منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اروع ما غنت سوزان عطيه
اليوم في 1:16 من طرف سميرمحمود

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
أمس في 21:30 من طرف انطوانيت

» ادخل السجن ياشاطر
أمس في 21:27 من طرف انطوانيت

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
أمس في 21:13 من طرف أرض الجنتين

» اغنية حب وانحب
أمس في 21:06 من طرف انطوانيت

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
أمس في 21:02 من طرف أرض الجنتين

» طلباتكم أوامر
أمس في 20:57 من طرف انطوانيت

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
أمس في 20:55 من طرف انطوانيت

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
أمس في 20:46 من طرف انطوانيت

» أروع ما غنت فايزه احمد
الخميس 14 فبراير 2019 - 21:50 من طرف سميرمحمود

» ذكرى ميلاد شادية ٢٠١٩
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:19 من طرف أرض الجنتين

» فلاشات انطوانيت للحبيبة شادية
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:15 من طرف انطوانيت

» تعالوا نهنى الغالية نور الحياة
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:14 من طرف سميرمحمود

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:10 من طرف أرض الجنتين

» كلنا لشادية عاشقين
الأربعاء 13 فبراير 2019 - 15:56 من طرف هدى

» فلاشاتى
الأربعاء 6 فبراير 2019 - 0:28 من طرف هدى

» اغنية دلوقتى حالاً - تسجيل اصلى(ردود وتعليقات )
الأربعاء 6 فبراير 2019 - 0:26 من طرف هدى

» اروع ما غنى عمر فتحى
الإثنين 4 فبراير 2019 - 22:27 من طرف سميرمحمود

» لبنانيات
الإثنين 4 فبراير 2019 - 21:28 من طرف انطوانيت

» مبروووووك اذاعة شادية صوت مصر
الإثنين 4 فبراير 2019 - 20:35 من طرف انطوانيت

» مبروك توقيعك أخ أحمد
الإثنين 4 فبراير 2019 - 20:32 من طرف انطوانيت

» اجمل ما غنى محمد على سليمان
السبت 2 فبراير 2019 - 20:44 من طرف سميرمحمود

»  إنتي وروابي قدها لما تعملي بسبوسة
السبت 2 فبراير 2019 - 0:06 من طرف احمد وليد

» #إنتي_وروابي_قدها لما تعملي بامية
الجمعة 1 فبراير 2019 - 20:17 من طرف انطوانيت

» مبروك عشاق زمن الفن الجميل
الجمعة 1 فبراير 2019 - 15:47 من طرف عمدة المصطبة

» اغرب 10 جرائم بشعه حلها الأطفال بشكل لا يصدق
الجمعة 1 فبراير 2019 - 15:38 من طرف عمدة المصطبة

» صوت الجماهير
الخميس 31 يناير 2019 - 20:30 من طرف احمد وليد

» ميلاد سعيد لوليتا
الخميس 31 يناير 2019 - 19:03 من طرف احمد وليد

» اعلان هاااااااااام
الخميس 31 يناير 2019 - 18:59 من طرف احمد وليد

» عزاء واجب للأخت نور الحياة
الأربعاء 30 يناير 2019 - 8:14 من طرف أرض الجنتين

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 22 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 22 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 متى عُرف السبب بُطل العجب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 7 ... 14  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36590
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 20:34

بعد طول انتظار وجدنا قمر يوسف التايه والصور تعطي الدليل لخاطفها واكتشفت حاجات كثيرة تقدروا تساعدوني ؟؟؟



سلومة بيه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وبانتظار تعليلاتكم ومن المقصود؟؟؟؟
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 20:40

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بعد طول انتظار وجدنا قمر يوسف التايه والصور تعطي الدليل لخاطفها واكتشفت حاجات كثيرة تقدروا تساعدوني ؟؟؟



سلومة بيه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وبانتظار تعليلاتكم ومن المقصود؟؟؟؟

يااااااسلاااااااااااااااااااااااااام يا ست الكل لنا فترة طويييييييييله من نواذرك ومقالبك الممتعه,, واليوم باين بتكون السهرة صباحي تج
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36590
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 20:45

بس ما قلت تعليقك وايه وكيف ولماذا ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 20:46

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بعد طول انتظار وجدنا قمر يوسف التايه والصور تعطي الدليل لخاطفها واكتشفت حاجات كثيرة تقدروا تساعدوني ؟؟؟



سلومة بيه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وبانتظار تعليلاتكم ومن المقصود؟؟؟؟

شووووووووووو هيدا مستنسخ عن سلومة مليح مش سبعي طمنت بالي وقلبي ههههه
روووووعة هدهوود
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 20:46


بالرغم من إن الصوره شويه متعبة ومبهمه بس من يلي يغلي في النار أكيد يوسف ياااا حراااام صح ههههههههههه
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 20:48

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بس ما قلت تعليقك وايه وكيف ولماذا ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههه

ليش بعد هالمنظر والبويا المطلوسة طلس مش قادر يحكي ههههه
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 20:48

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بعد طول انتظار وجدنا قمر يوسف التايه والصور تعطي الدليل لخاطفها واكتشفت حاجات كثيرة تقدروا تساعدوني ؟؟؟



سلومة بيه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وبانتظار تعليلاتكم ومن المقصود؟؟؟؟

شووووووووووو هيدا مستنسخ عن سلومة مليح مش سبعي طمنت بالي وقلبي ههههه
روووووعة هدهوود

بجد ما عرفتيه ؟؟؟ مسكينه ضيعانه
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 20:51

مش هو في عنده علامة فارقة بعرفه من مليون مستنسخ ههههه
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36590
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 20:51

هههههههههههههههههههه ما معقول انت يا ارض الجنتين بااشفى فيها الان هههههههههههه
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 20:54

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هههههههههههههههههههه ما معقول انت يا ارض الجنتين بااشفى فيها الان هههههههههههه

حرام ضيعان هالقمر والله ههههه
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
hnoo

الدولة :
العمر : 35
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 20:58

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بعد طول انتظار وجدنا قمر يوسف التايه والصور تعطي الدليل لخاطفها واكتشفت حاجات كثيرة تقدروا تساعدوني ؟؟؟



سلومة بيه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وبانتظار تعليلاتكم ومن المقصود؟؟؟؟



ههههههههههههههههههههههههههه حلوووووووووووو مقلب احتراااااافي

المثل يقول عصفورين بحجر وانتي ياهدهد صدتي عصافير الشجرة كلها بحجر هههههههههههه


انا رايي انه سلووووووومه راس المصايب وعامل فيها برئء ويدعي قال ههههههههه

اللي محيرني المسكين ؟؟؟؟ اللي بغلي في القدر رم را مايكووون تج
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hnoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36590
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 20:59

مين يا ترى اللي بيغلي ؟
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 21:01

طبعا ارض الجنتين عم يغلي ويولع ههههههه
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
يوسف
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
يوسف

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 9561
تاريخ التسجيل : 21/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 21:03

ههههههههه محترفة ومحتالة مش معقول
الحمدلله ظهر العدل ما قلت لكم سلومة والمشاغبة خطفوا لي القمر ههههههه روعة
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 21:03

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هههههههههههههههههههه ما معقول انت يا ارض الجنتين بااشفى فيها الان هههههههههههه


طبعآ يا ست الكل أنا اليوم باطلع منها الحق والباطل ,,, أخخخخخخخخخخخخخخ كم طااال إنتظاري لهذا اليوم يلي أتشفى فيها من المفتريه أخخخخخخخخخخخخ
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
يوسف
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
يوسف

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 9561
تاريخ التسجيل : 21/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 21:04

وبتغني له للعجوز سبع بيه ههههه يضرب
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 21:04

يعني بدمتكم هيدي قمر ههههه
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 21:05

ارض الجنتين مش لتبطل غليااان ههههه
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 21:05

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
طبعا ارض الجنتين عم يغلي ويولع ههههههه


ما حزرتي يا حلووووووووه ,, وباين سلومتك الجربان ضرب فيك بومبه يا مسكينه هههههه
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
hnoo
القيثارة الماسية
القيثارة الماسية
hnoo

الدولة :
العمر : 35
انثى
الفأر
عدد الرسائل : 15106
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 21:06

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
مين يا ترى اللي بيغلي ؟


هي جات عاللي بيغلي ههههههه كان هانت

مين اللي بيغلي ؟ ومين اللي طايرة ؟ ومارد حسون بيعمل ايه ؟

وسلومه بيدعي على مين ؟ مصيبه لايكون بيدعي على انطوانيت ههههههههههه


الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hnoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 21:07

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
طبعا ارض الجنتين عم يغلي ويولع ههههههه


    ما حزرتي يا حلووووووووه ,, وباين سلومتك الجربان ضرب فيك بومبه يا مسكينه هههههه

برضه بحبه يا مولع هههههه
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
يوسف
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
يوسف

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 9561
تاريخ التسجيل : 21/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 21:08

طبعا قمري وبتتزوق لي هههههههه
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 21:08


يظهر الجربان تبعك يدعي عليك ليتخلص منك ومن قرفك وياخذ يلي بباله هههههههههههه
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 21:08

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
مين يا ترى اللي بيغلي ؟


هي جات عاللي بيغلي ههههههه كان هانت

مين اللي بيغلي ؟  ومين اللي طايرة ؟  ومارد حسون بيعمل ايه ؟

وسلومه بيدعي على مين ؟  مصيبه لايكون بيدعي على انطوانيت ههههههههههه



لازم تحزريهم ههههههه
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: متى عُرف السبب بُطل العجب   الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 21:09

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:

يظهر الجربان تبعك يدعي عليك ليتخلص منك ومن قرفك وياخذ يلي بباله هههههههههههه

نسيت قول لك بيحق له 4 ههههه
الموضوع الأصلى : متى عُرف السبب بُطل العجب  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
 

متى عُرف السبب بُطل العجب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

 مواضيع مماثلة

+
صفحة 1 من اصل 14انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 7 ... 14  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: ملتــــــ التعارف والتهانى ــــــــــــى :: ملتقى التعارف والتهانى :: رباط المحبة والتواصل بين الاعضاء-
انتقل الى: