منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» كلنا لشادية عاشقين
أمس في 23:24 من طرف هدى

» تسجيل نادر أغنية غربتني الدنيا عنك شادية ومحمود الشريف على العود
أمس في 23:23 من طرف هدى

» ادخل السجن ياشاطر
أمس في 22:53 من طرف نور الحياة شاكر

»  طارق الشناوي لماذا يتعجلون خبر الرحيل؟
أمس في 22:50 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
أمس في 22:35 من طرف نور الحياة شاكر

»  خطأ لغوي علم شادية حب الغناء
أمس في 22:34 من طرف NONOS

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
أمس في 22:30 من طرف نور الحياة شاكر

» شادية في قسم البوليس بسبب الملاية اللف
أمس في 22:29 من طرف نور الحياة شاكر

» طلباتكم أوامر
أمس في 21:32 من طرف أرض الجنتين

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
أمس في 21:00 من طرف انطوانيت

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
أمس في 20:44 من طرف انطوانيت

» اروع ما غنت سوزان عطيه
أمس في 20:27 من طرف سميرمحمود

» أروع ما غنت فايزه احمد
أمس في 20:15 من طرف سميرمحمود

» قراءة سورة من القرآن لروح المرحومة شادية
الإثنين 18 فبراير 2019 - 22:08 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حضورك بكلمة شكر للمنتدي
الإثنين 18 فبراير 2019 - 21:26 من طرف نور الحياة شاكر

» تلوين نور الحياة لصور شادية
الإثنين 18 فبراير 2019 - 21:13 من طرف أرض الجنتين

» تعالوا نهنى الغالية نور الحياة
الإثنين 18 فبراير 2019 - 20:55 من طرف سميرمحمود

» اغنية حب وانحب
الإثنين 18 فبراير 2019 - 20:47 من طرف نور الحياة شاكر

» اغرب 10 جرائم بشعه حلها الأطفال بشكل لا يصدق
الإثنين 18 فبراير 2019 - 13:23 من طرف هدى

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
السبت 16 فبراير 2019 - 21:20 من طرف أرض الجنتين

» ذكرى ميلاد شادية ٢٠١٩
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:19 من طرف أرض الجنتين

» فلاشات انطوانيت للحبيبة شادية
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:15 من طرف انطوانيت

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:10 من طرف أرض الجنتين

» فلاشاتى
الأربعاء 6 فبراير 2019 - 0:28 من طرف هدى

» اغنية دلوقتى حالاً - تسجيل اصلى(ردود وتعليقات )
الأربعاء 6 فبراير 2019 - 0:26 من طرف هدى

» اروع ما غنى عمر فتحى
الإثنين 4 فبراير 2019 - 22:27 من طرف سميرمحمود

» لبنانيات
الإثنين 4 فبراير 2019 - 21:28 من طرف انطوانيت

» مبروووووك اذاعة شادية صوت مصر
الإثنين 4 فبراير 2019 - 20:35 من طرف انطوانيت

» مبروك توقيعك أخ أحمد
الإثنين 4 فبراير 2019 - 20:32 من طرف انطوانيت

» اجمل ما غنى محمد على سليمان
السبت 2 فبراير 2019 - 20:44 من طرف سميرمحمود

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 اعتراف تحت التهديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

اعتراف
نعم
56%
 56% [ 5 ]
لا
44%
 44% [ 4 ]
مجموع عدد الأصوات : 9
 

كاتب الموضوعرسالة
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51264
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:11


اعزائي لقد وقعت في مشكلة وبعد تفكير طويل لم اجد سواكم ياغاليين واتمني ان لا ازعجكم بمشكلتي واني جئت لكم لكي ترشدوني وتقدموالي النصيحة ....الحمد الله هذا التهديد لا يخص عائلتي لا من بعيد ولا من قريب بل يخصني انا فقط ومطلوب مني ان اعترف بشئ انا لست مقتنعة به بل هو ضد مبادئي التي هي ليست وليدة الساعة بل تربيت وكبرت علي هذه المبادئ فهي تلازمني بل هي شئ من تكويني الاخلاقي ...طبعا لي اسبوع واكثر وانا احاول ان اجد مسلك للخروج من هذه الازمة لكن كل الحلول تاخذني يااما اعترف بشئ غير صحيح واتخلي عن مبادئي ياما اتمسك برايي واخسر ...واخسر الكثير ...لا استطيع ان اوضح اكثر من هذا...فاني اتمني ان اجد عندكم الحل لهذه المشكلة واعذروني ان كانت مشكلتي فيها شئ من الغموض لانه ليس بوسعي ان اوضح اكثر ...واسفة لازعاجكم بمشكلتي الخاصة لكن اني اسالكم هل اعترف واتخلي عن مبدئي ام اتمسك برايي وهذا سيكلفني الكثير
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58957
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:13

لالالالالالالالالالالالالالالالالا نور بعرفك قوية ما تغيري مبااااااادئك تحت اي ظرف لكان خاصة اذا كااااااان ............ يلي ببالي هههههههههههههه
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36605
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


اعزائي لقد وقعت في مشكلة وبعد تفكير طويل لم اجد سواكم ياغاليين واتمني ان لا ازعجكم بمشكلتي واني جئت لكم لكي ترشدوني وتقدموالي النصيحة ....الحمد الله هذا التهديد لا يخص عائلتي لا من بعيد ولا من قريب بل يخصني انا فقط ومطلوب مني ان اعترف بشئ انا لست مقتنعة به بل هو ضد مبادئي التي هي ليست وليدة الساعة بل تربيت وكبرت علي هذه المبادئ فهي تلازمني بل هي شئ من تكويني الاخلاقي ...طبعا لي اسبوع واكثر وانا احاول ان اجد مسلك للخروج من هذه الازمة لكن كل الحلول تاخذني يااما اعترف بشئ غير صحيح واتخلي عن مبادئي ياما اتمسك برايي واخسر ...واخسر الكثير ...لا استطيع ان اوضح اكثر من هذا...فاني اتمني ان اجد عندكم الحل لهذه المشكلة واعذروني ان كانت مشكلتي فيها شئ من الغموض لانه ليس بوسعي ان اوضح اكثر ...واسفة لازعاجكم بمشكلتي الخاصة لكن اني اسالكم هل اعترف واتخلي عن مبدئي ام اتمسك برايي وهذا سيكلفني الكثير

طلبت المساعدة وسوف اساعدك ياغالية
وهي كلمة واحدة الاعتراف سيد الادلة وتوكلي على الله واعترفي ولك به احلى واجمل ما تبتغيه وما تتمنيه الست معي بذلك ولم افهم التهديد ومن يهددك وما عاش اللي يهددك ياغالية احنا معاكي ولو تحل مشكلة باعتراف خلاص توكلي على الله وربنا معاكي ياغالية
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36605
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
لالالالالالالالالالالالالالالالالا نور بعرفك قوية ما تغيري مبااااااادئك تحت اي ظرف لكان خاصة اذا كااااااان ............ يلي ببالي هههههههههههههه

انطوانيت لا تلعبي بالنار وقتك لسة ما وصل ههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58957
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:26

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
لالالالالالالالالالالالالالالالالا نور بعرفك قوية ما تغيري مبااااااادئك تحت اي ظرف لكان خاصة اذا كااااااان ............ يلي ببالي هههههههههههههه

انطوانيت لا تلعبي بالنار وقتك لسة ما وصل ههههههههههههههههههه

يا ويليييييييييييييييييييييي هددتنا الحكومة نور مش قااااااااااادرة اوقف معك ههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51264
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:31

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
لالالالالالالالالالالالالالالالالا نور بعرفك قوية ما تغيري مبااااااادئك تحت اي ظرف لكان خاصة اذا كااااااان ............ يلي ببالي هههههههههههههه

ههههههههه بجد انا في ورطة مش لاقية حل
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58957
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
لالالالالالالالالالالالالالالالالا نور بعرفك قوية ما تغيري مبااااااادئك تحت اي ظرف لكان خاصة اذا كااااااان ............ يلي ببالي هههههههههههههه

ههههههههه بجد انا في ورطة مش لاقية حل

ورطيناااااااااااا مع الحكومة يا نووووووووووور هههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51264
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:36

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


اعزائي لقد وقعت في مشكلة وبعد تفكير طويل لم اجد سواكم ياغاليين واتمني ان لا ازعجكم بمشكلتي واني جئت لكم لكي ترشدوني وتقدموالي النصيحة ....الحمد الله هذا التهديد لا يخص عائلتي لا من بعيد ولا من قريب بل يخصني انا فقط ومطلوب مني ان اعترف بشئ انا لست مقتنعة به بل هو ضد مبادئي التي هي ليست وليدة الساعة بل تربيت وكبرت علي هذه المبادئ فهي تلازمني بل هي شئ من تكويني الاخلاقي ...طبعا لي اسبوع واكثر وانا احاول ان اجد مسلك للخروج من هذه الازمة لكن كل الحلول تاخذني يااما اعترف بشئ غير صحيح واتخلي عن مبادئي ياما اتمسك برايي واخسر ...واخسر الكثير ...لا استطيع ان اوضح اكثر من هذا...فاني اتمني ان اجد عندكم الحل لهذه المشكلة واعذروني ان كانت مشكلتي فيها شئ من الغموض لانه ليس بوسعي ان اوضح اكثر ...واسفة لازعاجكم بمشكلتي الخاصة لكن اني اسالكم هل اعترف واتخلي عن مبدئي ام اتمسك برايي وهذا سيكلفني الكثير

طلبت المساعدة وسوف اساعدك ياغالية
وهي كلمة واحدة الاعتراف سيد الادلة وتوكلي على الله واعترفي ولك به احلى واجمل ما تبتغيه وما تتمنيه الست معي بذلك ولم افهم التهديد ومن يهددك وما عاش اللي يهددك ياغالية احنا معاكي ولو تحل مشكلة باعتراف خلاص توكلي على الله وربنا معاكي ياغالية

ياحبيتي اصلي مورطة مع ناس مفتريين وبيستغلوا الظروف ومش عارفة ليه بيطلبوا مني هذا الاعتراف رغم اني باحمل لهم كل الحب والاحترام والله
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:38

ههههههههههههههههههههههههه عرفنا التهديد من مين لا نور الغالية كلنا معك لا تعترفي بشي مش صحيح و تتخلي عن مبادئك
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51264
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:42

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ههههههههههههههههههههههههه عرفنا التهديد من مين لا نور الغالية كلنا معك لا تعترفي بشي مش صحيح و تتخلي عن مبادئك

لو لم اعترف ساخسر شئ غالي جدااااا هههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58957
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:43

الله يكووووووووووون بعونك يا نوووووووووووور هههههههههههههه
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36605
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:44

طبعا ولو انت مكانها يا سيرين رح تعترفي بدون تردد وانت يا نور واثقة انك بتكن لهم كل الحب طيب ليه عم يهددوكي ههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51264
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:47

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
الله يكووووووووووون بعونك يا نوووووووووووور هههههههههههههه

امين يااااااااااارب ههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51264
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:48

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
طبعا ولو انت مكانها يا سيرين رح تعترفي بدون تردد وانت يا نور واثقة انك بتكن لهم كل الحب طيب ليه عم يهددوكي ههههههههههههههههههههههه

مش قلت لك انهم ناس مفترية هههههههه
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36605
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:48

ايه رايك يا انطوانيت اعطيها رايك وارتاحي انت كمان والدور الدور الموعودة سيرين عليها الدور ههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58957
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:51

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ايه رايك يا انطوانيت اعطيها رايك وارتاحي انت كمان والدور الدور الموعودة سيرين عليها الدور ههههههههههههههههههههه

راااااااااااي ههههه شبكنا الحكومة وبقينا قراااايب اعترفي يا نور ارتااااااحي وريحينا ههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36605
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:53

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ايه رايك يا انطوانيت اعطيها رايك وارتاحي انت كمان والدور الدور الموعودة سيرين عليها الدور ههههههههههههههههههههه

راااااااااااي ههههه شبكنا الحكومة وبقينا قراااايب اعترفي يا نور ارتااااااحي وريحينا ههههههههههههههه

ههههههههههه برافو عليكي فهمت وافهمتيها موقفك ياغالية وريحتي راسك ههههههههههههه عقبال نور ترتاح كمان
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51264
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:53

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ايه رايك يا انطوانيت اعطيها رايك وارتاحي انت كمان والدور الدور الموعودة سيرين عليها الدور ههههههههههههههههههههه

راااااااااااي ههههه شبكنا الحكومة وبقينا قراااايب اعترفي يا نور ارتااااااحي وريحينا ههههههههههههههه

اعترف بايه ههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:55

هههههههههههه تهديد جماعي صار الموضوع
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51264
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:58

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هههههههههههه تهديد جماعي صار الموضوع

شوفتي ياغالية دي طريقتها دائما ولا تعرف غير التهديد ههههههههههههههههه عايزة تاخذ اي شئ بتهديد
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36605
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 22:59

انا نصحتكم واللهم اني بلغت هههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
يوسف
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
يوسف

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 9561
تاريخ التسجيل : 21/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 23:02

ايش الحكاية افهم مين بيهددك يا نور؟ لا اظن التهديد من الادارة لانها ام حنون اكيد المشاغبة لها باع طويل به

لو اعترافك بتحققي به حاجة لا باس فالمثل يقول
لا تكن لينا فتعصر ولا قاسيا فتكسر
ميلي مع التيار وتمتعي بسعادتك جرا ء اعتراف بسيط وربنا معاك
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51264
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 23:09

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ايش الحكاية افهم مين بيهددك يا نور؟ لا اظن التهديد من الادارة لانها ام حنون اكيد المشاغبة لها باع طويل به

لو اعترافك بتحققي به حاجة لا باس فالمثل يقول
لا تكن لينا فتعصر ولا قاسيا فتكسر
ميلي مع التيار وتمتعي بسعادتك جرا ء اعتراف بسيط وربنا معاك

التخلي عن المبادئ وتجاوز القيم هو أمر وارد جداً أما من الناحية العملية فالموضوع أصعب بكثير....والادارة هي القصودة بس باين انك لا تعرف جيدا الادارة
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
يوسف

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 9561
تاريخ التسجيل : 21/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 23:14

راي ما من رايك اخت نور الادارة حكيمة وتكيد التهديد من غيرها صح كويس امك نعترفي علشان تسعدي وربنا معاكي
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36605
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف تحت التهديد    الإثنين 18 مارس 2013 - 23:20

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
راي ما من رايك اخت نور الادارة حكيمة وتكيد التهديد من غيرها صح كويس امك نعترفي علشان تسعدي وربنا معاكي

رايك على العين والراس يا غالي وانت صح ونور مفترية وباين عليها عاوزة تعمل مشكلة ههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : اعتراف تحت التهديد   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
 

اعتراف تحت التهديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 6انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: ملتــــــ التعارف والتهانى ــــــــــــى :: ملتقى التعارف والتهانى :: رباط المحبة والتواصل بين الاعضاء-
انتقل الى: