منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اروع ما غنت سوزان عطيه
اليوم في 1:16 من طرف سميرمحمود

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
أمس في 21:30 من طرف انطوانيت

» ادخل السجن ياشاطر
أمس في 21:27 من طرف انطوانيت

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
أمس في 21:13 من طرف أرض الجنتين

» اغنية حب وانحب
أمس في 21:06 من طرف انطوانيت

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
أمس في 21:02 من طرف أرض الجنتين

» طلباتكم أوامر
أمس في 20:57 من طرف انطوانيت

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
أمس في 20:55 من طرف انطوانيت

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
أمس في 20:46 من طرف انطوانيت

» أروع ما غنت فايزه احمد
الخميس 14 فبراير 2019 - 21:50 من طرف سميرمحمود

» ذكرى ميلاد شادية ٢٠١٩
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:19 من طرف أرض الجنتين

» فلاشات انطوانيت للحبيبة شادية
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:15 من طرف انطوانيت

» تعالوا نهنى الغالية نور الحياة
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:14 من طرف سميرمحمود

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:10 من طرف أرض الجنتين

» كلنا لشادية عاشقين
الأربعاء 13 فبراير 2019 - 15:56 من طرف هدى

» فلاشاتى
الأربعاء 6 فبراير 2019 - 0:28 من طرف هدى

» اغنية دلوقتى حالاً - تسجيل اصلى(ردود وتعليقات )
الأربعاء 6 فبراير 2019 - 0:26 من طرف هدى

» اروع ما غنى عمر فتحى
الإثنين 4 فبراير 2019 - 22:27 من طرف سميرمحمود

» لبنانيات
الإثنين 4 فبراير 2019 - 21:28 من طرف انطوانيت

» مبروووووك اذاعة شادية صوت مصر
الإثنين 4 فبراير 2019 - 20:35 من طرف انطوانيت

» مبروك توقيعك أخ أحمد
الإثنين 4 فبراير 2019 - 20:32 من طرف انطوانيت

» اجمل ما غنى محمد على سليمان
السبت 2 فبراير 2019 - 20:44 من طرف سميرمحمود

»  إنتي وروابي قدها لما تعملي بسبوسة
السبت 2 فبراير 2019 - 0:06 من طرف احمد وليد

» #إنتي_وروابي_قدها لما تعملي بامية
الجمعة 1 فبراير 2019 - 20:17 من طرف انطوانيت

» مبروك عشاق زمن الفن الجميل
الجمعة 1 فبراير 2019 - 15:47 من طرف عمدة المصطبة

» اغرب 10 جرائم بشعه حلها الأطفال بشكل لا يصدق
الجمعة 1 فبراير 2019 - 15:38 من طرف عمدة المصطبة

» صوت الجماهير
الخميس 31 يناير 2019 - 20:30 من طرف احمد وليد

» ميلاد سعيد لوليتا
الخميس 31 يناير 2019 - 19:03 من طرف احمد وليد

» اعلان هاااااااااام
الخميس 31 يناير 2019 - 18:59 من طرف احمد وليد

» عزاء واجب للأخت نور الحياة
الأربعاء 30 يناير 2019 - 8:14 من طرف أرض الجنتين

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 23 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 23 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك   الأحد 7 أغسطس 2011 - 2:09


(◕عنــــــــــــــدما يصبــــح المنتدى وطــــــــــناً◕)


الكثير منـا وفي حيـاتـه على الإنترنت إن جـاز هذا التعبير
مــرّ بعـدة منتديـات سواء كان
متفرجا أو مشـاركا


ولدى الأغلبيـة مشـاركـات كثيرةٍ
في منتديـات مختلفــة
وتلك حريـّة شخصيـة
ولكن

أن نجد منتدى يضم بداخله كوكبـة مـن الأحبـة

أمر غير عـادي

هنـا يصبح المنتــدى بحجـم

وطن


عندمـا تشـارك في منتـدى وإحسـاسك الداخلي يصوّر لك
أنّ الأسمـاء والشخصيات رسخت في حيـاتك كـواقع

هنـا يصبح المنتــدى بحجـم وطن



عندمـا تشـارك وٍأنت تتخيل أنّ حديثك لهم مبـاشر

وتتوقع وتنتظر ردّة فعلهم
لأنك تعرفهم كما نفسك
وترتسم تلك الإبتسـامـة على مُحيـاك

هنـا يصبح المنتــدى بحجـم وطن



عنــدمـا يكون المنتـــدى هو أوّل مـاتراه عينـاك في عـالم النـت

لأنـه بكل بسـاطـة هو صفحتك الأولى

هنـا يصبح المنتـــدى بحجم وطن




عنـدمـا تأتي للمنتــدى

بكل شوق وولـه
وتشـاهـد ردّة فعلٍ على موضوعـك

من الأشخاص
لترسم الدهشـة بـأسلوب شيّق وممتع

ربمـا يكون عكس ما توقعـت
وربما يكون أحسن مما توقعت
هنـا يصبح المنتــدى بحجــم وطن




عنـدمـا يكون للكتابة بهـذا المنتــدى طـابع الأُخوّة الصـادقة
والنيـة الصـافية النـابعـة
من قلوب طـاهرةٍ

هنـا يصبح المنتــدى بحجــم وطن



عندما تشعر بالضيق فتهرع إلى النت

لتفتح صفحة من صفحات المنتدى

وتطالع وتتفاعل وتخرج من همومك

وكأنك وجدت عالماً آخر
هنـا يصبح المنتــدى بحجــم وطن




عندما تعارضك مشكلة تحتار في حلّها

فتنظر يمينا ويسارا

لا تجد من تشتكي له

لا تجد من تراه جديرا بنصحك

ثم وإذا بك تلجأ إلى إخوانك وأخواتك في المنتدى

لتطرح عليهم شكواك

فتتهاطل عليك النصائح

كلام يمسّ القلب ويُطمئن النفس

تلامس فيه صدقا في النصح والقول

هنـا يصبح المنتــدى بحجــم وطن



الموضوع الأصلى : عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36590
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك   الأحد 7 أغسطس 2011 - 2:14

رااااااااااااااااااااااااائع جدا فعلا كل ما تفضلت به هو صح مليون بالمية وخاصة اخوان واخوات بمنتداها بقمة الذوق والحب والتفاعل فيما بينهم

اصبح منتدانا بيتنا ووطنا الكبير الذي يضم من مختلف البلدان والشخصيات المهمة ، وكيف لا وهو يحمل اسم اطيب واجمل وارق انسانة بالوجود ، -6 حفظها الله

تسلم ايدك ياغالية
الموضوع الأصلى : عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك   الأحد 7 أغسطس 2011 - 2:16

و الفضل الكبير ليكي يا غالية لانك جمعتينا كالاخوة في هذا المنتدى الجميل الذي يحمل اسم -6
الموضوع الأصلى : عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36590
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك   الأحد 7 أغسطس 2011 - 2:20

الفضل لله سبحانه وتعالى لان يقول المثل : ان الطيور على اشكالها تقع

واحنا والحمدلله نخبة رااااااائعة بمنتدانا الحبيب من كل النواحي وربنا معاكم ياغاليين ونبقى على طول بربطة المعلم ان شاء الله
الموضوع الأصلى : عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك   الأحد 7 أغسطس 2011 - 2:20


كل ما سردتيه من كلمات صحيحه وواقعيه فنحن بالمنتدى أخوه نحب بعضنا البعض ونشتاق لبعضنا ونحس كأننا أسرة واحده وفي بيت وااااحد

شكرآ لك سيرين للموضوع المميز والجميل
الموضوع الأصلى : عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك   الأحد 7 أغسطس 2011 - 2:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
الفضل لله سبحانه وتعالى لان يقول المثل : ان الطيور على اشكالها تقع

واحنا والحمدلله نخبة رااااااائعة بمنتدانا الحبيب من كل النواحي وربنا معاكم ياغاليين ونبقى على طول بربطة المعلم ان شاء الله

صدقتي يا غالية
الموضوع الأصلى : عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك   الأحد 7 أغسطس 2011 - 2:26

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:

كل ما سردتيه من كلمات صحيحه وواقعيه فنحن بالمنتدى أخوه نحب بعضنا البعض ونشتاق لبعضنا ونحس كأننا أسرة واحده وفي بيت وااااحد

شكرآ لك سيرين للموضوع المميز والجميل

شكرا لمرورك الجميل
الموضوع الأصلى : عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
رحاب أحمد
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
رحاب أحمد

الدولة :
العمر : 47
انثى
الخنزير
عدد الرسائل : 4362
تاريخ التسجيل : 25/01/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك   الأحد 7 أغسطس 2011 - 3:24

تسلم ايديكي سيرين الغالية موضوع راااائع

فنحن هنا اخوة واحباب والفضل لله واختنا الحبيبة هدهد

وللحبيبة التي نحبها جميعا شاديتنا الغالية ونقتدي بها فهي مثال للانسانية والمحبة والتسامح
الموضوع الأصلى : عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: رحاب أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roroga36@yahoo.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك   الأحد 7 أغسطس 2011 - 10:48

صدقت يا غالية وما فيني زيييييييييييد اي كلمة على يلي قلتيه سيرين حبيبتي الا كلمة واحدة بس:

بحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببكم
الموضوع الأصلى : عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك   الأحد 7 أغسطس 2011 - 19:54

تسلموا يا غالييييييييييييييييييين
الموضوع الأصلى : عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10678
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك   الأحد 7 أغسطس 2011 - 21:47

منتدانا اكبر من وطن لان احلى عيلة به
الموضوع الأصلى : عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك   الأحد 7 أغسطس 2011 - 22:14

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
منتدانا اكبر من وطن لان احلى عيلة به

صدقت يا خيي الغالي احلى واجمل واروع عيلة فيه
الموضوع الأصلى : عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10678
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك   الأحد 7 أغسطس 2011 - 22:41

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
منتدانا اكبر من وطن لان احلى عيلة به

صدقت يا خيي الغالي احلى واجمل واروع عيلة فيه

طبعا وخاصة اختي السفاحة اللي بعزها جدا واتمنى لها النفي الى بلاد زامبي ههههههههههههه
الموضوع الأصلى : عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك   الإثنين 8 أغسطس 2011 - 0:56

كلنا اخوة و اخوات و الله يديم هالعلاقه الاخوية بيننا
الموضوع الأصلى : عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
 

عندما يصبح منتداك بيتك و وطنك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: ملتــــــ التعارف والتهانى ــــــــــــى :: ملتقى التعارف والتهانى :: رباط المحبة والتواصل بين الاعضاء-
انتقل الى: