منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اروع ما غنت سوزان عطيه
اليوم في 1:16 من طرف سميرمحمود

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
أمس في 21:30 من طرف انطوانيت

» ادخل السجن ياشاطر
أمس في 21:27 من طرف انطوانيت

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
أمس في 21:13 من طرف أرض الجنتين

» اغنية حب وانحب
أمس في 21:06 من طرف انطوانيت

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
أمس في 21:02 من طرف أرض الجنتين

» طلباتكم أوامر
أمس في 20:57 من طرف انطوانيت

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
أمس في 20:55 من طرف انطوانيت

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
أمس في 20:46 من طرف انطوانيت

» أروع ما غنت فايزه احمد
الخميس 14 فبراير 2019 - 21:50 من طرف سميرمحمود

» ذكرى ميلاد شادية ٢٠١٩
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:19 من طرف أرض الجنتين

» فلاشات انطوانيت للحبيبة شادية
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:15 من طرف انطوانيت

» تعالوا نهنى الغالية نور الحياة
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:14 من طرف سميرمحمود

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:10 من طرف أرض الجنتين

» كلنا لشادية عاشقين
الأربعاء 13 فبراير 2019 - 15:56 من طرف هدى

» فلاشاتى
الأربعاء 6 فبراير 2019 - 0:28 من طرف هدى

» اغنية دلوقتى حالاً - تسجيل اصلى(ردود وتعليقات )
الأربعاء 6 فبراير 2019 - 0:26 من طرف هدى

» اروع ما غنى عمر فتحى
الإثنين 4 فبراير 2019 - 22:27 من طرف سميرمحمود

» لبنانيات
الإثنين 4 فبراير 2019 - 21:28 من طرف انطوانيت

» مبروووووك اذاعة شادية صوت مصر
الإثنين 4 فبراير 2019 - 20:35 من طرف انطوانيت

» مبروك توقيعك أخ أحمد
الإثنين 4 فبراير 2019 - 20:32 من طرف انطوانيت

» اجمل ما غنى محمد على سليمان
السبت 2 فبراير 2019 - 20:44 من طرف سميرمحمود

»  إنتي وروابي قدها لما تعملي بسبوسة
السبت 2 فبراير 2019 - 0:06 من طرف احمد وليد

» #إنتي_وروابي_قدها لما تعملي بامية
الجمعة 1 فبراير 2019 - 20:17 من طرف انطوانيت

» مبروك عشاق زمن الفن الجميل
الجمعة 1 فبراير 2019 - 15:47 من طرف عمدة المصطبة

» اغرب 10 جرائم بشعه حلها الأطفال بشكل لا يصدق
الجمعة 1 فبراير 2019 - 15:38 من طرف عمدة المصطبة

» صوت الجماهير
الخميس 31 يناير 2019 - 20:30 من طرف احمد وليد

» ميلاد سعيد لوليتا
الخميس 31 يناير 2019 - 19:03 من طرف احمد وليد

» اعلان هاااااااااام
الخميس 31 يناير 2019 - 18:59 من طرف احمد وليد

» عزاء واجب للأخت نور الحياة
الأربعاء 30 يناير 2019 - 8:14 من طرف أرض الجنتين

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 25 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 25 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 ما رأيكم بهذه الشخصيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 14 ... 26  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   الإثنين 31 أكتوبر 2011 - 14:33



فين الشباب وبقية الأعضاء ما يعطوا رأيهم بمشرفتنا المميزه
وإلا ليس لذيهم رأي فيها ههههههههههه ومحايدين ما يحبوا يتكلموا على أحد هههههههههههه
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   الإثنين 31 أكتوبر 2011 - 15:14

ههههههههههه عندي الجواب اليقين عن نفسي
في مواقف بالحياة تستدعي منك ان تكون جدي و تتصرف بجدية
لا ينفع ان ناخد الحياة باللهو بس
و في مواقف بتحرك عندي حس المشاغبة و بشاغب و اذا شاغبت الله يستر
هههههههههههه
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   الإثنين 31 أكتوبر 2011 - 15:28

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ههههههههههه عندي الجواب اليقين عن نفسي
في مواقف بالحياة تستدعي منك ان تكون جدي و تتصرف بجدية
لا ينفع ان ناخد الحياة باللهو بس
و في مواقف بتحرك عندي حس المشاغبة و بشاغب و اذا شاغبت الله يستر
هههههههههههه

يكفي إنك فراشة المنتدى النشيطه ههههههههههه
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   الخميس 10 نوفمبر 2011 - 13:09

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
يعني دوري الان اتكلم عن احلى واغلى بنت عندي سيرين الغالية

ست بك معنى الكلمة من كلمة

هادئة ورايقة جدا وحضورها مميز بالمنتدى وبين الاحباب والاصدقاء وبجلسات كثيرة معها كنا نتحدث ونمزج ونفرح ونسعد وهي بحضورها المميز تتمنى ان لا تغيب عنك

وفقك الله ياغاليتي بحياتك وربنا يسعدك

الف شكر لك ياغالي للموضوع لان افشيت ما بقلبي للجميع وكم كنت ارغب ان لا اطمعها بي وتعرف شعوري نحوها ونحو الجميع هههه

الله يخليكي غاليتي هدى و القلوب شواهد مثل ما بيقولوا و انتي غالية عندي جدا
هههههههههههه انا طمعت هلق

اكيد رح تطمعي انا عارفة بس الكلام مش لسيرين بل ل sirine فقط لاخذ العلم هههههههههه

ربما يخليكي

هدى أيش صاير معاك أصبحتي مثل إنطوانيت كلها فوازير هههههههه قولي أيش الفرق بين سيرين و sirine يعني الأولى عربيه والثانيه أجنبيه وإلا أيييييييييييييييش ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههه



هدى ما رديتي على سؤالي ,,, إيش الفرق بين سيرين و sirine لاااااااااااااااااازم تردي علينا لمعرفة المعنيين ولأخذ العلم كما قلتي ياغاليه هههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   الخميس 10 نوفمبر 2011 - 13:11

هيدا لغز مش حتقول لك
الحل
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine


عدل سابقا من قبل sirine في الخميس 10 نوفمبر 2011 - 13:27 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36590
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   الخميس 10 نوفمبر 2011 - 13:16

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
يعني دوري الان اتكلم عن احلى واغلى بنت عندي سيرين الغالية

ست بك معنى الكلمة من كلمة

هادئة ورايقة جدا وحضورها مميز بالمنتدى وبين الاحباب والاصدقاء وبجلسات كثيرة معها كنا نتحدث ونمزج ونفرح ونسعد وهي بحضورها المميز تتمنى ان لا تغيب عنك

وفقك الله ياغاليتي بحياتك وربنا يسعدك

الف شكر لك ياغالي للموضوع لان افشيت ما بقلبي للجميع وكم كنت ارغب ان لا اطمعها بي وتعرف شعوري نحوها ونحو الجميع هههه

الله يخليكي غاليتي هدى و القلوب شواهد مثل ما بيقولوا و انتي غالية عندي جدا
هههههههههههه انا طمعت هلق

اكيد رح تطمعي انا عارفة بس الكلام مش لسيرين بل ل sirine فقط لاخذ العلم هههههههههه

ربما يخليكي

هدى أيش صاير معاك أصبحتي مثل إنطوانيت كلها فوازير هههههههه قولي أيش الفرق بين سيرين و sirine يعني الأولى عربيه والثانيه أجنبيه وإلا أيييييييييييييييش ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههه



هدى ما رديتي على سؤالي ,,, إيش الفرق بين سيرين و sirine لاااااااااااااااااازم تردي علينا لمعرفة المعنيين ولأخذ العلم كما قلتي ياغاليه هههههههههههههههههه

الفرق كبير جدا بالمعنى وليس بالشخص
يعني انا بسعد بكتابة الاسم بالعربي لان اللغة العربية لغة أهل الجنة والقرآن الكريم والحرف العربي له وقعه بقلبي اما الاجنبي لا احبه ولا اطيقه

ولا علاقة بشخصها فقط اقتضى التنويه
واتمنى تكون عرفت الفرق
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   الخميس 10 نوفمبر 2011 - 13:29

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


اكيد رح تطمعي انا عارفة بس الكلام مش لسيرين بل ل sirine فقط لاخذ العلم هههههههههه

ربما يخليكي

هدى أيش صاير معاك أصبحتي مثل إنطوانيت كلها فوازير هههههههه قولي أيش الفرق بين سيرين و sirine يعني الأولى عربيه والثانيه أجنبيه وإلا أيييييييييييييييش ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههه



هدى ما رديتي على سؤالي ,,, إيش الفرق بين سيرين و sirine لاااااااااااااااااازم تردي علينا لمعرفة المعنيين ولأخذ العلم كما قلتي ياغاليه هههههههههههههههههه

الفرق كبير جدا بالمعنى وليس بالشخص
يعني انا بسعد بكتابة الاسم بالعربي لان اللغة العربية لغة أهل الجنة والقرآن الكريم والحرف العربي له وقعه بقلبي اما الاجنبي لا احبه ولا اطيقه

ولا علاقة بشخصها فقط اقتضى التنويه
واتمنى تكون عرفت الفرق

يسلم فمك ياغاليه فعلا اللغه العربيه هي لغة القرآن ولغة أهل الجنه ومادام نحن عرب ومسلمين ليش نقلد الغرب ونأخذ منهم ؟؟ فنحن عرب وكتابنا القرآن ولغتنا عربيه أصيله ولازم نعتز بلغتنا وبحضارتنا الأسلاميه ووووووووووو ويكفي لهذا الحد

الأن أطمئن قلبي شكرآ لك حبيبة قلوبنا هدى على ردك الأجمل ما قرأت بهذا المنتدى
وأنت ياسيرين روحي وأنظمي لإنطوانيت لعمل قسم بالمنتدى للألغاز والحزازير تبعكم هههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36590
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   الخميس 10 نوفمبر 2011 - 13:31

ههههههههههههه ايه رايك اقلب حروف اسمها لعربي وطبعا بعد اذنك يا سيرين ؟؟؟

يسلم مرورك ياغالي
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   الخميس 10 نوفمبر 2011 - 13:34

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ههههههههههههه ايه رايك اقلب حروف اسمها لعربي وطبعا بعد اذنك يا سيرين ؟؟؟

يسلم مرورك ياغالي

ياااااااااااريت وأسماء كل من كان مدون باللغه الأجنبيه ترجع للعربيه لأن الموقع عربي ونحن عرب صح هههههههههههه
أنت سألتي وأنا رديت طبعآ بعد إذن الجميع ههههههههههه
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36590
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   الخميس 10 نوفمبر 2011 - 13:43

نسمع الاراء الاول
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   الخميس 10 نوفمبر 2011 - 13:57

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
نسمع الاراء الاول

طبعآ ياغاليه أنت أطرحي لهم الموضوع وكل واحد ورأيه
شكرآ لك هدى
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   الخميس 10 نوفمبر 2011 - 18:40

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


هدى أيش صاير معاك أصبحتي مثل إنطوانيت كلها فوازير هههههههه قولي أيش الفرق بين سيرين و sirine يعني الأولى عربيه والثانيه أجنبيه وإلا أيييييييييييييييش ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههه



هدى ما رديتي على سؤالي ,,, إيش الفرق بين سيرين و sirine لاااااااااااااااااازم تردي علينا لمعرفة المعنيين ولأخذ العلم كما قلتي ياغاليه هههههههههههههههههه

الفرق كبير جدا بالمعنى وليس بالشخص
يعني انا بسعد بكتابة الاسم بالعربي لان اللغة العربية لغة أهل الجنة والقرآن الكريم والحرف العربي له وقعه بقلبي اما الاجنبي لا احبه ولا اطيقه

ولا علاقة بشخصها فقط اقتضى التنويه
واتمنى تكون عرفت الفرق

يسلم فمك ياغاليه فعلا اللغه العربيه هي لغة القرآن ولغة أهل الجنه ومادام نحن عرب ومسلمين ليش نقلد الغرب ونأخذ منهم ؟؟ فنحن عرب وكتابنا القرآن ولغتنا عربيه أصيله ولازم نعتز بلغتنا وبحضارتنا الأسلاميه ووووووووووو ويكفي لهذا الحد

الأن أطمئن قلبي شكرآ لك حبيبة قلوبنا هدى على ردك الأجمل ما قرأت بهذا المنتدى
وأنت ياسيرين روحي وأنظمي لإنطوانيت لعمل قسم بالمنتدى للألغاز والحزازير تبعكم هههههههههههههه

مش قاااااااااااااااهرينك الا سيرين وانطوانيت هههههههه على كلن عطيتني فكرة حلوة يلا سيرين نعمل قسم حزازير ونقااااااهر ارض الجنتين شو رايك ههههههههههه

الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   الخميس 10 نوفمبر 2011 - 20:48

ههههههههههههههههههههههه يلا فكرة حلوة
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   الجمعة 11 نوفمبر 2011 - 12:15

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:




هدى ما رديتي على سؤالي ,,, إيش الفرق بين سيرين و sirine لاااااااااااااااااازم تردي علينا لمعرفة المعنيين ولأخذ العلم كما قلتي ياغاليه هههههههههههههههههه

الفرق كبير جدا بالمعنى وليس بالشخص
يعني انا بسعد بكتابة الاسم بالعربي لان اللغة العربية لغة أهل الجنة والقرآن الكريم والحرف العربي له وقعه بقلبي اما الاجنبي لا احبه ولا اطيقه

ولا علاقة بشخصها فقط اقتضى التنويه
واتمنى تكون عرفت الفرق

يسلم فمك ياغاليه فعلا اللغه العربيه هي لغة القرآن ولغة أهل الجنه ومادام نحن عرب ومسلمين ليش نقلد الغرب ونأخذ منهم ؟؟ فنحن عرب وكتابنا القرآن ولغتنا عربيه أصيله ولازم نعتز بلغتنا وبحضارتنا الأسلاميه ووووووووووو ويكفي لهذا الحد

الأن أطمئن قلبي شكرآ لك حبيبة قلوبنا هدى على ردك الأجمل ما قرأت بهذا المنتدى
وأنت ياسيرين روحي وأنظمي لإنطوانيت لعمل قسم بالمنتدى للألغاز والحزازير تبعكم هههههههههههههه

مش قاااااااااااااااهرينك الا سيرين وانطوانيت هههههههه على كلن عطيتني فكرة حلوة يلا سيرين نعمل قسم حزازير ونقااااااهر ارض الجنتين شو رايك ههههههههههه



هههههههه إييييه مش قاهرني إلا إنتوا الأثنين ,,, أخخخخخخخخخخخخخخ
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   الجمعة 11 نوفمبر 2011 - 12:18

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ههههههههههههههههههههههه يلا فكرة حلوة



فرحااااااااااااااااااااانه يعني يااااااااااااااااااااا سيرييييييييييييييييييييييييييين
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   الجمعة 11 نوفمبر 2011 - 17:57

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


الفرق كبير جدا بالمعنى وليس بالشخص
يعني انا بسعد بكتابة الاسم بالعربي لان اللغة العربية لغة أهل الجنة والقرآن الكريم والحرف العربي له وقعه بقلبي اما الاجنبي لا احبه ولا اطيقه

ولا علاقة بشخصها فقط اقتضى التنويه
واتمنى تكون عرفت الفرق

يسلم فمك ياغاليه فعلا اللغه العربيه هي لغة القرآن ولغة أهل الجنه ومادام نحن عرب ومسلمين ليش نقلد الغرب ونأخذ منهم ؟؟ فنحن عرب وكتابنا القرآن ولغتنا عربيه أصيله ولازم نعتز بلغتنا وبحضارتنا الأسلاميه ووووووووووو ويكفي لهذا الحد

الأن أطمئن قلبي شكرآ لك حبيبة قلوبنا هدى على ردك الأجمل ما قرأت بهذا المنتدى
وأنت ياسيرين روحي وأنظمي لإنطوانيت لعمل قسم بالمنتدى للألغاز والحزازير تبعكم هههههههههههههه

مش قاااااااااااااااهرينك الا سيرين وانطوانيت هههههههه على كلن عطيتني فكرة حلوة يلا سيرين نعمل قسم حزازير ونقااااااهر ارض الجنتين شو رايك ههههههههههه



هههههههه إييييه مش قاهرني إلا إنتوا الأثنين ,,, أخخخخخخخخخخخخخخ

ونحن فرحاااااااااانين ههههههه
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   الجمعة 11 نوفمبر 2011 - 20:19

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


يسلم فمك ياغاليه فعلا اللغه العربيه هي لغة القرآن ولغة أهل الجنه ومادام نحن عرب ومسلمين ليش نقلد الغرب ونأخذ منهم ؟؟ فنحن عرب وكتابنا القرآن ولغتنا عربيه أصيله ولازم نعتز بلغتنا وبحضارتنا الأسلاميه ووووووووووو ويكفي لهذا الحد

الأن أطمئن قلبي شكرآ لك حبيبة قلوبنا هدى على ردك الأجمل ما قرأت بهذا المنتدى
وأنت ياسيرين روحي وأنظمي لإنطوانيت لعمل قسم بالمنتدى للألغاز والحزازير تبعكم هههههههههههههه

مش قاااااااااااااااهرينك الا سيرين وانطوانيت هههههههه على كلن عطيتني فكرة حلوة يلا سيرين نعمل قسم حزازير ونقااااااهر ارض الجنتين شو رايك ههههههههههه



هههههههه إييييه مش قاهرني إلا إنتوا الأثنين ,,, أخخخخخخخخخخخخخخ

ونحن فرحاااااااااانين ههههههه

تج تج تج
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   الجمعة 11 نوفمبر 2011 - 23:00

هههههههههههههههههههههههه ليش مساكين نحن ما منقهر حدا
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   السبت 12 نوفمبر 2011 - 11:27

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هههههههههههههههههههههههه ليش مساكين نحن ما منقهر حدا

أنتوا ينطبق عليكم المثل يا ما تحت السواهي دواهي فسروهاااااااا يالله هههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   السبت 12 نوفمبر 2011 - 20:18

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هههههههههههههههههههههههه ليش مساكين نحن ما منقهر حدا

أنتوا ينطبق عليكم المثل يا ما تحت السواهي دواهي فسروهاااااااا يالله هههههههههههههههههههههه

ولووووووووووووو هين كتير ما بدنا معجم يلي في سلة تحت باطه بتنعره فسرهاااااااا يا الله هههههههههههه
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   السبت 12 نوفمبر 2011 - 20:25

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه برافو انطوانيت

فسرها يا شاطر
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   السبت 12 نوفمبر 2011 - 21:31

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه برافو انطوانيت

فسرها يا شاطر

ليش بيعرف هههههههههههه
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10678
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   السبت 12 نوفمبر 2011 - 21:34

الاخت سيرين بتاعت السوق ست بكل معنى الكلمة من انسانة رائعة وبتسحملني جدا لاني بقاهر بها كتير

هي فعلا نعم الاخت والصديقة وهي محرك منتدانا الغالي ووجودها بيبعث البهجة بالقلوب واولهم انا

ما تصدقي اخت سيرين ههههههههههه
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   الأحد 13 نوفمبر 2011 - 0:47

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
الاخت سيرين بتاعت السوق ست بكل معنى الكلمة من انسانة رائعة وبتسحملني جدا لاني بقاهر بها كتير

هي فعلا نعم الاخت والصديقة وهي محرك منتدانا الغالي ووجودها بيبعث البهجة بالقلوب واولهم انا

ما تصدقي اخت سيرين ههههههههههه

ههههههههههههههههه
انا صدقت خلاص
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذه الشخصيه   الأحد 13 نوفمبر 2011 - 13:22

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هههههههههههههههههههههههه ليش مساكين نحن ما منقهر حدا

أنتوا ينطبق عليكم المثل يا ما تحت السواهي دواهي فسروهاااااااا يالله هههههههههههههههههههههه

ولووووووووووو وو هين كتير ما بدنا معجم يلي في سلة تحت باطه بتنعره فسرهاااااااا يا الله هههههههههههه

قووووووووووولي ما أعرف أفسرها مش تجيبي وحده غيرها وتغيري الموضوووووووع هههههههههههه
طبعآ مدام حطيتي سله تحت باطك كيف ما تريديها تنعرك أو كما بنقول نحن تنغزك من خزفها يااااااا شطوووووره هههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ما رأيكم بهذه الشخصيه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
 

ما رأيكم بهذه الشخصيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 26انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 14 ... 26  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: ملتــــــ التعارف والتهانى ــــــــــــى :: ملتقى التعارف والتهانى :: رباط المحبة والتواصل بين الاعضاء-
انتقل الى: