منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 70094110
المواضيع الأخيرة
» اروع ما غنى محمد رشدى
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510اليوم في 19:28 من طرف سميرمحمود

» حوار محمد حمزة مع شادية
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510أمس في 20:09 من طرف هدى

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الأحد 15 سبتمبر 2019 - 21:15 من طرف أرض الجنتين

» ادخل السجن ياشاطر
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الأحد 15 سبتمبر 2019 - 21:11 من طرف أرض الجنتين

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الأحد 15 سبتمبر 2019 - 20:08 من طرف انطوانيت

» بليغ حمدى ,,,, أول وأخر حبيب ,, على العود كامله
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الأحد 15 سبتمبر 2019 - 20:06 من طرف سميرمحمود

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الأحد 15 سبتمبر 2019 - 19:52 من طرف انطوانيت

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الأحد 15 سبتمبر 2019 - 12:06 من طرف أرض الجنتين

» تلوين نور الحياة لصور شادية
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 21:15 من طرف هدى

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 19:45 من طرف انطوانيت

» حكاية امثال وكلمات
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 19:38 من طرف انطوانيت

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 19:27 من طرف انطوانيت

» برنامج كلاكيت اغانى سينما
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 19:23 من طرف انطوانيت

» فلاشات انطوانيت للحبيبة شادية
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الخميس 5 سبتمبر 2019 - 23:40 من طرف نور الحياة شاكر

» حفلة اعياد الثورة 1971 كاملة حصريا على قيثارة الغناء العربي
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الخميس 5 سبتمبر 2019 - 23:38 من طرف نور الحياة شاكر

» تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الأربعاء 4 سبتمبر 2019 - 18:56 من طرف أرض الجنتين

» أوبريت وطنى والفن قدمته شادية فى حفل أكتوبر عام 1985
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 - 23:40 من طرف نور الحياة شاكر

» كلنا لشادية عاشقين
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 - 23:35 من طرف نور الحياة شاكر

» "الحب الحقيقي" من حفل نادى الترسانة بتاريخ 11 يوليو 1974
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 - 23:33 من طرف نور الحياة شاكر

» تهنئة رأس السنة الهجرية
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الأحد 1 سبتمبر 2019 - 10:56 من طرف هدى

» ليه كل مرة أغنية لست الكل شادية
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 31 أغسطس 2019 - 7:08 من طرف انطوانيت

» تسجيل بروفات عاشق الموال
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الجمعة 30 أغسطس 2019 - 21:14 من طرف NONOS

»  حفل اليوبيل الفضي للتلفزيون المصري في 31 يوليو 1985
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الأربعاء 28 أغسطس 2019 - 20:24 من طرف NONOS

» أصالحك بإيه (واحشنى) حفل التطبيقين مصورة(ردود وتعليقات)
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الثلاثاء 27 أغسطس 2019 - 16:49 من طرف NONOS

» عملية غسيل دماغ المشاغبة
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الأحد 25 أغسطس 2019 - 19:05 من طرف انطوانيت

» ركن المرح مع ماهر العطار
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 24 أغسطس 2019 - 4:31 من طرف انطوانيت

» تهنئة خاصة من شادية بعيد الأضحى المبارك
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 17 أغسطس 2019 - 9:31 من طرف أرض الجنتين

» فيديو حفلة اتعودت عليك للحبيبة شادية
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 12:40 من طرف هدى

» شادية..اتعودت عليك....حفلة
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الخميس 8 أغسطس 2019 - 23:40 من طرف NONOS

» فلاشاتى
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510الإثنين 5 أغسطس 2019 - 21:15 من طرف NONOS

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 30 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 30 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1057 بتاريخ الأربعاء 24 يوليو 2019 - 18:46
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Eiaia_10
شاطر | 
 

 تعالوا نفرفش مع رحاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 12 ... 19  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابتسام كرموسه
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
ابتسام كرموسه

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Female11
العمر : 39
انثى
الماعز
عدد الرسائل : 8325
تاريخ التسجيل : 31/03/2012
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary21
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 O_oouu10

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 17:19

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
احلمي يكون الحكم بصالحك ههههههه
والله اعلم كم شكوى راح تقدم ضدك هههه
انا ما بحلم حبيبتي هههههههه
انا عندي ثقه بالقضاء العادل يا شموسا هههههههه
وبعدين كل اعضاء المنتدى احبابي عيزه توقعي بنا ليه يا مفتريه هههههههه
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ابتسام كرموسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibtissamr78@hotmail.fr
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
شمس العراق

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Male_i14
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary24
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 O_oi10

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 17:34

لا سامح الله انا اوقع بينكم ههههههه
انا كمان عندي ثقة بالقضاء العادل
هههههههههه
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37069
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary30
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 210

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 17:53

لو المشكلة علشان صورة ملكة جمال الكون بسيطة
بس باين فيه اكثر وبيقول المثل " مش رمانة قلوب مليانة " ههههههههههههه عاوزة اعرف حيثيات القضية بينكم حتى افهم اصل المشكلة
اولا لو ملكة الجمال الحكم على نور بيكون لانها سبب المشكلة هههههههههههه
وثانيا لو الزنانة تهمة مش عاجبتك يا شمس انت قلت عن روحك زنانة يعني ابتسام بريئة من التهمة
وثالثا لو سيرين ادعت على ابتسام فلي كلام تاني

يبقى نعرف ايه المشكلة الاول ونفهم حتى نحكم وطبعا عاوزين مستشارين حتى لا يكون الحكم منفرد

ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه رأيكم بقا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
ابتسام كرموسه
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
ابتسام كرموسه

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Female11
العمر : 39
انثى
الماعز
عدد الرسائل : 8325
تاريخ التسجيل : 31/03/2012
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary21
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 O_oouu10

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 17:56

ضهر الحق ضهر الحق
ربنا يخليكي ليا يا اعضم قاضي في الدنيا 33
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ابتسام كرموسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibtissamr78@hotmail.fr
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37069
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary30
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 210

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 18:00

هههههههههههههههههههههه مبسوطة ياغالية لازم كل شيء ينكشف ويبان
الحقيقة لازم اعرف الحقيقة
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
ابتسام كرموسه
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
ابتسام كرموسه

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Female11
العمر : 39
انثى
الماعز
عدد الرسائل : 8325
تاريخ التسجيل : 31/03/2012
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary21
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 O_oouu10

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 18:05

هههههههههههههههه
مضلومه انا حبيبتي ضالمتني شمس هههههههه
وعيزه حقي بالتعويضات ههههههه
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ابتسام كرموسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibtissamr78@hotmail.fr
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37069
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary30
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 210

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 18:07

لك ما تطلبين من تعويضات في حال ثبتت براءتك ولا يهمك
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
شمس العراق

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Male_i14
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary24
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 O_oi10

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 18:08

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
لو المشكلة علشان صورة ملكة جمال الكون بسيطة
بس باين فيه اكثر وبيقول المثل " مش رمانة قلوب مليانة " ههههههههههههه عاوزة اعرف حيثيات القضية بينكم حتى افهم اصل المشكلة
اولا لو ملكة الجمال الحكم على نور بيكون لانها سبب المشكلة هههههههههههه
وثانيا لو الزنانة تهمة مش عاجبتك يا شمس انت قلت عن روحك زنانة يعني ابتسام بريئة من التهمة
وثالثا لو سيرين ادعت على ابتسام فلي كلام تاني

يبقى نعرف ايه المشكلة الاول ونفهم حتى نحكم وطبعا عاوزين مستشارين حتى لا يكون الحكم منفرد

ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه رأيكم بقا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههه
اولا انا ماقلت على روحي زنانة انا قلت انا ما بنسى هههههه هي اللي قالت عني زنانة عايزة حقي هههههههه
ثانيا سيرين امس خافت كتير وانا ما برضى ولا الادارة بترضى مش هيك هههه
اما ثالثا وهي القضية الاهم برايي فين الوعد اللي وعدتو ليكي ياهدى هذا حق عام وحق المنتدى وكل الاعضاء كيف نتنازل عنه ههههههه
انتي فاكرة لما قالت خلوني امخمخ شوي يعني هي كانت تتهرب
هدى لا تعطيها عين وتقوليلها معك حق ههههه
دي مفتريه
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
شمس العراق

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Male_i14
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary24
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 O_oi10

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 18:10

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ضهر الحق ضهر الحق
ربنا يخليكي ليا يا اعضم قاضي في الدنيا 33

فرحاااانة اووووي
لسة الحكم ما صدر ههههههه
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسام كرموسه
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
ابتسام كرموسه

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Female11
العمر : 39
انثى
الماعز
عدد الرسائل : 8325
تاريخ التسجيل : 31/03/2012
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary21
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 O_oouu10

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 18:15

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
لو المشكلة علشان صورة ملكة جمال الكون بسيطة
بس باين فيه اكثر وبيقول المثل " مش رمانة قلوب مليانة " ههههههههههههه عاوزة اعرف حيثيات القضية بينكم حتى افهم اصل المشكلة
اولا لو ملكة الجمال الحكم على نور بيكون لانها سبب المشكلة هههههههههههه
وثانيا لو الزنانة تهمة مش عاجبتك يا شمس انت قلت عن روحك زنانة يعني ابتسام بريئة من التهمة
وثالثا لو سيرين ادعت على ابتسام فلي كلام تاني

يبقى نعرف ايه المشكلة الاول ونفهم حتى نحكم وطبعا عاوزين مستشارين حتى لا يكون الحكم منفرد

ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه رأيكم بقا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههه
اولا انا ماقلت على روحي زنانة انا قلت انا ما بنسى هههههه هي اللي قالت عني زنانة عايزة حقي هههههههه
ثانيا سيرين امس خافت كتير وانا ما برضى ولا الادارة بترضى مش هيك هههه
اما ثالثا وهي القضية الاهم برايي فين الوعد اللي وعدتو ليكي ياهدى هذا حق عام وحق المنتدى وكل الاعضاء كيف نتنازل عنه ههههههه
انتي فاكرة لما قالت خلوني امخمخ شوي يعني هي كانت تتهرب
هدى لا تعطيها عين وتقوليلها معك حق ههههه
دي مفتريه
هههههههههههههههههه
بردو لسا مركزه معايا في السؤال اعتقيني لوجه الله
وتقولي على نفسك مش زنانه هههه
دي كلمت زنانه شويا عليكي ه دول عايزين يخترعولك كلمه تليق بزنك
ههههههههههههه
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ابتسام كرموسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibtissamr78@hotmail.fr
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
شمس العراق

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Male_i14
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary24
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 O_oi10

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 18:17

تهمة رابعة اضيفت للقضية
محاولة رشوة الادارة من شوي حاولت ترشي سيرين لكن سيرين ابت ان تقبل لانها نزيهة بارك الله في ادارة منتدانا
ههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37069
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary30
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 210

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 18:29

لا قصة تعطي رايها بعد ما تمخمخ الجمجة لا ولن انساها اكيد ولازم تقول والا السجن لها ههههههههههههههه

الادارة لن تسكت عن حق احد ولو رجعتم تشاغبن هههههههههههههه لكن مني احكاما ثانية ههههههههههههههه
عاوزين نعرف الحقيقة ولازم نعرفها
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
ابتسام كرموسه
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
ابتسام كرموسه

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Female11
العمر : 39
انثى
الماعز
عدد الرسائل : 8325
تاريخ التسجيل : 31/03/2012
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary21
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 O_oouu10

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 18:32

هههههههههههههه
هدى حبيبتي شامه ريحت تسبيت للجميع
بتسبتينا ولا اييييييييه يا غاليه ههههههههه
نويا على ايه يا هدى انتي مش مريحاني ههههههه
الهدوء دا وراه حاجه ههههههههه
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ابتسام كرموسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibtissamr78@hotmail.fr
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
شمس العراق

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Male_i14
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary24
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 O_oi10

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 18:33

انا قلت التهم اللي عندي واذا في احد عندوا تهمة خامسة وسادسة اهلا وسهلا بالتهم هههههه
لاتنسي ياغالية محاولة رشوة الادارة كمان هههههههه
لسة فرحاااانة ابتسام هههههههههههه
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
شمس العراق

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Male_i14
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary24
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 O_oi10

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 18:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هههههههههههههه
هدى حبيبتي شامه ريحت تسبيت للجميع
بتسبتينا ولا اييييييييه يا غاليه ههههههههه
نويا على ايه يا هدى انتي مش مريحاني ههههههه
الهدوء دا وراه حاجه ههههههههه

لا تحاولي تشوشي على تفكير القاضي هدى خليها على راحتها ههههه
والا راح تكون تهمة خامسة هي محاولة الضغط على القاضي ليغير ارائه ههههههه
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسام كرموسه
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
ابتسام كرموسه

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Female11
العمر : 39
انثى
الماعز
عدد الرسائل : 8325
تاريخ التسجيل : 31/03/2012
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary21
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 O_oouu10

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 18:36

ونبي يا شيخه سيبيني في الي انا فيه هههههههههههه
واضح انو هدى ناويالنا على شيء ههههههه والله مش مريحني هدوءها هههههه
وتركيزها في نفس الجمله الحقيقه ما الحقيقه ههههههههه
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ابتسام كرموسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibtissamr78@hotmail.fr
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
شمس العراق

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Male_i14
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary24
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 O_oi10

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 18:52

ههههههههه هو انتي لسة شفتي حاجة ههههههههههه
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37069
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary30
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 210

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 18:57

ههههههههههههههههه لا ابدا استني علي ياغالية واعطيتك النصيحة وياريت تبقوا هنا لان المحاكمة هنا ستكون والحل فيه عنا بلبنان صخرة شهيرة وفي مقاهي رائعة حواليها وصورتها اهه ايه رايك ومريحة جدا للانتحار

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
ابتسام كرموسه
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
ابتسام كرموسه

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Female11
العمر : 39
انثى
الماعز
عدد الرسائل : 8325
تاريخ التسجيل : 31/03/2012
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary21
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 O_oouu10

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 19:01

بف
مش مريحه للانتحار يا غاليه هههههههه
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ابتسام كرموسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibtissamr78@hotmail.fr
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
شمس العراق

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Male_i14
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary24
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 O_oi10

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 19:03

اسمعي كلام هدى ياشابة وروحي لبنان تنتحري ههههه
صخرة الروشة حلوووة كتير وراح تحسي حالك انك في الجنة على طول هههههههه
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
شمس العراق

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Male_i14
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary24
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 O_oi10

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 23:39

الى اين وصلت محاكمة المتهمة ابتسام كرموسه هههههه
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37069
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary30
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 210

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 23:40

لما تجتمع هيئة المحاكمة
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
شمس العراق

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Male_i14
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary24
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 O_oi10

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 23:42

وحيجتمعوا في اي وقت ان شاء الله ههههه
انا مش حرتاح ويهدالي بال غير لما تحاكم المتهمة هههههه
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسام كرموسه
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
ابتسام كرموسه

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Female11
العمر : 39
انثى
الماعز
عدد الرسائل : 8325
تاريخ التسجيل : 31/03/2012
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary21
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 O_oouu10

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 23:42

يديكي حبيبتي شمس ويديني ويدي حبيبتي هدى طولت العمر هههههههه
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ابتسام كرموسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibtissamr78@hotmail.fr
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
شمس العراق

الدولة : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Male_i14
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Qatary24
احترام القوانين : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 111010
بطاقة عضوية : تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 O_oi10

تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نفرفش مع رحاب   تعالوا نفرفش مع رحاب - صفحة 5 71831510السبت 29 سبتمبر 2012 - 23:45

يعني انت بتقولي انهم مش راح يجتمعوا مش كدة ؟؟؟

لا لا لا اتطمني راح يجتمعوا باقرب وقت ممكن لكن هم مشغولين بقضايا ثانية
هو انتي المتهمة الوحيدة اكيد في غيرك بقضايا مختلفة ههههههه
الموضوع الأصلى : تعالوا نفرفش مع رحاب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تعالوا نفرفش مع رحاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 19انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 12 ... 19  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: واحــــ الترفيه والتسلية ــــــــة :: نتســــــــــــ ياللا ـــــــــلى-
انتقل الى: