منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 70094110
المواضيع الأخيرة
» حوار محمد حمزة مع شادية
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510اليوم في 15:03 من طرف NONOS

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510أمس في 21:15 من طرف أرض الجنتين

» ادخل السجن ياشاطر
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510أمس في 21:11 من طرف أرض الجنتين

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510أمس في 20:08 من طرف انطوانيت

» بليغ حمدى ,,,, أول وأخر حبيب ,, على العود كامله
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510أمس في 20:06 من طرف سميرمحمود

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510أمس في 19:52 من طرف انطوانيت

» اروع ما غنى محمد رشدى
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510أمس في 19:29 من طرف سميرمحمود

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510أمس في 12:06 من طرف أرض الجنتين

» تلوين نور الحياة لصور شادية
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 21:15 من طرف هدى

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 19:45 من طرف انطوانيت

» حكاية امثال وكلمات
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 19:38 من طرف انطوانيت

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 19:27 من طرف انطوانيت

» برنامج كلاكيت اغانى سينما
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 19:23 من طرف انطوانيت

» فلاشات انطوانيت للحبيبة شادية
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الخميس 5 سبتمبر 2019 - 23:40 من طرف نور الحياة شاكر

» حفلة اعياد الثورة 1971 كاملة حصريا على قيثارة الغناء العربي
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الخميس 5 سبتمبر 2019 - 23:38 من طرف نور الحياة شاكر

» تصميمات انطوانيت للحبيبة شادية
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأربعاء 4 سبتمبر 2019 - 18:56 من طرف أرض الجنتين

» أوبريت وطنى والفن قدمته شادية فى حفل أكتوبر عام 1985
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 - 23:40 من طرف نور الحياة شاكر

» كلنا لشادية عاشقين
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 - 23:35 من طرف نور الحياة شاكر

» "الحب الحقيقي" من حفل نادى الترسانة بتاريخ 11 يوليو 1974
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 - 23:33 من طرف نور الحياة شاكر

» تهنئة رأس السنة الهجرية
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 1 سبتمبر 2019 - 10:56 من طرف هدى

» ليه كل مرة أغنية لست الكل شادية
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510السبت 31 أغسطس 2019 - 7:08 من طرف انطوانيت

» تسجيل بروفات عاشق الموال
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الجمعة 30 أغسطس 2019 - 21:14 من طرف NONOS

»  حفل اليوبيل الفضي للتلفزيون المصري في 31 يوليو 1985
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأربعاء 28 أغسطس 2019 - 20:24 من طرف NONOS

» أصالحك بإيه (واحشنى) حفل التطبيقين مصورة(ردود وتعليقات)
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الثلاثاء 27 أغسطس 2019 - 16:49 من طرف NONOS

» عملية غسيل دماغ المشاغبة
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 25 أغسطس 2019 - 19:05 من طرف انطوانيت

» ركن المرح مع ماهر العطار
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510السبت 24 أغسطس 2019 - 4:31 من طرف انطوانيت

» تهنئة خاصة من شادية بعيد الأضحى المبارك
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510السبت 17 أغسطس 2019 - 9:31 من طرف أرض الجنتين

» فيديو حفلة اتعودت عليك للحبيبة شادية
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 12:40 من طرف هدى

» شادية..اتعودت عليك....حفلة
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الخميس 8 أغسطس 2019 - 23:40 من طرف NONOS

» فلاشاتى
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الإثنين 5 أغسطس 2019 - 21:15 من طرف NONOS

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 38 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 38 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1057 بتاريخ الأربعاء 24 يوليو 2019 - 18:46
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Eiaia_10
شاطر | 
 

 dandoun تحت الضوء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
dandoune
عضو ذهبي
عضو ذهبي
dandoune

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_l10
العمر : 105
انثى
النمر
عدد الرسائل : 1506
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary13
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 1 أغسطس 2010 - 14:46

هههههههههههههههههه يستاهل مي اك عشان يحرم يتساقل باسئلته
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: dandoune
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
عاشقة شادية رقم واحد
عاشقة شادية رقم واحد
انطوانيت

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 61401
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 3010
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Ouoa10

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 1 أغسطس 2010 - 14:49

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هلا دندون ما شاء الله غبت يومين طلعت صفحتك 12 ربنا يبارك فيك
ومبروووووووك علي الكرسي يا قمر

وبما إني ما عندي وقت أعود للصفحات الأولى أحب أسالك أسأله حتى لو مكرره المهم تردي علي


السؤال الأول
تعرفينا ببطاقتك الشخصيه بالكامل

السؤال الثاني
من هي دندونه ؟؟؟؟


السؤال الثالت
هل تصرفاتك بالحياة هي نفس تصرفاتك بالمنتدى مع الأعضاء ؟؟؟


السؤال الرابع

أعطينا أنطباعك عن هؤلاء الأعضاء بكل أمانه :

حسن
أرض الجنتين
بنت شاديه
أنطوانيت
يوسف

ولك عوده

هلا فيك اخ جنتين كيفك وشو اخبارك ؟؟

انو معقول ما عندك وقت ترجع للصفحات وبدك ياني ارجع عيد الاجوبة؟؟ انت مشغول وانا شو قاعدة عم كش دبان؟؟هههههههههههه

بطاقتي موجودة باول صفحة ما تفتش عليها

من هي دندونة؟؟

لو حابب تعرفها جد اقرا صفحاتي واكيد حاتكتشف من هي دندونة بصراحة ما بعرف احكي عن حالي

شو بتقصد بتصرفاتي؟شخصيتي يعني؟عمري ما كنت بشخصيتين صدقني انا بتصرف على طبيعتي معكم وفي الحياة العامة

حتى اسال من كان بي خبيرا ههههههههههههههههه

رايي بحسن؟؟هههههههههههه من برا ها الله ها الله ومن جوا يعلم الله

انطوانيت نجمة مضيئة بالسما

بنت شادية للاسف ما اتعرفت عليها بس اكيد زهرة عطرة من زهور المنتدى

يوسف كمان للاسف ما اتعرفت عليه بس بذكرله موقف ضدي بهزار طبعا يوم قال ل مي اك اديها اديها على دماغها هههههههههههه واضح انه من اعداء المراة


انطوانيت نجمة مضيئة بالسما


انت اللؤلؤة النادرة جداً جداً يا غالية
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
dandoune
عضو ذهبي
عضو ذهبي
dandoune

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_l10
العمر : 105
انثى
النمر
عدد الرسائل : 1506
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary13
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 1 أغسطس 2010 - 15:10

تسلميلي ان شالله يا انطوانيت علتك بس انه مي اك جدك سمعي مني واتبري منه
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: dandoune
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
عاشقة شادية رقم واحد
عاشقة شادية رقم واحد
انطوانيت

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 61401
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 3010
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Ouoa10

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 1 أغسطس 2010 - 15:14

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تسلميلي ان شالله يا انطوانيت علتك بس انه مي اك جدك سمعي مني واتبري منه

يا تسلميلي دندون الغالية في متل لبناني بيقول يلي بيطلع من تيابو بيتعرى ههههههههههههههههههههه
جدو غالي وانت غالية
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
نبيل زكى
عضو برونزى
عضو برونزى
نبيل زكى

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_e10
العمر : 61
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 430
تاريخ التسجيل : 28/03/2010
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary24
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 1 أغسطس 2010 - 15:28


[color=red]
انطوانيت نجمة مضيئة بالسما


انت اللؤلؤة النادرة جداً جداً يا غالية[/quote][/color
اية الحب و الغزل ده بجد اجمل شئ فى الدنيا الحب بين اثنين و الكلام الرقيق الصادق بينهم يا بختكم بحب بعضكم ياريت يكون لى نصيب ولو ضئيل من الحب ده اكيد باقصد الصداقة تج
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نبيل زكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nebol_house
نبيل زكى
عضو برونزى
عضو برونزى
نبيل زكى

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_e10
العمر : 61
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 430
تاريخ التسجيل : 28/03/2010
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary24
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 1 أغسطس 2010 - 15:33

d]uotمتل لبناني بيقول يلي بيطلع من تيابو بيتعرى ههههههههههههههههههههه
جدو غالي وانت غال
ية[/quote]
ههههههههههه و المثل المصرى بيقول
اللى بيطلع من داره بيقل مقداره هههههههههه مثل محترم شوية علشان عندنا برد لو اتعرى ها ياخد لطشة برد فى عظامة ههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نبيل زكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nebol_house
dandoune
عضو ذهبي
عضو ذهبي
dandoune

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_l10
العمر : 105
انثى
النمر
عدد الرسائل : 1506
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary13
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 1 أغسطس 2010 - 15:45

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
d]uotمتل لبناني بيقول يلي بيطلع من تيابو بيتعرى ههههههههههههههههههههه
جدو غالي وانت غال
ية
ههههههههههه و المثل المصرى بيقول
اللى بيطلع من داره بيقل مقداره هههههههههه مثل محترم شوية علشان عندنا برد لو اتعرى ها ياخد لطشة برد فى عظامة ههههههههههههههه[/quote]

ليه هو بتعتبريه ثياب ؟؟لك هو يدوب تي شيرت ومقطعة كمان هههههههههههههههههه

انا نصحتك حبيبتي وانت حرة
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: dandoune
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
عاشقة شادية رقم واحد
عاشقة شادية رقم واحد
انطوانيت

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 61401
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 3010
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Ouoa10

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 1 أغسطس 2010 - 16:08

هههههههه كيف ما كان جدو ومنحبو وبشكرك من قلبي عالنصيحة
هههههههههههههه
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
dandoune
عضو ذهبي
عضو ذهبي
dandoune

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_l10
العمر : 105
انثى
النمر
عدد الرسائل : 1506
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary13
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 1 أغسطس 2010 - 16:21

حقيقة اعمل خيرا تلق شرا انطوانيت بكل اسف بقلك بلشت احقد عليكي ههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: dandoune
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
انطوانيت
عاشقة شادية رقم واحد
عاشقة شادية رقم واحد
انطوانيت

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 61401
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 3010
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Ouoa10

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 1 أغسطس 2010 - 16:23

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
حقيقة اعمل خيرا تلق شرا انطوانيت بكل اسف بقلك بلشت احقد عليكي ههههههههههههههههههههه

ههههههههههههه ما بصدق صاحبة اطيب قلب وقلب متل قلب العصفور يعرف يحقد ابداااااااااااااااااااا ما بصدق
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
نبيل زكى
عضو برونزى
عضو برونزى
نبيل زكى

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_e10
العمر : 61
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 430
تاريخ التسجيل : 28/03/2010
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary24
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 1 أغسطس 2010 - 17:04



ههههههههههههه ما بصدق صاحبة اطيب قلب وقلب متل قلب العصفور يعرف يحقد ابداااااااااااااااااااا ما بصدق[/quote]
معاكى حق القيثاره الالماظية قلب عصفور بس ملون ولا قلب بلبل مغرد
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نبيل زكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nebol_house
dandoune
عضو ذهبي
عضو ذهبي
dandoune

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_l10
العمر : 105
انثى
النمر
عدد الرسائل : 1506
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary13
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 1 أغسطس 2010 - 17:10

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


ههههههههههههه ما بصدق صاحبة اطيب قلب وقلب متل قلب العصفور يعرف يحقد ابداااااااااااااااااااا ما بصدق
معاكى حق القيثاره الالماظية قلب عصفور بس ملون ولا قلب بلبل مغرد[/quote]

احلى باقة ورد الكم انتو الاتنين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: dandoune
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Female49
العمر : 49
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10712
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary29
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 O10

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 1 أغسطس 2010 - 21:41

ايه حصل وجرى ايه ؟
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
mi-ak
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
mi-ak

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_l10
العمر : 109
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 4946
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary13
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Oa_d10

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 1 أغسطس 2010 - 21:48

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تسلميلي ان شالله يا انطوانيت علتك بس انه مي اك جدك سمعي مني واتبري منه

الله يقصف عمرك لسانك شو طويل ومتبري منك حضري حالك راجع لك بكم سؤال

الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: mi-ak
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Female49
العمر : 49
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10712
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary29
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 O10

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 1 أغسطس 2010 - 21:48

dandoun كتب:

رايي بحسن؟؟هههههههههههه من برا ها الله ها الله ومن جوا يعلم الله


الله يسامحك وهو انت دخلت جواي حتى عرفت هههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Female49
العمر : 49
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10712
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary29
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 O10

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 1 أغسطس 2010 - 21:50

رجعت لك يا حلوتي


1 - هل انت تفعل ما تقوله بالمنتدى ؟

2 -اعتذار تريد ان تقدمه لمن ؟

3 - ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجك لا ؟

4 - ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليلة ؟

5 - اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ؟

6 - من ستختار لبمسح دموعك ؟

7 - من يسكن قلبك ؟

8 - هل تعتقد ان حظك سئ ؟

9 - هل تدخل الشات كما انت ؟

10 - هل هزمك حزنك في يوما من الايام ؟

11 - ( مستحيل انساك) لمن تقولها ؟

12 -( اللي راح راح و ما تفيد كلمة ياريت ) إذا اردت ان توجه هذه العبارة لنفسك , ماذا تقصد بها ؟

13 - متى اخر مرة بكيت ؟

14 - هل انت راضي عن نفسك ؟

15 - انت كل شئ بحياتي مين بيستاهلها ؟

16 - هل تخاف المستقبل ؟

18 - ماذا تتذكر من ماضيك ؟

19 - ايهما تفضل التشاؤم أم التفاؤل ؟

20 - هل تقوم يواجباتك الدينية و الدنيوية باكمل وجه ؟

21- هل تضحك من قلبك ؟

22 - ليش دائما مستعجل ؟
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
mi-ak
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
mi-ak

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_l10
العمر : 109
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 4946
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary13
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Oa_d10

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 1 أغسطس 2010 - 21:51

ذا كانت الخضار والفاكهة تفيد في تخسيس الوزن ، فلماذا لم يستفد الفيل منها ؟

أنت تركض للأمام لتخفيض وزنك ، ماذا لو ركضت للوراء هل يزيد وزنك ؟

لماذا الصمغ الشديد الفعالية لا يلتصق بالأنبوب الذي يحتويه ؟


إشارة ممنوع المشي على الحشيش المزروع ، كيف وضعت في مكانها ؟؟

البطيخ الذي لا يحتوي بذور ، كيف تمت زراعته ؟

نسمع كثيراً عن سرعة الضوء ، طيب كم تبلغ سرعة العتمة ؟؟

لماذا لا يصنعون طعام القطط بنكهة الفئران؟

لماذا يعقمون الإبرة السامة لقتل المحكوم عليهم بالإعدام ؟

لماذا كان الطيارون الانتحاريون اليابانيون ( الكاميكاز ) يرتدون خوذة واقية ؟


إذا كان السوبر ماركت يفتح لمدة أربعا وعشرين ساعة في اليوم فلماذا وضعت عليه الأبواب والأقفال؟


الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: mi-ak
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
mi-ak
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
mi-ak

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_l10
العمر : 109
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 4946
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary13
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Oa_d10

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 1 أغسطس 2010 - 22:12

أحدث صورة لدندون لتشجيعها على الإجابة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: mi-ak
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Female49
العمر : 49
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10712
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary29
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 O10

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الأحد 1 أغسطس 2010 - 22:17

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
أحدث صورة لدندون لتشجيعها على الإجابة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

باين بتشحتي محبة الكل يا مسكينة سايبيتك وبتعرفي من لسانك اللي ما بيرحم يلا نرقص
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
dandoune
عضو ذهبي
عضو ذهبي
dandoune

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_l10
العمر : 105
انثى
النمر
عدد الرسائل : 1506
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary13
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الإثنين 2 أغسطس 2010 - 1:53

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
أحدث صورة لدندون لتشجيعها على الإجابة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


باين بتشحتي محبة الكل يا مسكينة سايبيتك وبتعرفي من لسانك اللي ما بيرحم يلا نرقص


احدث صورة لحسن بعد عملية تبييض اسنانه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: dandoune
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
dandoune
عضو ذهبي
عضو ذهبي
dandoune

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_l10
العمر : 105
انثى
النمر
عدد الرسائل : 1506
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary13
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الإثنين 2 أغسطس 2010 - 2:19

صورة نادرة وقديمة جدا جدا لمي اك تقريبا من 60 سنة التقطت له اثناء نوبة
من نوبات الجنون التي تصيبه من فترة الى فترة وما زال يعاني منها حتى الان

اللهم اشفه وعافنا مما ابتليت به غيرنا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



اذا لم تظهر الصورة اعملوا رد واقتباس

الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: dandoune
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
dandoune
عضو ذهبي
عضو ذهبي
dandoune

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_l10
العمر : 105
انثى
النمر
عدد الرسائل : 1506
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary13
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الإثنين 2 أغسطس 2010 - 10:12

صورة نادرة وقديمة جدا جدا لمي اك التقطت له من 60 سنة تقريبا اثناء نوبة
من نوبات الجنون التي تصيبه من فترة الى فترة وما زال يعاني منها حتى الان

اللهم اشفه وعافنا مما ابتليت به غيرنا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



اذا لم تظهر الصورة اعملوا رد واقتباس

[/quote]
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: dandoune
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
dandoune
عضو ذهبي
عضو ذهبي
dandoune

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_l10
العمر : 105
انثى
النمر
عدد الرسائل : 1506
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary13
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الإثنين 2 أغسطس 2010 - 12:27

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]موضوع: رد: dandoun تحت الضوء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]أمس في 21:50[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

رجعت لك يا حلوتي


1 - هل انت تفعل ما تقوله بالمنتدى ؟


تفعل؟؟انا انثى ياللي ما عندك تمييز
2 -اعتذار تريد ان تقدمه لمن ؟

اعتذر لانوثتي عن غباءك
3 - ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجك لا ؟
اقوله اخاصمك اه احبك لا ههههههههه

4 - ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليلة ؟


حياتي لا تختصر بكلمات قليلة عندك وقت تقرا 787654356 صفحة؟؟
5 - اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ؟
ابكي على اللحظات الثمينة التي اضيعها في الرد عليك
6 - من ستختار لبمسح دموعك ؟
محارم كلينكس المعطرة
7 - من يسكن قلبك ؟
اكيد مش انت هههههههههههه
8 - هل تعتقد ان حظك سئ ؟

الحظ هو التوفيق من الله سبحانه وتعالى والحمد لله على كل شيء
9 - هل تدخل الشات كما انت ؟

كما انا؟لا بلبس ثياب العيد وبعمل شعري وماكياجي هههههههههههه
10 - هل هزمك حزنك في يوما من الايام ؟
لا والفضل بذلك لله سبحانه وتعالى
11 - ( مستحيل انساك) لمن تقولها ؟
للذكريات الجميلة


12 -( اللي راح راح و ما تفيد كلمة ياريت ) إذا اردت ان توجه هذه العبارة لنفسك , ماذا تقصد بها ؟

ما بسال نفسي هيك سؤال غبي
13 - متى اخر مرة بكيت ؟
كل مرة اشوف فيها وشك ببكي
14 - هل انت راضي عن نفسك ؟
جدا والحمد لله
15 - انت كل شئ بحياتي مين بيستاهلها ؟
الخالق
16 - هل تخاف المستقبل ؟
لا
18 - ماذا تتذكر من ماضيك ؟
الايام الحلوة
19 - ايهما تفضل التشاؤم أم التفاؤل ؟
بدمتك هيدا سؤال؟؟
20 - هل تقوم يواجباتك الدينية و الدنيوية باكمل وجه ؟
الحمد لله
21- هل تضحك من قلبك ؟
لا من تمي
22 - ليش دائما مستعجل ؟


مستعجل؟؟؟

حسن انت مش بتقرا الاسئلة اللي بتنسخها من المواقع؟؟

بقلك ايه

ارى الصبر اوشك ان ينفذا واوشكت في القرب ان ابعدا
نصيحة جند كل طاقاتك ومواهبك بالرقص صدقني حا تبدع هههههههههههههههه
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: dandoune
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
dandoune
عضو ذهبي
عضو ذهبي
dandoune

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_l10
العمر : 105
انثى
النمر
عدد الرسائل : 1506
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary13
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الإثنين 2 أغسطس 2010 - 13:09


ذا كانت الخضار والفاكهة تفيد في تخسيس الوزن ، فلماذا لم يستفد الفيل منها ؟

اسال روحك مش بتخس ليه؟؟

أنت تركض للأمام لتخفيض وزنك ، ماذا لو ركضت للوراء هل يزيد وزنك ؟

بزيد اكيد عشان هيك سؤال غبي بدو اجابة اغبى
لماذا الصمغ الشديد الفعالية لا يلتصق بالأنبوب الذي يحتويه ؟ اعشان مفعول الصمغ يا عبقري بيبدا لما بيتعرض للهوا

إشارة ممنوع المشي على الحشيش المزروع ، كيف وضعت في مكانها ؟؟
حطوها قبل ما يزرعو الحشيش يا محشش هههههههههههههههههه
البطيخ الذي لا يحتوي بذور ، كيف تمت زراعته ؟

البطيخ الهجين يزرع لموسم واحد فقط عن طريق البذور المهجنة ولايزرع للموسم الثاني من بذور الثمار التي تم انتاجها لكون العوامل الوراثية قد تغيرت نتيجة التلقيح الذي تم عند تكوين الثمار

نسمع كثيراً عن سرعة الضوء ، طيب كم تبلغ سرعة العتمة ؟؟

واضح ان العتمة وانقطاع الكهربا ماثرة على دماغك
لماذا لا يصنعون طعام القطط بنكهة الفئران؟

وانت شو عرفك؟ بتاكل اكلهم؟؟ههههههههههههه
لماذا يعقمون الإبرة السامة لقتل المحكوم عليهم بالإعدام ؟

نضافة هههههههههههههههه

لماذا كان الطيارون الانتحاريون اليابانيون ( الكاميكاز ) يرتدون خوذة واقية ؟
إجراءات معتادة للأمن والسلامة، بالإضافة إلى أن هذه الخوذات تضم سماعات

إذا كان السوبر ماركت يفتح لمدة أربعا وعشرين ساعة في اليوم فلماذا وضعت عليه الأبواب والأقفال؟

عشان وقت الاذان بيقفلو ويروحو يصللو يا حج



الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: dandoune
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Qatary21
احترام القوانين : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 111010
بطاقة عضوية : dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Aao10

dandoun تحت الضوء - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: dandoun تحت الضوء   dandoun تحت الضوء - صفحة 6 71831510الإثنين 2 أغسطس 2010 - 13:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
صورة نادرة وقديمة جدا جدا لمي اك التقطت له من 60 سنة تقريبا اثناء نوبة
من نوبات الجنون التي تصيبه من فترة الى فترة وما زال يعاني منها حتى الان

اللهم اشفه وعافنا مما ابتليت به غيرنا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




اذا لم تظهر الصورة اعملوا رد واقتباس

[/quote]



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يبعتلك يا دندون
هههههههههههههههههههههه
قوية
الموضوع الأصلى : dandoun تحت الضوء  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
 

dandoun تحت الضوء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: ملتــــــ التعارف والتهانى ــــــــــــى :: ملتقى التعارف والتهانى :: رباط المحبة والتواصل بين الاعضاء-
انتقل الى: