منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخول
موسيقى آلية : آلة الكمان 70094110
المواضيع الأخيرة
» تلوين نور الحياة لصور شادية
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510أمس في 21:55 من طرف هدى

» اروع ما غنى محمد رشدى
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510أمس في 19:37 من طرف سميرمحمود

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الأحد 5 أبريل 2020 - 13:34 من طرف نور الحياة شاكر

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الأحد 5 أبريل 2020 - 13:33 من طرف نور الحياة شاكر

» عضو جديد معكم ويسعدني
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الأحد 5 أبريل 2020 - 13:31 من طرف نور الحياة شاكر

» تحريك صور الحبيبة شادية وتلوينها
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الجمعة 27 مارس 2020 - 13:46 من طرف هدى

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الجمعة 27 مارس 2020 - 13:43 من طرف هدى

» اروع ما غنت سوزان عطيه
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الإثنين 23 مارس 2020 - 20:29 من طرف سميرمحمود

» جمال شادية
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الأربعاء 18 مارس 2020 - 12:23 من طرف أرض الجنتين

» رئيس وزراء لبنان يعجب بشادية
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510السبت 29 فبراير 2020 - 22:58 من طرف نور الحياة شاكر

» محطات في ذكرى ميلاد الدلوعة شادية
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الخميس 27 فبراير 2020 - 14:27 من طرف هدى

» قصة وعبرة
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الأربعاء 26 فبراير 2020 - 11:16 من طرف أرض الجنتين

» ذكرى ميلاد شادية ٢٠١٩
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الإثنين 10 فبراير 2020 - 6:47 من طرف انطوانيت

» وفاة شقيقة nonos
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510السبت 8 فبراير 2020 - 7:59 من طرف أرض الجنتين

» ارض الجنتين عيد سعيد عليك
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الخميس 30 يناير 2020 - 10:29 من طرف أرض الجنتين

» مكالمة مع شادية
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الثلاثاء 14 يناير 2020 - 21:11 من طرف نور الحياة شاكر

» تهنئة من القلب بقدوم سنة 2020
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الأربعاء 1 يناير 2020 - 21:17 من طرف نور الحياة شاكر

» عيد ميلاد مجيد انطوانيت
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الأحد 29 ديسمبر 2019 - 20:39 من طرف سميرمحمود

» ياغالى علينا يامنتدنا الحبيب
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الأحد 29 ديسمبر 2019 - 0:32 من طرف هدى

» كل سنة وانت بخير يا انطوانيت
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الأحد 29 ديسمبر 2019 - 0:26 من طرف هدى

» أروع ما غنت فايزه احمد
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 - 19:20 من طرف سميرمحمود

» مرور عامين على رحيل الغالية
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الخميس 28 نوفمبر 2019 - 22:06 من طرف نور الحياة شاكر

» وفاة والدة ارض الجنتين
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الجمعة 22 نوفمبر 2019 - 21:34 من طرف نور الحياة شاكر

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الأحد 17 نوفمبر 2019 - 11:06 من طرف أرض الجنتين

» حكاية قصر
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 9:15 من طرف أرض الجنتين

» فيلم شئ من الخوف (ردود و تعليقات )
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 17:55 من طرف أرض الجنتين

» معبودة الجماهير وحكاية تمرد
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الأحد 10 نوفمبر 2019 - 19:19 من طرف نور الحياة شاكر

» مقارنة تحليلية بين فيلم ومسلسل شيء من الخوف
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 22:44 من طرف محمد العربي

» تلوين صور شادية الأبيض x الأسود
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الخميس 7 نوفمبر 2019 - 12:14 من طرف أرض الجنتين

» حكاية امثال وكلمات
موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الأربعاء 6 نوفمبر 2019 - 21:48 من طرف نور الحياة شاكر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 28 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 28 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1057 بتاريخ الأربعاء 24 يوليو 2019 - 18:46
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
موسيقى آلية : آلة الكمان Eiaia_10
شاطر | 
 

 موسيقى آلية : آلة الكمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ا محمد شعبان
العضو المميز بمواضيعه
العضو المميز بمواضيعه
avatar

الدولة : موسيقى آلية : آلة الكمان Female73
العمر : 90
ذكر
الثعبان
عدد الرسائل : 458
تاريخ التسجيل : 24/07/2010
المزاج : موسيقى آلية : آلة الكمان Qatary24
احترام القوانين : موسيقى آلية : آلة الكمان 111010

موسيقى آلية : آلة الكمان Empty
مُساهمةموضوع: موسيقى آلية : آلة الكمان   موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الجمعة 6 أغسطس 2010 - 15:19

جهاد عقل عازف لبناني شهير على الكمان : له قدرة فائقة على العزف لا مثيل لها عند أي عازف عربي ، ويندر مثيلها عند غيرهم . وهو يتحكّم في ألته تحكّما غريبا . وكما يقول المثل ( اخدم صنعة تطيعك ) . بالطبع بعد الموهبة .

جهاد عقل
معزوفة : ليالي الأنس في فينّا + يا حبيبي تعال الحقني شوف اللّي جرى لي
من حفل






جهاد عقل على الكمان 2 في ليالي الأنس و يا حبيبي تعال الحقني لأسمهان.mp3
الموضوع الأصلى : موسيقى آلية : آلة الكمان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ا محمد شعبان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialove;y.com
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة : موسيقى آلية : آلة الكمان Female49
العمر : 49
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10712
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج : موسيقى آلية : آلة الكمان Qatary29
احترام القوانين : موسيقى آلية : آلة الكمان 111010
بطاقة عضوية : موسيقى آلية : آلة الكمان O10

موسيقى آلية : آلة الكمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسيقى آلية : آلة الكمان   موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الجمعة 6 أغسطس 2010 - 15:23

عزف رائع وجهاد اسمع عنه كثيرا مميز بعزفه شكرا لك
الموضوع الأصلى : موسيقى آلية : آلة الكمان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : موسيقى آلية : آلة الكمان Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37137
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : موسيقى آلية : آلة الكمان Qatary30
احترام القوانين : موسيقى آلية : آلة الكمان 111010
بطاقة عضوية : موسيقى آلية : آلة الكمان 210

موسيقى آلية : آلة الكمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسيقى آلية : آلة الكمان   موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الجمعة 6 أغسطس 2010 - 15:26

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
جهاد عقل عازف لبناني شهير على الكمان : له قدرة فائقة على العزف لا مثيل لها عند أي عازف عربي ، ويندر مثيلها عند غيرهم . وهو يتحكّم في ألته تحكّما غريبا . وكما يقول المثل ( اخدم صنعة تطيعك ) . بالطبع بعد الموهبة .

جهاد عقل
معزوفة : ليالي الأنس في فينّا + يا حبيبي تعال الحقني شوف اللّي جرى لي
من حفل






جهاد عقل على الكمان 2 في ليالي الأنس و يا حبيبي تعال الحقني لأسمهان.mp3



جهاد عقل من امهرعازفي الكمان بزمننا الحالي وله معزوفات رائعة وكان يضاهيه رحمه الله عبود عبد العال


وعل فكرة عنا بالمنتدى العازف المايسترو عادل صموئيل حفظه الله والكمان بين انامله تشكل الحانا مميزة ورائعة وله عدة معزوفات للحبيبة شادية وام كلثوم بالمنتدى

شكرا لك يا غالي
الموضوع الأصلى : موسيقى آلية : آلة الكمان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
mi-ak
عضو فوق العادي
عضو فوق العادي
mi-ak

الدولة : موسيقى آلية : آلة الكمان Male_l10
العمر : 110
ذكر
الديك
عدد الرسائل : 4946
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
المزاج : موسيقى آلية : آلة الكمان Qatary13
احترام القوانين : موسيقى آلية : آلة الكمان 111010
بطاقة عضوية : موسيقى آلية : آلة الكمان Oa_d10

موسيقى آلية : آلة الكمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسيقى آلية : آلة الكمان   موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الجمعة 6 أغسطس 2010 - 15:33

تسلم يا اخ محمد

الموضوع الأصلى : موسيقى آلية : آلة الكمان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: mi-ak
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة : موسيقى آلية : آلة الكمان Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج : موسيقى آلية : آلة الكمان Qatary21
احترام القوانين : موسيقى آلية : آلة الكمان 111010
بطاقة عضوية : موسيقى آلية : آلة الكمان Aao10

موسيقى آلية : آلة الكمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسيقى آلية : آلة الكمان   موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الجمعة 6 أغسطس 2010 - 16:42

عازف رائع بجد يداعب الكمنجة بطريقة سحرية

م بعد اذنك استاذ محمد احب عرض هذا المعزوفة له لانها مميزة



الموضوع الأصلى : موسيقى آلية : آلة الكمان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
ا محمد شعبان
العضو المميز بمواضيعه
العضو المميز بمواضيعه
avatar

الدولة : موسيقى آلية : آلة الكمان Female73
العمر : 90
ذكر
الثعبان
عدد الرسائل : 458
تاريخ التسجيل : 24/07/2010
المزاج : موسيقى آلية : آلة الكمان Qatary24
احترام القوانين : موسيقى آلية : آلة الكمان 111010

موسيقى آلية : آلة الكمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسيقى آلية : آلة الكمان   موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الجمعة 6 أغسطس 2010 - 16:54

عفوا سيرين لم أفهم قصدك من السطر الثاني .
الموضوع الأصلى : موسيقى آلية : آلة الكمان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ا محمد شعبان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialove;y.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة : موسيقى آلية : آلة الكمان Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج : موسيقى آلية : آلة الكمان Qatary21
احترام القوانين : موسيقى آلية : آلة الكمان 111010
بطاقة عضوية : موسيقى آلية : آلة الكمان Aao10

موسيقى آلية : آلة الكمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسيقى آلية : آلة الكمان   موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الجمعة 6 أغسطس 2010 - 16:59

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
عفوا سيرين لم أفهم قصدك من السطر الثاني .

استاذنت من حضرتك استاذ محمد اني انزل رابط هذه المعزوفة لجهاد عقل
لان الموضوع موضوعك
الموضوع الأصلى : موسيقى آلية : آلة الكمان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
ا محمد شعبان
العضو المميز بمواضيعه
العضو المميز بمواضيعه
avatar

الدولة : موسيقى آلية : آلة الكمان Female73
العمر : 90
ذكر
الثعبان
عدد الرسائل : 458
تاريخ التسجيل : 24/07/2010
المزاج : موسيقى آلية : آلة الكمان Qatary24
احترام القوانين : موسيقى آلية : آلة الكمان 111010

موسيقى آلية : آلة الكمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسيقى آلية : آلة الكمان   موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الجمعة 6 أغسطس 2010 - 17:23

افعلوا هنا يا أحبابي ما بدا لكم دون استشارة . لأن أيّ شيء يُرفع يصبح ملكا مشاعا للجميع حسب رأيي : وقبل ذلك أنا منكم وأنتم مني قولا وفعلا . وبعد ذلك شكرا على لطفك .
بلّغي جهاد سلامي الحارّ . واسأليه عن مكان وزمان هذا الحفل لعلّه يذكر .
الموضوع الأصلى : موسيقى آلية : آلة الكمان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ا محمد شعبان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialove;y.com
انطوانيت
عاشقة شادية رقم واحد
عاشقة شادية رقم واحد
انطوانيت

الدولة : موسيقى آلية : آلة الكمان Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 61425
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج : موسيقى آلية : آلة الكمان 3010
احترام القوانين : موسيقى آلية : آلة الكمان 111010
بطاقة عضوية : موسيقى آلية : آلة الكمان Ouoa10

موسيقى آلية : آلة الكمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسيقى آلية : آلة الكمان   موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الجمعة 6 أغسطس 2010 - 17:34

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
جهاد عقل عازف لبناني شهير على الكمان : له قدرة فائقة على العزف لا مثيل لها عند أي عازف عربي ، ويندر مثيلها عند غيرهم . وهو يتحكّم في ألته تحكّما غريبا . وكما يقول المثل ( اخدم صنعة تطيعك ) . بالطبع بعد الموهبة .

جهاد عقل
معزوفة : ليالي الأنس في فينّا + يا حبيبي تعال الحقني شوف اللّي جرى لي
من حفل






جهاد عقل على الكمان 2 في ليالي الأنس و يا حبيبي تعال الحقني لأسمهان.mp3


تسلم ايدك يا استاذي الكريم

المعذوفات الي اضافها الفنان جهاد عقل لاغاني هي بالاصل رائعة خلقت مزيج روحاني بحادث الاحاسيس مباشرة وبخلينا بكل بساطة نطلق احاسيسنا حتى تراقص النجوم.

الموضوع الأصلى : موسيقى آلية : آلة الكمان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
ا محمد شعبان
العضو المميز بمواضيعه
العضو المميز بمواضيعه
avatar

الدولة : موسيقى آلية : آلة الكمان Female73
العمر : 90
ذكر
الثعبان
عدد الرسائل : 458
تاريخ التسجيل : 24/07/2010
المزاج : موسيقى آلية : آلة الكمان Qatary24
احترام القوانين : موسيقى آلية : آلة الكمان 111010

موسيقى آلية : آلة الكمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسيقى آلية : آلة الكمان   موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الجمعة 6 أغسطس 2010 - 19:00

عبّود عبد العال
أنا في انتظارك لأم كلثوم




أنا في انتظارك لعبّود عبد العال.mp3
الموضوع الأصلى : موسيقى آلية : آلة الكمان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ا محمد شعبان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialove;y.com
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : موسيقى آلية : آلة الكمان Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37137
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : موسيقى آلية : آلة الكمان Qatary30
احترام القوانين : موسيقى آلية : آلة الكمان 111010
بطاقة عضوية : موسيقى آلية : آلة الكمان 210

موسيقى آلية : آلة الكمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسيقى آلية : آلة الكمان   موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الجمعة 6 أغسطس 2010 - 19:43

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
عبّود عبد العال
أنا في انتظارك لأم كلثوم




أنا في انتظارك لعبّود عبد العال.mp3


بهذه السرعة ياغالي وعندك بمكتبتك العامرة لعبود عبدالعال اشكرك جزيل الشكر
الموضوع الأصلى : موسيقى آلية : آلة الكمان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
ا محمد شعبان
العضو المميز بمواضيعه
العضو المميز بمواضيعه
avatar

الدولة : موسيقى آلية : آلة الكمان Female73
العمر : 90
ذكر
الثعبان
عدد الرسائل : 458
تاريخ التسجيل : 24/07/2010
المزاج : موسيقى آلية : آلة الكمان Qatary24
احترام القوانين : موسيقى آلية : آلة الكمان 111010

موسيقى آلية : آلة الكمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسيقى آلية : آلة الكمان   موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الخميس 3 يوليو 2014 - 1:43

والله يا أحبابي لكم بقلبي وحشة كبيرة : فقد طال غيابي عنكم والسب وحيد وهو أني نسيت كيفة الدخول للمنتدى وقد حاولت مرارا إلى أن وُفقت الآن . فمرحبا بكم من جديد ورمضانكم كريم وتقبل الله صيامكم وقيامكم وأثابكم بأحسن ثوابه . آمين .
الموضوع الأصلى : موسيقى آلية : آلة الكمان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: ا محمد شعبان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadialove;y.com
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة : موسيقى آلية : آلة الكمان Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج : موسيقى آلية : آلة الكمان Qatary21
احترام القوانين : موسيقى آلية : آلة الكمان 111010
بطاقة عضوية : موسيقى آلية : آلة الكمان Aao10

موسيقى آلية : آلة الكمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسيقى آلية : آلة الكمان   موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الخميس 3 يوليو 2014 - 15:04

الحمد الله على سلامة رجوعك اخ محمد بانتظار كل جديد منك
الموضوع الأصلى : موسيقى آلية : آلة الكمان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
انطوانيت
عاشقة شادية رقم واحد
عاشقة شادية رقم واحد
انطوانيت

الدولة : موسيقى آلية : آلة الكمان Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 61425
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج : موسيقى آلية : آلة الكمان 3010
احترام القوانين : موسيقى آلية : آلة الكمان 111010
بطاقة عضوية : موسيقى آلية : آلة الكمان Ouoa10

موسيقى آلية : آلة الكمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسيقى آلية : آلة الكمان   موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الخميس 3 يوليو 2014 - 21:14

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
والله يا أحبابي لكم بقلبي وحشة كبيرة : فقد طال غيابي عنكم والسب وحيد وهو أني نسيت كيفة الدخول للمنتدى وقد حاولت مرارا إلى أن وُفقت الآن . فمرحبا بكم من جديد ورمضانكم كريم وتقبل الله صيامكم وقيامكم وأثابكم بأحسن ثوابه . آمين .  

الحمدالله عالسلامة اخ محمد نورت المنتدى كل سنة وانت بخير
الموضوع الأصلى : موسيقى آلية : آلة الكمان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة : موسيقى آلية : آلة الكمان Male_l10
انثى
عدد الرسائل : 37137
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج : موسيقى آلية : آلة الكمان Qatary30
احترام القوانين : موسيقى آلية : آلة الكمان 111010
بطاقة عضوية : موسيقى آلية : آلة الكمان 210

موسيقى آلية : آلة الكمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسيقى آلية : آلة الكمان   موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الجمعة 4 يوليو 2014 - 23:49

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
والله يا أحبابي لكم بقلبي وحشة كبيرة : فقد طال غيابي عنكم والسب وحيد وهو أني نسيت كيفة الدخول للمنتدى وقد حاولت مرارا إلى أن وُفقت الآن . فمرحبا بكم من جديد ورمضانكم كريم وتقبل الله صيامكم وقيامكم وأثابكم بأحسن ثوابه . آمين .  

الف حمدا لله على سلامتك وعودتك لنا عودة حميدة نورت منتداك ياغالي وياريت لا تغيب عنا تاني لانك وحشتنا ووحشتنا كنوزك وكل عام وانت بخير ورمضان كريم
الموضوع الأصلى : موسيقى آلية : آلة الكمان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة : موسيقى آلية : آلة الكمان Female73
انثى
عدد الرسائل : 51835
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج : موسيقى آلية : آلة الكمان 710
بطاقة عضوية : موسيقى آلية : آلة الكمان Ou_oa10

موسيقى آلية : آلة الكمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسيقى آلية : آلة الكمان   موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510السبت 5 يوليو 2014 - 1:19

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
والله يا أحبابي لكم بقلبي وحشة كبيرة : فقد طال غيابي عنكم والسب وحيد وهو أني نسيت كيفة الدخول للمنتدى وقد حاولت مرارا إلى أن وُفقت الآن . فمرحبا بكم من جديد ورمضانكم كريم وتقبل الله صيامكم وقيامكم وأثابكم بأحسن ثوابه . آمين .  

اهلا بعودتك للمنتدي وتصيم بصحة الابدان وان شاء الله لن تغيب عنا  silent 
الموضوع الأصلى : موسيقى آلية : آلة الكمان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشاعرالملحن/محمد بن خالد
عضو جديد
عضو جديد
الشاعرالملحن/محمد بن خالد

الدولة : موسيقى آلية : آلة الكمان Male_s10
العمر : 39
ذكر
القرد
عدد الرسائل : 54
تاريخ التسجيل : 17/12/2014
المزاج : موسيقى آلية : آلة الكمان 2610
احترام القوانين : موسيقى آلية : آلة الكمان 111010

موسيقى آلية : آلة الكمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسيقى آلية : آلة الكمان   موسيقى آلية : آلة الكمان 71831510الإثنين 22 ديسمبر 2014 - 9:14

صَبَاحُ الوَرْدُ واليَاسَمِيِنُ الفَوّاحْ.....

مِنْ أرْوَعْ مَا أعْزِفْ وأسْمَعْ وأعْشَقْ سَلطَنَةْ أمُّ كُلْثُوُمْ,,, زَكَرِيَّا أحْمَدْ...
طَرْحٌ يُشْجِي أسْمَاعِي,, ويَغُوُصُ فِي بَحْرِ العِشْقِ والجَمَالْ,,,

رَحِمَكِ اللهُ أسْطُوُرَةْ الأشْجَانْ... وكِلِّ عَمَالِقَةُ الطَّرَبِ الأصِيِلْ,,,
..... حِجَازْكَارْكُرْدْ,,,وإيِقَاعْ سَمَاعِي ثِقِيِلْ مُصَوَّرْ.. يُعَانِقُ الوِجْدَانْ,, ويَسْحَبُ أثِيِرُ الوِجْدَانْ,,,,
غغ
الموضوع الأصلى : موسيقى آلية : آلة الكمان  المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: الشاعرالملحن/محمد بن خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

موسيقى آلية : آلة الكمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: ذكريات زمن الفن الجميل :: مطربى ومطربات وملحنى زمن الفن الجميل-
انتقل الى: