منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» طلباتكم أوامر
اليوم في 18:13 من طرف أرض الجنتين

» ادخل السجن ياشاطر
اليوم في 18:08 من طرف أرض الجنتين

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
اليوم في 17:51 من طرف أرض الجنتين

» كلنا لشادية عاشقين
أمس في 23:24 من طرف هدى

» تسجيل نادر أغنية غربتني الدنيا عنك شادية ومحمود الشريف على العود
أمس في 23:23 من طرف هدى

»  طارق الشناوي لماذا يتعجلون خبر الرحيل؟
أمس في 22:50 من طرف نور الحياة شاكر

»  خطأ لغوي علم شادية حب الغناء
أمس في 22:34 من طرف NONOS

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
أمس في 22:30 من طرف نور الحياة شاكر

» شادية في قسم البوليس بسبب الملاية اللف
أمس في 22:29 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
أمس في 21:00 من طرف انطوانيت

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
أمس في 20:44 من طرف انطوانيت

» اروع ما غنت سوزان عطيه
أمس في 20:27 من طرف سميرمحمود

» أروع ما غنت فايزه احمد
أمس في 20:15 من طرف سميرمحمود

» قراءة سورة من القرآن لروح المرحومة شادية
الإثنين 18 فبراير 2019 - 22:08 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حضورك بكلمة شكر للمنتدي
الإثنين 18 فبراير 2019 - 21:26 من طرف نور الحياة شاكر

» تلوين نور الحياة لصور شادية
الإثنين 18 فبراير 2019 - 21:13 من طرف أرض الجنتين

» تعالوا نهنى الغالية نور الحياة
الإثنين 18 فبراير 2019 - 20:55 من طرف سميرمحمود

» اغنية حب وانحب
الإثنين 18 فبراير 2019 - 20:47 من طرف نور الحياة شاكر

» اغرب 10 جرائم بشعه حلها الأطفال بشكل لا يصدق
الإثنين 18 فبراير 2019 - 13:23 من طرف هدى

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
السبت 16 فبراير 2019 - 21:20 من طرف أرض الجنتين

» ذكرى ميلاد شادية ٢٠١٩
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:19 من طرف أرض الجنتين

» فلاشات انطوانيت للحبيبة شادية
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:15 من طرف انطوانيت

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:10 من طرف أرض الجنتين

» فلاشاتى
الأربعاء 6 فبراير 2019 - 0:28 من طرف هدى

» اغنية دلوقتى حالاً - تسجيل اصلى(ردود وتعليقات )
الأربعاء 6 فبراير 2019 - 0:26 من طرف هدى

» اروع ما غنى عمر فتحى
الإثنين 4 فبراير 2019 - 22:27 من طرف سميرمحمود

» لبنانيات
الإثنين 4 فبراير 2019 - 21:28 من طرف انطوانيت

» مبروووووك اذاعة شادية صوت مصر
الإثنين 4 فبراير 2019 - 20:35 من طرف انطوانيت

» مبروك توقيعك أخ أحمد
الإثنين 4 فبراير 2019 - 20:32 من طرف انطوانيت

» اجمل ما غنى محمد على سليمان
السبت 2 فبراير 2019 - 20:44 من طرف سميرمحمود

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 36 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 35 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

أرض الجنتين

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
hnoo

الدولة :
العمر : 35
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى    السبت 8 ديسمبر 2012 - 23:25

[quote="نور الحياة شاكر"]رائعة كلماتك ومشاعرك الرقيقة و جمال تعبيرك النابع من قلب صادق ووفي لهذا المنتدي المتميز وان كلمات الشكر لا توفي امام هذه السطور وان قلمي يقف عاجزا امام هذه الجواهر الناصعة بروح الوفاء والاخلاص

تسلم ايديك هنو وشكرا لمشاعرك الرقية
[/quote


شكرا جزيلا يا نور.لمرورك وكلماتك المؤثره

. حبي للمنتدى . ينبع من حبي للحبيبه شاديه

ولكم جميعا . اكرر شكر لكي

alien
الموضوع الأصلى : رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hnoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36605
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى    السبت 8 ديسمبر 2012 - 23:39

حبي لكم لا يوصف وبيقول المثل من القلب للقلب رسول ورسول الحب وصلني منكم ومن محبتكم لمنتدانا الحبيبة فمعا نبني ونستمر بالبناء يدا بيد لنشره بالشبكة العنكبوتية قاطبة فتقبلوا مني كل الحب والتقدير لكم وبقول لكم بحبكم وربنا يشهد على كلامي حب
الموضوع الأصلى : رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51264
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى    الأحد 9 ديسمبر 2012 - 0:08

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
حبي لكم لا يوصف وبيقول المثل من القلب للقلب رسول ورسول الحب وصلني منكم ومن محبتكم لمنتدانا الحبيبة فمعا نبني ونستمر بالبناء يدا بيد لنشره بالشبكة العنكبوتية قاطبة فتقبلوا مني كل الحب والتقدير لكم وبقول لكم بحبكم وربنا يشهد على كلامي حب

فاحنا كلنا نحبك يااغلي هدي فمن احبه الله حبب فيه خلقه ...فلولا الحب ودفئ الاسري ماستمر هذا الترابط وهذا الانتماء للمنتدي فشادية علمتنا الحب ونحن تجمعنا هنا علي نبضات هذا الحب الذي يجمع قلوبنا علي حب صادق لشادية ولكل المتواجدين في هذا البيت الجميل والحمد الله المشاعر النبيلة متبادلة بين الجميع
الموضوع الأصلى : رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
hnoo

الدولة :
العمر : 35
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى    الأحد 9 ديسمبر 2012 - 0:33

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
حبي لكم لا يوصف وبيقول المثل من القلب للقلب رسول ورسول الحب وصلني منكم ومن محبتكم لمنتدانا الحبيبة فمعا نبني ونستمر بالبناء يدا بيد لنشره بالشبكة العنكبوتية قاطبة فتقبلوا مني كل الحب والتقدير لكم وبقول لكم بحبكم وربنا يشهد على كلامي حب



القلوب عند بعضهااا ياغاليه . الكل هنا يكن لكي كل محبه واحترااااام .

فعلا (اذا احب الله عبد حبب فيه خلقه) انت انسااان عظيمه وتستاهلي كل المبحه والتقدير

ونحن معكي بكل ما نستطيع من اجل الرقي بهذا المنتدى الغالي
فهو البيت الدافء الحنون الذي يجمعنااااااااا

ادام الله المحبة والاخوه والترااابط فيما بيننا . وجمعنا على الخير والسعااده دائما
وعماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار يـــــــــــــــا منتـــدااااااانا الغاااالي
الموضوع الأصلى : رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hnoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36605
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى    الأحد 9 ديسمبر 2012 - 1:24

اللهم آمين والف شكر لك ياغالية
الموضوع الأصلى : رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
ابتسام كرموسه
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
ابتسام كرموسه

الدولة :
العمر : 39
انثى
الماعز
عدد الرسائل : 8325
تاريخ التسجيل : 31/03/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى    الأحد 9 ديسمبر 2012 - 8:49

ميروك لمنتدنا عيده الخامس وعقبال مئة سنه شكرا لكي هدى العاليه على مجهوداتك حبيبتي

هنو تسلم ايدك على القصيده الرائعه كلمات معبره فعلا على نيل مشاعرك واحساسك
الموضوع الأصلى : رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ابتسام كرموسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibtissamr78@hotmail.fr
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38191
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى    الأحد 9 ديسمبر 2012 - 12:04





كلمات رائعه من عضوه رائعه وقد كفيتي ووفيتي هنوو بأعذب الكلمات وأحلى العبارات وهذا يدل على قلبك الصادق والمحب لمنتدانا ولمديرته القديره الست هدى وهي تستحق كل كلمه شكر وتقدير
تسلمي ياغاليه ويسلم لنا قلمك
الموضوع الأصلى : رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
mi-ak
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
mi-ak

الدولة :
العمر : 109
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 4946
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى    الأحد 9 ديسمبر 2012 - 12:09

كل عام والجميع بألف خير وعقبال 100 من النجاح والتقدم والتألق
الموضوع الأصلى : رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: mi-ak
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
عبدالمعطي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
عبدالمعطي

الدولة :
العمر : 69
ذكر
الثور
عدد الرسائل : 6561
تاريخ التسجيل : 28/02/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى    الأحد 9 ديسمبر 2012 - 13:45

مقدرش اقول
اكثر من الذى اتقال
على حبيبتنا
شادية
وحبيبتنا
هدى فونتاستيك
وها هيه
شادية
تغني
حبيبي اهه
حبايبنا اهم
اهم
الموضوع الأصلى : رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عبدالمعطي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amoityakader@yahoo.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36605
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى    الأحد 9 ديسمبر 2012 - 13:55

ربنا يسعدك ويخليك ياغالي وطبعا شادية بتغني حبيابنا اهه ربنا يخليك
الموضوع الأصلى : رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى    الأحد 9 ديسمبر 2012 - 14:55

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


قصيده رائعه لمست قلوبنا لانها نابعه من قلبك النابض بحب الحبيبه شــادية

وحب منتدها الغالي .ومن فيه. واللي من القلب يصل الى القلب.

وقد كتبت هذه الكلمات البسيطه من وحي كلمات الراائعه


عام جديد متجدد بعطائكي *** وعطاء من هم في حبهم أوفياء


نشيد بالخمسين عاما أملين *** أن لا يفرق شملنا ما دامنا أحياء


جادت أيادي بالعطاء أقتدائآ *** بكي يارمز المحبه والعطاء


والجهد أن اثمر هذا زرعكي قد *** اصبح اليوم أغصانا نطال بها السماء


وبالحبيبة شاديه يحلو جمعنا*** صوتا ولحنن وبراعتا في الأداء


اصالة التاريخ ترجمة بكيانها*** فكم مواقف لها ضاهت بها العظماء


وعلى نهجها أسست هذا المنتدى*** لتشرق شمسه ويملىء الدنيا ضياء


جزاك الله عنا خيرا يا هدى *** وعادت بنا الأيام لمثل هذا اللقاء


كلمات رائعة بحق انسانة غالية على قلوبنا جميعا هدهد التي جمعتنا بهذه الاسرة الرائعة بمنتداها المتألق باسم شاديتنا
تسلم الايادي هنو الغالية
الموضوع الأصلى : رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
شمس العراق

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى    الأحد 9 ديسمبر 2012 - 15:55

كلماتك راائعة هنو نابعة من قلب محب
هدى غالية علينا وتستحق اكثر من كلمة شكر على مجهودها الرائع وتعبها من اجل الارتقاء بالمنتدى
الموضوع الأصلى : رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رسالة شكر!! لاغلى مديره في اغلى منتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: ملتــــــ التعارف والتهانى ــــــــــــى :: ملتقى التعارف والتهانى :: رباط المحبة والتواصل بين الاعضاء-
انتقل الى: