منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
أمس في 23:04 من طرف نور الحياة شاكر

» طالب رااسب في التعبير
أمس في 23:00 من طرف نور الحياة شاكر

» انه قلمي
أمس في 22:58 من طرف نور الحياة شاكر

» يومياتي في لبنان الحبيب
أمس في 22:57 من طرف جوني مخلوف

» غزة في القلب
أمس في 22:56 من طرف نور الحياة شاكر

» حزر فزر اسم الفيلم ايه؟
أمس في 22:56 من طرف نور الحياة شاكر

» مطبخ انطوانيت 2017
أمس في 22:51 من طرف جوني مخلوف

» اروع ما غنت سوزان عطيه
أمس في 22:07 من طرف سميرمحمود

» جمال شادية
أمس في 20:56 من طرف نور الحياة شاكر

» كلمات تحمل بداخلها كثير من المعاني
أمس في 20:54 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
أمس في 20:51 من طرف نور الحياة شاكر

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
أمس في 20:42 من طرف نور الحياة شاكر

» لبنانيات
أمس في 20:33 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
أمس في 20:30 من طرف نور الحياة شاكر

» فلاشاتى
أمس في 11:17 من طرف NONOS

» وطنيات عربية
أمس في 7:21 من طرف انطوانيت

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
السبت 23 مارس 2019 - 20:29 من طرف نور الحياة شاكر

» بعيدك يا ماما
السبت 23 مارس 2019 - 20:02 من طرف هدى

» اغنية ان كنت لي وانا ليك فيديو متجدد بكواليتي عالية الجودة
الجمعة 22 مارس 2019 - 22:06 من طرف انطوانيت

» ادخل السجن ياشاطر
الجمعة 22 مارس 2019 - 22:04 من طرف انطوانيت

» تلوين نور الحياة لصور شادية
الجمعة 22 مارس 2019 - 21:47 من طرف نور الحياة شاكر

» طلباتكم أوامر
الخميس 21 مارس 2019 - 18:25 من طرف أرض الجنتين

» اجمل ما غنى محمد على سليمان
الخميس 21 مارس 2019 - 8:03 من طرف سميرمحمود

» تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية
الخميس 21 مارس 2019 - 5:23 من طرف انطوانيت

» فكرة برحلة إلى لبنان
السبت 16 مارس 2019 - 21:16 من طرف أرض الجنتين

» اخر من يعلم بقلم شادية
الجمعة 15 مارس 2019 - 20:52 من طرف هدى

» أغانى فيلم بيت النتاش
الإثنين 11 مارس 2019 - 23:16 من طرف NONOS

» اغاني وعجباااااااني
الإثنين 11 مارس 2019 - 20:21 من طرف نور الحياة شاكر

» طلباتكم أوامر
الأحد 10 مارس 2019 - 20:59 من طرف هدى

» مبروووووك اذاعة شادية صوت مصر
الجمعة 8 مارس 2019 - 20:45 من طرف احمد وليد

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 25 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 25 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36761
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الأربعاء 25 سبتمبر 2013 - 22:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
.ايضا بعد طول غياب حالفني الحظ وقدرت افتح
المنتدى قولت ما آآجي وايدي فارغه وعملت هذا
التصميم للغاليه شاديه بعد ما لونت الصوره للحبيبه.


جمال التصميم اعطاني طابعا بانك فنانا رائعا ياغالي وتسلم الايادي يا مبدع
الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
حليم العراقي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
حليم العراقي

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 5476
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الأربعاء 25 سبتمبر 2013 - 22:29

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
.ايضا بعد طول غياب حالفني الحظ وقدرت افتح
المنتدى قولت ما آآجي وايدي فارغه وعملت هذا
التصميم للغاليه شاديه بعد ما لونت الصوره للحبيبه.


جمال التصميم اعطاني طابعا بانك فنانا رائعا ياغالي وتسلم الايادي يا مبدع
..مساء الخير
ست الحبايب
كلنا تعلمنا منك فانتي المدرسه
اللي علمتنا نبدع والدافع هو حب الغاليه شاديه
تسلم لي هالطله ..
الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: حليم العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hhaluomee@yahoo.com
حليم العراقي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
حليم العراقي

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 5476
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الأربعاء 25 سبتمبر 2013 - 22:40

..تصميم عملته لما كنت بعيد عنكم
اضعه بيبن ايديكم...
.




الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: حليم العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hhaluomee@yahoo.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36761
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الأربعاء 25 سبتمبر 2013 - 23:10

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
..تصميم عملته لما كنت بعيد عنكم
اضعه بيبن ايديكم...
.




روعة ياغالي وانت تعلم المثل اللي بيقول
رب تلميذ فاق استاذه
الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
ميرنا
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
ميرنا

الدولة :
العمر : 29
انثى
الثعبان
عدد الرسائل : 6163
تاريخ التسجيل : 11/07/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الجمعة 27 سبتمبر 2013 - 16:56

تصاميم رااااائعه تسلم ايدك حليم
الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ميرنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
hnoo

الدولة :
العمر : 35
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الجمعة 27 سبتمبر 2013 - 22:38

تصاااميم رووووووووووووووووووعه فناااان مبدع اخ حليم تسلم ايدك أخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالمعطي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
عبدالمعطي

الدولة :
العمر : 69
ذكر
الثور
عدد الرسائل : 6561
تاريخ التسجيل : 28/02/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الجمعة 27 سبتمبر 2013 - 22:46

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:




الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عبدالمعطي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amoityakader@yahoo.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51433
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الجمعة 27 سبتمبر 2013 - 23:16

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
..تصميم عملته لما كنت بعيد عنكم
اضعه بيبن ايديكم...
.




فى ابتسامتك سر الحياه وغايتى
فى ابتسامتك ألقى نشوة روحى


كل عاشق لشادية يتمني ان يرتقي لتلك الابتسامة الرقيقة وياخذه الوانه وريشته ويرسم حروف ملونة بابدعاتك والوانك الجميلة ويحاول ان يقتني ولو شيئا بسيطا
فابداعاتك الراقية والوانك الجميلة ...تصميم فيه لمسة جميلة لفنان عاشق لهذه الفنانة الجميلة بكل وضوح وصدق فمشاعرك ترسمها
بكل اتقان وانت تسكب عواطفك بالوانك البراقة وتصميماتك الرقيقة فتقدم اجمل صورة حب صادقة للجميلة شادية التي نعشقها ونحترمها جدا ...تسلم ايديك لكل
هذه الابدعات

الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 59606
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    السبت 28 سبتمبر 2013 - 20:36

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
..تصميم عملته لما كنت بعيد عنكم
اضعه بيبن ايديكم...
.




رووووووووعة افكارك وتصاميمك تسلم ايدك خيي الصغنن
الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
ابتسام كرموسه
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
ابتسام كرموسه

الدولة :
العمر : 39
انثى
الماعز
عدد الرسائل : 8325
تاريخ التسجيل : 31/03/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    السبت 28 سبتمبر 2013 - 23:11

حلو جدا تسلم ايدك اخ حليم
الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ابتسام كرموسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibtissamr78@hotmail.fr
غادة
عضو ذهبي
عضو ذهبي
غادة

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 1371
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الثلاثاء 1 أكتوبر 2013 - 13:07

مهما طال غيابك أخي الكريم ، تعود لتبهرنا بجمال ألوانك وتصميماتك . كل تصميم أجمل من الآخر . شكرااااااااااااً لك عالجمال والإبداع والأفكار الرائعة .
الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: غادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
حليم العراقي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
حليم العراقي

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 5476
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الثلاثاء 1 أكتوبر 2013 - 21:46

الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: حليم العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hhaluomee@yahoo.com
حليم العراقي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
حليم العراقي

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 5476
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الأربعاء 2 أكتوبر 2013 - 6:39

..الجمال يٌظهر الجمال..
الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: حليم العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hhaluomee@yahoo.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51433
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الأربعاء 2 أكتوبر 2013 - 20:14

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
..الجمال يٌظهر الجمال..

تصميم اكثر من راااااااااائع تسلم ايديك يافنااااااان
الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 59606
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الأربعاء 2 أكتوبر 2013 - 20:30

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
..الجمال يٌظهر الجمال..
روووعة يا حليم الغالي تسلم ايدك
الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
ميرنا
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
ميرنا

الدولة :
العمر : 29
انثى
الثعبان
عدد الرسائل : 6163
تاريخ التسجيل : 11/07/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الأربعاء 2 أكتوبر 2013 - 20:32

تصميم راااااائع تسلم ايدك حليم يااا فنااان
الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ميرنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
hnoo

الدولة :
العمر : 35
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الأربعاء 2 أكتوبر 2013 - 20:46

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
..الجمال يٌظهر الجمال..

تصميم رااااااااااااااااااائع تسلم ايدك اخ حليم فناااااااااااااان مبدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس العراق
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
شمس العراق

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 11086
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الخميس 3 أكتوبر 2013 - 13:58

تسلم ايدك اخ حليم تصميم راااائع
الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: شمس العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حليم العراقي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
حليم العراقي

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 5476
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الخميس 3 أكتوبر 2013 - 14:05

..نور الحياة شاكر
انطوانيت
hnoo
ميرنا
شمس العراق


الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: حليم العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hhaluomee@yahoo.com
حليم العراقي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
حليم العراقي

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 5476
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 20:12





الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: حليم العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hhaluomee@yahoo.com
ميرنا
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
ميرنا

الدولة :
العمر : 29
انثى
الثعبان
عدد الرسائل : 6163
تاريخ التسجيل : 11/07/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 19:11

تصاميم رااااائعه تسلم ايدك حليم الغااالي
الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ميرنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حليم العراقي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
حليم العراقي

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 5476
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 20:19

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تصاميم رااااائعه تسلم ايدك حليم الغااالي
الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: حليم العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hhaluomee@yahoo.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 59606
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 20:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:




تصاميمك رووعة حليم الغالي تسلم ايدك

الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
حليم العراقي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
حليم العراقي

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 5476
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 20:41

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:




تصاميمك رووعة حليم الغالي تسلم ايدك

الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: حليم العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hhaluomee@yahoo.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51433
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 22:53

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:




فنااااان ومبدع تسلم ايديك علي هذه الروائع الفنية
الموضوع الأصلى : تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تلوين وتصميمات حليم العراقي للمحبوبة شادية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 9 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: منتــ كل الفنون ــــــدى :: منتـــــــــ الفن والتصميم ـــــدى :: منتدى التصميمات-
انتقل الى: