منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخول
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 70094110
المواضيع الأخيرة
» اروع ما غنى محمد رشدى
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510أمس في 19:23 من طرف سميرمحمود

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510أمس في 9:26 من طرف أرض الجنتين

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510أمس في 9:23 من طرف أرض الجنتين

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510أمس في 9:22 من طرف أرض الجنتين

» جمال شادية
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الخميس 17 أكتوبر 2019 - 20:05 من طرف نور الحياة شاكر

» انه قلمي
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الخميس 17 أكتوبر 2019 - 19:20 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حالتك النفسية كل يوم
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 14:54 من طرف أرض الجنتين

» تلوين نور الحياة لصور شادية
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 14:42 من طرف أرض الجنتين

» كلنا لشادية عاشقين
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 22:46 من طرف نور الحياة شاكر

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 22:29 من طرف نور الحياة شاكر

» أروع ما غنت فايزه احمد
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510السبت 12 أكتوبر 2019 - 18:57 من طرف سميرمحمود

» شادية فوازير رمضان الكروية
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الخميس 10 أكتوبر 2019 - 17:35 من طرف هدى

» عيد ميلاد اجمل هدهوووووووود الدعوة عامة
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأربعاء 2 أكتوبر 2019 - 20:53 من طرف هدى

» فلاشات انطوانيت للحبيبة شادية
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 - 12:09 من طرف هدى

» قراءة سورة من القرآن لروح المرحومة شادية
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الإثنين 30 سبتمبر 2019 - 23:13 من طرف نور الحياة شاكر

» برنامج كلاكيت اغانى سينما
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 22:38 من طرف نور الحياة شاكر

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 22:34 من طرف نور الحياة شاكر

» حكاية امثال وكلمات
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 22:32 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 22:31 من طرف نور الحياة شاكر

» حوار محمد حمزة مع شادية
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 22:12 من طرف نور الحياة شاكر

» تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 19:50 من طرف NONOS

» ادخل السجن ياشاطر
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأحد 15 سبتمبر 2019 - 21:11 من طرف أرض الجنتين

» بليغ حمدى ,,,, أول وأخر حبيب ,, على العود كامله
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأحد 15 سبتمبر 2019 - 20:06 من طرف سميرمحمود

» حفلة اعياد الثورة 1971 كاملة حصريا على قيثارة الغناء العربي
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الخميس 5 سبتمبر 2019 - 23:38 من طرف نور الحياة شاكر

» أوبريت وطنى والفن قدمته شادية فى حفل أكتوبر عام 1985
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 - 23:40 من طرف نور الحياة شاكر

» "الحب الحقيقي" من حفل نادى الترسانة بتاريخ 11 يوليو 1974
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 - 23:33 من طرف نور الحياة شاكر

» تهنئة رأس السنة الهجرية
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأحد 1 سبتمبر 2019 - 10:56 من طرف هدى

» ليه كل مرة أغنية لست الكل شادية
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510السبت 31 أغسطس 2019 - 7:08 من طرف انطوانيت

» تسجيل بروفات عاشق الموال
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الجمعة 30 أغسطس 2019 - 21:14 من طرف NONOS

»  حفل اليوبيل الفضي للتلفزيون المصري في 31 يوليو 1985
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأربعاء 28 أغسطس 2019 - 20:24 من طرف NONOS

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 36 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 1 مختفون و 35 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1057 بتاريخ الأربعاء 24 يوليو 2019 - 18:46
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Eiaia_10
شاطر | 
 

 تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39187
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 710
احترام القوانين : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 111010
بطاقة عضوية : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Qofi8j94p0uw

تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Empty
مُساهمةموضوع: تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه   تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأحد 2 ديسمبر 2012 - 13:33


بمناسبة العيد الوطني لدولة الأمارات الحبيبه نهنئ الأخ الغالي يوسف بهذه المناسبه الغاليه عليه وعلى كل الشعب الأماراتي
وهذا تصميم وفلاش مشترك بيني وبين الغاليه إنطوانيت أتمنى أن يتال إعجابه يارب ,,

وأول حاجه نبدأ بها هوكلمات النشيد الوطني لدولة الأمارات الحبيبه



عيشي بلادي عاش اتحاد إماراتنا
عشت لشعب
دينه الإسلام هديه القرآن
حصنتك rendeer يا وطن
بلادي بلادي بلادي بلادي
حماك الإله شرور الزمان
أقسمنا أن نبني نعمل
نعمل نخلص نعمل نخلص
مهما عشنا نخلص نخلص
دام الأمان وعاش العلم ياإماراتنا
رمز العروبة
كلنا نفديكِ بالدما نرويكِ
نفديك بالأرواح يا وطن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عدل سابقا من قبل أرض الجنتين في الأحد 2 ديسمبر 2012 - 13:55 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
يوسف
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
يوسف

الدولة : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Female75
العمر : 49
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 9561
تاريخ التسجيل : 21/12/2007
المزاج : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 2610
احترام القوانين : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 111010
بطاقة عضوية : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Aui10

تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه   تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأحد 2 ديسمبر 2012 - 13:53

الف شكر لك اخي الحبيب وشكرا للتصميم وشكرا للفلاش وكل سنة وانتم احب ما فيه قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
عبدالمعطي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
عبدالمعطي

الدولة : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Male_e10
العمر : 70
ذكر
الثور
عدد الرسائل : 6561
تاريخ التسجيل : 28/02/2012
المزاج : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Qatary24
احترام القوانين : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 111010
بطاقة عضوية : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه _ooa10

تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه   تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأحد 2 ديسمبر 2012 - 13:56

رحم الله الشيخ
زايد
وأسكنه فسيح جناته

على حسناته الواسعه والكريمه
على جميع اماراته السبع خاصه
والعالم الأسلامي والعالم
اجمع

اجمل تحيه
لأخي الغالي
يوسف
فيوم 2 ديسمبر
لا يمكن نسيانه
في احتفالاته
والأمارات السبع
في اوج ثلتها الجميله والمضيئة

لقد عشت اجمل ايام حياتي
في ابوظبي عروس الخليج العربي
قرابة اكثر من 17 سنه انا وعائلتي

مع خالص تحياتي واشواقي
لك
ولشعب الأمارات العربية المتحدة
جميعا
بالخير والتقدم والرخاء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amoityakader@yahoo.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37090
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Qatary30
احترام القوانين : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 111010
بطاقة عضوية : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 210

تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه   تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأحد 2 ديسمبر 2012 - 15:14

اجمل تهنئة لاطيب وانقى واصفى قلب

كل سنة وانت وشعب الامارات بالف خير وربنا يعيده عليكم وانتم بامن وسلام دائم

الف شكر للتصميم الجميل يا اخ ارض الجنتين وفلاش رائع واغنية اختيارك لها موفق ياغالية تسلم الايادي والعمل المشترك اتى رائعا وكيف لا فالاتحاد قوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39187
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 710
احترام القوانين : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 111010
بطاقة عضوية : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Qofi8j94p0uw

تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه   تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأحد 2 ديسمبر 2012 - 16:07

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
الف شكر لك اخي الحبيب وشكرا للتصميم وشكرا للفلاش وكل سنة وانتم احب ما فيه قلبي


عفوآ ياغالي وهذا اقل واجب نعمله لك أنا وإنطوانيت ,, والمثل يقول من أجل عين تكرم مدينه صح تج
وأنت عزيز وغالي علينا جميعآ ,, وكل سنه وأنت وكل الشعب الأماراتي بخير يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39187
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 710
احترام القوانين : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 111010
بطاقة عضوية : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Qofi8j94p0uw

تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه   تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأحد 2 ديسمبر 2012 - 16:09

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
رحم الله الشيخ
زايد
وأسكنه فسيح جناته

على حسناته الواسعه والكريمه
على جميع اماراته السبع خاصه
والعالم الأسلامي والعالم
اجمع

اجمل تحيه
لأخي الغالي
يوسف
فيوم 2 ديسمبر
لا يمكن نسيانه
في احتفالاته
والأمارات السبع
في اوج ثلتها الجميله والمضيئة

لقد عشت اجمل ايام حياتي
في ابوظبي عروس الخليج العربي
قرابة اكثر من 17 سنه انا وعائلتي

مع خالص تحياتي واشواقي
لك
ولشعب الأمارات العربية المتحدة
جميعا
بالخير والتقدم والرخاء




ونيابة عن الأخ يوسف أقول لك وأنت بالف خير ياغالي وشكرآ لك أخ عبدالمعطي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39187
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 710
احترام القوانين : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 111010
بطاقة عضوية : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Qofi8j94p0uw

تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه   تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأحد 2 ديسمبر 2012 - 16:12

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اجمل تهنئة لاطيب وانقى واصفى قلب

كل سنة وانت وشعب الامارات بالف خير وربنا يعيده عليكم وانتم بامن وسلام دائم

الف شكر للتصميم الجميل يا اخ ارض الجنتين وفلاش رائع واغنية اختيارك لها موفق ياغالية تسلم الايادي والعمل المشترك اتى رائعا وكيف لا فالاتحاد قوة


وأنت بألف خير ياهدى
و الحمدلله إن عملنا المشترك أنا وإنطوانيت نال إعجابك يا ست الكل ,, شكرآ لك ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
ابتسام كرموسه
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
ابتسام كرموسه

الدولة : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Female11
العمر : 39
انثى
الماعز
عدد الرسائل : 8325
تاريخ التسجيل : 31/03/2012
المزاج : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Qatary21
احترام القوانين : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 111010
بطاقة عضوية : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه O_oouu10

تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه   تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأحد 2 ديسمبر 2012 - 17:04

اهنيك اخي الكريم بالعيد الوطني لولة الامارات وتسلم ايدك ارض الجنتين لهذه المبادره الحلوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibtissamr78@hotmail.fr
انطوانيت
عاشقة شادية رقم واحد
عاشقة شادية رقم واحد
انطوانيت

الدولة : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 61412
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 3010
احترام القوانين : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 111010
بطاقة عضوية : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Ouoa10

تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه   تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأحد 2 ديسمبر 2012 - 17:38

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:

بمناسبة العيد الوطني لدولة الأمارات الحبيبه نهنئ الأخ الغالي يوسف بهذه المناسبه الغاليه عليه وعلى كل الشعب الأماراتي
وهذا تصميم وفلاش مشترك بيني وبين الغاليه إنطوانيت أتمنى أن يتال إعجابه يارب ,,

وأول حاجه نبدأ بها هوكلمات النشيد الوطني لدولة الأمارات الحبيبه



عيشي بلادي عاش اتحاد إماراتنا
عشت لشعب
دينه الإسلام هديه القرآن
حصنتك rendeer يا وطن
بلادي بلادي بلادي بلادي
حماك الإله شرور الزمان
أقسمنا أن نبني نعمل
نعمل نخلص نعمل نخلص
مهما عشنا نخلص نخلص
دام الأمان وعاش العلم ياإماراتنا
رمز العروبة
كلنا نفديكِ بالدما نرويكِ
نفديك بالأرواح يا وطن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كل عام وانت وشعب الامارات بخير وسلام نهنئة من القلب للغالي يوسف بالعيد الوطني
تسلم ايدك ارض الجنتين الغالي لهذه اللفتة الجميلة دائماً سباق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
انطوانيت
عاشقة شادية رقم واحد
عاشقة شادية رقم واحد
انطوانيت

الدولة : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 61412
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 3010
احترام القوانين : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 111010
بطاقة عضوية : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Ouoa10

تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه   تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأحد 2 ديسمبر 2012 - 18:41

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
الف شكر لك اخي الحبيب وشكرا للتصميم وشكرا للفلاش وكل سنة وانتم احب ما فيه قلبي

كل سنة انت والامارات بخير تستاهل يوسف الغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
انطوانيت
عاشقة شادية رقم واحد
عاشقة شادية رقم واحد
انطوانيت

الدولة : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 61412
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 3010
احترام القوانين : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 111010
بطاقة عضوية : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Ouoa10

تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه   تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأحد 2 ديسمبر 2012 - 18:44

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اجمل تهنئة لاطيب وانقى واصفى قلب

كل سنة وانت وشعب الامارات بالف خير وربنا يعيده عليكم وانتم بامن وسلام دائم

الف شكر للتصميم الجميل يا اخ ارض الجنتين وفلاش رائع واغنية اختيارك لها موفق ياغالية تسلم الايادي والعمل المشترك اتى رائعا وكيف لا فالاتحاد قوة


وأنت بألف خير ياهدى
و الحمدلله إن عملنا المشترك أنا وإنطوانيت نال إعجابك يا ست الكل ,, شكرآ لك ,,

وانت بالف خير يا حبيبتي الحمدالله هدهد حبيبتي هذا ما يميز منتدانا الحبيب العمل المشترك والمحبة والاخوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39187
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 710
احترام القوانين : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 111010
بطاقة عضوية : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Qofi8j94p0uw

تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه   تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأحد 2 ديسمبر 2012 - 19:48

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اهنيك اخي الكريم بالعيد الوطني لولة الامارات وتسلم ايدك ارض الجنتين لهذه المبادره الحلوى



الله يسلمك إبتسام وهذا أقل واجب علينا نشارك بعضنا البعض الافراح ,, ويوسف أخ غزيز وغالي علينا
يسلمي مرورك الكريم ياغاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39187
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 710
احترام القوانين : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 111010
بطاقة عضوية : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Qofi8j94p0uw

تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه   تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأحد 2 ديسمبر 2012 - 19:53

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:

بمناسبة العيد الوطني لدولة الأمارات الحبيبه نهنئ الأخ الغالي يوسف بهذه المناسبه الغاليه عليه وعلى كل الشعب الأماراتي
وهذا تصميم وفلاش مشترك بيني وبين الغاليه إنطوانيت أتمنى أن يتال إعجابه يارب ,,

وأول حاجه نبدأ بها هوكلمات النشيد الوطني لدولة الأمارات الحبيبه



عيشي بلادي عاش اتحاد إماراتنا
عشت لشعب
دينه الإسلام هديه القرآن
حصنتك rendeer يا وطن
بلادي بلادي بلادي بلادي
حماك الإله شرور الزمان
أقسمنا أن نبني نعمل
نعمل نخلص نعمل نخلص
مهما عشنا نخلص نخلص
دام الأمان وعاش العلم ياإماراتنا
رمز العروبة
كلنا نفديكِ بالدما نرويكِ
نفديك بالأرواح يا وطن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كل عام وانت وشعب الامارات بخير وسلام نهنئة من القلب للغالي يوسف بالعيد الوطني
تسلم ايدك ارض الجنتين الغالي لهذه اللفتة الجميلة دائماً سباق


الله يسلمك إنطوانيت ,, بس هذه اللفته مشتركه فيما بيننا ,, يعني أنا وأنت فكرنا بإن نعمل تهنئه ليوسف ,,, والشكر لك أنت أيضآ ولهذا اقول لك تسلم إيدك يا غاليه على لفتتتك الحلووه تج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
عاشقة شادية رقم واحد
عاشقة شادية رقم واحد
انطوانيت

الدولة : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 61412
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 3010
احترام القوانين : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 111010
بطاقة عضوية : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Ouoa10

تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه   تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأحد 2 ديسمبر 2012 - 20:00

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:

بمناسبة العيد الوطني لدولة الأمارات الحبيبه نهنئ الأخ الغالي يوسف بهذه المناسبه الغاليه عليه وعلى كل الشعب الأماراتي
وهذا تصميم وفلاش مشترك بيني وبين الغاليه إنطوانيت أتمنى أن يتال إعجابه يارب ,,

وأول حاجه نبدأ بها هوكلمات النشيد الوطني لدولة الأمارات الحبيبه



عيشي بلادي عاش اتحاد إماراتنا
عشت لشعب
دينه الإسلام هديه القرآن
حصنتك rendeer يا وطن
بلادي بلادي بلادي بلادي
حماك الإله شرور الزمان
أقسمنا أن نبني نعمل
نعمل نخلص نعمل نخلص
مهما عشنا نخلص نخلص
دام الأمان وعاش العلم ياإماراتنا
رمز العروبة
كلنا نفديكِ بالدما نرويكِ
نفديك بالأرواح يا وطن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كل عام وانت وشعب الامارات بخير وسلام نهنئة من القلب للغالي يوسف بالعيد الوطني
تسلم ايدك ارض الجنتين الغالي لهذه اللفتة الجميلة دائماً سباق


الله يسلمك إنطوانيت ,, بس هذه اللفته مشتركه فيما بيننا ,, يعني أنا وأنت فكرنا بإن نعمل تهنئه ليوسف ,,, والشكر لك أنت أيضآ ولهذا اقول لك تسلم إيدك يا غاليه على لفتتتك الحلووه تج

لا شكر على واجب وانت الف شكر لك يا غالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
عبدالمعطي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
عبدالمعطي

الدولة : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Male_e10
العمر : 70
ذكر
الثور
عدد الرسائل : 6561
تاريخ التسجيل : 28/02/2012
المزاج : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Qatary24
احترام القوانين : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 111010
بطاقة عضوية : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه _ooa10

تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه   تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأحد 2 ديسمبر 2012 - 20:06

لفته طيبه
وتصميم رائع وجميل
وسبقتني بالرد
يا عرييييييييس
وربنا يقويك
ياغالي
يا ارض الجنتين

هيهيهيهيهيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amoityakader@yahoo.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39187
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 710
احترام القوانين : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 111010
بطاقة عضوية : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Qofi8j94p0uw

تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه   تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الأحد 2 ديسمبر 2012 - 20:11

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
لفته طيبه
وتصميم رائع وجميل
وسبقتني بالرد
يا عرييييييييس
وربنا يقويك
ياغالي
يا ارض الجنتين

هيهيهيهيهيه

آمين يارب ,, وربنا يقوي الجميع

تسلمي يالغالي يكفي وجود اسمك منّور الموضوع يا أخ عبدالمعطي شكرآ لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
hnoo

الدولة : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Male_y10
العمر : 35
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Qatary18
احترام القوانين : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 111010
بطاقة عضوية : تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Uoy_ao10

تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه   تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه 71831510الإثنين 3 ديسمبر 2012 - 1:54

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:

بمناسبة العيد الوطني لدولة الأمارات الحبيبه نهنئ الأخ الغالي يوسف بهذه المناسبه الغاليه عليه وعلى كل الشعب الأماراتي
وهذا تصميم وفلاش مشترك بيني وبين الغاليه إنطوانيت أتمنى أن يتال إعجابه يارب ,,

وأول حاجه نبدأ بها هوكلمات النشيد الوطني لدولة الأمارات الحبيبه



عيشي بلادي عاش اتحاد إماراتنا
عشت لشعب
دينه الإسلام هديه القرآن
حصنتك rendeer يا وطن
بلادي بلادي بلادي بلادي
حماك الإله شرور الزمان
أقسمنا أن نبني نعمل
نعمل نخلص نعمل نخلص
مهما عشنا نخلص نخلص
دام الأمان وعاش العلم ياإماراتنا
رمز العروبة
كلنا نفديكِ بالدما نرويكِ
نفديك بالأرواح يا وطن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لفته راائعه منك أرض الجنتين تسلم ايدك

وكل سنه والامارت العربيه المتحده حكومة وشعبا بالف خير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تهنئه خاصه للغالي يوسف بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الحبيبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: ملتــــــ التعارف والتهانى ــــــــــــى :: ملتقى التعارف والتهانى :: رباط المحبة والتواصل بين الاعضاء-
انتقل الى: