منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اروع ما غنى عمر فتحى
اليوم في 1:04 من طرف سميرمحمود

» عدد الكواكب الخاص بشادية فى الذكرى الأولى لرحيلها
أمس في 23:53 من طرف NONOS

» ذكرياتي مع شادية
أمس في 23:00 من طرف هدى

» ادخل السجن ياشاطر
أمس في 22:59 من طرف انطوانيت

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
أمس في 22:58 من طرف يوسف

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
أمس في 21:31 من طرف انطوانيت

» انه قلمي
أمس في 21:16 من طرف انطوانيت

» ميلاد قيثارة الغناء العربي ( ١١)
أمس في 21:03 من طرف انطوانيت

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
أمس في 20:53 من طرف انطوانيت

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
أمس في 20:43 من طرف انطوانيت

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 21:48 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حالتك النفسية كل يوم
الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 20:47 من طرف انطوانيت

» إلى روح الحبيبة
الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 20:09 من طرف أرض الجنتين

» يا حسن يا خولي الجنينة (ردود وتعليقات)
الأحد 9 ديسمبر 2018 - 20:51 من طرف انطوانيت

» ترقبوا العدد القادم من الكواكب
الأحد 9 ديسمبر 2018 - 20:03 من طرف يوسف

» كلنا لشادية عاشقين
السبت 8 ديسمبر 2018 - 22:24 من طرف نور الحياة شاكر

» شادية نحن نزرع الحب
السبت 8 ديسمبر 2018 - 21:25 من طرف نور الحياة شاكر

» يا هدايا ميلادى بالألوان
السبت 8 ديسمبر 2018 - 20:38 من طرف انطوانيت

» تكريم استاذ سمير محمود
السبت 8 ديسمبر 2018 - 20:00 من طرف سميرمحمود

» مسرحية ريا وسكينة ( ردود وتعليقات)
السبت 8 ديسمبر 2018 - 16:58 من طرف ستوتة

» تلوين نور الحياة لصور شادية
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 22:11 من طرف نور الحياة شاكر

» رثاء الشاعر صلاح فايز لشادية
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 21:54 من طرف انطوانيت

» شادية واغنية اتعودت عليك بالالوان (ردود وتعليقات)
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 21:45 من طرف انطوانيت

» مرور سنة على رحيل الحبيبة
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 21:37 من طرف hasan

» زيارتي لمرقد حبيبتي شادية
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 21:36 من طرف انطوانيت

» اليوم ذكرى عيد ميلاد شادية رحمها الله 2018
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 21:13 من طرف انطوانيت

» مطبخ انطوانيت 2017
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 19:59 من طرف mi-ak

» أغنية تعالي اقول لك لشادية وحليم حصريا بالالوان
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 19:29 من طرف غادة

» باب الخلق" | شوف الاعلامي "محمود سعد"
الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 15:50 من طرف دلوعة لبنان

» شادية.. والنِساء
الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 15:13 من طرف هدى

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 22 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

هدى

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 صدام حسين دام طلب من شادية ان تغني له وصلة اضافية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57962
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: صدام حسين دام طلب من شادية ان تغني له وصلة اضافية   الأربعاء 24 فبراير 2010 - 8:27

الرئيس الراحل صدام حسين طلب من شادية ان تغني له وصلة
صدام حسين طلب من شادية ان تغني له وصلة اضافية

القاهرة - الزمان:

للفنانين
المصريين حكايات مع الرئيس العراقي الراحل صدام حسين رحمه الله
منهم من كان يذهب طواعية، ومنهم من غني تحت تهديد السلاح.
ويقول
الموسيقار عبد العظيم حليم الذي عزف للمطربة شادية طوال 27 عاما كقائد
لفرقتها الموسيقية: كنا نحيي حفلا في العراق خلال السبعينيات بنادي الصيد
في بغداد يحضره صدام حسين وكان نائبا للرئيس آنذاك وغنت شادية واختتمت
وصلتها وخرجت مع شقيقها المرحوم طاهر متوجهين إلي الفندق الذي كانت تقيم
فيه. وسأل صدام حسين اذا كانت شادية سوف تغني؟ فقيل له نعم ستغني علي
الرغم من أننا انهينا وصلتنا الغنائية، وفي لحظة انصرافي مع الفرقة فوجئنا
بعدم الخروج إلي أن تحضر شادية وتغني واتصلت بها تليفونيا في الفندق وطلبت
منها الحضور بسرعة فأخبرتني أنها أخذت قرصا منوماً وهي في السرير ولا
تستطيع الحضور أو الغناء ولما شرحت لها الموقف الذي نحن فيه تفهمت الموقف
وبدأت في شرب أكثر من فنجان قهوة لتسترد نشاطها وعادت إلي النادي في حالة
إعياء والنوم يداعب جفونها وغنت أمام صدام لتعود نائمة في السيارة



ورقة
بقلم الشاعر الكبير...مجدي نجيب
أنت
تعرف المثل القائل: "الخير يأتي من أهل الخير"، فالكلمة الطيبة خير..
وصدقة كما تردد في مأثوراتنا الدينية، وأهل الخير لا تقتصر عطاءاتهم علي
عمل الخير فقط، وإنما تمتد أيضا إلي استمرارية روح الوفاء والتقدير
والعرفان لكل من غرس نبتة طيبة.. ولكل من عمل عملا أفاد به غيره.. ولكل من
أعطي إبداعا جميلا، تذكرت هذا وأنا أتجول في مواقع الإنترنت، وأدهشني
وأسعدني هذا الكم الكبير من المواقع التي يقيمها الهواة احتفاء بالعديد من
نجومهم الذين يحبونهم سواء في الشعر والموسيقي والغناء من الرواد الذين
تركوا بصماتهم الجميلة محفورة في مشاعرنا، ومؤخرا وبالمصادفة تجولت في تلك
الشوارع الإلكترونية، فوجدت أكثر من عشرة مواقع أو أكثر بأسماء رموزنا
الغنائية: أم كلثوم وشادية وعبدالحليم وفيروز، وتوقفت أمام أحد المواقع في
الشارع الإلكتروني لأحد الهواة للفنانة شادية، الذي قرر أن يحتفي بعيد
ميلادها قبل موعده بأيام، فعيد ميلادها (8 فبراير) فهي من مواليد القاهرة
ـ حي عابدين ـ عام ،1934 والجميل في المواقع التي أقامها عشاق فن الزمن
الجميل أن أصحابها أوضحوا مدي تقديرهم وحبهم لهؤلاء الذين أسعدونا
ومازالوا، حيث أثبتت استطلاعات الرأي مدي حفاوة معظم الأجيال بفنونهم،
وموقع الفنانة شادية، أراد صاحبه أن يقول لها: كل سنة وأنت بخير، سابقا
بذلك تليفزيوناتنا الأرضية والفضائية، وقدم الموقع المعلومة الدقيقة عن
الفنانة شادية، وعن مشوار أعمالها الغنائية التي تتميز كل محطة فيه بألوان
من الصدق مازلنا نعيشها، وحشد مجموعة رائعة من صورها من جميع مراحل حياتها
بين الأصدقاء وفي السينما والمسرح والغناء، بينما تليفزيوناتنا الكثيرة
متواضعة في الإعداد، خاطئة وفقيرة في المعلومات، نائمة تحلم، وتحلم داخلها
كتائب النحل من العاملين بزيادة مرتبات وحوافز من لم يتمتعوا بالزيادة مثل
رؤساء المحطات.. والتي أصابتني بالدوار والإحباط، كما يشغل كبارهم كم..
وهم الديون المتراكمة مثل قش الأرز الذي أعمانا، والتفكير في بيع بعض
القنوات، ولا مانع من بيعها كلها.. أو تأجيرها علي طريقة تايم شير، أما
الاهتمام بالخدمة الإعلامية للمشاهدين، "فلتذهب إلي الحجيم" كما يردد
أبطال أفلام ** هوليوود الأمريكان في أفلامهم هذه الجملة المأثورة!!
الأهم أن السيدة الفنانة والصديقة شادية لا تهتم بمن يحتفي بها أو.. لا، سواء في يوم مولدها ولا عندما كانت نجمة كبيرة قبل الاعتزال.
تحية
للصديقة شادية، وكل الحب مني ومن جماهيرها العريضة، نقول لها: كل سنة وأنت
بخير.. وفي قلوبنا دائما يا أرق نسمة ترطب قلوبنا ومشاعرنا الموجوعة التي
تعاني من زمن فوضي وهلوسة الغناء والعُري الفني والسياسي!!



كتبت الكاتبه الكبيره...ماجده خير الله
الحلقة
التي قدمتها هالة سرحان من برنامجها 'هالة شو' علي قناة روتانا احتفالا
بعيد ميلاد الفنانة شادية منذ 3 أعوام كان واحدا من عدة برامج قدمت عن نفس
المناسبة.. ولكنه كان أفضلها.. حيث اهتم بتحليل قيمة 'شادية' ودورها في
السينما وعالم الغناء.. وقد استضافت هالة سرحان الناقد وكاتب السيناريو
أحمد صالح، الذي قدم لشادية عددا لا بأس به من الأعمال الفنية منها نحن لا
نزرع الشوك ولا تسألني من أنا.. آخر أفلامها السينمائية مع المخرج أشرف
فهمي.. ولا شك أن شادية حالة خاصة جدا بين نجوم الغناء العربي.. فقد بدأت
سيرتها من منتصف الأربعينيات.. بأغان خفيفة تقترب من المونولوجات.. أقل من
خمس سنوات، كانت قد إكتملت أنوثتها وشخصيتها الفنية وقدمت أغاني بها قدر
من الدلع الممزوج بخفة الدم والأنوثة.. وتلون أداؤها التمثيلي بين نوعيات
مختلفة من الأنماط.. إلا أن نقطة التحول التي فاجأت بها جمهورها كانت مع
فيلم 'المرأة المجهولة' الذي أخرجه محمود ذو الفقار.. وقدمت من خلاله
شخصية امرأة في السبعين من عمرها ترتكب جريمة قتل لحماية سمعة ابنها الذي
لا يعرف عن وجودها شيئا.. ولم تكن بين نجمات السينما المصرية من تجرؤ علي
تقديم هذه الشخصية وهي لا تزال في الثلاثين من عمرها.. سوي واحدة هي
شادية.. التي كررت نفس الشخصية تقريبا ولكن بنجاح أقل مع فيلم 'لا
تذكريني' ولم تتوقف 'شادية' عن مفاجأة جمهورها بتجسيد أدوار سينمائية لم
تكن في الحسبان 'ميرامار' 'اللص والكلاب' لكمال الشيخ.. 'شيء من الخوف'
حسين كمال.. 'رغبات ممنوعة' 'أمواج بلا شاطيء' لأشرف فهمي.. وربما تكون
شادية، أول مطربة تقدم علي تجربة الظهور في فيلم سينمائي لا يضم أي أغان..
بعدها قامت هدي سلطان بالتمثيل بلا غناء في شيء في صدري.. وأعمال أخري..
وكان حلم حياة الراحل عبدالحليم حافظ أن يفعل نفس الشيء.. ولكنه توفي قبل
أن يحقق حلمه مع فيلم 'لا' المأخوذ عن قصة لمصطفي أمين وكان من المقرر أن
يخرجه الجزائري أحمد الراشدي.. شادية نموذج خاص ومتفرد في عالم السينما
والغناء.. ورغم انسحابها من الساحة الفنية منذ أكثر من عشر سنوات إلا أن
مكانها لا يزال شاغرا، ولم تتمكن فنانة أخري من الاقتراب من مكانتها..




كتبت
صحيفة الشرق الاوسط اليوميه السعوديه وهي أكبر جريده سعوديه يقرأها الوطن
العربي كله مقاله جميله ومنصفه للفنانه القديره شاديه وذلك في عددها
الصادر يوم الجمعه 14 مارس ...ولم تنس المقاله التي صاغها الصحفي الشاب
أستاذ محمد عبيد الرحمن من الإشاده بموقع السيده شاديه والذي نرجو أن يكون
عن حسن ظن كل زواره به دائمآ وحضنآ دافئآ يضم كل عشاق السيده شاديه في كل
الدنيا
مقال يستحق المتابعه تستطيعون قراءته بزيارة موقع الجريدة السعوديه وعبر هذا اللينك
شادية.. الباقية في قلوب المحبين رغم غياب العشرين عاما
وكل الشكر للصحيفه المحترمه والتي نرجو أن تهتم دائمآ بالسيده شاديه وبزمن الفن الراقي الجميل


غناوي محمد حمزة على صفحات مجلة روز اليوسف

كتب
الشاعر الغنائي الكبير استاذ محمد حمزه في عموده الأسبوعي بمجلة روز
اليوسف العريقه عن أغنية ياحبيبتي يامصر والتي رددها المصريون في كل مكان
احتفالا بفوز منتخب مصر القومي بالبطولة الأفريقيه الأخيره هذا المقال
مشيدآ بالسيده شاديه

شكرا موني وسمحت لنفسي بتكملة المقالة
الموضوع الأصلى : صدام حسين دام طلب من شادية ان تغني له وصلة اضافية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صدام حسين دام طلب من شادية ان تغني له وصلة اضافية   الأربعاء 24 فبراير 2010 - 11:53

تسلم ايدك يا انطوانيت عالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
بنت شادية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الدولة :
العمر : 34
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 230
تاريخ التسجيل : 04/10/2008
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: صدام حسين دام طلب من شادية ان تغني له وصلة اضافية   الأربعاء 24 فبراير 2010 - 13:56

شكراً لك يا انطوانيت على المقالات , ولكني حين قرأت المقال الأول الذي يتحدث عن صدام حسين ازعجني جداًجداً , ولا أعلم إن كان هذا الموقف قد حدث بالفعل أم لا مع الحبيبة مامتي شادية ؟؟؟؟؟
لأنني تضايقت جداً وحزنت على أمي الحبيبة مع إنه شئ حدث في الماضي البعيد , وكيف إنها مسكينة راحت تغني وهيه تعبانة ومرهقة , ولا حد قدر تعبها ولا حاجه , فأنا لا أتحمل عليها أي كلمة جارحة أو معاملة غير لائقة من قبل أي شخص مهما كان , وعموماً هذا لا يستغرب على إنسان لا يعرف الرحمة , وأيضاً قرأت عن الأمير الملياردير الذي أرسل يريد من أمي الحبيبة حضور حفل زفاف إبنته الذي أقيم قبل عدة سنوات , وأرسل إليها على قولهم شيك على بياض لتضع فيه الرقم الذي تريد وليس فقط مليون دولار , ولكن مامتي الغالية رفضت بكل ذوق , ومع ذلك هؤلاء الناس لايقدرون أحد ولا يحترمون حياة الناس , ولو كان الأمير على قوله إنه يحب ويقدر مامتي الحبيبة ما كان تجرأ وطلب منها هذا الطلب , احتراماً لها ولمكانتها العظيمة عند كل محبيها ...
معذرة يا أصدقائي أحياناً أقرأ مقالات أو أسمع مواضيع تستفزني , وأنا والله العظيم لا أستطيع أن أتحمل كما قلت اي شئ سيئ عن مامتي شادية ...

تحياتي للجميع...
  study
الموضوع الأصلى : صدام حسين دام طلب من شادية ان تغني له وصلة اضافية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: بنت شادية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
Rafat
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

الدولة :
العمر : 40
ذكر
الحصان
عدد الرسائل : 2175
تاريخ التسجيل : 25/12/2008
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: صدام حسين دام طلب من شادية ان تغني له وصلة اضافية   الأربعاء 24 فبراير 2010 - 14:05

تسلمي انطوانيت على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
وليد القمري
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 28
ذكر
الثعبان
عدد الرسائل : 621
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: صدام حسين دام طلب من شادية ان تغني له وصلة اضافية   الأربعاء 24 فبراير 2010 - 17:30

للفنانين
المصريين حكايات مع الرئيس العراقي الراحل صدام حسين الذي اعدموه أخيراً،
انا معارض ه الجملة الذي اعدم اخيرا!!
الموضوع الأصلى : صدام حسين دام طلب من شادية ان تغني له وصلة اضافية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: وليد القمري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
romeo
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

الدولة :
العمر : 58
ذكر
الفأر
عدد الرسائل : 2777
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صدام حسين دام طلب من شادية ان تغني له وصلة اضافية   الأربعاء 24 فبراير 2010 - 19:29

شكرا لك يا انطوانيت فعلاً مقالة مميزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http:// http://www.shadialovely.com/ *:
ناهد
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
avatar

الدولة :
العمر : 49
انثى
الديك
عدد الرسائل : 4995
تاريخ التسجيل : 19/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: صدام حسين دام طلب من شادية ان تغني له وصلة اضافية   الأربعاء 24 فبراير 2010 - 19:35

شكرا يا نوني على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57962
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: صدام حسين دام طلب من شادية ان تغني له وصلة اضافية   الخميس 25 فبراير 2010 - 19:09

اشكركم من كل قلبي لمروركم الغالي جدا جدا.
فبروركم تزيدونني اصرار على البحث والبحث عن مقالات للغالية شادية.
الموضوع الأصلى : صدام حسين دام طلب من شادية ان تغني له وصلة اضافية  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
 

صدام حسين دام طلب من شادية ان تغني له وصلة اضافية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: المنتدى الاعلامى لدلوعة الشاشة العربية :: شادية فى شارع الصحافة والأعلام والنت-
انتقل الى: