منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخول
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 70094110
المواضيع الأخيرة
» اروع ما غنى محمد رشدى
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510اليوم في 20:34 من طرف سميرمحمود

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510اليوم في 12:04 من طرف أرض الجنتين

» كلنا لشادية عاشقين
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510اليوم في 12:00 من طرف أرض الجنتين

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510اليوم في 11:57 من طرف أرض الجنتين

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510اليوم في 11:56 من طرف أرض الجنتين

» الفنان نعيم عيسي أثناء مشاهدته مسرحيه "ريا وسكينة "
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الخميس 25 يونيو 2020 - 19:09 من طرف سميرمحمود

» أصغر عازفة اورج تعزف اغنية ياحبيبتي يا مصر
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الأحد 21 يونيو 2020 - 0:07 من طرف NONOS

» تلوين نور الحياة لصور شادية
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الخميس 11 يونيو 2020 - 23:09 من طرف نور الحياة شاكر

» فطر مبارك عليكم
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الجمعة 29 مايو 2020 - 0:29 من طرف نور الحياة شاكر

» الثلاثى المرح ,,,, سبحة رمضان
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510السبت 23 مايو 2020 - 18:17 من طرف سميرمحمود

» روائع إنشاد الشيخ سيد النقشبندى
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الجمعة 22 مايو 2020 - 22:29 من طرف سميرمحمود

» عائشه حسن ,, تسابيح ,, تصوير تليفزيونى
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الجمعة 8 مايو 2020 - 22:33 من طرف سميرمحمود

» كارم محمود ,, اهلا ياحبيبنا يارمضان ,, تصوير تليفزيونى
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الجمعة 8 مايو 2020 - 8:16 من طرف سميرمحمود

» محمد عبد المطلب ,, رمضان جانا ,, تصوير تليفزيونى
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الخميس 7 مايو 2020 - 18:06 من طرف سميرمحمود

» تغريد البشبيشى ,, صحبة رمضان ,, تصوير تليفزيونى
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الأربعاء 6 مايو 2020 - 18:36 من طرف سميرمحمود

» محمد حموده,زينب يونس,ضحى,على نور هلالك,تصوير تليفزيونى
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الثلاثاء 5 مايو 2020 - 18:27 من طرف سميرمحمود

» سعاد محمد ,, أحب الله ,, تصوير تليفزيونى
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الإثنين 4 مايو 2020 - 18:31 من طرف سميرمحمود

» شريفه فاضل ,,,, أبطال رمضان
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الأحد 3 مايو 2020 - 18:32 من طرف سميرمحمود

» محمد قنديل ,, رسالة خير ,, حفله مصوره
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510السبت 2 مايو 2020 - 21:00 من طرف سميرمحمود

» أمانى جادو ,, يارب الكون ,, تصوير تليفزيونى
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الخميس 30 أبريل 2020 - 17:31 من طرف سميرمحمود

» أحلام ,, سبحانك سبحانك ,, تصوير تليفزيونى
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الخميس 30 أبريل 2020 - 17:25 من طرف سميرمحمود

» اروع ما غنت سوزان عطيه
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الأربعاء 29 أبريل 2020 - 18:13 من طرف سميرمحمود

» فاتن فريد و احمد الكحلاوى,,ايام رمضان,,تصوير تليفزيونى
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الثلاثاء 28 أبريل 2020 - 18:04 من طرف سميرمحمود

» اروع ما غنى عمر فتحى
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510السبت 18 أبريل 2020 - 1:24 من طرف سميرمحمود

» كلمات الاغاني للفنانة شادية
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الأربعاء 15 أبريل 2020 - 9:10 من طرف أرض الجنتين

» عضو جديد معكم ويسعدني
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الأحد 5 أبريل 2020 - 13:31 من طرف نور الحياة شاكر

» تحريك صور الحبيبة شادية وتلوينها
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الجمعة 27 مارس 2020 - 13:46 من طرف هدى

» جمال شادية
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الأربعاء 18 مارس 2020 - 12:23 من طرف أرض الجنتين

» رئيس وزراء لبنان يعجب بشادية
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510السبت 29 فبراير 2020 - 22:58 من طرف نور الحياة شاكر

» محطات في ذكرى ميلاد الدلوعة شادية
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الخميس 27 فبراير 2020 - 14:27 من طرف هدى

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 43 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 43 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1057 بتاريخ الأربعاء 24 يوليو 2019 - 18:46
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Eiaia_10
شاطر | 
 

 مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37151
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Qatary30
احترام القوانين : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 111010
بطاقة عضوية : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 210

مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Empty
مُساهمةموضوع: مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)   مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الأربعاء 29 فبراير 2012 - 21:32

مسلسل من "روائع التمثيليات الإذاعية"، مسلسل "جفت الدموع" عن قصة يوسف السباعى ومن بطولة شادية وصلاح ذو الفقار، وإخراج أحمد عبد الحميد، والمسلسل عرض عام1966، وحصل وقتها على نسبة مشاهدة عالية.

جفت الدموع الجزء الثاني



مسلسل جفت الدموع الجزء الثاني للتحميل
الموضوع الأصلى : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
عاشقة شادية رقم واحد
عاشقة شادية رقم واحد
انطوانيت

الدولة : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 61425
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 3010
احترام القوانين : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 111010
بطاقة عضوية : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Ouoa10

مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)   مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الأربعاء 29 فبراير 2012 - 21:55

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
مسلسل من "روائع التمثيليات الإذاعية"، مسلسل "جفت الدموع" عن قصة يوسف السباعى ومن بطولة شادية وصلاح ذو الفقار، وإخراج أحمد عبد الحميد، والمسلسل عرض عام1966، وحصل وقتها على نسبة مشاهدة عالية.

جفت الدموع الجزء الثاني



مسلسل جفت الدموع الجزء الثاني للتحميل

تسلم ايدك غاليتي هدهد لهذه الرائعة لحبيبتنا كد
الموضوع الأصلى : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Female73
انثى
عدد الرسائل : 51878
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 710
بطاقة عضوية : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Ou_oa10

مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)   مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الأربعاء 29 فبراير 2012 - 22:52

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
مسلسل من "روائع التمثيليات الإذاعية"، مسلسل "جفت الدموع" عن قصة يوسف السباعى ومن بطولة شادية وصلاح ذو الفقار، وإخراج أحمد عبد الحميد، والمسلسل عرض عام1966، وحصل وقتها على نسبة مشاهدة عالية.

جفت الدموع الجزء الثاني



مسلسل جفت الدموع الجزء الثاني للتحميل

طبعا لا اقول من اجمل مسلسلات شادية لان جل المسلسلات التي قامت ببطولتهم شادية يعتبرون من اجمل وانجح المسلسلات العربية والدليل ان جل مسلسلاتها صورت سينمائيا ومن ظمن المسلسلات التي اعيد تقديمها سينمائيا جفت الدموع وقامت بدور شادية نجاة الصغيرة طبعا لم يجد الفيلم نفس النجاح الذي حصده المسلسل رغم ان المسلسل اذيع في ظروف كان فيه الوطن العربي مجروح بسبب هزيمة يونيو 67 والمسلسل وقع اذاعته في رمضان 67 الذي يوافق لشهر ديسمبر لكن نجح المسلسل رغم كل الظروف وهذا لان لشادية حظور قوي وهنا كانها تقول للمجتمع بان الفنان جزء من هذا المجتمع ويعيش وياها كل المحن وبنفس المشاعر ... كانت اذاعة صوت العرب في شهر رمضان تقدم مسلسل كوميدي لكن بسبب تلك الظروف اختارت قصة الكاتب الكبير يوسف السباعي "جفت الدموع"وكان مسلسل في منتهي الرومنسية الدرامية ربما ايضا من ذكاء المخرج انه يختار قصة تتكلم عن ايام الوحدة بين مصر وسوريا ...كانت قصة المسلسل تحكي عن قصة حب تنشا في سوريا بين مطربة مشهورة "هدي نوردين" وشاب سياسي "سامي كرم" وهوعضو باحد الاحزاب الوطنية والتي دمائها ثورية ايام الوحجدة بين مصر وسوريا وتظهر مشكلة في هذه القصة الرومنسية وهو الخوف من هذه العلاقة علي مستقبل سامي من خصومه الذين يتربصون به وخاصة بعد النجاحه السياسي وتنتهي الاحداث بتضحية كبيرة تقدمها هدي في سبيل الحفاظ علي مستقبل حبيبها ...كانت نهاية مؤلمة لهذا المسلسل الذي شد اليه المستمع العربي رغم الظروف وهذا دليل علي عظمة هذا العمل الذي شارك فيه كل الفنانين بداية من شادية التي كانت تبدا المسلسل برقة صوتها وهي تناجي حبيبها "حبيبي ...الحب روحه في دمنا ..........." كانت همساتها الرقيقة دخلت لقلب المستمع العربي وقدابدع صلاح ذوفقار الذي يبرز ابداعه اكثرلما يكون مع شادية بتشدني دائما اعماله لما تكون مع شادية بحس بابداعه الحقيقي وكل بقية الفنانين لقد ابدعوا في هذا المسلسل الجميل

تسلم ايديك ياغالية عن هذاالتسجيل
الموضوع الأصلى : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Qatary21
احترام القوانين : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 111010
بطاقة عضوية : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Aao10

مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)   مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الأربعاء 29 فبراير 2012 - 23:17

تسلم الايادي يا غالية على هذا المسلسل للحبيبة شادية
الموضوع الأصلى : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
رحاب أحمد
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
رحاب أحمد

الدولة : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Male_e10
العمر : 49
انثى
الخنزير
عدد الرسائل : 4362
تاريخ التسجيل : 25/01/2011
المزاج : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Qatary21
احترام القوانين : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 111010
بطاقة عضوية : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) _o10

مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)   مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الخميس 1 مارس 2012 - 23:08

تسلم ايدك يا هدهد علي المسلسل الرائع

وهذا المسلسل اذيع في رمضان سنة 1966 قبل نكسة يونيو 1967

وشادية كعادتها في مسلسلاتها الاذاعية متألقة لدرجة تشعرنا بها من صدق ادائها اننا نراها

ونتخيلها امامنا وهي تؤدي المشهد وتجعل من كل واحد فينا كأنه مخرج يقوم بأخراج االمشهد

وطبعا الحب الصادق بين الثنائي شادية وصلاح ذو الفقار جعل الاداء في هذه القصة

الرومانسية غاية في الصدق
الموضوع الأصلى : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: رحاب أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roroga36@yahoo.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37151
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Qatary30
احترام القوانين : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 111010
بطاقة عضوية : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 210

مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)   مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الخميس 1 مارس 2012 - 23:24

اضافات نور ورحاب رائعة جدا عن قصة المسلسل وان شاء الله نجد الجزء الاول بنفس جودة هذا الجزء واتمنى لو احد عنده المسلسل يزودنا به لكي تبقى كنوز شادية مؤرخة بهذا الصرح الخاص بنجمة القمتين شـــــــــــــادية ربنا يحفظها

اشكر مروركم المحبب على قلبي واضافاتكم المميزة يا عشاق شــــاديتنا الغالية
الموضوع الأصلى : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
ناصر حسن
العضو المميز بمواضيعه
العضو المميز بمواضيعه
ناصر حسن

الدولة : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Male_e10
العمر : 55
ذكر
التِنِّين
عدد الرسائل : 2149
تاريخ التسجيل : 12/12/2008
بطاقة عضوية : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Oe_o10

مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)   مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الجمعة 2 مارس 2012 - 3:05

الغالية الرقيقة هدى
تسلم ‘يدك على التحفة النادرة .. واعتبرها نادرة لأن الإذاعة لا تكرر إذاعة هذا المسلسل إلا قليلاً جداً ولكنها تذيع أغنياته وبالتحديد " أنا يا روحى أنا " والمسلسل رومانسى التصنيف وشادية فيه غاية فى الإحساس والصدق .. وان شاء الله نحصل على الجزء الأول .. أمتعتينى يا ست الكل لأنى لأول مرة اسمع هذا الجزء ومدته وافية .. اعتقد ان الجزء الأول مدته أقل .. تحياتى على الجهد الملحوظ والتحف الرائعة
الموضوع الأصلى : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ناصر حسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37151
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Qatary30
احترام القوانين : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 111010
بطاقة عضوية : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 210

مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)   مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الجمعة 2 مارس 2012 - 3:15

ربنا يخليك ويعود الفضل لك لولا اخبرتني كانت راحت الحلقات دي وراحت علينا وحرمنا من هذا المسلسل الممتع

وزي ما تفضلت ناقص مش كتير بس فيه اغاني ناقصة منه وهذا اللي احسست به ناقص المهم بيقول المثل الحكل ولا العممى المهم نحاول نجد القسم الاول وان شاء الله ينعاد ثانية

الف شكر لمرورك ياغالي
الموضوع الأصلى : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
ناصر حسن
العضو المميز بمواضيعه
العضو المميز بمواضيعه
ناصر حسن

الدولة : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Male_e10
العمر : 55
ذكر
التِنِّين
عدد الرسائل : 2149
تاريخ التسجيل : 12/12/2008
بطاقة عضوية : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Oe_o10

مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)   مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الجمعة 2 مارس 2012 - 3:34

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ربنا يخليك ويعود الفضل لك لولا اخبرتني كانت راحت الحلقات دي وراحت علينا وحرمنا من هذا المسلسل الممتع

وزي ما تفضلت ناقص مش كتير بس فيه اغاني ناقصة منه وهذا اللي احسست به ناقص المهم بيقول المثل الحكل ولا العممى المهم نحاول نجد القسم الاول وان شاء الله ينعاد ثانية

الف شكر لمرورك ياغالي
كل ده مجهودك وسهرك وربنا يعينك وأنا واثق ان الجزء ده كبير جداً والجزء الأول اقل بكثير ونص العمى ولا العمى .. المهم بقى عندنا المسلسل ومسيرنا وراهم وراهم لحد ما نجيب الجزء الأول ان شاء الله
الموضوع الأصلى : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ناصر حسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37151
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Qatary30
احترام القوانين : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 111010
بطاقة عضوية : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 210

مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)   مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات) 71831510الجمعة 2 مارس 2012 - 3:42

ان شاء الله وعلى فكرة عنا مسلسلات لا باس بها بالمنتدى لشاديتنا وان شاء الله نتوكل على الله وبيجوا مسيرهم يوصلوا لنا باذن الله
الموضوع الأصلى : مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
 

مسلسل جفت الدموع (ردود وتعليقات)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: منتدى دلوعة الشاشة العربية شادية :: مسرحية ومسلسلات وكتب دلوعة الشاشة العربية شادية (ردود وتعليقات )-
انتقل الى: