منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخول
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 70094110
المواضيع الأخيرة
» تلوين نور الحياة لصور شادية
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510أمس في 21:17 من طرف نور الحياة شاكر

» اروع ما غنى محمد رشدى
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الخميس 4 يونيو 2020 - 19:41 من طرف سميرمحمود

» أصغر عازفة اورج تعزف اغنية ياحبيبتي يا مصر
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الإثنين 1 يونيو 2020 - 21:42 من طرف NONOS

» فطر مبارك عليكم
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الجمعة 29 مايو 2020 - 0:29 من طرف نور الحياة شاكر

» الثلاثى المرح ,,,, سبحة رمضان
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510السبت 23 مايو 2020 - 18:17 من طرف سميرمحمود

» روائع إنشاد الشيخ سيد النقشبندى
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الجمعة 22 مايو 2020 - 22:29 من طرف سميرمحمود

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الأحد 17 مايو 2020 - 23:29 من طرف نور الحياة شاكر

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الإثنين 11 مايو 2020 - 22:49 من طرف نور الحياة شاكر

» عائشه حسن ,, تسابيح ,, تصوير تليفزيونى
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الجمعة 8 مايو 2020 - 22:33 من طرف سميرمحمود

» كارم محمود ,, اهلا ياحبيبنا يارمضان ,, تصوير تليفزيونى
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الجمعة 8 مايو 2020 - 8:16 من طرف سميرمحمود

» محمد عبد المطلب ,, رمضان جانا ,, تصوير تليفزيونى
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الخميس 7 مايو 2020 - 18:06 من طرف سميرمحمود

» تغريد البشبيشى ,, صحبة رمضان ,, تصوير تليفزيونى
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الأربعاء 6 مايو 2020 - 18:36 من طرف سميرمحمود

» محمد حموده,زينب يونس,ضحى,على نور هلالك,تصوير تليفزيونى
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الثلاثاء 5 مايو 2020 - 18:27 من طرف سميرمحمود

» سعاد محمد ,, أحب الله ,, تصوير تليفزيونى
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الإثنين 4 مايو 2020 - 18:31 من طرف سميرمحمود

» شريفه فاضل ,,,, أبطال رمضان
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الأحد 3 مايو 2020 - 18:32 من طرف سميرمحمود

» محمد قنديل ,, رسالة خير ,, حفله مصوره
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510السبت 2 مايو 2020 - 21:00 من طرف سميرمحمود

» أمانى جادو ,, يارب الكون ,, تصوير تليفزيونى
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الخميس 30 أبريل 2020 - 17:31 من طرف سميرمحمود

» أحلام ,, سبحانك سبحانك ,, تصوير تليفزيونى
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الخميس 30 أبريل 2020 - 17:25 من طرف سميرمحمود

» اروع ما غنت سوزان عطيه
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الأربعاء 29 أبريل 2020 - 18:13 من طرف سميرمحمود

» فاتن فريد و احمد الكحلاوى,,ايام رمضان,,تصوير تليفزيونى
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الثلاثاء 28 أبريل 2020 - 18:04 من طرف سميرمحمود

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 1:04 من طرف نور الحياة شاكر

» اروع ما غنى عمر فتحى
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510السبت 18 أبريل 2020 - 1:24 من طرف سميرمحمود

» كلمات الاغاني للفنانة شادية
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الأربعاء 15 أبريل 2020 - 9:10 من طرف أرض الجنتين

» عضو جديد معكم ويسعدني
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الأحد 5 أبريل 2020 - 13:31 من طرف نور الحياة شاكر

» تحريك صور الحبيبة شادية وتلوينها
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الجمعة 27 مارس 2020 - 13:46 من طرف هدى

» جمال شادية
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الأربعاء 18 مارس 2020 - 12:23 من طرف أرض الجنتين

» رئيس وزراء لبنان يعجب بشادية
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510السبت 29 فبراير 2020 - 22:58 من طرف نور الحياة شاكر

» محطات في ذكرى ميلاد الدلوعة شادية
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الخميس 27 فبراير 2020 - 14:27 من طرف هدى

» قصة وعبرة
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الأربعاء 26 فبراير 2020 - 11:16 من طرف أرض الجنتين

» ذكرى ميلاد شادية ٢٠١٩
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الإثنين 10 فبراير 2020 - 6:47 من طرف انطوانيت

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 44 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 44 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1057 بتاريخ الأربعاء 24 يوليو 2019 - 18:46
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Eiaia_10
شاطر | 
 

 ادخل السجن ياشاطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 21 ... 38, 39, 40
كاتب الموضوعرسالة
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39278
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 710
احترام القوانين : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 111010
بطاقة عضوية : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Qofi8j94p0uw

ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 17:11

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هههههه مين عاقل انت ماسامع المثل اللي يقول من عاشر القوم اربعين يوم ؟؟؟؟؟
انا صارلي ٦ شهور مش اربعين يوم ههههههههه
لكن هذا مابيمنع انا فعلا عاقلة وهادئة هههههههههه



لالالا سامعه سامعه وما تقولي لي عليه ههههههههه بس أنا حابب أنقدك من المشاغبه أنت وهنوو ,,
بس ما لكمش بالطيب نصيب ههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39278
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 710
احترام القوانين : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 111010
بطاقة عضوية : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Qofi8j94p0uw

ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 17:12

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ههههههه ولا في الاحلام يامشاغب
تمسك مين ولا مين وتدخل السجن
ما احنا الصبايا كثار والحمد لله
هههههههههههههه


شمس أنا أقول إنت عاقله وهادئه ,, خليك كده ولا تنجرفي وراء المشاغبات الآخرين مش حلوووووووو عشااااااااانك
ههههههههههههههههههههههه

هو ارض الجنتين مكلف بضبط واحظار المشاغابا ت ولا ايه هههههههه


هنووو خليك معنا أحسن لك ,,, هههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39278
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 710
احترام القوانين : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 111010
بطاقة عضوية : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Qofi8j94p0uw

ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 17:14

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ههههههه ولا في الاحلام يامشاغب
تمسك مين ولا مين وتدخل السجن
ما احنا الصبايا كثار والحمد لله
هههههههههههههه


شمس أنا أقول إنت عاقله وهادئه ,, خليك كده ولا تنجرفي وراء المشاغبات الآخرين مش حلوووووووو عشااااااااانك
ههههههههههههههههههههههه

هو ارض الجنتين مكلف بضبط واحظار المشاغابا ت ولا ايه هههههههه

لاوانتي الصادقة هنو
الصبايا دائما مكلفات بضبط واحضار المشاغبين واولهم ارض الجنتين
راح نشوف مين من اصحابك راح يخلصك من السجن ياشاطر
كلهم هاربين من المنتدى ههههههههههه


طيب أنا الان بالسجن ليش عااااد الكلااااااام الكثييييييييير هاااااااا هههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39278
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 710
احترام القوانين : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 111010
بطاقة عضوية : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Qofi8j94p0uw

ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 17:15

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:



شمس أنا أقول إنت عاقله وهادئه ,, خليك كده ولا تنجرفي وراء المشاغبات الآخرين مش حلوووووووو عشااااااااانك
ههههههههههههههههههههههه

هو ارض الجنتين مكلف بضبط واحظار المشاغابا ت ولا ايه هههههههه

لاوانتي الصادقة هنو
الصبايا دائما مكلفات بضبط واحضار المشاغبين واولهم ارض الجنتين
راح نشوف مين من اصحابك راح يخلصك من السجن ياشاطر
كلهم هاربين من المنتدى ههههههههههه

ارض الجنتين وقعت ولا حد سمى عليك هههههههههههه


هنووو باين عليك ناويه على نفسك هاااااااا
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
شمس العراق

الدولة : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Male_i14
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Qatary24
احترام القوانين : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 111010
بطاقة عضوية : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 O_oi10

ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 17:16

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هههههه مين عاقل انت ماسامع المثل اللي يقول من عاشر القوم اربعين يوم ؟؟؟؟؟
انا صارلي ٦ شهور مش اربعين يوم ههههههههه
لكن هذا مابيمنع انا فعلا عاقلة وهادئة هههههههههه



لالالا سامعه سامعه وما تقولي لي عليه ههههههههه بس أنا حابب أنقدك من المشاغبه أنت وهنوو ,,
بس ما لكمش بالطيب نصيب ههههههههههه

الحمد لله انك سامعه
انقذ حالك من السجن اول ههههههههه
وبعدها احنة راح ندخلك للسجن مرة ثانية شو رايك ؟؟؟ههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
hnoo

الدولة : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Male_y10
العمر : 36
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Qatary18
احترام القوانين : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 111010
بطاقة عضوية : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Uoy_ao10

ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 17:17

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ههههههه ولا في الاحلام يامشاغب
تمسك مين ولا مين وتدخل السجن
ما احنا الصبايا كثار والحمد لله
هههههههههههههه


شمس أنا أقول إنت عاقله وهادئه ,, خليك كده ولا تنجرفي وراء المشاغبات الآخرين مش حلوووووووو عشااااااااانك
ههههههههههههههههههههههه

هو ارض الجنتين مكلف بضبط واحظار المشاغابا ت ولا ايه هههههههه

ههههههههههه انتو مين بزبط حكم الايام دى انت عارف هههههههه


هنووو خليك معنا أحسن لك ,,, هههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hnoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
hnoo

الدولة : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Male_y10
العمر : 36
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Qatary18
احترام القوانين : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 111010
بطاقة عضوية : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Uoy_ao10

ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 17:20

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


هو ارض الجنتين مكلف بضبط واحظار المشاغابا ت ولا ايه هههههههه

لاوانتي الصادقة هنو
الصبايا دائما مكلفات بضبط واحضار المشاغبين واولهم ارض الجنتين
راح نشوف مين من اصحابك راح يخلصك من السجن ياشاطر
كلهم هاربين من المنتدى ههههههههههه

ارض الجنتين وقعت ولا حد سمى عليك هههههههههههه


هنووو باين عليك ناويه على نفسك هاااااااا


انا قدها يا ارض الجنتين
انتبه على حالك انت بس هههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hnoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39278
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 710
احترام القوانين : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 111010
بطاقة عضوية : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Qofi8j94p0uw

ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 17:21

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هههههه مين عاقل انت ماسامع المثل اللي يقول من عاشر القوم اربعين يوم ؟؟؟؟؟
انا صارلي ٦ شهور مش اربعين يوم ههههههههه
لكن هذا مابيمنع انا فعلا عاقلة وهادئة هههههههههه



لالالا سامعه سامعه وما تقولي لي عليه ههههههههه بس أنا حابب أنقدك من المشاغبه أنت وهنوو ,,
بس ما لكمش بالطيب نصيب ههههههههههه

الحمد لله انك سامعه
انقذ حالك من السجن اول ههههههههه
وبعدها احنة راح ندخلك للسجن مرة ثانية شو رايك ؟؟؟ههههههههه




ما تفرحيش ياااااااااااااشطووووووره قوانين السجن راح تتغير وبعدها بنشوووف من بيبقى بالسجن ههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
شمس العراق

الدولة : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Male_i14
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Qatary24
احترام القوانين : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 111010
بطاقة عضوية : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 O_oi10

ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 17:22

هنو اجابة موفقة هههههههه
عجبتني كثير هههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
شمس العراق

الدولة : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Male_i14
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Qatary24
احترام القوانين : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 111010
بطاقة عضوية : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 O_oi10

ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 17:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هههههه مين عاقل انت ماسامع المثل اللي يقول من عاشر القوم اربعين يوم ؟؟؟؟؟
انا صارلي ٦ شهور مش اربعين يوم ههههههههه
لكن هذا مابيمنع انا فعلا عاقلة وهادئة هههههههههه



لالالا سامعه سامعه وما تقولي لي عليه ههههههههه بس أنا حابب أنقدك من المشاغبه أنت وهنوو ,,
بس ما لكمش بالطيب نصيب ههههههههههه

الحمد لله انك سامعه
انقذ حالك من السجن اول ههههههههه
وبعدها احنة راح ندخلك للسجن مرة ثانية شو رايك ؟؟؟ههههههههه




ما تفرحيش ياااااااااااااشطووووووره قوانين السجن راح تتغير وبعدها بنشوووف من بيبقى بالسجن ههههههههههههه

مين راح يغير القوانين هاااا
لما تتغير يحلها الحلال
لكل مقام مقال يا ارض الجنتين ههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39278
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 710
احترام القوانين : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 111010
بطاقة عضوية : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Qofi8j94p0uw

ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 17:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


لاوانتي الصادقة هنو
الصبايا دائما مكلفات بضبط واحضار المشاغبين واولهم ارض الجنتين
راح نشوف مين من اصحابك راح يخلصك من السجن ياشاطر
كلهم هاربين من المنتدى ههههههههههه

ارض الجنتين وقعت ولا حد سمى عليك هههههههههههه


هنووو باين عليك ناويه على نفسك هاااااااا


انا قدها يا ارض الجنتين
انتبه على حالك انت بس هههههههههه



يعني بدأت الحرب بيني وبينك ياهنوو أستلمي يلا ههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39278
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 710
احترام القوانين : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 111010
بطاقة عضوية : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Qofi8j94p0uw

ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 17:25

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:




لالالا سامعه سامعه وما تقولي لي عليه ههههههههه بس أنا حابب أنقدك من المشاغبه أنت وهنوو ,,
بس ما لكمش بالطيب نصيب ههههههههههه

الحمد لله انك سامعه
انقذ حالك من السجن اول ههههههههه
وبعدها احنة راح ندخلك للسجن مرة ثانية شو رايك ؟؟؟ههههههههه




ما تفرحيش ياااااااااااااشطووووووره قوانين السجن راح تتغير وبعدها بنشوووف من بيبقى بالسجن ههههههههههههه

مين راح يغير القوانين هاااا
لما تتغير يحلها الحلال
لكل مقام مقال يا ارض الجنتين ههههههه


طبعآ مدراء السجن والمسؤلين عليه ياااااشطووووره ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37146
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Qatary30
احترام القوانين : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 111010
بطاقة عضوية : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 210

ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 17:27

إعلان لجميع عشاق -6

ياغاليين ابتداء من الان سيكون نظام " موضوع ادخل السجن ياشاطر " سجين واحد فقط لان الصبايا اكثر من الشباب وهذا ما سيبقيهم اشهر بالسجن

لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذا

قرار من ادارة السجن ممنوع سجن اكثر من شخص واحد ومن يخالف القانون يسجن اسبوع انفرادي ويمنع من المشاركة لمدة اسبوع بالسجن


وبالمناسبة تقرر الافراج عن كل السجناء لحسن السلوك والسيرة ههههه

قرار ثبت واعلم للجميع والله ولي التوفيق
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
hnoo

الدولة : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Male_y10
العمر : 36
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Qatary18
احترام القوانين : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 111010
بطاقة عضوية : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Uoy_ao10

ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 17:31

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
إعلان لجميع عشاق -6

ياغاليين ابتداء من الان سيكون نظام " موضوع ادخل السجن ياشاطر " سجين واحد فقط لان الصبايا اكثر من الشباب وهذا ما سيبقيهم اشهر بالسجن

لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذا

قرار من ادارة السجن ممنوع سجن اكثر من شخص واحد ومن يخالف القانون يسجن اسبوع انفرادي ويمنع من المشاركة لمدة اسبوع بالسجن


وبالمناسبة تقرر الافراج عن كل السجناء لحسن السلوك والسيرة ههههه

قرار ثبت واعلم للجميع والله ولي التوفيق


لظه لحظه ههههههه
ادري انو القانون لا يحمي المغفلين ههههههههه

بس عن جد اول مروه ادخل الموضوع وما عندي فكره عن القوانين يللي تقولو عليها

يخب بيتك يا ارض الجنتين ههههههههههه
على كذا بطلع بمؤبد
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hnoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39278
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 710
احترام القوانين : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 111010
بطاقة عضوية : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Qofi8j94p0uw

ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 17:32

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
إعلان لجميع عشاق -6

ياغاليين ابتداء من الان سيكون نظام " موضوع ادخل السجن ياشاطر " سجين واحد فقط لان الصبايا اكثر من الشباب وهذا ما سيبقيهم اشهر بالسجن

لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذا

قرار من ادارة السجن ممنوع سجن اكثر من شخص واحد ومن يخالف القانون يسجن اسبوع انفرادي ويمنع من المشاركة لمدة اسبوع بالسجن


وبالمناسبة تقرر الافراج عن كل السجناء لحسن السلوك والسيرة ههههه

قرار ثبت واعلم للجميع والله ولي التوفيق





يحيا العدل يحيا العدل يحيا العدل فم فم فم فم يسلم لنا إعلانك يا غاليه

ولهذا أول ما تدخل السجن رئيسة العصابه للصبايا إنطوانيت وهلا فيك يا مشاغبه في السجن ,, ولا أريد أي فوضى أو شغب داخل السجن عشان ما تتأخري داخل السجن لعدم حسن السلوك والسيره لك فاااااااااااهمه elephant elephant elephant
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
شمس العراق

الدولة : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Male_i14
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Qatary24
احترام القوانين : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 111010
بطاقة عضوية : ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 O_oi10

ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن ياشاطر   ادخل السجن ياشاطر - صفحة 40 71831510الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 17:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
إعلان لجميع عشاق -6

ياغاليين ابتداء من الان سيكون نظام " موضوع ادخل السجن ياشاطر " سجين واحد فقط لان الصبايا اكثر من الشباب وهذا ما سيبقيهم اشهر بالسجن

لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذا

قرار من ادارة السجن ممنوع سجن اكثر من شخص واحد ومن يخالف القانون يسجن اسبوع انفرادي ويمنع من المشاركة لمدة اسبوع بالسجن


وبالمناسبة تقرر الافراج عن كل السجناء لحسن السلوك والسيرة ههههه

قرار ثبت واعلم للجميع والله ولي التوفيق

ليه كدة ياهدى ما كنا نتسلة بمقاهرة ارض الجنتين
معلش ربنا وهدى من بعد ربنا خلصوك من بين ايدينا ههههههه
ملحوقة وتدخل السجن مرة ثانية ان شاء الله هههههههه

-------

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الموضوع الأصلى : ادخل السجن ياشاطر  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ادخل السجن ياشاطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 40 من اصل 40انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 21 ... 38, 39, 40

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: واحــــ الترفيه والتسلية ــــــــة :: نتســــــــــــ ياللا ـــــــــلى :: المسابقات والفوازير-
انتقل الى: