منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اروع ما غنى عمر فتحى
اليوم في 21:59 من طرف سميرمحمود

» حكاية امثال وكلمات
اليوم في 21:35 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
اليوم في 21:16 من طرف نور الحياة شاكر

» كلنا لشادية عاشقين
اليوم في 21:14 من طرف نور الحياة شاكر

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
أمس في 21:55 من طرف نور الحياة شاكر

» قلبى ومفتاحه - تسجيل نادر
أمس في 21:38 من طرف نور الحياة شاكر

» أروع ما غنت فايزه احمد
أمس في 20:06 من طرف سميرمحمود

» جمال شادية
الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 22:25 من طرف نور الحياة شاكر

» حوار بين شادية وامينة صبري عبر اذاعة صوت العرب (ردود وتعليقات)
الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 20:42 من طرف NONOS

» أم كلثوم رشحتها لرثاء عبدالناصر
الخميس 18 أكتوبر 2018 - 22:36 من طرف نور الحياة شاكر

» اغاني وعجباااااااني
الخميس 18 أكتوبر 2018 - 22:21 من طرف نور الحياة شاكر

» تلوين نور الحياة لصور شادية
الخميس 18 أكتوبر 2018 - 21:49 من طرف نور الحياة شاكر

» انه قلمي
الخميس 18 أكتوبر 2018 - 21:33 من طرف نور الحياة شاكر

» هدية ارض الجنتين للونا الجميلة
الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 15:19 من طرف أرض الجنتين

» «زقاق المدقّ»!
الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 23:34 من طرف نعيم المامون

» عيد ميلاد اجمل هدهوووووووود الدعوة عامة
الخميس 11 أكتوبر 2018 - 22:17 من طرف نور الحياة شاكر

» تصميمات شادياوية
الخميس 11 أكتوبر 2018 - 21:46 من طرف نور الحياة شاكر

» منير مراد..الملحن الذي يسرقون ألحانه
الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 12:56 من طرف NONOS

» عبقرية فتحى قورة فى قلب الأغانى
الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 0:32 من طرف NONOS

» إهداء من أرض الجنتين
الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 12:48 من طرف هدى

»  خطابك كتير بصوت وداد حمدى
السبت 6 أكتوبر 2018 - 14:57 من طرف هدى

» أغنية انا عندى مشكلة بصوت رفيعة الشال
السبت 6 أكتوبر 2018 - 14:55 من طرف هدى

» اغنية يادنيا زوقوكى بصوت ملك الجمل
السبت 6 أكتوبر 2018 - 14:46 من طرف هدى

» أغانى فيلم ارحم حبى ( ردود وتعليقات )
الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 9:46 من طرف أرض الجنتين

» وحشتوني ...
الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 9:30 من طرف أرض الجنتين

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 9:19 من طرف أرض الجنتين

» بتكلم مين ؟؟؟ وبتقول ايه؟
الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 8:58 من طرف هدى

» قصة اغنية مصر اليوم فى عيد
الجمعة 28 سبتمبر 2018 - 18:54 من طرف NONOS

» كتكوت يا فصيح
الخميس 27 سبتمبر 2018 - 1:32 من طرف NONOS

» عبد الحليم يتزوّج «الدّلّوعة».. سرّاً!!!
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 1:18 من طرف NONOS

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 32 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 1 مختفون و 30 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

فاطمة خضراوي

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 اختصارات باللغه الانكليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 21 ... 38, 39, 40, 41  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الأحد 8 أغسطس 2010 - 20:11

هههههههههههههه
تحاكموني
انا قبلت
و يا غادة ليش شمتي الاعداء في
الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الأحد 8 أغسطس 2010 - 21:03

@الدكتور اياد كتب:
انا ارغب ان انضم اليكم

اهلا وسهلا فيك بس مع مين؟ معنا نحن المشاغبين او مع حضرة الناظر
هههههههههههه تفضل قرر
الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الأحد 8 أغسطس 2010 - 23:14

الفرق واضح باسلوب التعليم و هيدا الدليل




اسلوب الناظر الارهابي



اسلوبي انا
الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
ماجد علي
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

الدولة :
العمر : 59
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 2177
تاريخ التسجيل : 16/12/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الأحد 8 أغسطس 2010 - 23:21

شايف تلاميذك عيونهم لفوق بعدك جديده على التدريس
روحي بيعي الميه بحارة السقايين
ههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ماجد علي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ma59ali59@yahoo.com
mi-ak
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
avatar

الدولة :
العمر : 108
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 4939
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 12:14

شوف يا ماجد لازم تعيد ترتيب جلستهم في الصف لآن المشاغبين على طول بيختاروا المقاعد الخلفية

شوف الصورة وبتشرح لك قصدي





الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: mi-ak
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 12:19

@mi-ak كتب:
شوف يا ماجد لازم تعيد ترتيب جلستهم في الصف لآن المشاغبين على طول بيختاروا المقاعد الخلفية

شوف الصورة وبتشرح لك قصدي






ههههههههههههههههه
انا بدي اقعد وراء لحتى اشاغب اكثر
الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
mi-ak
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
avatar

الدولة :
العمر : 108
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 4939
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 12:28

لا يا سيرين عم ادفع دم قلبي على تعليمك ممنوع

الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: mi-ak
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 13:41

@mi-ak كتب:
لا يا سيرين عم ادفع دم قلبي على تعليمك ممنوع



عشانك يا جدو و عشان مصرياك حاقعد عاقلة كم ساعة
الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10662
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 13:57

المثل بيقول غاب القط العب يا فأر !!!

ايه الحكاية وايش حاصل بغيابي عاوز تفسير جامد وبالسرد الممل

سيرين ليه بتذاكري من ورانا ؟؟

غادة انت عندك حق لازم تعاقب

جدو برجع لك لافتراك علينا

لسة واصل من السفر وبرجع لكم كمان شوية قبلاتي وتحياتي ووحشتووووووووووووووووووووووووووووني موت
الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 14:02

الحمد الله عالسلامة حسن
انا ما عم ذاكر من وراكم هيدي اشاعة من الناظر الارهابي
ههههههههههههههههههههههههه
لازم نحول ساعة الانكليزي لساعة مشاغبة و بس لنطفش الناظر


الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10662
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 15:18

@sirine كتب:
الحمد الله عالسلامة حسن
انا ما عم ذاكر من وراكم هيدي اشاعة من الناظر الارهابي
ههههههههههههههههههههههههه
لازم نحول ساعة الانكليزي لساعة مشاغبة و بس لنطفش الناظر



الحمدلله طمنتيني لازم اكيد
الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 15:46

@hasan كتب:
@sirine كتب:
الحمد الله عالسلامة حسن
انا ما عم ذاكر من وراكم هيدي اشاعة من الناظر الارهابي
ههههههههههههههههههههههههه
لازم نحول ساعة الانكليزي لساعة مشاغبة و بس لنطفش الناظر



الحمدلله طمنتيني لازم اكيد

حلوة منك سيرين بعرف انك مشاغبة طمنتيني
اهلا بالقائد ههه
الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 15:51

@انطوانيت كتب:
@hasan كتب:
@sirine كتب:
الحمد الله عالسلامة حسن
انا ما عم ذاكر من وراكم هيدي اشاعة من الناظر الارهابي
ههههههههههههههههههههههههه
لازم نحول ساعة الانكليزي لساعة مشاغبة و بس لنطفش الناظر



الحمدلله طمنتيني لازم اكيد

حلوة منك سيرين بعرف انك مشاغبة طمنتيني
اهلا بالقائد ههه

شكرا انطوانيت شوفي اخر صورة للناظر تاعنا



الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 17:51

@sirine كتب:
@انطوانيت كتب:
@hasan كتب:
@sirine كتب:
الحمد الله عالسلامة حسن
انا ما عم ذاكر من وراكم هيدي اشاعة من الناظر الارهابي
ههههههههههههههههههههههههه
لازم نحول ساعة الانكليزي لساعة مشاغبة و بس لنطفش الناظر



الحمدلله طمنتيني لازم اكيد

حلوة منك سيرين بعرف انك مشاغبة طمنتيني
اهلا بالقائد ههه

شكرا انطوانيت شوفي اخر صورة للناظر تاعنا




انتو بس شوفو كيف متنكر وهربااااااااااااااااااااان حضرة الناظر


الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 18:10

@انطوانيت كتب:
@sirine كتب:
@انطوانيت كتب:
@hasan كتب:


الحمدلله طمنتيني لازم اكيد

حلوة منك سيرين بعرف انك مشاغبة طمنتيني
اهلا بالقائد ههه

شكرا انطوانيت شوفي اخر صورة للناظر تاعنا




انتو بس شوفو كيف متنكر وهربااااااااااااااااااااان حضرة الناظر




ههههههههههههههههههههههههههههه
صح انطوانيت هو عنده هيدي العادة السيئة بيهرب
الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 19:44

@sirine كتب:
@انطوانيت كتب:
@sirine كتب:
@انطوانيت كتب:


حلوة منك سيرين بعرف انك مشاغبة طمنتيني
اهلا بالقائد ههه

شكرا انطوانيت شوفي اخر صورة للناظر تاعنا




انتو بس شوفو كيف متنكر وهربااااااااااااااااااااان حضرة الناظر




ههههههههههههههههههههههههههههه
صح انطوانيت هو عنده هيدي العادة السيئة بيهرب

بس وين بدو يهرررررررررررررررب منا
الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10662
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 19:48

خفوا شوية على حضرة الناظزر لان اعلن استسلامه لنا ونحدد بعدها لو نقبل به او لأ هههههههههه
الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 19:50

@hasan كتب:
خفوا شوية على حضرة الناظزر لان اعلن استسلامه لنا ونحدد بعدها لو نقبل به او لأ هههههههههه

انت شفتو رفع الراية البيضاء
الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10662
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 19:55

طبعا رفعها خلاص وباين من هروبه وتخفيه
الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 20:38

@hasan كتب:
طبعا رفعها خلاص وباين من هروبه وتخفيه


هيك الظاهر بس وين متخبي؟
الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 20:59

@انطوانيت كتب:
@hasan كتب:
طبعا رفعها خلاص وباين من هروبه وتخفيه



هيك الظاهر بس وين متخبي؟

تحت السرير شوفي الصورة

الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 21:16

@sirine كتب:
@انطوانيت كتب:
@hasan كتب:
طبعا رفعها خلاص وباين من هروبه وتخفيه



هيك الظاهر بس وين متخبي؟

تحت السرير شوفي الصورة


لازم نسحبه من تحت السرير هههههه
الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
يوسف
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 9499
تاريخ التسجيل : 21/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الأربعاء 11 أغسطس 2010 - 16:33

وحشتوووووووووووووووووووووني يا مشاغبين
الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
ماجد علي
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

الدولة :
العمر : 59
ذكر
الخنزير
عدد الرسائل : 2177
تاريخ التسجيل : 16/12/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الأربعاء 11 أغسطس 2010 - 19:44

@mi-ak كتب:
شوف يا ماجد لازم تعيد ترتيب جلستهم في الصف لآن المشاغبين على طول بيختاروا المقاعد الخلفية

شوف الصورة وبتشرح لك قصدي






معك حق جدو خليهم بتفكيرهم يوصلهم فين
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ماجد علي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ma59ali59@yahoo.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اختصارات باللغه الانكليزي   الأربعاء 11 أغسطس 2010 - 20:31

@ماجد علي كتب:
@mi-ak كتب:
شوف يا ماجد لازم تعيد ترتيب جلستهم في الصف لآن المشاغبين على طول بيختاروا المقاعد الخلفية

شوف الصورة وبتشرح لك قصدي






معك حق جدو خليهم بتفكيرهم يوصلهم فين
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اكيييييييييييييييد عم تحلم يا حضرة الناظر شوف حالك انت
وجدو بدو يصير يدفع فلوسو ليشاغب هههههههههه مش متلنا منشاغب ببلاش هههههه

الموضوع الأصلى : اختصارات باللغه الانكليزي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
 

اختصارات باللغه الانكليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 39 من اصل 41انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 21 ... 38, 39, 40, 41  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: ملتــــــ التعارف والتهانى ــــــــــــى :: مدونة لكل عضو-
انتقل الى: