منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 70094110
المواضيع الأخيرة
» كلنا لشادية عاشقين
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510اليوم في 12:34 من طرف أرض الجنتين

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510اليوم في 12:32 من طرف أرض الجنتين

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510اليوم في 12:31 من طرف أرض الجنتين

» اروع ما غنى محمد رشدى
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510أمس في 19:16 من طرف سميرمحمود

» برنامج كلاكيت اغانى سينما
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 22:38 من طرف نور الحياة شاكر

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 22:34 من طرف نور الحياة شاكر

» حكاية امثال وكلمات
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 22:32 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 22:31 من طرف نور الحياة شاكر

» تلوين نور الحياة لصور شادية
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 22:29 من طرف نور الحياة شاكر

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 22:20 من طرف نور الحياة شاكر

» حوار محمد حمزة مع شادية
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 22:12 من طرف نور الحياة شاكر

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 22:06 من طرف نور الحياة شاكر

» تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 19:50 من طرف NONOS

» ادخل السجن ياشاطر
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الأحد 15 سبتمبر 2019 - 21:11 من طرف أرض الجنتين

» بليغ حمدى ,,,, أول وأخر حبيب ,, على العود كامله
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الأحد 15 سبتمبر 2019 - 20:06 من طرف سميرمحمود

» فلاشات انطوانيت للحبيبة شادية
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الخميس 5 سبتمبر 2019 - 23:40 من طرف نور الحياة شاكر

» حفلة اعياد الثورة 1971 كاملة حصريا على قيثارة الغناء العربي
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الخميس 5 سبتمبر 2019 - 23:38 من طرف نور الحياة شاكر

» أوبريت وطنى والفن قدمته شادية فى حفل أكتوبر عام 1985
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 - 23:40 من طرف نور الحياة شاكر

» "الحب الحقيقي" من حفل نادى الترسانة بتاريخ 11 يوليو 1974
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 - 23:33 من طرف نور الحياة شاكر

» تهنئة رأس السنة الهجرية
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الأحد 1 سبتمبر 2019 - 10:56 من طرف هدى

» ليه كل مرة أغنية لست الكل شادية
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510السبت 31 أغسطس 2019 - 7:08 من طرف انطوانيت

» تسجيل بروفات عاشق الموال
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الجمعة 30 أغسطس 2019 - 21:14 من طرف NONOS

»  حفل اليوبيل الفضي للتلفزيون المصري في 31 يوليو 1985
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الأربعاء 28 أغسطس 2019 - 20:24 من طرف NONOS

» أصالحك بإيه (واحشنى) حفل التطبيقين مصورة(ردود وتعليقات)
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الثلاثاء 27 أغسطس 2019 - 16:49 من طرف NONOS

» عملية غسيل دماغ المشاغبة
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الأحد 25 أغسطس 2019 - 19:05 من طرف انطوانيت

» ركن المرح مع ماهر العطار
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510السبت 24 أغسطس 2019 - 4:31 من طرف انطوانيت

» تهنئة خاصة من شادية بعيد الأضحى المبارك
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510السبت 17 أغسطس 2019 - 9:31 من طرف أرض الجنتين

» فيديو حفلة اتعودت عليك للحبيبة شادية
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 12:40 من طرف هدى

» شادية..اتعودت عليك....حفلة
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الخميس 8 أغسطس 2019 - 23:40 من طرف NONOS

» فلاشاتى
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الإثنين 5 أغسطس 2019 - 21:15 من طرف NONOS

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 22 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

أرض الجنتين

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1057 بتاريخ الأربعاء 24 يوليو 2019 - 18:46
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 Eiaia_10
شاطر | 
 

 مبروك لارض الجنتين قيثارة التألق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
hnoo

الدولة : مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 Male_y10
العمر : 35
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج : مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 Qatary18
احترام القوانين : مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 111010
بطاقة عضوية : مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 Uoy_ao10

مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مبروك لارض الجنتين قيثارة التألق    مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510السبت 24 نوفمبر 2012 - 0:57

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ههههههههههههههه

خليها بضروووفها
ولو انو المثل يقول كن ذيب والا اكلت الذائاب


إيش تقصدي يعني إنت ديب وإلا ديبه عشان ما ياكلوك الدئاب هاااا هههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ضحكتني من جد هههههههههه

انا اقصد المعنى من المثل لا تشككني في قدراتك الذهنيه هههههههههههه



عادك ما شفتي حاجه مني ياغاليه ,, ولهذا أقول لك أنتبهي على حالك ههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه

ماشيء يا ارض الجنتين الايام بيننا
خل با لك انت كمان هههه
الموضوع الأصلى : مبروك لارض الجنتين قيثارة التألق   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hnoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39147
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 710
احترام القوانين : مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 111010
بطاقة عضوية : مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 Qofi8j94p0uw

مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مبروك لارض الجنتين قيثارة التألق    مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510السبت 24 نوفمبر 2012 - 13:40

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:



إيش تقصدي يعني إنت ديب وإلا ديبه عشان ما ياكلوك الدئاب هاااا هههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ضحكتني من جد هههههههههه

انا اقصد المعنى من المثل لا تشككني في قدراتك الذهنيه هههههههههههه



عادك ما شفتي حاجه مني ياغاليه ,, ولهذا أقول لك أنتبهي على حالك ههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه

ماشيء يا ارض الجنتين الايام بيننا
خل با لك انت كمان هههه


صه صه صه روحي ألعبي بعيد عني هنوو ,, وما تحاولي تحرقي حالك بالنار ,, أنا حذرتك هاا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : مبروك لارض الجنتين قيثارة التألق   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
ميرنا
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
ميرنا

الدولة : مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 Male_i14
العمر : 29
انثى
الثعبان
عدد الرسائل : 6163
تاريخ التسجيل : 11/07/2012
المزاج : مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 Qatary24
احترام القوانين : مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 111010
بطاقة عضوية : مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 Oao10

مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مبروك لارض الجنتين قيثارة التألق    مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الأحد 25 نوفمبر 2012 - 0:02

الف الف مبروووك ارض الجنتين الغالي قيثارة التألق
تستحق هذا اللقب وبجداره والله لحضورك الرااااائع والمميز بالمنتدى ولروحك الطيبه والمرحه مع الجميع ومواضيعك الرااااائعه ويارب من تألق الى تألق يااغالي
وفلاش روووووعه من الغاليه هدى تسلم ايدها وجات على الجرح تعيش وتاكل غيرها ههههههههه
وفلاش روعه من ايد انطوانيت الغااااليه كمان تسلم ايدها وتستحقه يا اكبر مشاغب بالمنتدى ههههه
الموضوع الأصلى : مبروك لارض الجنتين قيثارة التألق   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ميرنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
hnoo

الدولة : مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 Male_y10
العمر : 35
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج : مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 Qatary18
احترام القوانين : مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 111010
بطاقة عضوية : مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 Uoy_ao10

مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مبروك لارض الجنتين قيثارة التألق    مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الأحد 25 نوفمبر 2012 - 1:29

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
نجم القيثارة المتميز ارض الجنتين بقول له مبروك ولكن الفلاش من وحي مكوثه بالسجن ودا اللي خلاه يبقى نجم القيثارة لمثابرته على الجد والاجتهاد وخاصة لم يكن لديه عمل الا المشاركات والمواضيع المميزة واكيد لازم يسلي روحه وهو بالسجن

اما الحفلة التي يحييها نزلاء السجن شباب المنتدى فرحين بمغادرته للسجن واللي ظن بانه غادره لغير رجعة وانا واثقة راجع له تاني وبوقت قريب



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ولنرجع للجد الف شكر ولجهودك ياغالي وانا وعدتك بمقلب ههههه ولكن ضميري لم يطاوعني الا وابدي اعجابي بتفاعلك واجتهادك لاعلاء منتدانا الى اعلى المراتب وعقبال نجم منتدى قيثارة الغناء العربي


ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ومسوي لي فيها معلم وكل شوي تقول انتبهي على حالك
اتريك مخلل في السجووون هههههههه
تسلم ايدك هدهد فلاش رووعه ضربتي على الوتر الحساس

بس هذا ما يمنع انك متألق
الموضوع الأصلى : مبروك لارض الجنتين قيثارة التألق   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hnoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39147
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 710
احترام القوانين : مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 111010
بطاقة عضوية : مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 Qofi8j94p0uw

مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مبروك لارض الجنتين قيثارة التألق    مبروك لارض الجنتين  قيثارة التألق  - صفحة 4 71831510الأحد 25 نوفمبر 2012 - 20:41

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
الف الف مبروووك ارض الجنتين الغالي قيثارة التألق
تستحق هذا اللقب وبجداره والله لحضورك الرااااائع والمميز بالمنتدى ولروحك الطيبه والمرحه مع الجميع ومواضيعك الرااااائعه ويارب من تألق الى تألق يااغالي
وفلاش روووووعه من الغاليه هدى تسلم ايدها وجات على الجرح تعيش وتاكل غيرها ههههههههه
وفلاش روعه من ايد انطوانيت الغااااليه كمان تسلم ايدها وتستحقه يا اكبر مشاغب بالمنتدى ههههه



شكرآ لك ميرنا ياغاليه وكلنا مميزون في هذا المنتدى الحبيب وانا سعيد إننا أستطعت أن أحفوا بتقديركم وتشجيعكم وحبكم الأخوي , وإن دل على شيء وإنما يدل على تعاوننا وتماسكنا بإيد واحده لرفع صرحنا الغالي صرح الحبيبه شاديه ,,
فاتسلمي لي ميرنا ويسلمي لي كلامك الحلو نحوي ,,
نأتي للجد الآن ,, يعني عجبك الفلاااااش هاا ؟؟ معليش يا ميرنا يا سنه أولى مشاغبه بكره يكون لك مثل فلاشي وأظرف كمااان ههههه ,, ومردوده لهم في الأفراح يلي عملوا الفلاش ده هههههههههههههههه
تسلم إيدك يا أغلى وأحلى هدى ويااااااااا كمليها أنت يا هدى هههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : مبروك لارض الجنتين قيثارة التألق   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
 

مبروك لارض الجنتين قيثارة التألق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: تفاعل الأعضاء والمنتدى :: منتدى التميز والتكريم-
انتقل الى: