منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» أم كلثوم رشحتها لرثاء عبدالناصر
أمس في 22:36 من طرف نور الحياة شاكر

» اغاني وعجباااااااني
أمس في 22:21 من طرف نور الحياة شاكر

» تلوين نور الحياة لصور شادية
أمس في 21:49 من طرف نور الحياة شاكر

» أروع ما غنت فايزه احمد
أمس في 21:49 من طرف سميرمحمود

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
أمس في 21:37 من طرف نور الحياة شاكر

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
أمس في 21:35 من طرف نور الحياة شاكر

» انه قلمي
أمس في 21:33 من طرف نور الحياة شاكر

» اروع ما غنى عمر فتحى
الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 20:21 من طرف سميرمحمود

» هدية ارض الجنتين للونا الجميلة
الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 15:19 من طرف أرض الجنتين

» كلنا لشادية عاشقين
الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 15:12 من طرف أرض الجنتين

» «زقاق المدقّ»!
الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 23:34 من طرف نعيم المامون

» عيد ميلاد اجمل هدهوووووووود الدعوة عامة
الخميس 11 أكتوبر 2018 - 22:17 من طرف نور الحياة شاكر

» تصميمات شادياوية
الخميس 11 أكتوبر 2018 - 21:46 من طرف نور الحياة شاكر

» منير مراد..الملحن الذي يسرقون ألحانه
الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 12:56 من طرف NONOS

» عبقرية فتحى قورة فى قلب الأغانى
الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 0:32 من طرف NONOS

» قلبى ومفتاحه - تسجيل نادر
الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 12:51 من طرف هدى

» إهداء من أرض الجنتين
الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 12:48 من طرف هدى

»  خطابك كتير بصوت وداد حمدى
السبت 6 أكتوبر 2018 - 14:57 من طرف هدى

» أغنية انا عندى مشكلة بصوت رفيعة الشال
السبت 6 أكتوبر 2018 - 14:55 من طرف هدى

» اغنية يادنيا زوقوكى بصوت ملك الجمل
السبت 6 أكتوبر 2018 - 14:46 من طرف هدى

» أغانى فيلم ارحم حبى ( ردود وتعليقات )
الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 9:46 من طرف أرض الجنتين

» وحشتوني ...
الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 9:30 من طرف أرض الجنتين

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 9:19 من طرف أرض الجنتين

» بتكلم مين ؟؟؟ وبتقول ايه؟
الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 8:58 من طرف هدى

» قصة اغنية مصر اليوم فى عيد
الجمعة 28 سبتمبر 2018 - 18:54 من طرف NONOS

» كتكوت يا فصيح
الخميس 27 سبتمبر 2018 - 1:32 من طرف NONOS

» عبد الحليم يتزوّج «الدّلّوعة».. سرّاً!!!
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 1:18 من طرف NONOS

» قصة أغنية ليالى العمر معدودة
الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 12:37 من طرف هدى

» حلمي رفلة قدمها في دور البطولة لفيلم... وبعده انطلقت
الأحد 23 سبتمبر 2018 - 22:27 من طرف NONOS

» قصص لبعض اغانى شادية
الأحد 23 سبتمبر 2018 - 22:13 من طرف NONOS

مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

  نبيل زكي تحت الضوء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51032
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: نبيل زكي تحت الضوء   الثلاثاء 20 يوليو 2010 - 21:33

شكرا لاسئلتكم الجميلة واليوم ساختار ضيف جديد تحت الاضواء وهوالاستاذ نبيل زكي متنة له جلسة
مريحة تحت الاضواء


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اما سؤالي هو من انت
ولي عودة ان شاء الله
نورت الكرسي يااستاذ
الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36428
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الثلاثاء 20 يوليو 2010 - 22:11

سعيدين بتواجدك معنا وبتشريفك تحت الضوء ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نورت اخي العزيز...

فأهلاً وسهلاً بك...

بداية..نحب نعرف ...

بطاقتك الشخصية..

أين أقامتك؟؟

الحالة الاجتماعية..

التحصيل الدراسي..

عملك الحالى وتخصصك

*صف لنا نفسك بسطرين؟؟؟


*حكمتك بالحياة؟؟؟

*ماذا اضاف لك المنتدى؟وماذا اضفت اليه؟؟



الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
mi-ak
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
avatar

الدولة :
العمر : 108
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 4939
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الثلاثاء 20 يوليو 2010 - 22:12

أهلا يا أخ نبيل نوّرت الكرسي إن شاء الله أسئلتنا تكون خفيفة الظل عليك

ارجع لك تاني
الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: mi-ak
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الثلاثاء 20 يوليو 2010 - 22:15

اهلا وسهلا فيك تحت الضوء وانشالله تكون الكرسي مريحة

السيرة الذاتية

وبرجعلك استاذ نبيل زكي
الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الثلاثاء 20 يوليو 2010 - 22:19

اهلا و سهلا بيك تحت الضوء استاذ نبيل
لو سمحت تعرفنا على نفسك
الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الثلاثاء 20 يوليو 2010 - 22:49

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اهلا و سهلا بك مدام انطوانيت مادام انتى مصره كذلك على ان تقولى استاذ لاخوكى
اما عن سيرتى الذاتية
الاسم الكامل : نبيل محمد زكى
مواليد 8- 8 -1958 برج الاسد
ليسانس حقوق جامهة القاهره - ماجستير فى القانون الجنائى
خريج سنة 1980
تزوجت لمده 30 يوم فقط (ههههه ) بج ولم اوفق لانة كان زوج متسرع جدا تم فى اسبوع واحد ولم اكن اعرفها قبل ذلك ولم احها من اول لحظة
وحاليا عيش لوحدى عيشة مره (ههه) بجد
كنت اعيش فى القاهره وكان مكتبى فى شارع القصر العينى وحاليا عودت الى بلدتى بنى سويف و هى اول بلد فى الصعيد بعد القاهره بحوالى 120 ك 90 دقية بالاتوبيس او السياره
طبعا انا مش سعيد بوحدتى و اتنى اصادف انسانة محترمة و جميلة تشاركنى وحدتى ( بس ده مش دعاية والله ولا اعلان للبحث عن زوجة)
انا حاليا محامى لدى محكمة النقض و الادارية و الدستورة العاليا وهى اعلى درجة فى المحاماه فى مصر ولى مكتب خاص للاستشارات القانونية و القضايا ومستشار لبعض الشركات و بعض رجال الاعمال

بشكرك وهيدي احلى كباية عصير لليوم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وبرجعلك يا اخ نبيل زكي وسحبنا الكلفية بيننا ههههه
الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10662
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الثلاثاء 20 يوليو 2010 - 22:57

هلا ومليون غلا بك وقعت ولا حد سمى عليك وعندي انا بالتحديد لاني ما برحم اسئلة مستعد للاسئلة يا اخي الحبيب ؟؟

نبدأ rendeer


في البيت ..

- كم رقم ترتيبك في الأسرة؟
- من هو الاقرب لك من أعضاء أسرتك؟
- حدد أهم الأمور التي تقوم فيها وانت في البيت؟
- اكله تحبها كثيرا..؟
- مشروب يستهويك دائما؟
- ماهو الطلب الملح الذي تطمع به من أسرتك ولم يتحقق حتى الآن؟
- عندما تشاهد التلفاز : ماهو ابرز مايستدعي انتباهك وتحرص على متابعته؟
- ماهي أوقات النوم المفضلة لك؟

الحياة :-

- حكمة تؤمن بها كثيرا ؟
- احب الالوان الى نفسك ؟
- دولة تتمنى ان تسافر اليها ؟
- ماهي الوظيفة التي تتمناها لنفسك؟
- حدد اسم اليوم الذي تحبه واذكر السبب؟
-حدداسم اليوم الذي تكرهه واذكر السبب؟؟
- حدد نوع سيارتك المفضلة ؟
- مكان يعجبك كثيرا وتتردد عليه دائما؟
- أقرب الاصدقاء الى قلبك ؟


المنتدى :

- عضو تعلمت منه الكثير ؟
- عضو ودك تعلمه ؟
- عضو لا تتمنى ان يغيب ابدا ؟
- عضو مشاغب ؟
- عضو يعتبر الاميز في نفسك ؟
- عضو يثير اهتمامك ؟
- عضو تعرفه خارج المنتدى ؟
- عضو تكونت لديك علاقة معه عن طريق المنتدى ؟
- عضو اكتشفت مؤخرا انك لم تعامله باهتمام ؟
- عضو ترى ان لديه امكانيات كبيرة ولم يقدمها حتى الآن ؟


واكيد راجع لك من اليوم لغاية يوم الثلاثاء القادم باذن الله
الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 57833
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 12:17

كيفك اليوم اخ نبيل زكي انشالله تكون مرتاح جيتك اليوم بكم سؤال


حلمك في الحياة؟
أجمل سنوات مرت عليك؟
البرامج المفضلة؟
شخصيتك ( عصبي ، رومانسي ، ....... )؟
اجمل بلد زرتها ؟
ماهو لونك المفضل ؟
من هو مثلك الاعلى ؟
ماهي حكمتك بالحياة ؟
ماالذي يحزنك ؟
ماالذي يغيظك ؟
ماالذي يفرحك ؟
افضل شخصيه في رأيك ؟
فنانك ومطربك المفضله؟



ماهو رأيك بالحب ؟


صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
مــاهــو الشــئ الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!؟
كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟
آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟
حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟
شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟
دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟
مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟
شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟
شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟
شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟
حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟
كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟



واكيد ما نسيت جبلك معي كباية العصير ههههه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وراااااااااااااجعة لك من تاني
الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com/
dandoune
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الدولة :
العمر : 104
انثى
النمر
عدد الرسائل : 1506
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 13:44

بداية هلا فيك اخ نبيل مع اني ما بحسدك ابدا على ها القعدة بوجود سفاح المنتدى حسن سؤالي الك بصفتك محامي هل هناك قضايا قد تمتنع عن توليها او المرافعة فيها؟ولماذا؟اذا كانت اجابتك قضايا المخدرات او جرائم القتل المتعمد فسؤالي الثاني بناء عليه الا يحق لكل انسان ان يحظى بفرصة ليدافع فيها عن نفسه او ايجاد مبررات لافعاله حتى لو كان مجرما ؟هل تمنحه هذه الفرصة ام تحرمه منها؟اما اذا كانت قضايا اخرى فارجو افادتي وشكرا لك سلفا
الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: dandoune
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
نبيل زكى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 60
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 430
تاريخ التسجيل : 28/03/2010
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 15:02

اهلا بيك
لماذا سألتى و افترضتى الاجابة؟
ان اترافع فى كل القضايا بجميع انواعها و لكل الافراد سواء مخدرات او قتل وا غيره و حتى الدعاره
لكن لكل قضسة ظروفها و لكل متهم ظروفة فقبولى للقضية المعروضة لا يتوقف على نوع القضية بل على ظروفها و ظروف المتهم فيها
قد يكون شخص متهم بالاتجار بالمخدرات و هو فعلا برئ من هذا الاتهام ويكون هذا الاتهام مكيده اما من الشرطة او احد اعدائة مثلا
حتى فى قضايا الاداب اوليس من الممكن ان تتهم انسانة بالدعاره مثلا لمجرد وجودها بالصدفة البحتة فى مكان معد للدعاره وهى لا تعلم كونة هذا المكان و بالصدفة تحضر الشرطة و تقبض على كل الموجودين وهى منهم؟؟
هناك الالاف الامثلة الحقيقية و التى تحدث فى الواقع
اما بالنسبة لى فاساس اختيارى للقضية هو اقتناعى او عدم بموقف موكلى و ذلك طبعا بعد قرأة و دراسة ملف القضية و شخصية الموكل و ما يعرف عنة فاذا اقتنعت بانة برئ مما اسند اليه من اتهامات اقبل القضية ايا كان نوعها واذا اقتنعت انة مذنب فلا اقبلها باستثناء بعض الحالات التى يكون الدافع للجريمة دافع مشروع مقل القتل من اجل الشرف كمن بقتل زوجتة بعد ضبطها متلبسة بجريمة الزنى مع اخر سواء فى منزل الزوجية او حتى اى مكان اخر ( ليس من يشك فقط بل لابد من ضيطها متلبسة يعنى فى وضع الزنى بالفعل )
وكذلك قد اقبل القضية اذا كانت اول سايقة وان المتهم فيها لم يعتاد الاجرام فاذا ادخل السجن فسايخرج منة مجرم حقيقى بل سيكون ضرره على المجتمع اشد عتف فى حين اذا برئ فقد يتوب و يرجع الى الله و السلوك القويم فاذا عاد للجريمة فهو يستحق اقصى العقوبة و لا اقبل اى قضية منه

الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نبيل زكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nebol_house
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
avatar

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 37653
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 15:07

أهلا بالأستاذ نبيل

أول سؤال :
ما هي أصعب قضيه واجهتك
ما هي أسهل قضيه
مثلك الأعلى
هل أنت متسرع بحكمك أم متأني


وراجع لك ثاني
الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
mi-ak
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
avatar

الدولة :
العمر : 108
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 4939
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 16:38

مسا الخير يا استاذ نبيل

صف لي شعورك نحو شادية.

من دلّك على منتدى قيثارة الغناء العربي
الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: mi-ak
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
avatar

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10662
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 17:41

الاستاذ نبيل هرب سارسل عصابتي تجيبه من كهوف طورا بورا


ولك عندي اسئلة من ضمن عملك ومعنتك




1- ما دور كتابة العدل في إجراءات تنازل الزوجة غير المصرية عن جنسيتها إلى الجنسية المصرية ؟

2 - ما الإجراء المتبع في استخراج حصر الإرث؟

3- متى يطلب من المدعى عليه اليمين ؟ وهل تقبل دعوى المدعي دون بينة ؟ وهل يحق لطالب اليمين مطالبة الحالف بما يريده أو للقاضي وحده تحديد ما يتم اليمين بموجبه ؟


4 - ما مدى استحقاق المطلقة للنفقة ؟ وما مقدارها؟


5 - ما هي الأحوال التي يكون فيها القاضي ممنوعا من نظر الدعوى وسماعها؟ وهل يشترط طلب أحد الخصوم ذلك ؟وهل يجوز الاستمرار في نظرها باتفاق الخصوم أو موافقتهم على ذلك


6 - الوكالة بعوض هل يمكن فسخها مباشرة أو تحتاج إلى إجراء معين ؟


7- ما الإجراءات المتبعة في إثبات الإعسار؟

8 - ما الكيفية التي يمكن أن تؤدي بها الشهادة هل هي كتابة أو مشافهة ؟ وإذا تعذر حضور الشاهد فما العمل ؟ وهل للقاضي إمهال الخصم لإحضار شهوده الغائبين ؟


9 - ما الإجراءات المتبعة في توثيق الاقرار بالحقوق المالية؟


10 - وقع خلاف بيني وبين زوجتي ، طردتني على إثره من المنزل ومنعتني من رؤية ابني الوحيد البالغ خمس سنوات وبعد مرور 7 أشهر تدخل المصلحون فذكر أنه سيطلقني إذا دفعت له كامل المهر وتنازلت عن ابني ، فهل يتوجب علي إرجاع المهر والمجوهرات التي مع المهر ؟ وما مصير ابني في حالة وقوع الطلاق ؟ ولمن تكون الحضانة ؟

يوجد أرض موضع نزاع بين أفراد أقيمت عليها دعوى. وفي جزء منها أرض حكومية تم فصلها بأمر من المحافظ باعتبارها خارج موقع النزاع ، وبعد فترة باعتها البلدية لأحد الأشخاص وصدرت موافقة معالي وزير البلديات على البيع بناء على أمر سام بصفة أن الأرض حكومية وقبضت البلدية الثمن . وبعد إحالتها لكاتب العدل توقف على الإفراغ !فهل لكاتب العدل الحق في رفض الإفراغ؟ وما مدى صحة توقفه ؟ وهل شاهدا الحال على مندوب البلدية فقط


الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
نبيل زكى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 60
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 430
تاريخ التسجيل : 28/03/2010
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 19:37

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
نبيل استحالة يهرب من المواجهه بس بصراحة ملايين الاسئلة مش عارف ابدأ منين عموما هابدأ بيك انت
الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نبيل زكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nebol_house
نبيل زكى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 60
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 430
تاريخ التسجيل : 28/03/2010
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 19:53

ده امتحان لجميع سنوات الحقوق , باقترح الاستفسارات القانونية نخليها فى الباب الخاص بها ولانها تحتاج للايجاب عنها باستفاضة
وهنا يكون مواضيع عامة لان بجد اسئلتك مهمة جدا يا عممممممممممم حســــــــــــــــن
الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نبيل زكى


عدل سابقا من قبل نبيل زكى في الخميس 22 يوليو 2010 - 1:02 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nebol_house
نبيل زكى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 60
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 430
تاريخ التسجيل : 28/03/2010
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 19:57

اصعب قضية قابلتها هى اول قضية حب فى دنيا الهوى للمطربة ورده الجزائرية و اكيد اغلبكم ما سمع الاغنية دى
cyclops
الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نبيل زكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nebol_house
نبيل زكى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 60
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 430
تاريخ التسجيل : 28/03/2010
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 20:08

بطاقتى الشخصية هى 25808082200071 الرقم القومى بجد صحيح
وانا من مصر و حاليا اقيم فى بنى سويف فى محافظة صغيره تبعد هن القاهره بحوالى 120 ك اتجاه الجنوب ( يعنى صعيدى قفل) و هى بلدة مولدى و بها اهلى لكن قبل ذلك كنت اعيش و اعمل فى القاهره اكثر من 20 عام
و حالتى الاجتماعية للاسف مطلق بس بمزاجى و الله ( مش خلع ) كد
انا ليسانس الحقوق جامعة القاهره دفعة 1980 ثم حصلت على الماجستير فى القانون الجنائى واعمل محامى لدى محكمة النقض و الادارية و الدستورية العليا ومستشار قانونى لبعض الشركات و بعض رجال الاعمال و لى مكتب خاص للاستشارات القانونية و المحاماه و الشركات التجارية
وانا من عشاق القانون بصفة عامة لذا لا احصر نفسى فى نطاق تخصص معين لانى قادر على فهم و دراسة والعمل بكافة أ فرع القانون سواء الجنائى او المدنى او التجارى او الاحوال الشخصية او غيره
اما وصفى لنفسى
فانا انسان يحترم نفسة و بحترم الاخرين و حرياتهم ولا يتدخل فيما لا يعنية
اما عن حكمتى فى الحياه
المثل القائل ( امشى عدل يحتار عدوك فيك ) طبعا مثل مصرى
اضاف المنتدى لى انى تعرفت على اناس محترمين مثقفين اكيد مع الايام سوف نكون اصدقاء بما تحملة هذه الكلمة من معنى حقيقى


الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نبيل زكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nebol_house
نبيل زكى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 60
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 430
تاريخ التسجيل : 28/03/2010
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 20:51

انا رقم 5 فى اسرتى وهم 9 , 5 بنات و 4 رجال وكلهم متزوجين وعندهم اولادهم و مستقرين وانا الوحيد اللى عايش وحيد ومش متزوج ولا عندى اولاد للاسف و ده شئ بيحزنى لانى احب جو الاسره و اعشق الاطفال جدا و كل اولاد اخواتى بيحبونى جدا جدا يمكن اكثر من اى خال او عم لهم
كل اخواتى و اخوانى عندى بملاتبة واحده لانى احب عائلتى جدا و مرمن بان الدم عمره ما يبقى مية
ما بعمل شئ وانا فى البت الا الصلاة و اذا كنت فى مزاج رايق ممكن اطهو بعض الطعام البيتى و للعلم انا بعرف اطبخ واعمل حلويات كويس جدا لانى اغلب حيتاتى عشتها وحيد بعيد عن الاسره
المشروب المفضل لدى حاليا القهوه الساده لكن ما بكره اى مشروب او اى توع من الاكل ممكن اأكل اى شئ او اشرب اى شئ لان كلها نعمة من الله وانا لا اتعبد اطلاقا فى هذا الخصوص من ابسط الاشياء الى افخم وارقى الاشياء لانى جربت كل الاشياء من سندو تشات الفول و الطعمية للاكل فى افخم المطاعم الخمس نجوم ولانى اتعاملت مع كل طبقات المجتمع من العامل البسيط للوزير
بس لسة بجد رئيس الوزراء ولا رئيس الجمهوية (هههههههه ) و اللة بجد
ما عندى طلب ملح
افضل البرامج الحوارية خصوصا اذا كان المذيع او المذيعة فاهم و مثقف و يحترم الضيف و يعطى لة فرصة الكلام و التعبير و الاجابة على الاسئلة وذلك مثل برنامج العاشره مساء لمنى
الشاذلى وغيره من البرامج السياسية الحوارية
انا مش من عشاق النوم كثير و فترات نومى قليلة جدا و لا تزيد عن 5 ساعات يوميا او اقل ولا احب نوم النهار ابدا الا فى رمضان لان الصيام بيتعبنى جدا خصوصا الاسبوع الاول علشان السجايير و القهوه فقط فانا هادة لا افطر صباحا و ممكن ما اتغدى الا بعد المغرب
فى رمضان لى نظام خاص ما انام الا بعد صلاة الفجر فى المسجد و انام بعدها بمده واقوم على صلاة الظهر اصلية فى المسجد وارجع انام حتى صلاه العصر اقوم اخد الشور و انزل على المسجد اصلى العصر واظل جالس فى المسجد حتى اذان المغرب اثرأ القرأن الكريم
وهكذا طوال الشهر الكريم و لا احب العمل فى نهار رمضان واذا اضتطررت بيكون يوم وحش جدا لانى ما بنام بعد الفجر و اظل حتى ميعاد الجلسة وارجع انا و لحسن حظى ان اعلب القضاه و المحاكم لا تحكم فى رمضان و تأجل اغلب القضايا
ما عندى حكمة معينة لكن أؤمن بكل المثل و الحكم بصفة عامة و يهمنى جدا الاصول فى التعامل مع الغير و احترم حرية الاخرين ولا اتدخل فى حياتهم الشخصية اطلاقا حتى مع اقرب اقربائى او اصدقائى لانى اعامل الناس كما احب انا يعاملونى فانا لا احب ان يتدخل احد فى حياتى و اختياراتى و قراراتى
احب الالوان لى يختلف طبقا للاشياء
فمثلا فى ملابسى الخاصة احب الكحلى بدرجاتة و الرمادى و الاسود ده فى البدل لكن الكاجول ممكن الالوان الفاتحة هموما
انا فى ملابس المرأه احب و اعشق الاسود و الاحمر
اما فى الطبيعة احب جدا جدا الاخضر لانى من عشاق النباتات و الورود وخصوصا الورد البلدى اعشقة بالوانة و رائحتة
كفاية كده علشان اقوم اصلى واروح المكتب و من هناك اكمل لو ما حد جانى من الموكلين




*1 9
الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نبيل زكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nebol_house
mi-ak
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
avatar

الدولة :
العمر : 108
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 4939
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 22:23

الله يعطيك العافية وفعلاً اجابتك ملفتة وشدتني لأقرأها للآخر

رجاء جاوي على أسئلتي السابقة
الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: mi-ak
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
نبيل زكى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 60
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 430
تاريخ التسجيل : 28/03/2010
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الخميس 22 يوليو 2010 - 0:28

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
مسا الخير يا استاذ نبيل

صف لي شعورك نحو شادية.

من دلّك على منتدى قيثارة الغناء العربي
[img][/img]
الحقيقة انا باحترم الاستاذه شادية جدا كافنانة و كانسان
كا فنانة اعتقد ما يختلف اثنين على اصالة فنها و موهبتها سواء فى الغناء او التمثيل كا انسانة لاحترامها لفنها و لنفسها حين اعتزلت الفن قاومت اغراء بريق الشهره و المال وما اداراك ما هو بريق الشهره و المال ربنا يبعدنا عنهم لانهم اقوى من شياطين الانس و الجن هذا و الاهم من ذلك كلة رجوعها الى الله تعالى و هذا هو حسن الختام ربنا يتقبل منها و منا صالح الاعمال و يحسن ختامنا
واعتقد ان رأيى اتفة من ان يذكر فى انسانة كاشادية خاصة بعد ما شهد لها مولانا الشيخ الشعرواى
الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نبيل زكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nebol_house
mi-ak
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
avatar

الدولة :
العمر : 108
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 4939
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الخميس 22 يوليو 2010 - 13:32

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
مسا الخير يا استاذ نبيل

صف لي شعورك نحو شادية.

من دلّك على منتدى قيثارة الغناء العربي
[img][/img]
الحقيقة انا باحترم الاستاذه شادية جدا كافنانة و كانسان
كا فنانة اعتقد ما يختلف اثنين على اصالة فنها و موهبتها سواء فى الغناء او التمثيل كا انسانة لاحترامها لفنها و لنفسها حين اعتزلت الفن قاومت اغراء بريق الشهره و المال وما اداراك ما هو بريق الشهره و المال ربنا يبعدنا عنهم لانهم اقوى من شياطين الانس و الجن هذا و الاهم من ذلك كلة رجوعها الى الله تعالى و هذا هو حسن الختام ربنا يتقبل منها و منا صالح الاعمال و يحسن ختامنا
واعتقد ان رأيى اتفة من ان يذكر فى انسانة كاشادية خاصة بعد ما شهد لها مولانا الشيخ الشعرواى



شكرًا لك يا أخ نبيل

لو جُعلت رئيس للجمهورية المصرية ليوم واحد ، ما القرار الذي تتخذه فور تسلمك؟؟؟


الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: mi-ak
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
ghada
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
avatar

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 9669
تاريخ التسجيل : 20/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الخميس 22 يوليو 2010 - 13:49

أجوبتك راقية جداً أخ نبيل وان شاء الله يكون كرسي الإستجواب مريح وتقدر تجاوب على كل الأسئلة وخاصة أسئلة السفاح حسن ههههههههههه

سؤالي لك من وحي جريمة حصلت الأمس في مصر حيث مذيع معروف قتل زوجته .... ما هو تفسيرك القانوني والإنساني للذي حصل ، خاصة وأن الإعلام شدّد على أن الجاني مدعوماً ولن يُمس !!
الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ghada
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
نبيل زكى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 60
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 430
تاريخ التسجيل : 28/03/2010
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الخميس 22 يوليو 2010 - 14:41


لو جُعلت رئيس للجمهورية المصرية ليوم واحد ، ما القرار الذي تتخذه فور تسلمك؟؟؟[/color]

[/quote]
الحقيقة ما ينفع قرار واحد لان المشاكل كثيره جدا لايحلها قرار واحد ولو حتى كنت امبراطور العالم وليس رئيس جمهورية
اولا : احاول واعمل المستحيل لعودة العلاقات العربية كما كانت فى السابق و اكثر لان اغلب دول العالم تتجة تحو التكتلات و الاتحاد ونحن مازلنا نتشاحن ونتسابق فى التقليد الاعمى للغرب على الرغم من وجود كافة مقومات الاتحاد و التكتل ونتفرق و نتباعد بل و نتشاجر و لو نظرتم نظره بعيد متفائلة باتحادنا وتعاوننا يمكن ان نكون من اكبر القوى فى العالم ان لم نكن اكبرها لان كافة الاسباب موجوده فى البلاد العربية لنكون كذلك ويكفى ان الاسلام يجمعنا و هو من اقوى الروابط بشرط البعد عن التطرف و الغلو من بعض الاتجاهات و الجماعات
كذلك هناك اللغة المشتركة و الاموال و العقول المستنيره و العلماء التى لا تجد المناخ المناسب لرعايتها فى الدول العربية فتهاجر الى الدول الاوربية لتفيض بعلمها و اختراعاتها هناك ليستفيدوا هم منها و يصدروا لنا التكنولوجيا بعد ذلك
ولا تنسى ايام الدولة العثمانية كانت من اكبر الامبراطوريات فى العالم
ثانيا : احاول تحقيق العدالة الاجتماعية فى مصر وهناك طريق واضح جدا وسهل وللاسف لم يعره اى مسئول ادنى اهتمام و هو الذكاه و الصدقات , فلو نظم هذا الركن الاساسى من اركان الاسلام لن تجد فقيرا واحد فى مصر وبنظره اوسع لو نظم على مستوى العرب ستجد هناك فائض من اموال الذكاه لعمل كافة مشروعات البنية الاساسية فى كل الدول العربية
كذلك استثمارات رجال الاعمال العرب و اموالهم المودعة فى بنوك اروبا وامريكا و التى خسروا معظمها فى الازمة المالية الاخيره لو كانت هذه الاموال و الاستثمارات تستثمر فى الدول العربية لكانت الامة العربية حاليا من اغنى دول العالم
و قبل كل هذا ولتحقيق كل هذا لابد من الديمقراطية الحقيقية و الحرية فى كل الدول العربية و تداول السلطة ولا تظل قرون فى ايد قليل من الافراد تجمد تفكيرهم و لم يبقى عندهم شئ ليفعلوه غير المحافظة على كراسيهم لدرجة انهم فقدوا سياده و كرامةب بلادهم و اصيحوا يتلقون الاوامر و القرارات من امريكا خوفا من ان تهددهم بخلعهم من السلطة و نسوا ان ش شرعية وجودهم و سياده بلادهم مصدرها شعوبهم و ليست امريكا
و لتحقيق كل ذلك لابد من اصلاح نظام التعليم فى مصر و كافة الدول العربية لانه اساس التقدم و عماده اصلاح شامل حقيقى من البداية اى من مرحلة الحضانة و حتى الجامعة و مراكز البحوث العلمية و الابتكارات و رعاية العلماء رعاية خاصة جدا و محاول تثقيف الشعوب و تفعليهم للمشاركة فى السلطة المشاركة الحقيقية فى الانتخابات بحرية و نزاه حقيقية على ان يعرفوا حقوقهم و واجباتهم
الحقيقة كثير جدا من الاصلاحات نحن كمصر و كعرب فى حاجة لثوره حقيقية فى كل شئ ليست ثوره دموية لالالالا لكن ثوره اصلاح جذرى فى كل شئ وخاصة فى بنا ء العقول و الحضاره و ثقافة الشعوب
الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نبيل زكى


عدل سابقا من قبل نبيل زكى في الخميس 22 يوليو 2010 - 15:05 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nebol_house
mi-ak
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
avatar

الدولة :
العمر : 108
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 4939
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الخميس 22 يوليو 2010 - 14:57

أجب بكلمة واحدة فقط:

ماذا تعني لك ؟

- الحياة

- الموت

- الأمل

- الخيانة

- الصداقة

- المرأة

الطفولة

نفسك؟؟؟

شكرًا سلفًا
الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: mi-ak
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialovely.com
نبيل زكى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الدولة :
العمر : 60
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 430
تاريخ التسجيل : 28/03/2010
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: نبيل زكي تحت الضوء   الخميس 22 يوليو 2010 - 15:16

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
أجب بكلمة واحدة فقط:

ماذا تعني لك ؟

- الحياة

- الموت

- الأمل

- الخيانة

- الصداقة

- المرأة

الطفولة

نفسك؟؟؟

شكرًا سلفًا
الحياه = قدرنا
الموت = حقيقة نتنساها للاسف
الامل = هو الحلم الجميل الدافع للاستمرار فى الحياه
الخيانة = الجريمة التى لا تغتفر ولها مراره لا تنسى خصوصا اذا كانت ممن نحب
المرأه = جنى الرجل فى الارض و بدونها لا تطاق الحياه
الطفولة = البرائة الحقيقية و الفطرية وبكاء الطقل يبكينى فعلا
نفسك = انسان ضعيف كان نفسة يحقق شئ لنفسة و لاسعاد الاخرين ولم يستطع
الموضوع الأصلى : نبيل زكي تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نبيل زكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nebol_house
 

نبيل زكي تحت الضوء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 7انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: ملتــــــ التعارف والتهانى ــــــــــــى :: ملتقى التعارف والتهانى :: رباط المحبة والتواصل بين الاعضاء-
انتقل الى: