منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» مطبخ انطوانيت 2017
اليوم في 14:23 من طرف أرض الجنتين

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
اليوم في 13:54 من طرف أرض الجنتين

» كلمات تحمل بداخلها كثير من المعاني
اليوم في 0:46 من طرف نور الحياة شاكر

» حكمة اليوم وكل يوم
اليوم في 0:36 من طرف نور الحياة شاكر

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
اليوم في 0:21 من طرف نور الحياة شاكر

» تلوين نور الحياة لصور شادية
اليوم في 0:11 من طرف نور الحياة شاكر

» أروع ما غنت فايزه احمد
اليوم في 0:11 من طرف سميرمحمود

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
اليوم في 0:04 من طرف نور الحياة شاكر

» قراءة سورة من القرآن لروح المرحومة شادية
أمس في 23:43 من طرف نور الحياة شاكر

» فين الفوازييييييييييييير ؟؟؟
أمس في 3:34 من طرف انطوانيت

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
أمس في 3:19 من طرف انطوانيت

» أغنية "مصر اليوم في عيد"
الأحد 20 مايو 2018 - 16:29 من طرف NONOS

» ماهو أصعب شئ في الحياة
الأحد 20 مايو 2018 - 9:12 من طرف أرض الجنتين

» رمضان مبارك
السبت 19 مايو 2018 - 15:25 من طرف أرض الجنتين

» أغانى فيلم أولادى ( ردود وتعليقات )
الجمعة 18 مايو 2018 - 19:41 من طرف هدى

» فيلم أنا الحب ( ردود وتعليقات )
الجمعة 18 مايو 2018 - 9:53 من طرف NONOS

» كلنا لشادية عاشقين
الجمعة 18 مايو 2018 - 1:06 من طرف نور الحياة شاكر

» هروب «الدّلّوعة».. من بلاط فريد الأطرش!
الخميس 17 مايو 2018 - 22:42 من طرف NONOS

» فيلم لسانك حصانك ( ردود و تعليقات )
الخميس 17 مايو 2018 - 0:31 من طرف NONOS

»  ميلادك غالي يا حبيبتي nonos
الأربعاء 16 مايو 2018 - 10:03 من طرف NONOS

»  شادية بلقاء تلفزيونى نادر مع نجوى ابراهيم(ردود وتعليقات)
الأربعاء 16 مايو 2018 - 9:56 من طرف NONOS

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
الثلاثاء 15 مايو 2018 - 5:46 من طرف أرض الجنتين

» سجل حضورك بكلمة حب لشادية
الثلاثاء 15 مايو 2018 - 3:51 من طرف انطوانيت

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الثلاثاء 15 مايو 2018 - 3:43 من طرف انطوانيت

» دعاء اليوم
الأحد 13 مايو 2018 - 23:48 من طرف نور الحياة شاكر

» كل عام وكل عشاق السيده شاديه بخير
الأحد 13 مايو 2018 - 23:36 من طرف نور الحياة شاكر

» فيلم قليل البخت نااااااااااادر جدا( ردود وتعليقات )
السبت 12 مايو 2018 - 21:26 من طرف NONOS

» ثنائيّات «العندليب».. و«الدّلّوعة»!
السبت 12 مايو 2018 - 18:55 من طرف نعيم المامون

» فيلم وداع فى الفجر( ردود و تعليقات )
الخميس 10 مايو 2018 - 16:44 من طرف NONOS

» ادخل السجن ياشاطر
الأربعاء 9 مايو 2018 - 13:30 من طرف أرض الجنتين

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 28 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 28 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 الشيب مؤشر على المعاناة من الضغط النفسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: الشيب مؤشر على المعاناة من الضغط النفسي   الجمعة 26 يونيو 2009 - 1:58

الشيب مؤشر على المعاناة من الضغط النفسي

قال علماء إنه عند المرور بظروفٍ عصيبة والشعور بالضغط النفسي الشديد تتعرض الخلايا الجذعية المسؤولة عن تزويد جريبات الشعر باللون الطبيعي للتلف وهو ما يسبب الشيب.
ونقلت صحيفة الدايلي تلغراف عن الباحثة إيمي نيشيمورا من جامعة كانازاوا في اليابان، والتي قادت فريق البحث، قولها إن جريبات الشعر يمكن أن تتعرض للضغط الجيني الذي يتلف بدوره الحمض النووي الريبي في الجسم.
وأضافت نيشيمورا "إن خلايا الحمض النووي الريبي تتعرض لهجوم دائم من جانب عوامل ضارة مثل الأشعة فوق البنفسجية والإشعاع"، مضيفة أن " خلية واحدة عند الثدييات يمكن أن تواجه حوالي 100 ألف حالة مدمرة يتعرض لها الحمض النووي الريبي يومياً".
وعزت نيشيمورا فقدان الشعر لونه الطبيعي إلى الموت التدريجي للخلايا الجذعية المسؤولة عن الخلايا الصبغية التي تكسب الشعر لونه الطبيعي والشاب.
الموضوع الأصلى : الشيب مؤشر على المعاناة من الضغط النفسي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
ناهد
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
avatar

الدولة :
العمر : 48
انثى
الديك
عدد الرسائل : 4995
تاريخ التسجيل : 19/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: الشيب مؤشر على المعاناة من الضغط النفسي   الجمعة 26 يونيو 2009 - 9:16

شكرا يا سرين في مثل بقول الشيبة هيبة
الموضوع الأصلى : الشيب مؤشر على المعاناة من الضغط النفسي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ناهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: الشيب مؤشر على المعاناة من الضغط النفسي   الجمعة 26 يونيو 2009 - 16:54

شكرا لمرورك عزيزتي ناهد
الموضوع الأصلى : الشيب مؤشر على المعاناة من الضغط النفسي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
ghada
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 9669
تاريخ التسجيل : 20/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: الشيب مؤشر على المعاناة من الضغط النفسي   الجمعة 26 يونيو 2009 - 17:16

الضغط النفسي يؤثر في كل شيء في جسمنا وما وقفت على الشيب هههههه ..... تسلمي عزيزتي سيرين على الموضوع
الموضوع الأصلى : الشيب مؤشر على المعاناة من الضغط النفسي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ghada
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 50935
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: الشيب مؤشر على المعاناة من الضغط النفسي   السبت 27 يونيو 2009 - 0:59

**اكيد الضغط النفسي له تاثير ...لكن هناك من يقول انه وراثي كبعض الامراض
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : الشيب مؤشر على المعاناة من الضغط النفسي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36300
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: الشيب مؤشر على المعاناة من الضغط النفسي   السبت 27 يونيو 2009 - 6:04

والله ياغالية الاضطراب سبب امراض كتير يتعرض لها الانسان وعلينا تجاهل اي ضغط نفسي ونترك اي مشكلة تواجهنا الى الزمن فهو كفيل بحلها


شكرا لك
الموضوع الأصلى : الشيب مؤشر على المعاناة من الضغط النفسي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: الشيب مؤشر على المعاناة من الضغط النفسي   السبت 27 يونيو 2009 - 11:12

يشرفني مروركم دائما
الموضوع الأصلى : الشيب مؤشر على المعاناة من الضغط النفسي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
ام الحلا والغلا
عضو غير عادى
عضو غير عادى
avatar

الدولة :
العمر : 35
انثى
الكلب
عدد الرسائل : 771
تاريخ التسجيل : 30/12/2008
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: الشيب مؤشر على المعاناة من الضغط النفسي   السبت 27 يونيو 2009 - 14:14

زكرتني بالمثل الى يقول
عايرتني بالشيب وهوا وقارا ياريتها عيرتني بما هوا عارا

وسلامتكم
الموضوع الأصلى : الشيب مؤشر على المعاناة من الضغط النفسي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ام الحلا والغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
 

الشيب مؤشر على المعاناة من الضغط النفسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: المنتـــــ المتنوعة ـــــديات :: بيت العيلة :: العيادة الطبية والصحية-
انتقل الى: