منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اروع ما غنت سوزان عطيه
اليوم في 1:16 من طرف سميرمحمود

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
أمس في 21:30 من طرف انطوانيت

» ادخل السجن ياشاطر
أمس في 21:27 من طرف انطوانيت

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
أمس في 21:13 من طرف أرض الجنتين

» اغنية حب وانحب
أمس في 21:06 من طرف انطوانيت

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
أمس في 21:02 من طرف أرض الجنتين

» طلباتكم أوامر
أمس في 20:57 من طرف انطوانيت

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
أمس في 20:55 من طرف انطوانيت

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
أمس في 20:46 من طرف انطوانيت

» أروع ما غنت فايزه احمد
الخميس 14 فبراير 2019 - 21:50 من طرف سميرمحمود

» ذكرى ميلاد شادية ٢٠١٩
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:19 من طرف أرض الجنتين

» فلاشات انطوانيت للحبيبة شادية
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:15 من طرف انطوانيت

» تعالوا نهنى الغالية نور الحياة
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:14 من طرف سميرمحمود

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:10 من طرف أرض الجنتين

» كلنا لشادية عاشقين
الأربعاء 13 فبراير 2019 - 15:56 من طرف هدى

» فلاشاتى
الأربعاء 6 فبراير 2019 - 0:28 من طرف هدى

» اغنية دلوقتى حالاً - تسجيل اصلى(ردود وتعليقات )
الأربعاء 6 فبراير 2019 - 0:26 من طرف هدى

» اروع ما غنى عمر فتحى
الإثنين 4 فبراير 2019 - 22:27 من طرف سميرمحمود

» لبنانيات
الإثنين 4 فبراير 2019 - 21:28 من طرف انطوانيت

» مبروووووك اذاعة شادية صوت مصر
الإثنين 4 فبراير 2019 - 20:35 من طرف انطوانيت

» مبروك توقيعك أخ أحمد
الإثنين 4 فبراير 2019 - 20:32 من طرف انطوانيت

» اجمل ما غنى محمد على سليمان
السبت 2 فبراير 2019 - 20:44 من طرف سميرمحمود

»  إنتي وروابي قدها لما تعملي بسبوسة
السبت 2 فبراير 2019 - 0:06 من طرف احمد وليد

» #إنتي_وروابي_قدها لما تعملي بامية
الجمعة 1 فبراير 2019 - 20:17 من طرف انطوانيت

» مبروك عشاق زمن الفن الجميل
الجمعة 1 فبراير 2019 - 15:47 من طرف عمدة المصطبة

» اغرب 10 جرائم بشعه حلها الأطفال بشكل لا يصدق
الجمعة 1 فبراير 2019 - 15:38 من طرف عمدة المصطبة

» صوت الجماهير
الخميس 31 يناير 2019 - 20:30 من طرف احمد وليد

» ميلاد سعيد لوليتا
الخميس 31 يناير 2019 - 19:03 من طرف احمد وليد

» اعلان هاااااااااام
الخميس 31 يناير 2019 - 18:59 من طرف احمد وليد

» عزاء واجب للأخت نور الحياة
الأربعاء 30 يناير 2019 - 8:14 من طرف أرض الجنتين

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 23 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 23 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 استفتاء على لقب مميز للاخت sirine

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

احلى لقب ل sirine
-1 حفيدة جدو
44%
 44% [ 7 ]
-2 بتاعت السوق
25%
 25% [ 4 ]
-3 الملحنة
31%
 31% [ 5 ]
مجموع عدد الأصوات : 16
 

كاتب الموضوعرسالة
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10678
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:06

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ليش مااضفتو وحش المنتدى المفترس؟

هلا يا صاحبي ساصيف الاستفتاء الثاني تعرف تاهت عن بالي وكمان سكرتيرو السفاحة معليش لي عودة تاني

سيرييييييييييييييين حفيدة جدو المدللة وبس ويلي بيقول غير هيك عم يلعب برزنامة حياتو فاهميييين هههههههه
اما انت يا سفااااااااااااااااح تسونامي تاخدد انت وصاحبك ارض الجنتين على صحرا ضيعوا فيها وما حدا يلقيكم هههههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
واعذر من انذر وهيدا اول الغيث وانتظروا الباقي ههههههههههه

Exclamation bounce gn تموتي هههههههههههههه
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:08

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اليوم الكم مفاجاة حلوة
من انطوانيت
ههههههههههههههههههههههه
يلا انطوانيت على قول المثل اجا من يعصرك يا خروب

هههههههههههههههههه


يعني أنت ما تقدري تعملي حاجه لوحدك يلازم إنطوانيت معك ههههههههههه مش قلنا سكرتيره خاصه ما صدقتونا بي بي بي بي بي بي بي بي بي بي

يلا العب بهذه حتى ارجع ههههههههههههههه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:08

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ليش مااضفتو وحش المنتدى المفترس؟

هلا يا صاحبي ساصيف الاستفتاء الثاني تعرف تاهت عن بالي وكمان سكرتيرو السفاحة معليش لي عودة تاني

سيرييييييييييييييين حفيدة جدو المدللة وبس ويلي بيقول غير هيك عم يلعب برزنامة حياتو فاهميييين هههههههه
اما انت يا سفااااااااااااااااح تسونامي تاخدد انت وصاحبك ارض الجنتين على صحرا ضيعوا فيها وما حدا يلقيكم هههههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
واعذر من انذر وهيدا اول الغيث وانتظروا الباقي ههههههههههه


سيرين كانت حفيدة جو لما كانت بريئه ولكن الأن صارت متوحشه بي بي بي
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:09

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اليوم الكم مفاجاة حلوة
من انطوانيت
ههههههههههههههههههههههه
يلا انطوانيت على قول المثل اجا من يعصرك يا خروب

هههههههههههههههههه

هههههههيلا على الطريق اول شي ارسلت لهم شي بيعجب خاطرهم

ههههههههههههههه وريهم مين نحن
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:09

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ليش مااضفتو وحش المنتدى المفترس؟

هلا يا صاحبي ساصيف الاستفتاء الثاني تعرف تاهت عن بالي وكمان سكرتيرو السفاحة معليش لي عودة تاني

سيرييييييييييييييين حفيدة جدو المدللة وبس ويلي بيقول غير هيك عم يلعب برزنامة حياتو فاهميييين هههههههه
اما انت يا سفااااااااااااااااح تسونامي تاخدد انت وصاحبك ارض الجنتين على صحرا ضيعوا فيها وما حدا يلقيكم هههههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
واعذر من انذر وهيدا اول الغيث وانتظروا الباقي ههههههههههه

Exclamation bounce gn تموتي هههههههههههههه

دخلوووووووووووووووووووووو دخلو دخلو سيرين ما تفسري مش رح موت باااااااقية ههههههههههه
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:11

هههههههههههههههههههههه خلي يفتش بالغوغل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:12

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اليوم الكم مفاجاة حلوة
من انطوانيت
ههههههههههههههههههههههه
يلا انطوانيت على قول المثل اجا من يعصرك يا خروب

هههههههههههههههههه


يعني أنت ما تقدري تعملي حاجه لوحدك يلازم إنطوانيت معك ههههههههههه مش قلنا سكرتيره خاصه ما صدقتونا بي بي بي بي بي بي بي بي بي بي

يلا العب بهذه حتى ارجع ههههههههههههههه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أنا ناظرك وين يعني بس بارووح يا ملكة الكسل هاااااااااا هههههههههههههه

الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10678
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:12

انت الحين بتجني على روحك وبلاش امثلة حتى لاا موتك الحين واعلنها للملأ انك مترطة بعمل ارهابي والدليل القنبلة ملموس بالصفحة وباين للجميع ويأتي مجلس الامن والمجلس بتاع النووي ههههههههههههههههه ينسفوكي ويقطعوكي حتت ههههههههههههههههههههه وارقصوا يا شباب Sad
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10678
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:14

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هههههههههههههههههههههه خلي يفتش بالغوغل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولا يهمني مصيركم ونهايتكن قربت واليوم انا صاحي لكن يا غولات كد
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:15

نحن ما بهمنا حد يا سفاح حتى لو جبت الدنيا كلها
حنفجركم كلكم
هههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:18

هيدي الاغنية دخيلوووووووووووو

هدية لحسن شو رايك انطوانيت

[youtube][/youtube]
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:23

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هيدي الاغنية دخيلوووووووووووو

هدية لحسن شو رايك انطوانيت

[youtube][/youtube]

قبل ما تعملي اي شيء كان مفروض تستأذني معلمتك يا صبيه هههههههههههههه
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10678
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:24

ههههههههههههههههههههه حلوة الاغنية بس يعني ايه دخيلو؟؟؟ شتيمة ولا تحبب هههههههههههههه افهم

تسلم ايدك على الهدية
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10678
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هيدي الاغنية دخيلوووووووووووو

هدية لحسن شو رايك انطوانيت

[youtube][/youtube]

قبل ما تعملي اي شيء كان مفروض تستأذني معلمتك يا صبيه هههههههههههههه

حلوة منك يا صاحبي كد بر بر بر بر بر بر بر
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:26

ههههههههههههههه مثل ما انت بتعمل يعني
بتستاذن السفاح الي دربك منيح
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10678
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:31

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ههههههههههههههه مثل ما انت بتعمل يعني
بتستاذن السفاح الي دربك منيح


اطلاقا احنا احرار ولسنا سكرتير لبعضنا بالعكس له حرية اي فعل يريد ان يفجركم به ههههههههههه وانا موافق على معاه بالعشرة هههههههههههههه لا تخافي ولا تحاوي ترمي البلاء بينا يا غولة خد راحتك يا صاحبي سر
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:42

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هيدي الاغنية دخيلوووووووووووو

هدية لحسن شو رايك انطوانيت

[youtube][/youtube]

قبل ما تعملي اي شيء كان مفروض تستأذني معلمتك يا صبيه هههههههههههههه

حلوة منك يا صاحبي كد بر بر بر بر بر بر بر

شكرآ شكرآ حسن هذا بعض ما عندنا للسكرتيره هههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 14:47

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ههههههههههههههه مثل ما انت بتعمل يعني
بتستاذن السفاح الي دربك منيح


اطلاقا احنا احرار ولسنا سكرتير لبعضنا بالعكس له حرية اي فعل يريد ان يفجركم به ههههههههههه وانا موافق على معاه بالعشرة هههههههههههههه لا تخافي ولا تحاوي ترمي البلاء بينا يا غولة خد راحتك يا صاحبي سر

ياللا روووووووووحي العبي بعييييييييييييد يا شطوره وقولي كلام مقتع ,, وإلا أقول لك روووووحي خذي أولآ مصروفك من معلمتك يا سكرتيرة الهم والغم

بي بي بي بي بي بي
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 16:08

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
انت الحين بتجني على روحك وبلاش امثلة حتى لاا موتك الحين واعلنها للملأ انك مترطة بعمل ارهابي والدليل القنبلة ملموس بالصفحة وباين للجميع ويأتي مجلس الامن والمجلس بتاع النووي ههههههههههههههههه ينسفوكي ويقطعوكي حتت ههههههههههههههههههههه وارقصوا يا شباب Sad

ما حدا متورط غيرك انت وصاحبك وما بيطلع شي من امرك هههههههههههههه تج تج تج تج تج
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 16:16

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هيدي الاغنية دخيلوووووووووووو

هدية لحسن شو رايك انطوانيت

[youtube][/youtube]

بتبقلوااااااااااااااااا للسفاااااااااااح دخلوووو دخيلواااااااااا ههههههههههه
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 16:22

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ههههههههههههههه مثل ما انت بتعمل يعني
بتستاذن السفاح الي دربك منيح


اطلاقا احنا احرار ولسنا سكرتير لبعضنا بالعكس له حرية اي فعل يريد ان يفجركم به ههههههههههه وانا موافق على معاه بالعشرة هههههههههههههه لا تخافي ولا تحاوي ترمي البلاء بينا يا غولة خد راحتك يا صاحبي سر

ياللا روووووووووحي العبي بعييييييييييييد يا شطوره وقولي كلام مقتع ,, وإلا أقول لك روووووحي خذي أولآ مصروفك من معلمتك يا سكرتيرة الهم والغم

بي بي بي بي بي بي

وانت سكرتير ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فينا نعرف ههههههههههه
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
jinan
عضو ذهبي
عضو ذهبي
jinan

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 1613
تاريخ التسجيل : 16/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 18:39

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بعد ان خلّصت على امنا الغولة انطوانيت رجعت لكم بلقب جديد لاخت عزيزة علي جدا وعليكم طبعا ولكن هذا لا يمنع ان امنحها لقبا مميزا ...

بعد اذنك يا ارض الجنتين لان الفكرة فكرتك ولكن بتأمل تعذرني وأنوب عنك بتنفيذ فكرتك باحلى واجمل وأظرف أخت بتعز علينا كلنا انها العزيزة sirine

ارجو التصويت على هذا الاستفتاء

-1 حفيدة جدو

-2 بتاعت السوق

-3 الملحنة


حسن يا ابو علي يا بتاع .... اقعد عاقل واخرتك على يدي انا رجعت لكن يا صبايا واعرف اعمل فيه ايه وفيه مثل بيقول ما طار طائر وارتفع .... اكمله يا ابو علي ههههههههههههه

سيرين ولا يهمك من ابو علي هيدا بيحكي كتير ولا بيفعل هههههههههههههه وكلنا معاكي بقلوبنا وذراعاتنا هههههههههههه
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: jinan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shadialovely.ahlamontada.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الإثنين 30 مايو 2011 - 20:20

تسلمي حبيبتي جنان حسابه معي عسير السفاح و مساعده
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الثلاثاء 31 مايو 2011 - 13:47

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ههههههههههههههه مثل ما انت بتعمل يعني
بتستاذن السفاح الي دربك منيح


اطلاقا احنا احرار ولسنا سكرتير لبعضنا بالعكس له حرية اي فعل يريد ان يفجركم به ههههههههههه وانا موافق على معاه بالعشرة هههههههههههههه لا تخافي ولا تحاوي ترمي البلاء بينا يا غولة خد راحتك يا صاحبي سر

مين بدو يفجر مين يا عيوووووووووني ما عندك الا التهديد والوعيد وحاج تأد مراجل عالفاضي ومش طالع من امرك شي ههههههههه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: استفتاء على لقب مميز للاخت sirine    الثلاثاء 31 مايو 2011 - 14:17

هههههههههههههههههه ما بجيبها الا ستاتها
برافو انطوانيت
الموضوع الأصلى : استفتاء على لقب مميز للاخت sirine   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
 

استفتاء على لقب مميز للاخت sirine

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: ملتــــــ التعارف والتهانى ــــــــــــى :: ملتقى التعارف والتهانى :: رباط المحبة والتواصل بين الاعضاء-
انتقل الى: