وبلاش تكبر ...اما بنسبة للفنانة العظيمة
شادية فاخلاقها لا تسمح لها ان تقف ضد زميل لها لمساندة غيره..فشادية ياسيدي
الكريم الفن عندها رسالة تحترمها جدا ولا يمكن ان تقف لفشل اي عمل فني مجاملة
لزميل لها...فشادية ياسيدي لها رايها وقيمتها الكبيرة في اي عمل تقوم به ولا يمكن
انها تنساق وراء كلام أحد فلا عبد المنعم المدبولي ولا غيره يفرض رايه على
شادية وان كنت انت جدير بتواجدك في المسرحية لا تقف شادية ضدك..فانت مع
الاسف لا تعرف شادية جيدا ...وايضا الاعلامية صفاء ابو السعود التي سمحت لك
ان تقدم هذه الباقة من الافتراء والكذب ...واكيد هذه الحلقة اذيعت بعد اعتزال النجمة الكبيرة شادية ..ووفاة المخرج حسين كمال والفنان عبد المنعم المدبولي لتقول ماتشاء
الموضوع الأصلى : مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36220
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا   الإثنين 16 يونيو 2008 - 6:53

صدقت يا اخت نور مش قلت لكم اللي عاوز يكذب بيبعد شهوده وبيستشهد باموات
الكذب واضح وعلى فكرة سؤال صفاء لحمدي عن لما تركت مسرحية ريا وسكينة بدات به اولى حلقات اللقاء يعني من 3 اسابيع وسابته لغاية أخر خمس دقائق من البرنامج يعني حتى تضمن بان اي حد لن يتصل بها ويكذبها وحتى تبعد شهودها قدر الامكان وكانت هذه اللقطة هي نهاية الفقرة من ساعة صفاء ومع الاسف زي ما تفضلتي استمرت المسرحية وقتا لا باس به وسافر مع الفرقة والان افتكرت يا حمدي انك مشغول وهذا هوالسبب الرئيس انك سبتها ؟؟ عيب والله عيب الافتراء والتضليل
وثانيا الحبيبة شادية والحبيبة سهير البلابلي اكبر بكثير من ان الافتراء لانهم محترمات لفنهما ولجمهورهما ولا اظن ذهبوا واعتذروا لك ابطال المسرحية وبتمنى ان ياتي رد من السيدة سهير البابلي لما افترى به وبنفس ساعة صفا وصفاء ابو اسعود عليها تدعي لهذا الحوار لان شادية اكيد مش رح ترد على هذه الاضاليل
وشكرا
الموضوع الأصلى : مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
العمر : 47
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10662
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا   الخميس 19 يونيو 2008 - 22:02

اول مرة بسمع بالخبردا معقولة وصل لهذه الدرجة وبصراحة عمري ما حبيت تمثيله
وشكرا للموضوع
الموضوع الأصلى : مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
fathy
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الدولة :
العمر : 30
ذكر
القط
عدد الرسائل : 1424
تاريخ التسجيل : 11/05/2009
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا   الثلاثاء 12 مايو 2009 - 21:30

اول مرة اسمع الكلام ده

وانا طول عمرى مش بطيق حمدى احمد

ولا بيعرف يمثل ولا بيعرف يعمل اى حاجة

وبصراحة احمد بدير تالق اوى فى ريا وسكينة

وانا مشفتش المسرحية بحمدى احمد

بس اقدر اقولكم ان حمدى احمد مكانش هينجح المسرحية زى احمد بدير
الموضوع الأصلى : مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: fathy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36220
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا   الأربعاء 13 مايو 2009 - 22:07

اكيد حمدي احمد مالوش دخل بالكوميديا وانسان دمه ثقيل جدا

هلا بكم ياغاليني نورتم الممنتدى
الموضوع الأصلى : مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
dodyadel
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 33
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 436
تاريخ التسجيل : 19/05/2009
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا   الثلاثاء 19 مايو 2009 - 21:08

حمدى احمد لا اطيقه ابدا
الموضوع الأصلى : مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: dodyadel
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36220
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا   الجمعة 22 مايو 2009 - 20:58

ههههههه حمدي احمد مغرور" وواخد بنفسه قلم " مش معقول نفاقه ولاحظني كلامه هو المظلوم
واحنا سالنا عن الواقعة الحق كله عليه لان كان وحش بالتعامل مع جمهوره وزملاؤه

وشرفتم صفحتي ياغاليين
الموضوع الأصلى : مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
 

مقابلة مع حمدي احمد بساعة صفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: المنتدى الاعلامى لدلوعة الشاشة العربية :: شادية فى شارع الصحافة والأعلام والنت-
انتقل الى: