منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» أروع ما غنت فايزه احمد
أمس في 22:46 من طرف NONOS

»  فيلم زقاق المدق ( ردود وتعليمات )
أمس في 19:18 من طرف NONOS

» شادية.. والمحاكم!
أمس في 17:17 من طرف NONOS

» فيلم لوعة الحب ( ردود وتعليقات )
السبت 14 يوليو 2018 - 11:31 من طرف NONOS

» فيلم شرف البنت (ردود وتعليقات)
الجمعة 13 يوليو 2018 - 18:10 من طرف NONOS

»  فيلم "عاصفة فى الربيع" ( ردود وتعليقات )
الجمعة 13 يوليو 2018 - 12:12 من طرف NONOS

» فيلم ليلة العيد ( ردود وتعليقات )
الخميس 12 يوليو 2018 - 19:56 من طرف NONOS

»  أغانى فيلم ليلة العيد( ردود وتعليقات )
الخميس 12 يوليو 2018 - 13:17 من طرف NONOS

» شادية وصور من فيلم الدنيا حلوة
الأربعاء 11 يوليو 2018 - 9:27 من طرف هدى

» فيلم الدنيا حلوة
الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 14:22 من طرف NONOS

» فيلم الدنيا حلوة ( ردود وتعليقات )
الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 14:07 من طرف NONOS

» احصائية بأفلام دلوعة الشاشة العربية
الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 13:59 من طرف NONOS

» «ضربة معلّم».. من شادية!
الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 0:35 من طرف NONOS

» حدث ذات صيف!
الإثنين 9 يوليو 2018 - 10:37 من طرف نعيم المامون

» شادية :أنقذت حلمي رفلة من تهديد مجهول بحرق نيجاتيف فيلم ارحم
الأحد 8 يوليو 2018 - 21:36 من طرف هدى

» انا لله وانا اليه راجعون
الأحد 8 يوليو 2018 - 21:23 من طرف هدى

» هل سوف تزورونا في منتدانا
السبت 7 يوليو 2018 - 12:50 من طرف هدى

»  فيلم التلميذة (ردود وتعليقات)
السبت 7 يوليو 2018 - 0:52 من طرف NONOS

» فيلم نحن لا نزرع الشوك ( ردود و تعليقات )
الجمعة 6 يوليو 2018 - 13:58 من طرف NONOS

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الجمعة 6 يوليو 2018 - 0:06 من طرف نور الحياة شاكر

» جمال شادية
الخميس 5 يوليو 2018 - 23:34 من طرف نور الحياة شاكر

» فيلم التلميذة
الخميس 5 يوليو 2018 - 20:58 من طرف NONOS

» فيلم عش الغرام ( ردود وتعليقات )
الخميس 5 يوليو 2018 - 20:15 من طرف NONOS

» أغاني فيلم التلميذة (ردود وتعليقات)
الخميس 5 يوليو 2018 - 13:30 من طرف NONOS

» لا تسألني من أنا ( ردود و تعليقات )
الأربعاء 4 يوليو 2018 - 18:29 من طرف NONOS

» فيلم البطل ( ردود وتعليقات )
الأربعاء 4 يوليو 2018 - 15:15 من طرف NONOS

» مين قلك تسكن في حارتنا *لشادية*تسجيل نادر
الثلاثاء 3 يوليو 2018 - 23:22 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
الثلاثاء 3 يوليو 2018 - 23:18 من طرف نور الحياة شاكر

» شادية في برنامج البيانو الأبيض( ردود وتعليقات)
الإثنين 2 يوليو 2018 - 17:36 من طرف NONOS

»  فيلم إمرأة عاشقة ( ردود وتعليقات )
الإثنين 2 يوليو 2018 - 15:01 من طرف NONOS

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 مشاكل ريا وسكينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بيبا
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الدولة :
العمر : 16
انثى
الثعبان
عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 29/06/2015
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: مشاكل ريا وسكينة   الأحد 5 يوليو 2015 - 1:15

رغم أنها المشاركة الأولى للفنانة الكبيرة شادية، على المسرح، إلا أن مسرحية «ريا وسكينة»، حظيت بنجاح كبير في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] والدول العربية، لمدة 4 سنوات وانطلقت المسرحية في جولات عديدة للعرض في بعض الدول العربية، وكان أبرزها عرضها في الكويت الذي شهد حادثًا كان محور اهتمامات الصحافة الفنية في تلك الفترة.

ومن المعروف أن دور «الشاويش» عبدالعال، فــــــي بدايـــــة انطلاق المسرحية كان يقوم به الفنان حمدى احمد ، الــــــذي طاف مع أعضاء المسرحية العديد من الـــدول العربيـــة التــــــي كانت تحتفي بشادية في المقـــــام الأول لدرجة أن الفنانـــــة سهير البابلي ، قالت في أحـــــد لقاءاتهــــا: «إنهـــا كانت تعرض «ريا وسكينة» لجمهور شاديــــــة، فشاديـــــة أعطتنا جمهورها ونحن كنا ضيوفا على المسرحيـــة».

وعند عرض المسرحية في الكويــــــت تألقت شادية، كعادتها وفي إحدى ليالي المسرحية استقبلهــــا الجمهور بشكل غير مسبوق واستمر التصفيق والصراخ باسمها لمدة تزيد على 10 دقائق من دون توقف وتكرر الأمر في ختام المسرحية، ما استفز حمدي، الذي لم يستطع كبح غضبه فتمتم بصوت عال: «على إيه كل ده خلصينا بقى».

فغضبت شادية كما لم تغضب من قبل، وأغلقت الستار وراحت تعاتب زميلها على هذا الكلام الذي لا ينبغي أن يصدر من فنان مثله تجاهها، وبدأ يصب كل غضبه عليها وتكلم معها بغرور مدفوع بالغيرة إليها مصغرًا من شأنها، ومتباهيًا بموقعه كعضو سابق في مجلس الشعب المصري، وهنا قررت شادية ألا تمر الليلة بسلام، وطالبت المنتج والمخرج بعدم استمرار حمدي، في العرض، و قرر هو الآخر الانسحاب من العمل، فما كان من المنتج والمخرج إلا أن أقنع شادية وحمدي بالاستمرار في العروض العربية وينتهي الأمر لدى عودة الفرقة لمصر، وبعدها تم استبدال حمدي، بالفنان حسين الشربيني، وأحمد بدير، وتعتبر هذه المسرحية ميلاد بدير.
الموضوع الأصلى : مشاكل ريا وسكينة  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: بيبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الادريسى
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الدولة :
العمر : 52
ذكر
الحصان
عدد الرسائل : 210
تاريخ التسجيل : 21/05/2015
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل ريا وسكينة   الأحد 5 يوليو 2015 - 1:52

احسنت بيبا
فعلا هذه حادثة معروفة واظن لا يليق بفنان كا حمدى احمد ان يصدر منه مثل هذا
ولكن انها ارزاق فكما قلتى انها ميلاد للفنان احمد بدير فكما يقول المثل مصائب قوما عند قوم فوائد
وايضا من مشاكل المسرحية المرض والحواداث التى اصابت ابطالها مدبولى اصيب بتعب في القلب وسهير ةعب بالعمود الفقرى وبدير حادث سيارة وشادية ادخلت المستشفى لاجراء عملية جراحية
وراحت الصحف تكتب عن هذا بالمنشيتات العريضة وقالتدلعنة ريا وسكينة تطارد ابطال المسرحية
شكرا اخت بيبا
الموضوع الأصلى : مشاكل ريا وسكينة  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ابن الادريسى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل ريا وسكينة   الأحد 5 يوليو 2015 - 20:17

الغيرة بتعمل كتير تسلم ايدك اخت بيبا
الموضوع الأصلى : مشاكل ريا وسكينة  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
بيبا
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الدولة :
العمر : 16
انثى
الثعبان
عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 29/06/2015
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل ريا وسكينة   الأحد 5 يوليو 2015 - 21:26

شكرا لمروركم يا غاليين
الموضوع الأصلى : مشاكل ريا وسكينة  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: بيبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10662
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل ريا وسكينة   الإثنين 6 يوليو 2015 - 21:46

رائعة مقالتك يا بيبا عن رائعة اعمال شادية ومسرحيتها الخالدة
الموضوع الأصلى : مشاكل ريا وسكينة  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10662
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل ريا وسكينة   الإثنين 6 يوليو 2015 - 21:47

رائعة مقالتك يا بيبا عن رائعة اعمال شادية ومسرحيتها الخالدة
الموضوع الأصلى : مشاكل ريا وسكينة  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51009
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل ريا وسكينة   الإثنين 6 يوليو 2015 - 22:18

حمدي احمد لم يرتقي حتي ان يكون كومبارس وانا استغرب كيف لهذا الاسم ان يضع في عمل فني كبير يحمل اسماء مضيئة في عالم الفن ...وحمدي احمد الاخلاق السياسية طاغية في دمائه وكل يعلم غباوة وتعالي رجال السياسة فهو انسان فاشل بكل المقاييس ..فاشل كفنان فلم يرتقي لصفوف الفنانيين المميزين رغم انه بداء العمل الفني من الخمسينات تقريبا ومع هذا ليس له عمل يذكر قي تاريخ السينما العربية فاشل سياسيا ولم ينجح كرجل سياسي يمثل جهة معينة وفاشل اخلاقيا فهو لم يشرف اي مكان وجد فيه ..اما بنسبة لنجاح المسرحية يكفي وجود اسم شادية لان شادية تعرف جيدا اختيار اعمالها وكمان لا انسي اسماء نجوم المسرح سهير البابلي و عبد المنعم مدبولي هو عمل متكامل ظم مجموعة رائعة من نجوم الفن مثل المخرج حسين كمال الملحن بليغ حمدي الشاعر الابنودي عمل مسرحي رائع النقطة السوداء التي كانت فيه الحمار اللي اسمه حمدي احمد

شكرا عن المقال
الموضوع الأصلى : مشاكل ريا وسكينة  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل ريا وسكينة   الثلاثاء 7 يوليو 2015 - 22:19

شكرا عالمقالة الرائعة
الموضوع الأصلى : مشاكل ريا وسكينة  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
 

مشاكل ريا وسكينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: منتدى دلوعة الشاشة العربية شادية :: مواضيع مختلفة عن دلوعة الشاشة العربية شادية-
انتقل الى: