منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» طلباتكم أوامر
اليوم في 18:13 من طرف أرض الجنتين

» ادخل السجن ياشاطر
اليوم في 18:08 من طرف أرض الجنتين

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
اليوم في 17:51 من طرف أرض الجنتين

» كلنا لشادية عاشقين
أمس في 23:24 من طرف هدى

» تسجيل نادر أغنية غربتني الدنيا عنك شادية ومحمود الشريف على العود
أمس في 23:23 من طرف هدى

»  طارق الشناوي لماذا يتعجلون خبر الرحيل؟
أمس في 22:50 من طرف نور الحياة شاكر

»  خطأ لغوي علم شادية حب الغناء
أمس في 22:34 من طرف NONOS

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
أمس في 22:30 من طرف نور الحياة شاكر

» شادية في قسم البوليس بسبب الملاية اللف
أمس في 22:29 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
أمس في 21:00 من طرف انطوانيت

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
أمس في 20:44 من طرف انطوانيت

» اروع ما غنت سوزان عطيه
أمس في 20:27 من طرف سميرمحمود

» أروع ما غنت فايزه احمد
أمس في 20:15 من طرف سميرمحمود

» قراءة سورة من القرآن لروح المرحومة شادية
الإثنين 18 فبراير 2019 - 22:08 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حضورك بكلمة شكر للمنتدي
الإثنين 18 فبراير 2019 - 21:26 من طرف نور الحياة شاكر

» تلوين نور الحياة لصور شادية
الإثنين 18 فبراير 2019 - 21:13 من طرف أرض الجنتين

» تعالوا نهنى الغالية نور الحياة
الإثنين 18 فبراير 2019 - 20:55 من طرف سميرمحمود

» اغنية حب وانحب
الإثنين 18 فبراير 2019 - 20:47 من طرف نور الحياة شاكر

» اغرب 10 جرائم بشعه حلها الأطفال بشكل لا يصدق
الإثنين 18 فبراير 2019 - 13:23 من طرف هدى

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
السبت 16 فبراير 2019 - 21:20 من طرف أرض الجنتين

» ذكرى ميلاد شادية ٢٠١٩
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:19 من طرف أرض الجنتين

» فلاشات انطوانيت للحبيبة شادية
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:15 من طرف انطوانيت

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:10 من طرف أرض الجنتين

» فلاشاتى
الأربعاء 6 فبراير 2019 - 0:28 من طرف هدى

» اغنية دلوقتى حالاً - تسجيل اصلى(ردود وتعليقات )
الأربعاء 6 فبراير 2019 - 0:26 من طرف هدى

» اروع ما غنى عمر فتحى
الإثنين 4 فبراير 2019 - 22:27 من طرف سميرمحمود

» لبنانيات
الإثنين 4 فبراير 2019 - 21:28 من طرف انطوانيت

» مبروووووك اذاعة شادية صوت مصر
الإثنين 4 فبراير 2019 - 20:35 من طرف انطوانيت

» مبروك توقيعك أخ أحمد
الإثنين 4 فبراير 2019 - 20:32 من طرف انطوانيت

» اجمل ما غنى محمد على سليمان
السبت 2 فبراير 2019 - 20:44 من طرف سميرمحمود

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 36 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 35 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

أرض الجنتين

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 استفتاء على لقب مميز للاخت sirine

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

احلى لقب ل sirine
-1 حفيدة جدو
44%
 44% [ 7 ]
-2 بتاعت السوق
25%
 25% [ 4 ]
-3 الملحنة
31%
 31% [ 5 ]
مجموع عدد الأصوات : 16
 

كاتب الموضوعرسالة
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10678
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الأحد 29 مايو 2011 - 22:26

بعد ان خلّصت على امنا الغولة انطوانيت رجعت لكم بلقب جديد لاخت عزيزة علي جدا وعليكم طبعا ولكن هذا لا يمنع ان امنحها لقبا مميزا ...

بعد اذنك يا ارض الجنتين لان الفكرة فكرتك ولكن بتأمل تعذرني وأنوب عنك بتنفيذ فكرتك باحلى واجمل وأظرف أخت بتعز علينا كلنا انها العزيزة sirine

ارجو التصويت على هذا الاستفتاء

-1 حفيدة جدو

-2 بتاعت السوق

-3 الملحنة

الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الأحد 29 مايو 2011 - 22:31

هههههههههههههههههههههههههههههه ماشي يا سفاح حيجي دورك و تشوف
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10678
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الأحد 29 مايو 2011 - 22:34

ههههههههههههههههههههههه تسلمي يا اخت سيرين يلا صوتي وبلاش شغب ح تصوتي يعني ح تصوتي ( بالاذن من ريا وسكينة )
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الأحد 29 مايو 2011 - 22:49

صوتت على لقب حفيدة جدو محبب جدا عندي
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10678
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الأحد 29 مايو 2011 - 22:51

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
صوتت على لقب حفيدة جدو محبب جدا عندي

وانا عرفت صوت على ايه ؟؟؟ احزري
والله اشتقت لجدو جدا ربنا معاه بمحو الامية ههههههههههههههههه وابقي قابليني لو فلح بتعليمه ههههه
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الأحد 29 مايو 2011 - 22:59

ههههههههههههههه حيفلح انشاء الله بعد مية سنة تانية
بس انا مش حارحمك بالالقاب يا حسن هههههههههههههه
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51264
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 0:09

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
صوتت على لقب حفيدة جدو محبب جدا عندي

انا ايضا اختار لكي هذا اللقب
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 11:50

تسلمي غاليتي نور
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36605
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 12:18

ايه حكاية الالقاب موضة صارت سارية ومستفحلة والان دورك ياغالية وياترى على مين الدور الموعود عليه الدور

حسن بلاش شغب لان كلهم اصبحوا ضدك هههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 12:29

جاي الدور عليه
هههههههههههههه
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36605
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 12:30

متوقعة ياغالية !!!!!!!!!!!!!!!!
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38191
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 13:28

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بعد ان خلّصت على امنا الغولة انطوانيت رجعت لكم بلقب جديد لاخت عزيزة علي جدا وعليكم طبعا ولكن هذا لا يمنع ان امنحها لقبا مميزا ...

بعد اذنك يا ارض الجنتين لان الفكرة فكرتك ولكن بتأمل تعذرني وأنوب عنك بتنفيذ فكرتك باحلى واجمل وأظرف أخت بتعز علينا كلنا انها العزيزة sirine

ارجو التصويت على هذا الاستفتاء

-1 حفيدة جدو

-2 بتاعت السوق

-3 الملحنة


=orange]]هههههههههههههه والله جيتي ولا حد سمى عليك ياسكرتيرة السفااحه الخااصه [/size] بي بي بي بي بي

ولا يهمك أبو على أنا وإلا أنت كله واحد المهم نعمل إستفتاء لعصابة النساء ههههههههههههه بس كنت بضيف السكرتيره الخاصه للسفاحه
بي بي بي بي بي
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 13:33

ههههههههههههههههههههههه لا تفرح كثير جاي دورك انت و السفاح
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38191
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 13:39

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ههههههههههههههههههههههه لا تفرح كثير جاي دورك انت و السفاح

لمااااااااااااااااااااا يجي دوري !!!! المهم أنت يا سكرتيرة السفااااااحه عااامله إيييييييييييييييييييه هههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
Rafat
عضو ماسى
عضو ماسى
Rafat

الدولة :
العمر : 40
ذكر
الحصان
عدد الرسائل : 2175
تاريخ التسجيل : 25/12/2008
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 13:43

ليش مااضفتو وحش المنتدى المفترس؟
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: Rafat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 13:44

هههههههههههههههههه
شو رافت انضميت معهم انا وحش مفترس
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38191
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 13:49

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ليش مااضفتو وحش المنتدى المفترس؟


صح رأفت معليش رااحت على أبو علي يالله خيرها بغيرها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10678
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 13:57

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ليش مااضفتو وحش المنتدى المفترس؟

هلا يا صاحبي ساصيف الاستفتاء الثاني تعرف تاهت عن بالي وكمان سكرتيرو السفاحة معليش لي عودة تاني
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10678
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 13:58

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هههههههههههههههههه
شو رافت انضميت معهم انا وحش مفترس
ودي عاوزة كلام يعني طبعا سفاحين انت وامنا الغولة تسونامي تاخدها هههههههههههه للصحراء الغربية
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10678
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 13:59

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
متوقعة ياغالية !!!!!!!!!!!!!!!!

ولا يهمك انا قدهم وقدود ( على قول اخوتنا المصريين) وحتى اوريهم نجوم الظهر السفاحتين ...
انا سعيد جدا Exclamation
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:01

اليوم الكم مفاجاة حلوة
من انطوانيت
ههههههههههههههههههههههه
يلا انطوانيت على قول المثل اجا من يعصرك يا خروب

هههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10678
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:03

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اليوم الكم مفاجاة حلوة
من انطوانيت
ههههههههههههههههههههههه
يلا انطوانيت على قول المثل اجا من يعصرك يا خروب

هههههههههههههههههه

اعرف الخرنوب مش خروب يا فالحة وهو اسود وعامل زي القرن ههههههههههههههههههههههههه

مفاجأة ايه تسونامي تاخدها هي لا تعلم هي فين اما بالصحراء الغربية او صحراء الخليج هههههههههههههه
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58959
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:04

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ليش مااضفتو وحش المنتدى المفترس؟

هلا يا صاحبي ساصيف الاستفتاء الثاني تعرف تاهت عن بالي وكمان سكرتيرو السفاحة معليش لي عودة تاني

سيرييييييييييييييين حفيدة جدو المدللة وبس ويلي بيقول غير هيك عم يلعب برزنامة حياتو فاهميييين هههههههه
اما انت يا سفااااااااااااااااح تسونامي تاخدد انت وصاحبك ارض الجنتين على صحرا ضيعوا فيها وما حدا يلقيكم هههههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
واعذر من انذر وهيدا اول الغيث وانتظروا الباقي ههههههههههه
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38191
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:05

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اليوم الكم مفاجاة حلوة
من انطوانيت
ههههههههههههههههههههههه
يلا انطوانيت على قول المثل اجا من يعصرك يا خروب

هههههههههههههههههه


يعني أنت ما تقدري تعملي حاجه لوحدك يلازم إنطوانيت معك ههههههههههه مش قلنا سكرتيره خاصه ما صدقتونا بي بي بي بي بي بي بي بي بي بي
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58959
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:06

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اليوم الكم مفاجاة حلوة
من انطوانيت
ههههههههههههههههههههههه
يلا انطوانيت على قول المثل اجا من يعصرك يا خروب

هههههههههههههههههه

هههههههيلا على الطريق اول شي ارسلت لهم شي بيعجب خاطرهم
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
 

استفتاء على لقب مميز للاخت sirine

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 7انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: ملتــــــ التعارف والتهانى ــــــــــــى :: ملتقى التعارف والتهانى :: رباط المحبة والتواصل بين الاعضاء-
انتقل الى: