منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخول
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 70094110
المواضيع الأخيرة
» عيد ميلاد اجمل هدهوووووووود الدعوة عامة
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الإثنين 12 أكتوبر 2020 - 4:15 من طرف هدى

» جمال شادية
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الخميس 8 أكتوبر 2020 - 20:46 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الخميس 1 أكتوبر 2020 - 21:40 من طرف نور الحياة شاكر

» اروع ما غنت فايده كامل
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510السبت 19 سبتمبر 2020 - 19:26 من طرف سميرمحمود

» اروع ما غنت سوزان عطيه
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510السبت 19 سبتمبر 2020 - 19:25 من طرف سميرمحمود

» تلوين نور الحياة لصور شادية
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510السبت 5 سبتمبر 2020 - 23:56 من طرف نور الحياة شاكر

» فايزه احمد ,, قاعد معاى ,, حفله نادره مصوره
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510السبت 29 أغسطس 2020 - 19:38 من طرف سميرمحمود

» اروع ماغنت حنان ماضى
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الجمعة 28 أغسطس 2020 - 9:02 من طرف سميرمحمود

» فايزه احمد ,, بالى معاك بالى ,, حفله نادره مصوره
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الخميس 27 أغسطس 2020 - 18:30 من طرف سميرمحمود

» تهنئة رأس السنة الهجرية
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الخميس 20 أغسطس 2020 - 0:35 من طرف NONOS

» اروع ما غنى محمد رشدى
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 21:06 من طرف سميرمحمود

» اروع ما غنت نجاح سلام
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الإثنين 3 أغسطس 2020 - 0:22 من طرف سميرمحمود

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الأحد 2 أغسطس 2020 - 22:36 من طرف نور الحياة شاكر

» اروع ما غنت سميره سعيد
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510السبت 1 أغسطس 2020 - 19:27 من طرف سميرمحمود

» كلنا لشادية عاشقين
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510السبت 4 يوليو 2020 - 12:00 من طرف أرض الجنتين

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510السبت 4 يوليو 2020 - 11:57 من طرف أرض الجنتين

» الفنان نعيم عيسي أثناء مشاهدته مسرحيه "ريا وسكينة "
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الخميس 25 يونيو 2020 - 19:09 من طرف سميرمحمود

» أصغر عازفة اورج تعزف اغنية ياحبيبتي يا مصر
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الأحد 21 يونيو 2020 - 0:07 من طرف NONOS

» فطر مبارك عليكم
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الجمعة 29 مايو 2020 - 0:29 من طرف نور الحياة شاكر

» الثلاثى المرح ,,,, سبحة رمضان
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510السبت 23 مايو 2020 - 18:17 من طرف سميرمحمود

» روائع إنشاد الشيخ سيد النقشبندى
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الجمعة 22 مايو 2020 - 22:29 من طرف سميرمحمود

» عائشه حسن ,, تسابيح ,, تصوير تليفزيونى
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الجمعة 8 مايو 2020 - 22:33 من طرف سميرمحمود

» كارم محمود ,, اهلا ياحبيبنا يارمضان ,, تصوير تليفزيونى
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الجمعة 8 مايو 2020 - 8:16 من طرف سميرمحمود

» محمد عبد المطلب ,, رمضان جانا ,, تصوير تليفزيونى
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الخميس 7 مايو 2020 - 18:06 من طرف سميرمحمود

» تغريد البشبيشى ,, صحبة رمضان ,, تصوير تليفزيونى
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الأربعاء 6 مايو 2020 - 18:36 من طرف سميرمحمود

» محمد حموده,زينب يونس,ضحى,على نور هلالك,تصوير تليفزيونى
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الثلاثاء 5 مايو 2020 - 18:27 من طرف سميرمحمود

» سعاد محمد ,, أحب الله ,, تصوير تليفزيونى
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الإثنين 4 مايو 2020 - 18:31 من طرف سميرمحمود

» شريفه فاضل ,,,, أبطال رمضان
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الأحد 3 مايو 2020 - 18:32 من طرف سميرمحمود

» محمد قنديل ,, رسالة خير ,, حفله مصوره
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510السبت 2 مايو 2020 - 21:00 من طرف سميرمحمود

» أمانى جادو ,, يارب الكون ,, تصوير تليفزيونى
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الخميس 30 أبريل 2020 - 17:31 من طرف سميرمحمود

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 30 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 30 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1057 بتاريخ الأربعاء 24 يوليو 2019 - 18:46
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه Eiaia_10
شاطر | 
 

 لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة : لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه Female73
انثى
عدد الرسائل : 51908
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج : لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 710
بطاقة عضوية : لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه Ou_oa10

لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه Empty
مُساهمةموضوع: لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه   لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الإثنين 6 أبريل 2009 - 21:16

هل كان‏'‏ حليم‏'‏ فتي أحلام نجمات الشاشة اللاتي لعب أمامهن أدوار البطولة؟ وهل تمنت تلك النجمات أن يجمعها سقف واحد مع صانع الرومانسية‏,‏ ومفجر العواطف الساخنة في ذلك الزمان؟ من منهن تمنت أن يقول لها كلمة أحبك؟ ومن عاشت معه قصة غرام؟
الفنانة مريم فخر الدين عندما سألناها‏..‏ أجابت علي الفور‏:‏ الرجل كان مريضا بالبلهارسيا المستبدة فلماذا أتزوجه؟‏,'‏ هو أنا كنت وحشة‏',‏ وتابعت بعد إجابتها الصادمة‏..‏ حليم علي الشاشة‏'‏ يجنن‏'‏ أما في الحياة فهو إنسان مسكين تشفق عليه لا يصلح للحب ولا للزواج ويمكن أن ترجع إلي أي طبيب وتسأله في هذا الأمر‏,‏ لهذا لم أصدق‏'‏ سعاد حسني‏'‏ عندما قالت قبل وفاتها علي صفحات الجرائد والمجلات إنها تزوجت عبدالحليم حافظ‏,‏ فالراحل كان في حاجة إلي ممرضة ترعاه وليس في حاجة إلي زوجة لها متطلباتها العاطفية‏,‏ كما أنني لم أفكر فيه عاطفيا لسبب آخر وهو أنني كنت مرتبطة في هذا الوقت بالزواج من المخرج الوسيم محمود ذو الفقار والد ابنتي‏'‏ إيمان‏',‏ وتضيف مريم‏..‏ لو لعب القدر لعبته وكان لي نصيب في الزواج من‏'‏ عبدالحليم‏'‏ كانت حياتي أصبحت‏'‏ زي الزفت‏'‏ لأنه كان سيموت بين يدي وكنت سأبكي عليه طول العمر‏,‏ الحمد لله لم يحدث هذا‏,‏ فرغم أنني تزوجت أربع مرات لكن لم يمت أحد أزواجي وأنا في‏'‏ عصمته‏'‏ فأنا لا أحب أن أكون فألا شؤما علي أحد‏.‏
أما كلمة‏'‏ أحبك‏'‏ فلم أكن أحب سماعها من عبدالحليم لأنه كذاب وكل عواطفه تمثيل في تمثيل‏,‏ فهو عندما يقول‏'‏ أحبك‏'‏ لا يقولها لمريم أو نادية أو سعاد أو غيرهن من البطلات اللاتي وقفن أمامه علي الشاشة الفضية‏,‏ ولكن يقولها بصدق للشخصية التي أجسدها أنا أو غيري من النجمات‏,‏ فحليم لم يكن يحب إلا نفسه‏.‏
الفنانة نادية لطفي شاركته اثنين من أجمل أفلامه هما‏'‏ الخطايا‏'‏ و‏'‏أبي فوق الشجرة‏'‏ وغني لها العديد من الأغنيات العاطفية الجميلة مثل‏'‏ الحلوة‏,‏ قولي حاجة‏,‏ جانا الهوي‏'‏ سألتها هل أحببت عبدالحليم؟ قالت إذا كنت تقصد عبدالحليم الفنان نعم أحببته‏,‏ لكن كإنسان ارتبطت معه فقط بعلاقة صداقة وأخوة أكثر من علاقة الحب‏.‏
وتواصل كلامها قائلة‏:‏ عملت مع حليم في السينما واقتربت منه كثيرا ولكني لم أعرفه جيدا إلا حين سافرت معه للخارج في رحلة فنية‏,‏ وكانت هذه الرحلة إلي سوريا وخلال الرحلة عرفت معني أن يكون الإنسان محبوبا من الجميع‏,‏ ومطلوبا من الجميع فعبدالحليم لم يكن مطربا جميل الصوت فقط بل كان له حضور وقبول وذكاء ويمكنني أن أقول إنه أذكي من قابلت حتي الآن‏,‏ وعبر ذكائه عرف كيف يكسب كل من حوله ويكسب جماهيره‏,‏ لم يكن كما أشيع عنه مغرورا أو لا يطاق وخلال وجودنا في سوريا علم أن أحد الفنانين السوريين المعروفين في نطاق ضيق بين الجماهير قد توفاه الله وبحاسته الإنسانية أدرك أن هذا المغمور في حاجة إلي مساندته حتي وهو راحل عن الدنيا فما كان منه إلا أن أسرع إلي حيث تشييع الجنازة وشارك فيها‏,‏ وفي اليوم التالي خرجت الصحف السورية وفيها أخبار وموضوعات عن الفنان الذي شارك في جنازته عبدالحليم‏,‏ وهكذا جعل حليم اسم هذا الفنان علي كل لسان في سوريا‏.‏
أما الفنانة الكبيرة صباح بطلة فيلمه الجميل‏'‏ شارع الحب‏'‏ فقد صرحت بأنها لم تفكر يوما في عبدالحليم كرجل لأنه كان بعيدا عن مواصفات فارس أحلامها في هذا الوقت‏!‏ ولكنها كانت حريصة جدا علي أن تشاركه بطولة أحد أفلامه‏,‏ حتي إنها تنازلت عن جزء كبير من أجرها نظير بطولة فيلم‏'‏ شارع الحب‏',‏الذي قام بإخراجه المخرج العبقري عزالدين ذوالفقار‏,‏الذي شجعها علي القيام ببطولة الفيلم الذي حقق نجاحا كبيرا في دور العرض أثناء عرضه‏,‏ ومازال يحظي بهذا النجاح أثناء عرضه في القنوات الفضائية‏.‏
زيزي البدراوي بطلة فيلم‏'‏ البنات والصيف‏'‏ التي تمردت عليه في الفيلم بعد أن أرسل لها‏'‏ جوابا‏'‏ مفعم بالحب والرومانسية وارتبطت بالفنان يوسف فخر الدين فغني لها حليم‏'‏ راح‏..‏ أخذ قلبي وراح‏'‏ جاءني صوتها هامسا وهي تقول كل بنات مصر والعالم العربي كن يتمنين الزواج من عبدالحليم‏,‏ إلا أنا لأنني في هذا الوقت كنت مرتبطة عاطفيا بابن الجيران الذي سلبني عقلي ولأن‏'‏ مراية الحب عمياء‏'‏ كما يقول المثل الشعبي فكنت أشعر بأن حبيبي أهم من أي رجل وأجمل من عبدالحليم حافظ أو غيره‏,‏ فكنت أنام علي صوته وأصحو علي حبه‏,‏ ولم يخطر ببالي أن تجمعني بالعندليب قصة حب لاسيما أنني وحبيبي كنا نعيش قصة حبنا علي وقع أغنياته‏,‏ كما أن عبدالحليم وأثناء عملنا في فيلم‏'‏ البنات والصيف‏'‏ ارتبط عاطفيا بالفنانة سعاد حسني وكنت أنا رسول الغرام بينهما‏.‏
ميرفت أمين بطلة فيلم‏'‏ أبي فوق الشجرة‏'‏ عندما توجهت إليها بأسئلتي وعادت بالذاكرة لهذه الفترة أشرقت ابتسامتها وخرجت منها تنهيدة تؤكد أنها تعود لعرض جميل وفن رائع وحب حقيقي وسينما بجد‏,‏ وبصوت يحمل نغمات موسيقية شديدة الخصوصية قالت‏:‏ نعم أحببت عبدالحليم حافظ وشعرت بالغيرة عليه خصوصا أنني كنت في سن المراهقة وكان نجمي المفضل‏,‏ وفي هذا الوقت لم يحقق فليمي الأول‏'‏ نفوس معقدة‏'‏ أي نجاح يذكر وفوجئت بأن الحاج وحيد فريد مصور فيلمي الأول رشحني للمخرج حسين كمال الذي كان يستعد لإخراج فيلم‏'‏ أبي فوق الشجرة‏'‏ وكان من المقرر أن تكون البطلة أمام عبدالحليم حافظ الفنانة الراحلة زيزي مصطفي التي حققت نجاحا كبيرا مع حسين كمال في فيلم‏'‏ البوسطجي‏'‏ لكن تم استبعادها بسبب عدم قدرتها علي إنقاص وزنها‏,‏ وجاءني أوردر يطلب مني الذهاب لمنزل عبدالحليم حافظ فأحسست بالرعب والتوتر ولم أصدق نفسي معقول؟‏!‏ أنا سألتقي عبدالحليم حافظ الذي تتمني أي فتاة مجرد نظرة عابرة منه‏,‏ ذهبت ودخلت غرفة مكتبه ومرت دقائق الانتظار وكأنها ساعات وفجأة وجدت عبدالحليم أمامي‏,‏ ارتبكت ونظرت للأرض ولم أدر ماذا أقول من شدة عدم تصديقي‏,‏ وعملنا الفيلم وحقق نجاحا غير مسبوق‏,‏ ومازال حتي الآن يعرض في دور العرض رغم مرور السنين وكان هذا الفيلم فرصة لتأكيد وجودي‏,‏ لأن الفتاة التي يحبها العندليب لابد من أن يحبها جمهوره‏,‏ وبالفعل كان الفيلم أقوي بطاقة تعارف بيني وبين الجمهور‏.‏
وأثناء عملي بالفيلم أحببت عبدالحليم وتمنيت الارتباط به وكنت أغير عليه من المعجبات عندما يلتففن حوله أثناء التصوير‏,‏ لكني وبعد انتهاء الفيلم وبعد مرور هذه السنين لا أعرف حتي الآن‏,‏ هل ما مررت به كان حبا صادقا أما مجرد انبهار وإعجاب فتاة صغيرة بفنان كبير تتمني كل البنات الارتباط به؟‏*‏
***مجلة الاهرام العربي ....28_03-2009
الموضوع الأصلى : لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ghada
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
ghada

الدولة : لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه Male_s10
انثى
عدد الرسائل : 9669
تاريخ التسجيل : 20/12/2007
المزاج : لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه Qatary13
احترام القوانين : لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 111010
بطاقة عضوية : لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 0d3e454f66f206

لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه   لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه 71831510الإثنين 6 أبريل 2009 - 22:04

صراحة صدمتني كلمات الفنانة مريم فخرالدين !!! كلماتها قاسية جداً ومجحفة بحق العندليب !!! ربنا يرحمه جسّد أدوار الحب والظاهر أنه لم يعيش هذه اللحظات في الواقع .... تسلم ايدك يا نور المنتدى على هذه المقالة القيّمة وبانتظار المزيد
الموضوع الأصلى : لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ghada
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shadialovely.com
 

لاعترافات الصادمة لبطلات أفلامه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: ذكريات زمن الفن الجميل :: مطربى ومطربات وملحنى زمن الفن الجميل-
انتقل الى: