منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» يومياتي في لبنان الحبيب
اليوم في 13:35 من طرف أرض الجنتين

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
اليوم في 13:19 من طرف أرض الجنتين

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
اليوم في 13:17 من طرف أرض الجنتين

» اروع ما غنت سوزان عطيه
اليوم في 0:33 من طرف سميرمحمود

» حزر فزر اسم الفيلم ايه؟
أمس في 22:33 من طرف NONOS

» طالب رااسب في التعبير
أمس في 22:28 من طرف NONOS

» انه قلمي
أمس في 21:53 من طرف نور الحياة شاكر

» جمال شادية
أمس في 20:49 من طرف نور الحياة شاكر

» كلمات تحمل بداخلها كثير من المعاني
أمس في 20:46 من طرف نور الحياة شاكر

» وطنيات عربية
أمس في 20:39 من طرف نور الحياة شاكر

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
أمس في 20:29 من طرف نور الحياة شاكر

» لبنانيات
أمس في 20:28 من طرف نور الحياة شاكر

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
أمس في 20:23 من طرف نور الحياة شاكر

» بعيدك يا ماما
أمس في 20:02 من طرف هدى

» اغنية ان كنت لي وانا ليك فيديو متجدد بكواليتي عالية الجودة
الجمعة 22 مارس 2019 - 22:06 من طرف انطوانيت

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
الجمعة 22 مارس 2019 - 22:05 من طرف انطوانيت

» ادخل السجن ياشاطر
الجمعة 22 مارس 2019 - 22:04 من طرف انطوانيت

» تلوين نور الحياة لصور شادية
الجمعة 22 مارس 2019 - 21:47 من طرف نور الحياة شاكر

» فلاشاتى
الخميس 21 مارس 2019 - 22:44 من طرف نور الحياة شاكر

» طلباتكم أوامر
الخميس 21 مارس 2019 - 18:25 من طرف أرض الجنتين

» اجمل ما غنى محمد على سليمان
الخميس 21 مارس 2019 - 8:03 من طرف سميرمحمود

» تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية
الخميس 21 مارس 2019 - 5:23 من طرف انطوانيت

» فكرة برحلة إلى لبنان
السبت 16 مارس 2019 - 21:16 من طرف أرض الجنتين

» اخر من يعلم بقلم شادية
الجمعة 15 مارس 2019 - 20:52 من طرف هدى

» أغانى فيلم بيت النتاش
الإثنين 11 مارس 2019 - 23:16 من طرف NONOS

» اغاني وعجباااااااني
الإثنين 11 مارس 2019 - 20:21 من طرف نور الحياة شاكر

» طلباتكم أوامر
الأحد 10 مارس 2019 - 20:59 من طرف هدى

» مبروووووك اذاعة شادية صوت مصر
الجمعة 8 مارس 2019 - 20:45 من طرف احمد وليد

» الموسيقي العربية
الخميس 7 مارس 2019 - 23:52 من طرف نور الحياة شاكر

» حكمة اليوم وكل يوم
الخميس 7 مارس 2019 - 23:48 من طرف نور الحياة شاكر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 35 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 34 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

أرض الجنتين

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 فكرة برحلة إلى لبنان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38386
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: فكرة برحلة إلى لبنان   الأربعاء 27 فبراير 2019 - 14:08



فكرة رحلة  إلى  لبنان

على ذكر أغنية الموسيقار الراحل فريد الأطرش شوقتيني يا مفترية لعمل رحلة سياحية إلى لبنان والتمتع بمناظرها الخلابة وطبيعتها الجميلة , و منها فرصة نشوف ست الكل وحبيبة قلوبنا الغالية هدى والتي أشتقت لها كثيييييييير وأتمنى رؤيتها والجلوس معها عن قرب بإذن الله يارب,, الأغنية يلي نزلتها المشاغبة شوقتني أكثر وأكثر بلقاء ست الكل وبزيارة بلدها الحبيب , وبالرغم من إني متخوف إنه بنفس البلد بلتقي بأكبر مصيبة أجت على دماغي وإني باشوفها وجهآ لوجه ياااالطيييييف الله يستر علي منها 1! ... طبعآ عرفتوا على من أنا أتكلم ؟؟؟ أكيييد في غيرها ( المشاغبة والمفترية والسفاحة وووو وكل أسماء الأجرام تنطبق عليها ألا وهي إنطوانيت )تج  إنطوانيت ويااالكم من إنطوانيت ,, هذا الأسم يلي مخوفني ومرعبني ,, بس بصراحة وبيني وبينكم ومن غير ما هي تعرف أنا كمان مشتااااق لها وللجلوس معها وبحكم معرفتي بها عبر المنتدى حسيت إنها جميله بأخلاقها وبشخصيتها ,,وأكيد بتكون حلوة من حلوات لبنان,, بس هذا ما يمنع إنها مفترية ومجرمه ولا يمكن الأئتمان عليها ,,, المهم هذه فكرة فكرت فيها لما سمعت الأغنية ومنها حبيت زيارة لبنان الحبيبة والتمتع بجمالها مع أحب ناس إلى قلبي فأدعوا لي ...

بسسسسسسسس بشرط بشترط على المفترية والسفاحة ,,


أولا .. أني أكل من يدها مش من المطاعم ( بالرغم من إني عارف بإنه أكل مسموم لكن معليش المهم تدخل المطبخ وتطبخ تج تج )
تانيآ .. وتاخدني تفسحني فسحة الجبال والبحار ( برضه هذه الفسحة الله يستر علي منها وتقوم بكبي من شي جببل أو بحر يا لطيييب ألطف فيني تج تج )
ثالتآ .. تأكلني أيسكريم بكل وقت لغاية ما بلاعيمي تنفجر من البروده ههههه
بس هذا كافي وبنشوف بعدها لما أوصل عندهم إيش من شروط تانيه لازم تنفذها المفترية  تج
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36757
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الأربعاء 27 فبراير 2019 - 16:41

لا لا تخاف انا موجودة بس انت تعالى ولا يهمك منها وسيكون ابني معك وهي تخاف منه هههه واتمنى تكون حقيقة وليست فكرة وانت تعرف لبنان بلد مضياف وشعبه العربي محب لكل ضيوفه وهم احبابه واشقاىه فهلا بك ياغالي
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
NONOS
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
NONOS

الدولة :
العمر : 65
انثى
الثعبان
عدد الرسائل : 5008
تاريخ التسجيل : 04/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الأربعاء 27 فبراير 2019 - 17:22

لا حول ولا قوة الا بالله ارض الجنتين بلبنان مع انطوانيت ده هيبقى شتا وزعابيب عربية لاتنس التلفريك انطوانيت ومن فوق جبال لبنان وفرجيه على الحدود الجنوبية

ربنا يستر عليك ارض الجنتين

وانت فاتحة صدرك على الاخر هدهووووووووووود دول اتنين مشاغبين ربنا يستر عليكى انتى كمان


Sad Sad Sad
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: NONOS
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36757
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الأربعاء 27 فبراير 2019 - 17:44

معليش العصا جنبي على طول ولا تخافيش على ح وريهم نجوم الظهر هههه لو عملو اي حاجة وخاصة ارض الجنتين سيكون ضيفنا سامعة يا مشاغبة
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
NONOS
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
NONOS

الدولة :
العمر : 65
انثى
الثعبان
عدد الرسائل : 5008
تاريخ التسجيل : 04/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الأربعاء 27 فبراير 2019 - 18:07

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
معليش العصا جنبي على طول ولا تخافيش على ح وريهم نجوم الظهر هههه لو عملو اي حاجة وخاصة ارض الجنتين سيكون ضيفنا سامعة يا مشاغبة



123
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: NONOS
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38386
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الأربعاء 27 فبراير 2019 - 18:46

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
لا لا تخاف انا موجودة بس انت تعالى ولا يهمك منها وسيكون ابني معك وهي تخاف منه هههه واتمنى تكون حقيقة وليست فكرة وانت تعرف لبنان بلد مضياف وشعبه العربي محب لكل ضيوفه وهم احبابه واشقاىه فهلا بك ياغالي


بجد طمنتيني يا ست الكل حر  والحمد لله إن أبنك محمد بيكون موجود وحاميني منها ومن عمايلها تج هذا يلي مريحني إنك أنت بالذات موجوده وبتكوني معي وبصفي ولبنان بلد الحب والضيافة و الله معنا تج
طيب يعني أتوكل على الله وأبعد الفكرة وخليها واقع ؟؟ تج
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38386
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الأربعاء 27 فبراير 2019 - 18:53

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
لا حول ولا قوة الا بالله ارض الجنتين بلبنان مع انطوانيت ده هيبقى شتا وزعابيب عربية لاتنس التلفريك انطوانيت ومن فوق جبال لبنان وفرجيه على الحدود الجنوبية

ربنا يستر عليك ارض الجنتين

وانت فاتحة صدرك على الاخر هدهووووووووووود دول اتنين مشاغبين ربنا يستر عليكى انتى كمان


Sad Sad Sad


نونوس خليك محضر خيييييير ,, و بتفكريها بالتلفريك كمان 1! ليش هي بتكون ناسية ؟ ما هي الأجرام بدمها ولا يمكن تنسي حاجه ,, لكن أنا الله معي وتوكلت علية وهو بيحميني منها ومن إجرامها المفتريه 1! وبعد الله معي ست الكل وأبنها ربنا يخليهم ويحفظهم .. بس أنت يا نونوس خليك بعيد وما تشعلليها لأنها مفترية تج
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38386
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الأربعاء 27 فبراير 2019 - 18:56

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
معليش العصا جنبي على طول ولا تخافيش على ح وريهم نجوم الظهر هههه لو عملو اي حاجة وخاصة ارض الجنتين سيكون ضيفنا سامعة يا مشاغبة

طبعآ العصا لمن عصا تج وبكل تأكيد بتكون للمشاغبة ,, أما أنا يااااحرام لا حول ولا قوة إلا بالله لي تج
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38386
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الأربعاء 27 فبراير 2019 - 18:59

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
معليش العصا جنبي على طول ولا تخافيش على ح وريهم نجوم الظهر هههه لو عملو اي حاجة وخاصة ارض الجنتين سيكون ضيفنا سامعة يا مشاغبة



123

نونووووووووووس قلت لك خليك محضر خيييير وما تشعلليها 1! دا أنا غلبااااااااااااااااان وإيش أكون جنب المشاغبة ؟؟ ولا شي من أعمالها الأجرامية زع
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 59593
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الأربعاء 27 فبراير 2019 - 20:47

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


فكرة رحلة  إلى  لبنان

على ذكر أغنية الموسيقار الراحل فريد الأطرش شوقتيني يا مفترية لعمل رحلة سياحية إلى لبنان والتمتع بمناظرها الخلابة وطبيعتها الجميلة , و منها فرصة نشوف ست الكل وحبيبة قلوبنا الغالية هدى والتي أشتقت لها كثيييييييير وأتمنى رؤيتها والجلوس معها عن قرب بإذن الله يارب,, الأغنية يلي نزلتها المشاغبة شوقتني أكثر وأكثر بلقاء ست الكل وبزيارة بلدها الحبيب , وبالرغم من إني متخوف إنه بنفس البلد بلتقي بأكبر مصيبة أجت على دماغي وإني باشوفها وجهآ لوجه ياااالطيييييف الله يستر علي منها 1! ... طبعآ عرفتوا على من أنا أتكلم ؟؟؟ أكيييد في غيرها ( المشاغبة والمفترية والسفاحة وووو وكل أسماء الأجرام تنطبق عليها ألا وهي إنطوانيت )تج  إنطوانيت ويااالكم من إنطوانيت ,, هذا الأسم يلي مخوفني ومرعبني ,, بس بصراحة وبيني وبينكم ومن غير ما هي تعرف أنا كمان مشتااااق لها وللجلوس معها وبحكم معرفتي بها عبر المنتدى حسيت إنها جميله بأخلاقها وبشخصيتها ,,وأكيد بتكون حلوة من حلوات لبنان,, بس هذا ما يمنع إنها مفترية ومجرمه ولا يمكن الأئتمان عليها ,,, المهم هذه فكرة فكرت فيها لما سمعت الأغنية ومنها حبيت زيارة لبنان الحبيبة والتمتع بجمالها مع أحب ناس إلى قلبي فأدعوا لي ...

بسسسسسسسس بشرط بشترط على المفترية والسفاحة ,,


أولا .. أني أكل من يدها مش من المطاعم ( بالرغم من إني عارف بإنه أكل مسموم لكن معليش المهم تدخل المطبخ وتطبخ تج تج )
تانيآ .. وتاخدني تفسحني فسحة الجبال والبحار ( برضه هذه الفسحة الله يستر علي منها وتقوم بكبي من شي جببل أو بحر يا لطيييب ألطف فيني تج تج )
ثالتآ .. تأكلني أيسكريم بكل وقت لغاية ما بلاعيمي تنفجر من البروده ههههه
بس هذا كافي وبنشوف بعدها لما أوصل عندهم إيش من شروط تانيه لازم تنفذها المفترية  تج

اظبطلك خليها فكرة وعم دور براااسك تج لانو لو صارت حقيقة لتشوف الويلات يا حلو اليمن انت قلت ولا يمكن الأئتمانتج تج رح فرجيك اصول الضيافة اللبنانية تج تج من اول وصولك للمطار تج
قيم المزح بتنور لبنان ويا ريت كل عشاق الحبيبة يزورونا
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 59593
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الأربعاء 27 فبراير 2019 - 20:53

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
لا لا تخاف انا موجودة بس انت تعالى ولا يهمك منها وسيكون ابني معك وهي تخاف منه هههه واتمنى تكون حقيقة وليست فكرة وانت تعرف لبنان بلد مضياف وشعبه العربي محب لكل ضيوفه وهم احبابه واشقاىه فهلا بك ياغالي

تج ههه هدهد ذكرتيني برحلة ملتقى النهرين بالشوف لما كانت نور الغالية بلبنان تج واديش شاغبنا انا ومحمد وقتها تج تج ومن ايمتى انا بخاف حبيبتي هاااااااااااا تج نرجع للموضوع بكرة الصبح محمد عازمته على القهوة عندي بالمكتب ومتفقين انا واياه على ارض الجنتين وانا اكيدة رح يساعدني محمد عليه تج مش المثل بيقول انا واخي على ابن عمي وانا وابن عمي عالغريب تج تج
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 59593
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الأربعاء 27 فبراير 2019 - 20:57

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
لا حول ولا قوة الا بالله ارض الجنتين بلبنان مع انطوانيت ده هيبقى شتا وزعابيب عربية لاتنس التلفريك انطوانيت ومن فوق جبال لبنان وفرجيه على الحدود الجنوبية
ربنا يستر عليك ارض الجنتين
وانت فاتحة صدرك على الاخر هدهووووووووووود دول اتنين مشاغبين ربنا يستر عليكى انتى كمان
Sad Sad Sad

نونوس الغالية اذا فكرته صارت حقيقة يا ويلييييييييييي شو بدو يصير من المطار لاعلى قمة في لبنان خليه يغرق بالثلجتج ومنها للتلفريك ومنه لصخرة الروشة وتزحيط عالبحر تج وبح بح ارض الجنتين تج تج وهيك مش رح يشوف الحدود الجنوبية
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 59593
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الأربعاء 27 فبراير 2019 - 21:05

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
معليش العصا جنبي على طول ولا تخافيش على ح وريهم نجوم الظهر هههه لو عملو اي حاجة وخاصة ارض الجنتين سيكون ضيفنا سامعة يا مشاغبة

طبعآ العصا لمن عصا تج  وبكل تأكيد بتكون للمشاغبة ,, أما أنا يااااحرام لا حول ولا قوة إلا بالله لي تج

لانو ضيفنا لاااااازم وضروري نستقبله بالعصا والدبش التقيلة عالمطار تج
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 59593
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الأربعاء 27 فبراير 2019 - 21:08

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
لا حول ولا قوة الا بالله ارض الجنتين بلبنان مع انطوانيت ده هيبقى شتا وزعابيب عربية لاتنس التلفريك انطوانيت ومن فوق جبال لبنان وفرجيه على الحدود الجنوبية

ربنا يستر عليك ارض الجنتين

وانت فاتحة صدرك على الاخر هدهووووووووووود دول اتنين مشاغبين ربنا يستر عليكى انتى كمان


Sad Sad Sad


نونوس خليك محضر خيييييير ,, و بتفكريها بالتلفريك كمان 1! ليش هي بتكون ناسية ؟ ما هي الأجرام بدمها ولا يمكن تنسي حاجه ,, لكن أنا الله معي وتوكلت علية وهو بيحميني منها ومن إجرامها المفتريه 1! وبعد الله معي ست الكل وأبنها ربنا يخليهم ويحفظهم .. بس أنت يا نونوس خليك بعيد وما تشعلليها لأنها مفترية تج

نونوس دايما محضر خير يا مفتريتج واسمك رح ينزل عالمطار بس توصل حتى يوضبوك لرومية وااااخ من رومية ما فيي خبرك شو فيها تج
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38386
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الخميس 28 فبراير 2019 - 7:38

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


فكرة رحلة  إلى  لبنان

على ذكر أغنية الموسيقار الراحل فريد الأطرش شوقتيني يا مفترية لعمل رحلة سياحية إلى لبنان والتمتع بمناظرها الخلابة وطبيعتها الجميلة , و منها فرصة نشوف ست الكل وحبيبة قلوبنا الغالية هدى والتي أشتقت لها كثيييييييير وأتمنى رؤيتها والجلوس معها عن قرب بإذن الله يارب,, الأغنية يلي نزلتها المشاغبة شوقتني أكثر وأكثر بلقاء ست الكل وبزيارة بلدها الحبيب , وبالرغم من إني متخوف إنه بنفس البلد بلتقي بأكبر مصيبة أجت على دماغي وإني باشوفها وجهآ لوجه ياااالطيييييف الله يستر علي منها 1! ... طبعآ عرفتوا على من أنا أتكلم ؟؟؟ أكيييد في غيرها ( المشاغبة والمفترية والسفاحة وووو وكل أسماء الأجرام تنطبق عليها ألا وهي إنطوانيت )تج  إنطوانيت ويااالكم من إنطوانيت ,, هذا الأسم يلي مخوفني ومرعبني ,, بس بصراحة وبيني وبينكم ومن غير ما هي تعرف أنا كمان مشتااااق لها وللجلوس معها وبحكم معرفتي بها عبر المنتدى حسيت إنها جميله بأخلاقها وبشخصيتها ,,وأكيد بتكون حلوة من حلوات لبنان,, بس هذا ما يمنع إنها مفترية ومجرمه ولا يمكن الأئتمان عليها ,,, المهم هذه فكرة فكرت فيها لما سمعت الأغنية ومنها حبيت زيارة لبنان الحبيبة والتمتع بجمالها مع أحب ناس إلى قلبي فأدعوا لي ...

بسسسسسسسس بشرط بشترط على المفترية والسفاحة ,,


أولا .. أني أكل من يدها مش من المطاعم ( بالرغم من إني عارف بإنه أكل مسموم لكن معليش المهم تدخل المطبخ وتطبخ تج تج )
تانيآ .. وتاخدني تفسحني فسحة الجبال والبحار ( برضه هذه الفسحة الله يستر علي منها وتقوم بكبي من شي جببل أو بحر يا لطيييب ألطف فيني تج تج )
ثالتآ .. تأكلني أيسكريم بكل وقت لغاية ما بلاعيمي تنفجر من البروده ههههه
بس هذا كافي وبنشوف بعدها لما أوصل عندهم إيش من شروط تانيه لازم تنفذها المفترية  تج

اظبطلك خليها فكرة وعم دور براااسك تج لانو لو صارت حقيقة لتشوف الويلات يا حلو اليمن انت قلت ولا يمكن الأئتمانتج تج رح فرجيك اصول الضيافة اللبنانية  تج  تج من اول وصولك للمطار  تج
قيم المزح بتنور لبنان ويا ريت كل عشاق الحبيبة يزورونا

لا حول ولا قوة إلا بالله ,, هذه إلا فكرة فكرت فيها !! 1! كيف لو حددت وأكدت المجيء1! ,,
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38386
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الخميس 28 فبراير 2019 - 7:49

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
لا لا تخاف انا موجودة بس انت تعالى ولا يهمك منها وسيكون ابني معك وهي تخاف منه هههه واتمنى تكون حقيقة وليست فكرة وانت تعرف لبنان بلد مضياف وشعبه العربي محب لكل ضيوفه وهم احبابه واشقاىه فهلا بك ياغالي

تج ههه هدهد ذكرتيني برحلة ملتقى النهرين بالشوف لما كانت نور الغالية بلبنان تج واديش شاغبنا انا ومحمد وقتها تج تج ومن ايمتى انا بخاف حبيبتي هاااااااااااا  تج  نرجع للموضوع بكرة الصبح محمد عازمته على القهوة عندي بالمكتب ومتفقين انا واياه على ارض الجنتين وانا اكيدة رح يساعدني محمد عليه تج مش المثل بيقول انا واخي على ابن عمي وانا وابن عمي عالغريب تج تج

لااااااااااااااا مادام الموضوع فيه تذكير بملتقى النهرين وفيه وعيد وتهديد أفضل لي أعدل عن فكرتي وأحسن لي أجلس في بيتي أضمن وأأمن لي مغ
ست الكل اليوم لا تخلي محمد يروح يشرب معها القهوة لأني أعرف محمد طيب وحنون مثل أمه , وأكيد بتلعب بعقله و بتاخذه لصفها لهذا أعملي المستحيل محمد ما يلتقي بالمفترية تمام حر حر ومادامها قالت أنا وأخي على أبن عمي وأنا وأبن عمي على الغريب لاااا الوضع ما يطمن خااالص 1! ست الكل قولي شي وطمنيني لأنها مجرمة ومفترية أعرفها بتعمل أي شي حر
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38386
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الخميس 28 فبراير 2019 - 7:51

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
لا حول ولا قوة الا بالله ارض الجنتين بلبنان مع انطوانيت ده هيبقى شتا وزعابيب عربية لاتنس التلفريك انطوانيت ومن فوق جبال لبنان وفرجيه على الحدود الجنوبية

ربنا يستر عليك ارض الجنتين

وانت فاتحة صدرك على الاخر هدهووووووووووود دول اتنين مشاغبين ربنا يستر عليكى انتى كمان


Sad Sad Sad


نونوس خليك محضر خيييييير ,, و بتفكريها بالتلفريك كمان 1! ليش هي بتكون ناسية ؟ ما هي الأجرام بدمها ولا يمكن تنسي حاجه ,, لكن أنا الله معي وتوكلت علية وهو بيحميني منها ومن إجرامها المفتريه 1! وبعد الله معي ست الكل وأبنها ربنا يخليهم ويحفظهم .. بس أنت يا نونوس خليك بعيد وما تشعلليها لأنها مفترية تج

نونوس دايما محضر خير يا مفتريتج  واسمك رح ينزل عالمطار بس توصل حتى يوضبوك لرومية وااااخ من رومية ما فيي خبرك شو فيها تج

ومن دووول كمان الروميه يلي ظهروا لي بالبخت منهم هااااااا 1!
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 59593
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الخميس 28 فبراير 2019 - 19:56

بفهم من كلامك غيرت رايك وهيدا افضلك كرمال ما تشوف رومية تج
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38386
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الجمعة 1 مارس 2019 - 11:07

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بفهم من كلامك غيرت رايك وهيدا افضلك كرمال ما تشوف رومية تج

بعد هذا عاد تشتينا أفكر بف ؟؟ من بعدك حتى الفكرة ما لازم أعملها لغيتها خلااااص صلاة
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 59593
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الجمعة 1 مارس 2019 - 20:55

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بفهم من كلامك غيرت رايك وهيدا افضلك كرمال ما تشوف رومية تج

بعد هذا عاد تشتينا أفكر بف ؟؟ من بعدك حتى الفكرة ما لازم أعملها  لغيتها خلااااص صلاة

هيدا المطلوب وردو
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38386
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الجمعة 1 مارس 2019 - 21:06

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بفهم من كلامك غيرت رايك وهيدا افضلك كرمال ما تشوف رومية تج

بعد هذا عاد تشتينا أفكر بف ؟؟ من بعدك حتى الفكرة ما لازم أعملها  لغيتها خلااااص صلاة

هيدا المطلوب وردو

بس بالعند منك بفكر تاني وتالت ورابع كمااااااان ههههههه
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 59593
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الجمعة 1 مارس 2019 - 21:07

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بفهم من كلامك غيرت رايك وهيدا افضلك كرمال ما تشوف رومية تج

بعد هذا عاد تشتينا أفكر بف ؟؟ من بعدك حتى الفكرة ما لازم أعملها  لغيتها خلااااص صلاة

هيدا المطلوب وردو

بس بالعند منك بفكر تاني وتالت ورابع كمااااااان ههههههه

لو فكرت تليااااااااااااار المرااااات الاستقبال نفسه تج مع بعض الابضافات *1
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38386
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الجمعة 1 مارس 2019 - 21:12

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


بعد هذا عاد تشتينا أفكر بف ؟؟ من بعدك حتى الفكرة ما لازم أعملها  لغيتها خلااااص صلاة

هيدا المطلوب وردو

بس بالعند منك بفكر تاني وتالت ورابع كمااااااان ههههههه

لو فكرت تليااااااااااااار المرااااات الاستقبال نفسه تج مع بعض الابضافات *1

مشتيك تستقبليني ولا أشتي إستقبالك 1! يكفي يلي تعملي فيني من بعيد لبعيد كيف ولو قربت ياااااااااااااالطيييييف منك هو هو هو
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 59593
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الجمعة 1 مارس 2019 - 21:14

من بعيد ولا قريب نفس الشي والطبخة جاهزة من الالف للياء elephant elephant
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38386
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: فكرة برحلة إلى لبنان   الجمعة 1 مارس 2019 - 21:20

طيب ما أشتيك تستقبليني ,, بالعافيه يعني ,, والطبخه أكليها أنت .. طابخ السم يذوقه
الموضوع الأصلى : فكرة برحلة إلى لبنان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
 

فكرة برحلة إلى لبنان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: ملتــــــ التعارف والتهانى ــــــــــــى :: ملتقى التعارف والتهانى :: رباط المحبة والتواصل بين الاعضاء-
انتقل الى: