منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» أروع ما غنت فايزه احمد
أمس في 20:39 من طرف NONOS

»  فيلم زقاق المدق ( ردود وتعليمات )
الأحد 15 يوليو 2018 - 19:18 من طرف NONOS

» شادية.. والمحاكم!
الأحد 15 يوليو 2018 - 17:17 من طرف NONOS

» فيلم لوعة الحب ( ردود وتعليقات )
السبت 14 يوليو 2018 - 11:31 من طرف NONOS

» فيلم شرف البنت (ردود وتعليقات)
الجمعة 13 يوليو 2018 - 18:10 من طرف NONOS

»  فيلم "عاصفة فى الربيع" ( ردود وتعليقات )
الجمعة 13 يوليو 2018 - 12:12 من طرف NONOS

» فيلم ليلة العيد ( ردود وتعليقات )
الخميس 12 يوليو 2018 - 19:56 من طرف NONOS

»  أغانى فيلم ليلة العيد( ردود وتعليقات )
الخميس 12 يوليو 2018 - 13:17 من طرف NONOS

» شادية وصور من فيلم الدنيا حلوة
الأربعاء 11 يوليو 2018 - 9:27 من طرف هدى

» فيلم الدنيا حلوة
الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 14:22 من طرف NONOS

» فيلم الدنيا حلوة ( ردود وتعليقات )
الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 14:07 من طرف NONOS

» احصائية بأفلام دلوعة الشاشة العربية
الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 13:59 من طرف NONOS

» «ضربة معلّم».. من شادية!
الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 0:35 من طرف NONOS

» حدث ذات صيف!
الإثنين 9 يوليو 2018 - 10:37 من طرف نعيم المامون

» شادية :أنقذت حلمي رفلة من تهديد مجهول بحرق نيجاتيف فيلم ارحم
الأحد 8 يوليو 2018 - 21:36 من طرف هدى

» انا لله وانا اليه راجعون
الأحد 8 يوليو 2018 - 21:23 من طرف هدى

» هل سوف تزورونا في منتدانا
السبت 7 يوليو 2018 - 12:50 من طرف هدى

»  فيلم التلميذة (ردود وتعليقات)
السبت 7 يوليو 2018 - 0:52 من طرف NONOS

» فيلم نحن لا نزرع الشوك ( ردود و تعليقات )
الجمعة 6 يوليو 2018 - 13:58 من طرف NONOS

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الجمعة 6 يوليو 2018 - 0:06 من طرف نور الحياة شاكر

» جمال شادية
الخميس 5 يوليو 2018 - 23:34 من طرف نور الحياة شاكر

» فيلم التلميذة
الخميس 5 يوليو 2018 - 20:58 من طرف NONOS

» فيلم عش الغرام ( ردود وتعليقات )
الخميس 5 يوليو 2018 - 20:15 من طرف NONOS

» أغاني فيلم التلميذة (ردود وتعليقات)
الخميس 5 يوليو 2018 - 13:30 من طرف NONOS

» لا تسألني من أنا ( ردود و تعليقات )
الأربعاء 4 يوليو 2018 - 18:29 من طرف NONOS

» فيلم البطل ( ردود وتعليقات )
الأربعاء 4 يوليو 2018 - 15:15 من طرف NONOS

» مين قلك تسكن في حارتنا *لشادية*تسجيل نادر
الثلاثاء 3 يوليو 2018 - 23:22 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
الثلاثاء 3 يوليو 2018 - 23:18 من طرف نور الحياة شاكر

» شادية في برنامج البيانو الأبيض( ردود وتعليقات)
الإثنين 2 يوليو 2018 - 17:36 من طرف NONOS

»  فيلم إمرأة عاشقة ( ردود وتعليقات )
الإثنين 2 يوليو 2018 - 15:01 من طرف NONOS

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 31 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 1 مختفون و 30 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fathy
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الدولة :
العمر : 30
ذكر
القط
عدد الرسائل : 1424
تاريخ التسجيل : 11/05/2009
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟   الثلاثاء 19 مايو 2009 - 0:43

سمعت كتير فى اكتر من برنامج

على لسان الفنانة دلال عبد العزيز

انها عاوزة تعمل قصة حياة المطربة شادية

وان ابنتها الفنانة الشابة دنيا سمير غانم

سوف تعمل دور شادية وهى شابة

حابب اخد رايكم فى الموضوع ده؟
الموضوع الأصلى : دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: fathy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟   الثلاثاء 19 مايو 2009 - 2:59

الفنانة دلال عبد العزيز فنانة محترمة و محبوبة لكن اشك بمقدرتها على تجسيد شخصية الفنانة شاديا
الموضوع الأصلى : دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
fathy
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الدولة :
العمر : 30
ذكر
القط
عدد الرسائل : 1424
تاريخ التسجيل : 11/05/2009
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟   الثلاثاء 19 مايو 2009 - 3:19

بس دلال عبد العزيز قريبة الشبه من شادية
الموضوع الأصلى : دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: fathy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36350
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟   الثلاثاء 19 مايو 2009 - 6:47

دلال عبد العزيز ممثلة جيدة ولكن ليست بتجسيد الدور دا ولا ابنتها تستطيع لانها جامدة وبتفقد لخفة الدم والحيوية والهضامة التي تتمتع بهم شادية ...

سوف يفشلا فشلا ذريعا لو مثلا الدور دا

شكرا لك اخ فتحي
الموضوع الأصلى : دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
fathy
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الدولة :
العمر : 30
ذكر
القط
عدد الرسائل : 1424
تاريخ التسجيل : 11/05/2009
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟   الثلاثاء 19 مايو 2009 - 8:23

اشكرك لردك ورايك

بس انا من رايى ان دلال عبد العزيز هى الانسب لدور شادية

واختلاف فى الراى لايفسد للود قضية
الموضوع الأصلى : دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: fathy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
dodyadel
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 34
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 436
تاريخ التسجيل : 19/05/2009
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟   الثلاثاء 19 مايو 2009 - 21:06

دلال مميزة جدا
الموضوع الأصلى : دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: dodyadel
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
fathy
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الدولة :
العمر : 30
ذكر
القط
عدد الرسائل : 1424
تاريخ التسجيل : 11/05/2009
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟   الخميس 21 مايو 2009 - 23:06

مرسيه لردك يادودى
الموضوع الأصلى : دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: fathy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
ghada
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 9669
تاريخ التسجيل : 20/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟   الجمعة 22 مايو 2009 - 12:11

دلال عبد العزيز وابنتها دنيا فنانتان جميلتان بس يمكن خفة دم الفنانة شادية ودلعها الطبيعي غير المبتذل ، من الصعب تجسيدهما بكل شفافية .... وهذا رأيي الخاص ... وأحترم آراءكم جميعا ً ... شكرا ً يا فتحي على الخبر
الموضوع الأصلى : دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ghada
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
fathy
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الدولة :
العمر : 30
ذكر
القط
عدد الرسائل : 1424
تاريخ التسجيل : 11/05/2009
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟   الجمعة 22 مايو 2009 - 12:14

اشكرك على ردك وتعليقك
الموضوع الأصلى : دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: fathy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
ناهد
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
avatar

الدولة :
العمر : 48
انثى
الديك
عدد الرسائل : 4995
تاريخ التسجيل : 19/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟   الجمعة 22 مايو 2009 - 13:10

دلال عبدالعزيز فنانة محترمة جدا وابنتها ممثلة لها عدة افلام ومسلشسلات مهمة وتعاملت مع اكبر الممثلين في مصر ولكن شوي بعيد دور شادية عنهم ما بعرف هيدا راي
الموضوع الأصلى : دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ناهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
fathy
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الدولة :
العمر : 30
ذكر
القط
عدد الرسائل : 1424
تاريخ التسجيل : 11/05/2009
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟   السبت 23 مايو 2009 - 3:04

شكرا لردك ورايك

بس انا من راى ان دلال مناسبة لدور شادية

طبعا احنا منقدرش نحكم الا لما دلال تعمل المسلسل
الموضوع الأصلى : دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: fathy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36350
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟   السبت 23 مايو 2009 - 6:11

بص يا اخ فتحي آثار الحكيم ممثلة بارعة وبحبها جدا ..ولكن بدورها" بنحن لا نزرع الشوك " فاتت المشاهد مملة جدا جدا وسقطت سقوطا ذريعا لانها حاولت تقليد شادية وفشلت طبعا لان اثار الحكيم سيدة جادة بتمثيلها ولكن ينقصها بصمات خفة الدم شادية وتجسيدها الحقيقي للدور واحساسها ببشخصية سيدة فقد اعطتها حقها بالكامل واضافت لها بصوتها الملائكي رائعة الاغنيات " والله يا زمن " وبشهادة كاتب الثصة ... ،وعلما كانت تطلب منها الاغنية باغلب الحقلات لتغنيها .،

وهكذا سوف تصيب دلال عبد العزيز لو وقعت بفخ تقليد شادية ...فما بالك هي تمثل دورها بالحياة يعني فشل ابشرها به من الان لان اسلوب شادية بالتمثيل والغناء هو الاسلوب السهل والمتتنع

وزي ما يقول المثل " المية تكذب الغطاس " صح !!!
الموضوع الأصلى : دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
fathy
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الدولة :
العمر : 30
ذكر
القط
عدد الرسائل : 1424
تاريخ التسجيل : 11/05/2009
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟   السبت 23 مايو 2009 - 13:16

عندك حق فى كلامك

ومسلسل نحن لا نزرع الشوك كان مسلسل فاشل اوى

لان المسلسل مختلف شوية عن الفيلم كمان

ومسلسل شىء من الخوف لما عملت الممثلة روجينا دور فؤادة المسلسل فشل هو كمان

لان ولا اثار الحكيم ولا روجينا ينفعوا يبقوا مكان شادية

بس برده فى امل ان لو اتعمل مسلسل عن شادية ينجح

لان مسلسل ام كلثوم ومسلسل اسمهان نجحوا
الموضوع الأصلى : دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: fathy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36350
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟   الأربعاء 27 مايو 2009 - 11:39

اتمنى ذلك ولو اني بشك بنجاحها شكرا لك ياغالي
الموضوع الأصلى : دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
fathy
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الدولة :
العمر : 30
ذكر
القط
عدد الرسائل : 1424
تاريخ التسجيل : 11/05/2009
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟   الأربعاء 27 مايو 2009 - 11:49

شكرا لردك ياهدى
الموضوع الأصلى : دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: fathy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
 

دلال عبد العزيز وشادية ؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: منتدى دلوعة الشاشة العربية شادية :: مواضيع مختلفة عن دلوعة الشاشة العربية شادية-
انتقل الى: