منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 70094110
المواضيع الأخيرة
» انه قلمي
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510أمس في 3:07 من طرف انطوانيت

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510أمس في 3:01 من طرف انطوانيت

» تلوين نور الحياة لصور شادية
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510أمس في 2:56 من طرف انطوانيت

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510أمس في 2:52 من طرف انطوانيت

» اروع ما غنت سوزان عطيه
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الخميس 18 يوليو 2019 - 19:00 من طرف سميرمحمود

» كلنا لشادية عاشقين
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الخميس 18 يوليو 2019 - 10:23 من طرف هدى

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأربعاء 17 يوليو 2019 - 22:57 من طرف نور الحياة شاكر

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأحد 14 يوليو 2019 - 0:39 من طرف نور الحياة شاكر

» كلمات تحمل بداخلها كثير من المعاني
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الخميس 11 يوليو 2019 - 0:12 من طرف نور الحياة شاكر

» فلاشات انطوانيت للحبيبة شادية
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأربعاء 10 يوليو 2019 - 23:53 من طرف نور الحياة شاكر

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأربعاء 10 يوليو 2019 - 20:27 من طرف أرض الجنتين

» عملية غسيل دماغ المشاغبة
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأربعاء 10 يوليو 2019 - 20:04 من طرف أرض الجنتين

» ادخل السجن ياشاطر
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأربعاء 10 يوليو 2019 - 20:02 من طرف أرض الجنتين

» تصميمات شادياوية
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأربعاء 10 يوليو 2019 - 20:00 من طرف أرض الجنتين

» انا لله وانا اليه راجعون
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأربعاء 10 يوليو 2019 - 19:57 من طرف أرض الجنتين

» تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الثلاثاء 9 يوليو 2019 - 19:38 من طرف انطوانيت

» واحة نور الحياة شاكر الترفيهية
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الثلاثاء 9 يوليو 2019 - 19:36 من طرف انطوانيت

» وطنيات عربية
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأحد 7 يوليو 2019 - 23:29 من طرف نور الحياة شاكر

» قصة وعبرة
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأحد 7 يوليو 2019 - 22:08 من طرف نور الحياة شاكر

» أروع ما غنت فايزه احمد
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510السبت 6 يوليو 2019 - 5:51 من طرف سميرمحمود

» تمنياتنا بالشفاء العاجل
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510السبت 6 يوليو 2019 - 4:52 من طرف انطوانيت

» الحماة والكنة حرب لاتنتهي
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الجمعة 5 يوليو 2019 - 23:47 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حالتك النفسية كل يوم
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأربعاء 3 يوليو 2019 - 13:11 من طرف انطوانيت

» حزر فزر اسم الفيلم ايه؟
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأحد 23 يونيو 2019 - 19:06 من طرف انطوانيت

» انا دمي فلسطيني
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 14:24 من طرف نور الحياة شاكر

» مطبخ انطوانيت 2019
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510السبت 15 يونيو 2019 - 19:56 من طرف انطوانيت

» مبروك تكريم ارض الجنتين
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510السبت 15 يونيو 2019 - 19:20 من طرف انطوانيت

» تكريم خاص لدينامو المنتدى
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510السبت 15 يونيو 2019 - 19:19 من طرف انطوانيت

» تكريم استاذ سمير محمود
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510السبت 15 يونيو 2019 - 4:37 من طرف سميرمحمود

» انتى مش لوحدك انطوانيت
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الخميس 13 يونيو 2019 - 19:43 من طرف انطوانيت

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 18 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 18 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 833 بتاريخ الخميس 4 يوليو 2019 - 11:47
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Eiaia_10
شاطر | 
 

 رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Female73
انثى
عدد الرسائل : 51574
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 710
بطاقة عضوية : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Ou_oa10

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأحد 24 يوليو 2011 - 0:29

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اجمل التهاني والتبريكت بقرب حلول رمضان المبارك لحبيبة الملايين ربنا يحميها ويبارك لها في صحتها ولجميع السادةالاعضاء وزوار المنتدى
اعادة الله عا الجميع اعواما عديدة والسلام والحب يعم العالم
ابوحسام

كل سنة وانت طيب واهلا بك في منتدي القيتارة
:*1: :*1: :*1: :*1: :*1: :*1: :*1: :*1: :*1: :*1: :*1: :*1: :*1: :*1: :*1: :*1: :*1:
الموضوع الأصلى : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
himom
عضو ذهبي
عضو ذهبي
himom

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_e10
العمر : 32
ذكر
القط
عدد الرسائل : 1780
تاريخ التسجيل : 17/09/2009
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأحد 24 يوليو 2011 - 2:07

كل عام وانتم بخير والغالية -6 بخير وصحة وسعادة

وصوم مقبول منا جميعا.....وتحياتى الكم جميعاااااااااا وخصوصا هدى اللى مستنين منها الفوانيس هههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/ *:
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37032
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Qatary30
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010
بطاقة عضوية : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 210

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأحد 24 يوليو 2011 - 13:33

هههههههههههه ان شاء الله ياغالي وكل سنة وانتم بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39075
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 710
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010
بطاقة عضوية : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Qofi8j94p0uw

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأحد 24 يوليو 2011 - 13:52

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اجمل التهاني والتبريكت بقرب حلول رمضان المبارك لحبيبة الملايين ربنا يحميها ويبارك لها في صحتها ولجميع السادةالاعضاء وزوار المنتدى
اعادة الله عا الجميع اعواما عديدة والسلام والحب يعم العالم
ابوحسام

هلا بيك أخي الكريم ,, وينعاد علينا رمضان بالخبر والعافيه ,, وصومآ مقبولا وذنبآ مغفورآ مقدمآ
الموضوع الأصلى : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
علي المحيسن /ابوحسام
عضو جديد
عضو جديد
علي المحيسن /ابوحسام

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_s10
العمر : 44
ذكر
النمر
عدد الرسائل : 10
تاريخ التسجيل : 23/07/2011
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Qatary24
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأحد 24 يوليو 2011 - 16:31

اشكركم كلكم وربنا يخليكم
وربنا يخليكي ومن قلوبنا نقول تحن الملايين نحبك ولن ننساكي بالدعاء بطول العمر والصحة الدائمة لحضرتك
اجمل مساء ونهارك سعيد ربنا يسعدك ويفرح قلبك على طول مع الشكر والتقدير لناقل الرسالة
ابوحسام
الموضوع الأصلى : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: علي المحيسن /ابوحسام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ali_abohosam@hotmail.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37032
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Qatary30
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010
بطاقة عضوية : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 210

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأحد 24 يوليو 2011 - 17:26

هلا بك وربنا يتقبل منك دعاؤك لها بطول العمر والصحة ودوام التقوى والايمان شكرا لك ونورت منتداك ، منتدى قيثارة الغناء العربي للحبيبة شـادية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
حليم العراقي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
حليم العراقي

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_i14
ذكر
عدد الرسائل : 5476
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Qatary31
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010
بطاقة عضوية : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Oao_oi10

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الإثنين 25 يوليو 2011 - 6:17

[center] كلمات خرجت من فاهي تعبر عن مدى حبي لها
لوخيروني ان تكون اما غير التي ولدتني لتمنيت ان تكون أمي
فهل هي ترضى ان أكون لها أبنا؟؟
أحبك ياأمي {شاديه}


[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]
الموضوع الأصلى : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: حليم العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hhaluomee@yahoo.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Qatary21
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010
بطاقة عضوية : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Aao10

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الإثنين 25 يوليو 2011 - 13:47

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[center] كلمات خرجت من فاهي تعبر عن مدى حبي لها
لوخيروني ان تكون اما غير التي ولدتني لتمنيت ان تكون أمي
فهل هي ترضى ان أكون لها أبنا؟؟
أحبك ياأمي {شاديه}


[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]


رائعة يا غالي و كلنا نعتبر شادية امنا التي لم تلدنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
محمود البياتي
عضو جديد
عضو جديد
محمود البياتي

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_i14
العمر : 52
ذكر
الحصان
عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 16/05/2011
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Qatary24
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الجمعة 5 أغسطس 2011 - 21:25

[b][right]
كل سنة وحبيبة القلوب بخير واتم صحة , اخبروها بانه رغم الجراح والالم وتغير النفوس تبقى شادية هي الايام الحلوة التي عشناها ولم نعش غيرها
آه ثم آه ..اين انت من هذا الزمان ؟

-6
الموضوع الأصلى : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: محمود البياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Female49
العمر : 49
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10712
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Qatary29
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010
بطاقة عضوية : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 O10

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الجمعة 5 أغسطس 2011 - 21:27

ان شاء الله الاخت هدى توصل سلامك وامنياتك لها وهلا بك نورت منتداك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37032
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Qatary30
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010
بطاقة عضوية : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 210

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الجمعة 5 أغسطس 2011 - 21:47

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[b][right]
كل سنة وحبيبة القلوب بخير واتم صحة , اخبروها بانه رغم الجراح والالم وتغير النفوس تبقى شادية هي الايام الحلوة التي عشناها ولم نعش غيرها
آه ثم آه ..اين انت من هذا الزمان ؟

-6

ان شاء الله بيوصل السلام باذن الله عندما اكلمها ثانية وساخبرها بمشاعرك الرقيقة واكيد ستبقى نبراسا مضيئا بفضاء الفن الراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
حليم العراقي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
حليم العراقي

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_i14
ذكر
عدد الرسائل : 5476
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Qatary31
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010
بطاقة عضوية : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Oao_oi10

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510السبت 20 أغسطس 2011 - 8:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[center] كلمات خرجت من فاهي تعبر عن مدى حبي لها
لوخيروني ان تكون اما غير التي ولدتني لتمنيت ان تكون أمي
فهل هي ترضى ان أكون لها أبنا؟؟
أحبك ياأمي {شاديه}


[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]


رائعة يا غالي و كلنا نعتبر شادية امنا التي لم تلدنا

فعلا ياغاليه كلنا نعتبرها امنا التي لم تلدنا حبا لا ينقطع
عطائه.
وبهذه الأيام المباركه أيام العشر الأواخر من رمضان
أوصلوا دعواتكم لأمنا شاديه دوام الصحه والعافيه
وطولة العمر في سعاده وهناء .لأن سعدتها هي سعادتنا
وهنائها هنائنا أيضا..
الموضوع الأصلى : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: حليم العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hhaluomee@yahoo.com
انطوانيت
عاشقة شادية رقم واحد
عاشقة شادية رقم واحد
انطوانيت

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 61318
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 3010
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010
بطاقة عضوية : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Ouoa10

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510السبت 20 أغسطس 2011 - 14:12

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[center] كلمات خرجت من فاهي تعبر عن مدى حبي لها
لوخيروني ان تكون اما غير التي ولدتني لتمنيت ان تكون أمي
فهل هي ترضى ان أكون لها أبنا؟؟
أحبك ياأمي {شاديه}


[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]

رائعة كلماتك وشاديتنا امنا جميعاً الله يحميها ويعطيها طولة العمر
الموضوع الأصلى : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37032
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Qatary30
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010
بطاقة عضوية : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 210

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأحد 21 أغسطس 2011 - 2:33

اللهم آمين

تسلم ايدك ياغالي رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
romeo
عضو ماسى
عضو ماسى
romeo

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_p11
العمر : 59
ذكر
الفأر
عدد الرسائل : 2777
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 2610
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010
بطاقة عضوية : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 0d3e454f61f204

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأحد 21 أغسطس 2011 - 15:39

سلمت يمناك اخي الفاضل لهذه التعابير الصادقة ل شادية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http:// https://www.shadialovely.com/ *:
دلوعة لبنان
عضو ذهبي
عضو ذهبي
دلوعة لبنان

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_l10
العمر : 42
انثى
التِنِّين
عدد الرسائل : 1965
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Qatary23
بطاقة عضوية : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Ou_ooo10

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأربعاء 24 أغسطس 2011 - 19:16

كل عام وامي -6 بخير وصحة وتامة وكل عام وانت حبيبتي يا احب ما عندي

شكرا للخبر الرااااااااااائع
الموضوع الأصلى : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: دلوعة لبنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shadialovely.com
عاشقة شادية وفريد الأطرش
عضو جديد
عضو جديد
عاشقة شادية وفريد الأطرش

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Female73
العمر : 23
انثى
الخنزير
عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Qatary28
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الثلاثاء 30 أغسطس 2011 - 18:36

الحمد لله انها بخير وان شاء الله كل سنة وهي طيبة
الموضوع الأصلى : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عاشقة شادية وفريد الأطرش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/i.love.teemo
نرمين
عضو جديد
عضو جديد
نرمين

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Female49
العمر : 61
انثى
الديك
عدد الرسائل : 40
تاريخ التسجيل : 06/10/2011
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 2910
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الخميس 6 أكتوبر 2011 - 22:41

وانت بالف خير يا غالية وربنا ما يحرمنا منك ابدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nermine_nice2008@hotmail.com
زوزو احمد
عضو جديد
عضو جديد
زوزو احمد

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_i14
العمر : 32
انثى
النمر
عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 2910
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510السبت 28 يناير 2012 - 7:36

يارب يخليلها لينا دايما..ست الكل وامنا وحبيبتنا...شكرا يا هدى عالموضوع ده...ارجوكي دايما قوليلها انو في ناس تحبها وتعشقها وتدعيلها بالصحه وطولة العمر
الموضوع الأصلى : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: زوزو احمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com
#طيور$الجنة#
عضو مميز
عضو مميز
#طيور$الجنة#

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_e10
العمر : 28
ذكر
الحصان
عدد الرسائل : 3021
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 3410
بطاقة عضوية : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 0d3e454f61f200

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأربعاء 1 فبراير 2012 - 3:20

تسلمى يا هدى على الخبر الجميل دا
الموضوع الأصلى : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: #طيور$الجنة#
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http:// https://www.shadialovely.com/ *:
عبدالمعطي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
عبدالمعطي

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_e10
العمر : 70
ذكر
الثور
عدد الرسائل : 6561
تاريخ التسجيل : 28/02/2012
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Qatary24
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010
بطاقة عضوية : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 _ooa10

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأحد 4 مارس 2012 - 14:41

تسلموا هاديات

اختنا الغالية
هدى

وياريت نسمع صوت شاديتنا الحنون

في عيد الأم بعد اسبوعين

وعلى فكرة انا قريبا جدا من بنايتها

بجوار حديقة الحيوان

الموضوع الأصلى : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عبدالمعطي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amoityakader@yahoo.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37032
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Qatary30
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010
بطاقة عضوية : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 210

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأحد 4 مارس 2012 - 15:41

هنيئا لك مجاورتها واتمنى لو تسمح لي بتسجيل برسالة صوتية لكي اسمعكم صوتها الحنون وهو يطرق الاسماع فانني اكون بغاية السعادة عند سماعها وعلى كل حال سوف اطلب منها الاذن لو تسمح لي بذلك واتمنى القبول منها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
عبدالمعطي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
عبدالمعطي

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_e10
العمر : 70
ذكر
الثور
عدد الرسائل : 6561
تاريخ التسجيل : 28/02/2012
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Qatary24
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010
بطاقة عضوية : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 _ooa10

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأحد 4 مارس 2012 - 16:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هنيئا لك مجاورتها واتمنى لو تسمح لي بتسجيل برسالة صوتية لكي اسمعكم صوتها الحنون وهو يطرق الاسماع فانني اكون بغاية السعادة عند سماعها وعلى كل حال سوف اطلب منها الاذن لو تسمح لي بذلك واتمنى القبول منها

على رأى المثل المصرى

من جاور السعيد

نتمنى سماع صوتها الحنون

للأطمئنان على صحتها الغاليه

مع خالص شكرى
الموضوع الأصلى : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عبدالمعطي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amoityakader@yahoo.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37032
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Qatary30
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010
بطاقة عضوية : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 210

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأحد 4 مارس 2012 - 16:28

ربنا يسهل وقول يارب ياريتني قربها زيك وان شاء الله حالما تهدأ الاوضاع بمصر ساقوم بزارة بلدي الثاني واسعد بلقاء حبيبتي يارب هكذا وعدتني قول يارب تهدأ الاوضاع عندكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
عبدالمعطي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
عبدالمعطي

الدولة : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Male_e10
العمر : 70
ذكر
الثور
عدد الرسائل : 6561
تاريخ التسجيل : 28/02/2012
المزاج : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Qatary24
احترام القوانين : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 111010
بطاقة عضوية : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 _ooa10

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي   رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي - صفحة 2 71831510الأحد 4 مارس 2012 - 16:49

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ربنا يسهل وقول يارب ياريتني قربها زيك وان شاء الله حالما تهدأ الاوضاع بمصر ساقوم بزارة بلدي الثاني واسعد بلقاء حبيبتي يارب هكذا وعدتني قول يارب تهدأ الاوضاع عندكم

WEEL COME TO CAIRO

دى مصر كلها تنور

أهلا بيك

ونتمنى رؤياك الغاليه

وربنا يهدى الأمور بمصر

الموضوع الأصلى : رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عبدالمعطي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amoityakader@yahoo.com
 

رسالة شادية لابنائها بمنتدى قيثارة الغناء العربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: ملتــــــ التعارف والتهانى ــــــــــــى :: ملتقى التعارف والتهانى :: تهانى الأعياد-
انتقل الى: