منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخول
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  70094110
المواضيع الأخيرة
» اروع ما غنت فايده كامل
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الإثنين 7 سبتمبر 2020 - 7:06 من طرف سميرمحمود

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510السبت 5 سبتمبر 2020 - 23:59 من طرف نور الحياة شاكر

» جمال شادية
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510السبت 5 سبتمبر 2020 - 23:58 من طرف نور الحياة شاكر

» تلوين نور الحياة لصور شادية
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510السبت 5 سبتمبر 2020 - 23:56 من طرف نور الحياة شاكر

» فايزه احمد ,, قاعد معاى ,, حفله نادره مصوره
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510السبت 29 أغسطس 2020 - 19:38 من طرف سميرمحمود

» اروع ماغنت حنان ماضى
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الجمعة 28 أغسطس 2020 - 9:02 من طرف سميرمحمود

» فايزه احمد ,, بالى معاك بالى ,, حفله نادره مصوره
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الخميس 27 أغسطس 2020 - 18:30 من طرف سميرمحمود

» تهنئة رأس السنة الهجرية
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الخميس 20 أغسطس 2020 - 0:35 من طرف NONOS

» اروع ما غنى محمد رشدى
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 21:06 من طرف سميرمحمود

» اروع ما غنت سوزان عطيه
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510السبت 8 أغسطس 2020 - 20:59 من طرف سميرمحمود

» اروع ما غنت نجاح سلام
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الإثنين 3 أغسطس 2020 - 0:22 من طرف سميرمحمود

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الأحد 2 أغسطس 2020 - 22:36 من طرف نور الحياة شاكر

» اروع ما غنت سميره سعيد
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510السبت 1 أغسطس 2020 - 19:27 من طرف سميرمحمود

» كلنا لشادية عاشقين
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510السبت 4 يوليو 2020 - 12:00 من طرف أرض الجنتين

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510السبت 4 يوليو 2020 - 11:57 من طرف أرض الجنتين

» الفنان نعيم عيسي أثناء مشاهدته مسرحيه "ريا وسكينة "
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الخميس 25 يونيو 2020 - 19:09 من طرف سميرمحمود

» أصغر عازفة اورج تعزف اغنية ياحبيبتي يا مصر
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الأحد 21 يونيو 2020 - 0:07 من طرف NONOS

» فطر مبارك عليكم
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الجمعة 29 مايو 2020 - 0:29 من طرف نور الحياة شاكر

» الثلاثى المرح ,,,, سبحة رمضان
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510السبت 23 مايو 2020 - 18:17 من طرف سميرمحمود

» روائع إنشاد الشيخ سيد النقشبندى
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الجمعة 22 مايو 2020 - 22:29 من طرف سميرمحمود

» عائشه حسن ,, تسابيح ,, تصوير تليفزيونى
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الجمعة 8 مايو 2020 - 22:33 من طرف سميرمحمود

» كارم محمود ,, اهلا ياحبيبنا يارمضان ,, تصوير تليفزيونى
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الجمعة 8 مايو 2020 - 8:16 من طرف سميرمحمود

» محمد عبد المطلب ,, رمضان جانا ,, تصوير تليفزيونى
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الخميس 7 مايو 2020 - 18:06 من طرف سميرمحمود

» تغريد البشبيشى ,, صحبة رمضان ,, تصوير تليفزيونى
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الأربعاء 6 مايو 2020 - 18:36 من طرف سميرمحمود

» محمد حموده,زينب يونس,ضحى,على نور هلالك,تصوير تليفزيونى
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الثلاثاء 5 مايو 2020 - 18:27 من طرف سميرمحمود

» سعاد محمد ,, أحب الله ,, تصوير تليفزيونى
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الإثنين 4 مايو 2020 - 18:31 من طرف سميرمحمود

» شريفه فاضل ,,,, أبطال رمضان
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الأحد 3 مايو 2020 - 18:32 من طرف سميرمحمود

» محمد قنديل ,, رسالة خير ,, حفله مصوره
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510السبت 2 مايو 2020 - 21:00 من طرف سميرمحمود

» أمانى جادو ,, يارب الكون ,, تصوير تليفزيونى
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الخميس 30 أبريل 2020 - 17:31 من طرف سميرمحمود

» أحلام ,, سبحانك سبحانك ,, تصوير تليفزيونى
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الخميس 30 أبريل 2020 - 17:25 من طرف سميرمحمود

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 35 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 35 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1057 بتاريخ الأربعاء 24 يوليو 2019 - 18:46
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Eiaia_10
شاطر | 
 

  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Qatary21
احترام القوانين :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  111010
بطاقة عضوية :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Aao10

 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Empty
مُساهمةموضوع: خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..     خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الجمعة 25 مارس 2011 - 1:18


قال الفنان المصري خالد صالح إنه يتمنى تجسيد شخصية الرئيس السابق حسني مبارك وكذلك الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي؛

لأنهما من الشخصيات الثرية دراميّا.
وفي حين انتقد ما يسمى بـ”قوائم العار” للفنانين الذين ساندوا النظام السابق، ورفض مطالبة البعض لهم بالاعتزال، فإنه أبدى تفاؤله بمستقبل مصر خلال الفترة المقبلة، وأعلن تأييده لتولي عمرو موسى منصب رئيس الجمهورية.

وأوضح صالح –في مقابلة مع برنامج “360 درجة” على قناة “الحياة” الفضائية مساء الثلاثاء 22 مارس/آذار– أنه يتمنى تقديم دور مبارك وكذلك بن علي، خاصة أنهما من الشخصيات الثرية والغنية بالأحداث والمواقف الدرامية، وفي الشخصيتين مواقف وأشياء كثيرة سوف تذكر.

وأضاف “أن التاريخ لن يرحم الرئيس المصري السابق، وأن أي موقف جيد له سواء عسكريا أو مدنيا لن يذكر، وأعتقد أن أحمد فؤاد نجم كان محقّا عندما وصف تاريخ مبارك (بأنه مفيش)”.

وانتقد صالح ما يسمى بـ”قوائم العار” التي ضمت أسماء الفنانين الذين أيدوا الرئيس السابق، رافضا مطالبة البعض لهم بالاعتزال، وطالب بإعطائهم الفرصة للتغيير مثل الجميع، خاصةً أن هذه القوائم ليست لصالح أحد.

وعن استعداده للعمل مع هؤلاء الفنانين، أوضح صالح “أنه يفضِّل أن يؤجل هذا الأمر لمدة سبعة أشهر حتى يرى تغير الفنانين، فضلا عن نسيان الشعب لهذا الأمر”، رابطا العمل معهم بحدوث التغيير للفنانين بالشكل الذي يكون في صالح البلد.

وأبدى الفنان المصري غضبه الشديد من الفنانين الذين تهجموا على شباب ثورة 25 يناير خلال اعتصامهم في ميدان التحرير واتهموهم بالخيانة وأهانوهم بأبشع الألفاظ، لكنه قال في الوقت نفسه إنه لا يلوم عليهم كثيرا لأن الإعلام ضللهم وبعضهم خرج واعترف بهذا الأمر.

وأوضح صالح أنه يؤيد إلغاء الرقابة على المصنفات الفنية، إلا أنه شدد في الوقت نفسه على خوفه من عدم وجود الرقابة الأخلاقية والدينية عند البعض، واشترط لإلغاء الرقابة وجود ضمانة بعدم انتشار الأفلام المخلة ودخولها المنازل من التلفزيون.
الموضوع الأصلى : خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
انطوانيت
عاشقة شادية رقم واحد
عاشقة شادية رقم واحد
انطوانيت

الدولة :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 61425
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  3010
احترام القوانين :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  111010
بطاقة عضوية :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Ouoa10

 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..     خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الجمعة 25 مارس 2011 - 19:44

تسلم ايدك سيرين عالخبر
الموضوع الأصلى : خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Female73
انثى
عدد الرسائل : 51892
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  710
بطاقة عضوية :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Ou_oa10

 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..     خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510الجمعة 25 مارس 2011 - 21:41

غريبة باين انه عايز يتعلم فن الغداع والارهاب والظلم والسلب فالرئيس المخلوع بي علي هو مش اكثر من رئيس عصابة استولت علي تونس ونهبوا منها كل شئ نهبوا راحة شعب مسالم نهبوا الابتسامة من شفايف لم تعد تعرف كيف تتبتسم ...نهبوا اموال مغسولة بعرق شعب مكافح يقاتل الفقر ...نهبوا الامان وزرعوا اشواك الخوف فاني لا اعرف مااللذي يشده في هذه الشخصية المكرهة
الموضوع الأصلى : خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Qatary21
احترام القوانين :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  111010
بطاقة عضوية :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Aao10

 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..     خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510السبت 26 مارس 2011 - 0:05

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تسلم ايدك سيرين عالخبر

شكرا للمرور يا غالية
الموضوع الأصلى : خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Qatary21
احترام القوانين :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  111010
بطاقة عضوية :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Aao10

 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..     خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510السبت 26 مارس 2011 - 0:06

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
غريبة باين انه عايز يتعلم فن الغداع والارهاب والظلم والسلب فالرئيس المخلوع بي علي هو مش اكثر من رئيس عصابة استولت علي تونس ونهبوا منها كل شئ نهبوا راحة شعب مسالم نهبوا الابتسامة من شفايف لم تعد تعرف كيف تتبتسم ...نهبوا اموال مغسولة بعرق شعب مكافح يقاتل الفقر ...نهبوا الامان وزرعوا اشواك الخوف فاني لا اعرف مااللذي يشده في هذه الشخصية المكرهة

اظن الهدف هو تعريف العالم على هذه الشخصيات
شكرا للمرور الجميل يا غالية
الموضوع الأصلى : خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37151
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Qatary30
احترام القوانين :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  111010
بطاقة عضوية :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  210

 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..     خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510السبت 26 مارس 2011 - 0:28

بيقول المثل : عندما تقع البقرة يكثر ذابحينها "

وعجبي

تسلم ايدك
الموضوع الأصلى : خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Qatary21
احترام القوانين :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  111010
بطاقة عضوية :  خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Aao10

 خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..     خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..  71831510السبت 26 مارس 2011 - 0:29

شكرا للمرور يا غالية
الموضوع الأصلى : خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
 

خالد صالح: أتمنى تجسيد مبارك وبن علي..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: منتــــــــــ الإعلام الفنى ــــــــــدى :: السنيما والمسرح :: ممثلى وممثلات اليوم-
انتقل الى: