منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اروع ما غنت سوزان عطيه
اليوم في 1:47 من طرف سميرمحمود

» تسجيل نادر أغنية غربتني الدنيا عنك شادية ومحمود الشريف على العود
أمس في 21:38 من طرف عمدة المصطبة

» طلباتكم أوامر
أمس في 21:00 من طرف انطوانيت

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
أمس في 20:56 من طرف انطوانيت

» ادخل السجن ياشاطر
أمس في 20:53 من طرف انطوانيت

» فلاشاتى
أمس في 20:46 من طرف انطوانيت

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
أمس في 20:41 من طرف انطوانيت

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
أمس في 17:43 من طرف أرض الجنتين

» لبنانيات
الخميس 21 فبراير 2019 - 21:25 من طرف نور الحياة شاكر

» تلوين نور الحياة لصور شادية
الخميس 21 فبراير 2019 - 21:21 من طرف نور الحياة شاكر

» طلباتكم أوامر
الخميس 21 فبراير 2019 - 21:18 من طرف هدى

» كلنا لشادية عاشقين
الخميس 21 فبراير 2019 - 21:17 من طرف نور الحياة شاكر

»  طارق الشناوي لماذا يتعجلون خبر الرحيل؟
الأربعاء 20 فبراير 2019 - 22:50 من طرف نور الحياة شاكر

»  خطأ لغوي علم شادية حب الغناء
الأربعاء 20 فبراير 2019 - 22:34 من طرف NONOS

» شادية في قسم البوليس بسبب الملاية اللف
الأربعاء 20 فبراير 2019 - 22:29 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
الأربعاء 20 فبراير 2019 - 21:00 من طرف انطوانيت

» أروع ما غنت فايزه احمد
الأربعاء 20 فبراير 2019 - 20:15 من طرف سميرمحمود

» قراءة سورة من القرآن لروح المرحومة شادية
الإثنين 18 فبراير 2019 - 22:08 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حضورك بكلمة شكر للمنتدي
الإثنين 18 فبراير 2019 - 21:26 من طرف نور الحياة شاكر

» تعالوا نهنى الغالية نور الحياة
الإثنين 18 فبراير 2019 - 20:55 من طرف سميرمحمود

» اغنية حب وانحب
الإثنين 18 فبراير 2019 - 20:47 من طرف نور الحياة شاكر

» اغرب 10 جرائم بشعه حلها الأطفال بشكل لا يصدق
الإثنين 18 فبراير 2019 - 13:23 من طرف هدى

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
السبت 16 فبراير 2019 - 21:20 من طرف أرض الجنتين

» ذكرى ميلاد شادية ٢٠١٩
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:19 من طرف أرض الجنتين

» فلاشات انطوانيت للحبيبة شادية
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:15 من طرف انطوانيت

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:10 من طرف أرض الجنتين

» اغنية دلوقتى حالاً - تسجيل اصلى(ردود وتعليقات )
الأربعاء 6 فبراير 2019 - 0:26 من طرف هدى

» اروع ما غنى عمر فتحى
الإثنين 4 فبراير 2019 - 22:27 من طرف سميرمحمود

» مبروووووك اذاعة شادية صوت مصر
الإثنين 4 فبراير 2019 - 20:35 من طرف انطوانيت

» مبروك توقيعك أخ أحمد
الإثنين 4 فبراير 2019 - 20:32 من طرف انطوانيت

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 19 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 19 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 شادية ورئيس وزراء لبنان!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وليد القمري
عضو برونزى
عضو برونزى
وليد القمري

الدولة :
العمر : 29
ذكر
الثعبان
عدد الرسائل : 621
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
المزاج :
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: شادية ورئيس وزراء لبنان!!   الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 17:05

هذا المقال شفته كثير بمواقع تانية الا بالموقع ده وحبيت اشارك فيه انشالله يعجبكم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : شادية ورئيس وزراء لبنان!!  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: وليد القمري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36607
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: شادية ورئيس وزراء لبنان!!   الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 18:03

المقالة موجودة كلها بالمنتدى وهي مذكرات محمد بديع سربيه مع -6 ولكن واقع موقع التحميل كويس اللي نبهتني ياغالي وان شاء الله ارجعهم للمنتدى النهادرة


والمقالة هنا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الموضوع الأصلى : شادية ورئيس وزراء لبنان!!  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى


عدل سابقا من قبل هدى في الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 22:18 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51272
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: شادية ورئيس وزراء لبنان!!   الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 18:46

هوفعلا المقال موجود في المنتدي والمثل يقول **زيادة الخير خيرين**هذا مثل تونسي وقد استمعت من جديد بهذا المقال
الموضوع الأصلى : شادية ورئيس وزراء لبنان!!  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: شادية ورئيس وزراء لبنان!!   الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 20:42

شكرا يا استاذ وليد انا مش عارفة انه موجود دي الةقت اول مرة اشوفه

شكرا لك
الموضوع الأصلى : شادية ورئيس وزراء لبنان!!  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
ghada
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
ghada

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 9669
تاريخ التسجيل : 20/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: شادية ورئيس وزراء لبنان!!   الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 21:17

إلحقووووووووووني فيه 3 صفحات ما بانت عندي 44 -46-49 يعني الأخبار ضاعت مني .... يا ريت يا مديرتنا ترجعي تحمليهم لنا من جديد أو إذا كان الأخ وليد القمري عنده هذه الصفحات يا ريت يحملها .... ألف شكر على تذكيرنا بالموضوع
الموضوع الأصلى : شادية ورئيس وزراء لبنان!!  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ghada
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36607
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: شادية ورئيس وزراء لبنان!!   الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 22:22

احبابي المقالة وهي عبارة عن حقائب بسبعة اجزاء كتبها مع بديع سربيه الصحفي اللبناني بمجلة نورا وهي 7 حلقات ... وكلها بالمنتدى وكانت واقعة ورجعت رفعهتا تاني وان شاء الله بكرة اكمل الحقيبة السادسة والسابعة وهذا رابط المقالة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الموضوع الأصلى : شادية ورئيس وزراء لبنان!!  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
 

شادية ورئيس وزراء لبنان!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: المنتدى الاعلامى لدلوعة الشاشة العربية :: شادية فى شارع الصحافة والأعلام والنت-
انتقل الى: