منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخول
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 70094110
المواضيع الأخيرة
» عيد ميلاد اجمل هدهوووووووود الدعوة عامة
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الإثنين 12 أكتوبر 2020 - 4:15 من طرف هدى

» جمال شادية
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الخميس 8 أكتوبر 2020 - 20:46 من طرف نور الحياة شاكر

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الخميس 1 أكتوبر 2020 - 21:40 من طرف نور الحياة شاكر

» اروع ما غنت فايده كامل
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510السبت 19 سبتمبر 2020 - 19:26 من طرف سميرمحمود

» اروع ما غنت سوزان عطيه
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510السبت 19 سبتمبر 2020 - 19:25 من طرف سميرمحمود

» تلوين نور الحياة لصور شادية
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510السبت 5 سبتمبر 2020 - 23:56 من طرف نور الحياة شاكر

» فايزه احمد ,, قاعد معاى ,, حفله نادره مصوره
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510السبت 29 أغسطس 2020 - 19:38 من طرف سميرمحمود

» اروع ماغنت حنان ماضى
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الجمعة 28 أغسطس 2020 - 9:02 من طرف سميرمحمود

» فايزه احمد ,, بالى معاك بالى ,, حفله نادره مصوره
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الخميس 27 أغسطس 2020 - 18:30 من طرف سميرمحمود

» تهنئة رأس السنة الهجرية
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الخميس 20 أغسطس 2020 - 0:35 من طرف NONOS

» اروع ما غنى محمد رشدى
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 21:06 من طرف سميرمحمود

» اروع ما غنت نجاح سلام
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الإثنين 3 أغسطس 2020 - 0:22 من طرف سميرمحمود

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الأحد 2 أغسطس 2020 - 22:36 من طرف نور الحياة شاكر

» اروع ما غنت سميره سعيد
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510السبت 1 أغسطس 2020 - 19:27 من طرف سميرمحمود

» كلنا لشادية عاشقين
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510السبت 4 يوليو 2020 - 12:00 من طرف أرض الجنتين

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510السبت 4 يوليو 2020 - 11:57 من طرف أرض الجنتين

» الفنان نعيم عيسي أثناء مشاهدته مسرحيه "ريا وسكينة "
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الخميس 25 يونيو 2020 - 19:09 من طرف سميرمحمود

» أصغر عازفة اورج تعزف اغنية ياحبيبتي يا مصر
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الأحد 21 يونيو 2020 - 0:07 من طرف NONOS

» فطر مبارك عليكم
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الجمعة 29 مايو 2020 - 0:29 من طرف نور الحياة شاكر

» الثلاثى المرح ,,,, سبحة رمضان
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510السبت 23 مايو 2020 - 18:17 من طرف سميرمحمود

» روائع إنشاد الشيخ سيد النقشبندى
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الجمعة 22 مايو 2020 - 22:29 من طرف سميرمحمود

» عائشه حسن ,, تسابيح ,, تصوير تليفزيونى
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الجمعة 8 مايو 2020 - 22:33 من طرف سميرمحمود

» كارم محمود ,, اهلا ياحبيبنا يارمضان ,, تصوير تليفزيونى
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الجمعة 8 مايو 2020 - 8:16 من طرف سميرمحمود

» محمد عبد المطلب ,, رمضان جانا ,, تصوير تليفزيونى
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الخميس 7 مايو 2020 - 18:06 من طرف سميرمحمود

» تغريد البشبيشى ,, صحبة رمضان ,, تصوير تليفزيونى
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الأربعاء 6 مايو 2020 - 18:36 من طرف سميرمحمود

» محمد حموده,زينب يونس,ضحى,على نور هلالك,تصوير تليفزيونى
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الثلاثاء 5 مايو 2020 - 18:27 من طرف سميرمحمود

» سعاد محمد ,, أحب الله ,, تصوير تليفزيونى
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الإثنين 4 مايو 2020 - 18:31 من طرف سميرمحمود

» شريفه فاضل ,,,, أبطال رمضان
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الأحد 3 مايو 2020 - 18:32 من طرف سميرمحمود

» محمد قنديل ,, رسالة خير ,, حفله مصوره
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510السبت 2 مايو 2020 - 21:00 من طرف سميرمحمود

» أمانى جادو ,, يارب الكون ,, تصوير تليفزيونى
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الخميس 30 أبريل 2020 - 17:31 من طرف سميرمحمود

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 29 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 29 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1057 بتاريخ الأربعاء 24 يوليو 2019 - 18:46
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Eiaia_10
شاطر | 
 

 ميلادك غالي علينا يا يوسف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
romeo
عضو ماسى
عضو ماسى
romeo

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_p11
العمر : 60
ذكر
الفأر
عدد الرسائل : 2777
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 2610
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 0d3e454f61f204

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الأحد 3 أبريل 2016 - 17:46

كل عام وانت بخير اخي الكريم يوسف
سلمت يمينك مشاغبتنا العزيزة فلاشات جميلة جدا زيك خخخخ وايش معناها تتذكرين أعياد الجميع الا عيد ميلادي خخخخخخخخ
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: romeo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http:// https://www.shadialovely.com/ *:
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Qatary21
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Aao10

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الإثنين 4 أبريل 2016 - 21:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عقبال المية سنة اخ يوسف
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
عبدالمعطي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
عبدالمعطي

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_e10
العمر : 71
ذكر
الثور
عدد الرسائل : 6561
تاريخ التسجيل : 28/02/2012
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Qatary24
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 _ooa10

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الخميس 7 أبريل 2016 - 14:23

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عبدالمعطي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amoityakader@yahoo.com
انطوانيت
عاشقة شادية رقم واحد
عاشقة شادية رقم واحد
انطوانيت

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 61425
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 3010
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Ouoa10

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510السبت 1 أبريل 2017 - 4:13

مهما ابتعدوا ومهما فرقتنا الايام لا ولن انسى اعيادكم يا من حفرتوا بقلوبنا بصمة محبة كبيرة ما بتنمحى اد ما غبتوا عنا رح نضل شايلين محبتكم بقلبنا وعيوننا.
عقبال 100 سنة طفل الاتابيب ووبطلب من ربنا ايامك كلها سعادة وفرح واعياد يارب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

للكل ارجعولنا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
يوسف
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
يوسف

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Female75
العمر : 50
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 9561
تاريخ التسجيل : 21/12/2007
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 2610
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Aui10

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510السبت 1 أبريل 2017 - 11:46

هههههههههههههههههه زي ما انت ملكة بالاجرام ملكة بالفلاشات
فلاشات روعة ومميزة وهادفة تسلم ايدك اختي الغالية وكل سنة وانت بخير وتدومي لنا ذخرا للمحبة والاخلاص
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37153
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Qatary30
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 210

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510السبت 1 أبريل 2017 - 15:51

فلاشين راااائعين ياغالية اصبحت معلمة اوسطة
كل عام وانت بخير يا ابو الحجاج على حسن اللي اشتقناله كتير وعقبال مية سنة تقضيها بسعادة وهناء وبوصال الاحباب
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
سميرمحمود
عضو ماسى
عضو ماسى
سميرمحمود

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_e10
العمر : 56
ذكر
التِنِّين
عدد الرسائل : 2992
تاريخ التسجيل : 21/01/2013
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 2610
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Oa_oou10

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510السبت 1 أبريل 2017 - 21:22

سنه حلوه ياجمييييل
كل سنه وانت بخير وصحه وسعاده اخى يوسف



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: سميرمحمود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
عاشقة شادية رقم واحد
عاشقة شادية رقم واحد
انطوانيت

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 61425
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 3010
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Ouoa10

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الأحد 2 أبريل 2017 - 19:56

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هههههههههههههههههه زي ما انت ملكة بالاجرام ملكة بالفلاشات
فلاشات روعة ومميزة وهادفة تسلم ايدك اختي الغالية وكل سنة وانت بخير وتدومي لنا ذخرا للمحبة والاخلاص

من هالصرح يلي ملكته شاديتنا ومنكم تعلمنا نحب ونخلص للاحباب لاخر رمق بحياتنا بتمنالك كل السعادة والهناء بحياتك



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
فلاشين راااائعين ياغالية اصبحت معلمة اوسطة
كل عام وانت بخير يا ابو الحجاج على حسن اللي اشتقناله كتير وعقبال مية سنة تقضيها بسعادة وهناء وبوصال الاحباب

اشتقناله وبس لحسووون انا دايبة على غيابهم تج تج بعدني تلميذتك هدهد حبيبتي
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37153
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Qatary30
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 210

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الأحد 2 أبريل 2017 - 20:41

انت بتعرفي المثل اللي بيقول رب تلميذ فاق استاذه
تسلم ايدك ياغالية
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39284
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 710
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Qofi8j94p0uw

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الإثنين 3 أبريل 2017 - 4:24

ميلادك سعيد يوسف وكل عام وأنت بألف خير
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
جوني مخلوف
عضو نشيط
عضو نشيط
جوني مخلوف

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_l10
العمر : 62
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 243
تاريخ التسجيل : 02/05/2016
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Qatary31
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الأربعاء 5 أبريل 2017 - 20:04

ميلاد سعيد استاذ يوسف
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: جوني مخلوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Female73
انثى
عدد الرسائل : 51908
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 710
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Ou_oa10

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الأربعاء 5 أبريل 2017 - 23:05

كل عام وانت بخير وعيد ميلاد سعيد
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالمعطي
القيثارة الفضية
القيثارة الفضية
عبدالمعطي

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_e10
العمر : 71
ذكر
الثور
عدد الرسائل : 6561
تاريخ التسجيل : 28/02/2012
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Qatary24
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 _ooa10

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510السبت 8 أبريل 2017 - 14:10

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: عبدالمعطي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amoityakader@yahoo.com
انطوانيت
عاشقة شادية رقم واحد
عاشقة شادية رقم واحد
انطوانيت

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 61425
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 3010
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Ouoa10

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الأحد 1 أبريل 2018 - 5:54

كل سنة وانت بالف خير اخ يوسف ما نسينا ولا مننسى اعيادكم رغم غيابكم بضلوا الاخوة يلي حفرتوا بقلوبنا محبتكم بتمنى لك ميلاد سعيد بتمنى لك السعادة  وفرح والتوفيق بحياتك ان شاء الله تتحقق كل احلامك و كل امانيك وكل ابطال الساحة الحرة بعيدوك وبيشاركوك الفرحة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39284
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 710
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Qofi8j94p0uw

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الأحد 1 أبريل 2018 - 9:42

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
كل سنة وانت بالف خير اخ يوسف ما نسينا ولا مننسى اعيادكم رغم غيابكم بضلوا الاخوة يلي حفرتوا بقلوبنا محبتكم بتمنى لك ميلاد سعيد بتمنى لك السعادة  وفرح والتوفيق بحياتك ان شاء الله تتحقق كل احلامك و كل امانيك وكل ابطال الساحة الحرة بعيدوك وبيشاركوك الفرحة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

دائمآ دائمآ سباقه بكل شي يا إنطوانيت وما بتنسي أحد ,, فلاش حلووووووووووو وخاصة الطفل يلي ما كمل من شرب النارجيله حراااااااااام بيصير له إلتهاب في الصدر تج
تسلم إيدك غاليتي ته
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37153
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Qatary30
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 210

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الأحد 1 أبريل 2018 - 11:36

كل سنة وانت بالف خير ياغالي ... فلاش راااائع دا ملعب الفيلا اللي كنا بها من اسبوعين صح ياغالية كانت ايام حلوة
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
NONOS
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
NONOS

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_e10
العمر : 67
انثى
الثعبان
عدد الرسائل : 5365
تاريخ التسجيل : 04/12/2007
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Qatary21
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Nonos110

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الأحد 1 أبريل 2018 - 11:59

كل عام وانت بخير يوسف وعقبال 100 سنة وتحقق كل امانيك

وتسلم ايديك انطوانيت دائمة صاحبة واجب ربنا يكرمك ويسعدك
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: NONOS
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
انطوانيت
عاشقة شادية رقم واحد
عاشقة شادية رقم واحد
انطوانيت

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 61425
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 3010
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Ouoa10

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الأحد 1 أبريل 2018 - 21:42

واجبي تجاه اخوتي يلي ما منقدر ننساهم ومحبتهم مشلشلة بقلوبناحب ولهم فضل كبير بالاخص عليً ما بنسى
هدهد صح الملعب تج تج
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37153
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Qatary30
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 210

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الأحد 1 أبريل 2018 - 21:46

ما عندي شك بوفائك ياغالية
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39284
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 710
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Qofi8j94p0uw

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 20:13

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ما عندي شك بوفائك ياغالية

يااا الله يا ست الكل أنت بكلامك هذا بتمرديها علينا وبتخليها تفتري أكثر وأكثر ,, أي وفاء وأي أمل وأي حنان عندها هاااا تج
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37153
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Qatary30
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 210

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الأربعاء 4 أبريل 2018 - 14:02

ههههه انت عندك شك انا لأ طبعا كلكم اوفياء لمنتداكم
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
عاشقة شادية رقم واحد
عاشقة شادية رقم واحد
انطوانيت

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 61425
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 3010
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Ouoa10

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الأربعاء 4 أبريل 2018 - 20:45

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ما عندي شك بوفائك ياغالية

يااا الله يا ست الكل أنت بكلامك هذا بتمرديها علينا وبتخليها تفتري أكثر وأكثر ,, أي وفاء وأي أمل وأي حنان عندها هاااا تج

ليك يا حلو elephant ما بيهمني تقييمك ولا شو بتفكر حضرتك فااااهم silent
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
انطوانيت
عاشقة شادية رقم واحد
عاشقة شادية رقم واحد
انطوانيت

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 61425
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 3010
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Ouoa10

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الأربعاء 4 أبريل 2018 - 20:47

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ههههه انت عندك شك انا لأ طبعا كلكم اوفياء لمنتداكم

هدهد ارض الجنتين بشك بحاله ما رح يشك بغيره تج تج تج
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37153
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Qatary30
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 210

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الخميس 5 أبريل 2018 - 11:08

ههههه هذا رايك فيه ياغالية
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Male_y10
ذكر
عدد الرسائل : 39284
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 710
احترام القوانين : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Qofi8j94p0uw

ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلادك غالي علينا يا يوسف   ميلادك غالي علينا يا يوسف - صفحة 6 71831510الجمعة 6 أبريل 2018 - 19:33

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ما عندي شك بوفائك ياغالية

يااا الله يا ست الكل أنت بكلامك هذا بتمرديها علينا وبتخليها تفتري أكثر وأكثر ,, أي وفاء وأي أمل وأي حنان عندها هاااا تج

ليك يا حلو elephant ما بيهمني تقييمك ولا شو بتفكر حضرتك فااااهم silent

أنت ليش محموووووووووووووووووقه ؟؟ أنا رديت على ست الكل وإيش زعلك هاا تج
الموضوع الأصلى : ميلادك غالي علينا يا يوسف  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
 

ميلادك غالي علينا يا يوسف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: ملتــــــ التعارف والتهانى ــــــــــــى :: ملتقى التعارف والتهانى :: تهانى اعياد الميلاد-
انتقل الى: