منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية
عزيزي الزائر أنت غير مسجل ويسعدنا انضمامك الى أسرتنا الجميلة المتحابة


والمترابطة وإذا رغبت فأهلاّ وسهلاّ بك ، قم بالتسجيل لنتشرف بوجودك معنا
[/center]



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اروع ما غنت سوزان عطيه
اليوم في 1:16 من طرف سميرمحمود

» تصميمات أرض الجنتين للحبيبه شاديه
أمس في 21:30 من طرف انطوانيت

» ادخل السجن ياشاطر
أمس في 21:27 من طرف انطوانيت

» صباح و مساء مليء بالمشاعر الجميلة‏
أمس في 21:13 من طرف أرض الجنتين

» اغنية حب وانحب
أمس في 21:06 من طرف انطوانيت

» سجل حضورك بالصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم
أمس في 21:02 من طرف أرض الجنتين

» طلباتكم أوامر
أمس في 20:57 من طرف انطوانيت

» سجل حالتك النفسية باغنية من اغاني شادية
أمس في 20:55 من طرف انطوانيت

» مسابقة اكثر عضو يحفظ اغاني شاديه
أمس في 20:46 من طرف انطوانيت

» أروع ما غنت فايزه احمد
الخميس 14 فبراير 2019 - 21:50 من طرف سميرمحمود

» ذكرى ميلاد شادية ٢٠١٩
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:19 من طرف أرض الجنتين

» فلاشات انطوانيت للحبيبة شادية
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:15 من طرف انطوانيت

» تعالوا نهنى الغالية نور الحياة
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:14 من طرف سميرمحمود

»  تصميمات وهمسة قلم نور الحياة شاكر
الخميس 14 فبراير 2019 - 20:10 من طرف أرض الجنتين

» كلنا لشادية عاشقين
الأربعاء 13 فبراير 2019 - 15:56 من طرف هدى

» فلاشاتى
الأربعاء 6 فبراير 2019 - 0:28 من طرف هدى

» اغنية دلوقتى حالاً - تسجيل اصلى(ردود وتعليقات )
الأربعاء 6 فبراير 2019 - 0:26 من طرف هدى

» اروع ما غنى عمر فتحى
الإثنين 4 فبراير 2019 - 22:27 من طرف سميرمحمود

» لبنانيات
الإثنين 4 فبراير 2019 - 21:28 من طرف انطوانيت

» مبروووووك اذاعة شادية صوت مصر
الإثنين 4 فبراير 2019 - 20:35 من طرف انطوانيت

» مبروك توقيعك أخ أحمد
الإثنين 4 فبراير 2019 - 20:32 من طرف انطوانيت

» اجمل ما غنى محمد على سليمان
السبت 2 فبراير 2019 - 20:44 من طرف سميرمحمود

»  إنتي وروابي قدها لما تعملي بسبوسة
السبت 2 فبراير 2019 - 0:06 من طرف احمد وليد

» #إنتي_وروابي_قدها لما تعملي بامية
الجمعة 1 فبراير 2019 - 20:17 من طرف انطوانيت

» مبروك عشاق زمن الفن الجميل
الجمعة 1 فبراير 2019 - 15:47 من طرف عمدة المصطبة

» اغرب 10 جرائم بشعه حلها الأطفال بشكل لا يصدق
الجمعة 1 فبراير 2019 - 15:38 من طرف عمدة المصطبة

» صوت الجماهير
الخميس 31 يناير 2019 - 20:30 من طرف احمد وليد

» ميلاد سعيد لوليتا
الخميس 31 يناير 2019 - 19:03 من طرف احمد وليد

» اعلان هاااااااااام
الخميس 31 يناير 2019 - 18:59 من طرف احمد وليد

» عزاء واجب للأخت نور الحياة
الأربعاء 30 يناير 2019 - 8:14 من طرف أرض الجنتين

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 25 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 25 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 720 بتاريخ الجمعة 10 يوليو 2015 - 17:24
احصائية المنتدى
إذاعة المنتدى
هنــــا
مغارة كنوز صور القيثارة
هنــــا
اشهر مائة فى الغناء العربى
هنــــا
من لا يحب شادية صاحبة المعاني النبيلة
هنــــا
ديوان نجمة القمتين شادية
هنــــا
شادية نغم في القلب
هنــــا
صور من تاريخ شادية
هنــــا
مركز لتحميل الصور
شاطر | 
 

 ماالذي يشدك للمنتدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51238
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: ماالذي يشدك للمنتدي    الأحد 17 أكتوبر 2010 - 19:53

تختلف طريقة تعرفنا على المنتدى فمنا من سمع عنه والآخر من رآه صدفه ومنا..من خلال اصدقاء المهم انه نشات لك في هذا المنتدي علاقة معينة تجذبك اليه
.
فما أكثر مايشدك له

....عندما تقراء موضوع ما في المنتدي
...هل تنظرالي صاحب الموضوع ...ام تنظرلمضمون الموضوع ....ام من ناحية عدد الردود والزيارات ...


مااكثر المواضيع التي تشدك هل الادبية ام العلمية اوالتربوية او الفنية اوالترفهية والرياضية


منتظرة اراءكم واجوبتكم حتي نقترب اكثر فكريا ونرتقي بهذا المنتدي للافضل
الموضوع الأصلى : ماالذي يشدك للمنتدي   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sirine
عاشقة شادية
عاشقة شادية
sirine

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 42620
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ماالذي يشدك للمنتدي    الأحد 17 أكتوبر 2010 - 20:38

....عندما تقراء موضوع ما في المنتدي
...هل تنظرالي صاحب الموضوع ...ام تنظرلمضمون الموضوع ....ام من ناحية عدد الردود والزيارات ...

اكيد المضمون هو الذي يشدني الردود لا تهمني لانه ما يستميلني ممكن ان لا يستميل غيري


مااكثر المواضيع التي تشدك هل الادبية ام العلمية اوالتربوية او الفنية اوالترفهية والرياضية

كل المواضيع تشدني
بس يمكن الاكثر هي الادبية
شكرا يا نور
الموضوع الأصلى : ماالذي يشدك للمنتدي   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: sirine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51238
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ماالذي يشدك للمنتدي    الأحد 17 أكتوبر 2010 - 22:38

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
....عندما تقراء موضوع ما في المنتدي
...هل تنظرالي صاحب الموضوع ...ام تنظرلمضمون الموضوع ....ام من ناحية عدد الردود والزيارات ...

اكيد المضمون هو الذي يشدني الردود لا تهمني لانه ما يستميلني ممكن ان لا يستميل غيري


مااكثر المواضيع التي تشدك هل الادبية ام العلمية اوالتربوية او الفنية اوالترفهية والرياضية

كل المواضيع تشدني
بس يمكن الاكثر هي الادبية
شكرا يا نور

شكرا لمرورك ياغالية
الموضوع الأصلى : ماالذي يشدك للمنتدي   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الجنتين
النجم المتألق
النجم المتألق
أرض الجنتين

الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 38112
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ماالذي يشدك للمنتدي    الإثنين 18 أكتوبر 2010 - 13:37

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تختلف طريقة تعرفنا على المنتدى فمنا من سمع عنه والآخر من رآه صدفه ومنا..من خلال اصدقاء المهم انه نشات لك في هذا المنتدي علاقة معينة تجذبك اليه
.
فما أكثر مايشدك له

....عندما تقراء موضوع ما في المنتدي
...هل تنظرالي صاحب الموضوع ...ام تنظرلمضمون الموضوع ....ام من ناحية عدد الردود والزيارات ...


مااكثر المواضيع التي تشدك هل الادبية ام العلمية اوالتربوية او الفنية اوالترفهية والرياضية


منتظرة اراءكم واجوبتكم حتي نقترب اكثر فكريا ونرتقي بهذا المنتدي للافضل

موضوع جميل يالغاليه

بصراحه أنا أحيانآ يشدني العنوان وأريد أعرف ما بداخله ومش شرط أرد عليه لو ما عجبني موضوعه
فكل المواضبع تشدني غير الرياضيه وأخبار الممثلات والفنانات بإستثناء أخبار ومواضيع محبوبتنا شاديه
وأنا ما أشتركت بالمنتدى هذا إلا عشان عيون شاديتنا الحبيبه

شكرآ لك نور
الموضوع الأصلى : ماالذي يشدك للمنتدي   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: أرض الجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51238
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ماالذي يشدك للمنتدي    الإثنين 18 أكتوبر 2010 - 17:15

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
تختلف طريقة تعرفنا على المنتدى فمنا من سمع عنه والآخر من رآه صدفه ومنا..من خلال اصدقاء المهم انه نشات لك في هذا المنتدي علاقة معينة تجذبك اليه
.
فما أكثر مايشدك له

....عندما تقراء موضوع ما في المنتدي
...هل تنظرالي صاحب الموضوع ...ام تنظرلمضمون الموضوع ....ام من ناحية عدد الردود والزيارات ...


مااكثر المواضيع التي تشدك هل الادبية ام العلمية اوالتربوية او الفنية اوالترفهية والرياضية


منتظرة اراءكم واجوبتكم حتي نقترب اكثر فكريا ونرتقي بهذا المنتدي للافضل

موضوع جميل يالغاليه

بصراحه أنا أحيانآ يشدني العنوان وأريد أعرف ما بداخله ومش شرط أرد عليه لو ما عجبني موضوعه
فكل المواضبع تشدني غير الرياضيه وأخبار الممثلات والفنانات بإستثناء أخبار ومواضيع محبوبتنا شاديه
وأنا ما أشتركت بالمنتدى هذا إلا عشان عيون شاديتنا الحبيبه

شكرآ لك نور

شكرا لمرورك الجميل واحنا سعداء باصدقاء وجمهور شادية في هذا المنتدي المتميز
الموضوع الأصلى : ماالذي يشدك للمنتدي   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انطوانيت
محبوبة شادية
محبوبة شادية
انطوانيت

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 58817
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ماالذي يشدك للمنتدي    الإثنين 18 أكتوبر 2010 - 18:13

عندما تقراء موضوع ما في المنتدي
...هل تنظرالي صاحب الموضوع ...ام تنظرلمضمون الموضوع ....ام من ناحية عدد الردود والزيارات ...

بالنسبة لي العنوان ليس هو الأساس فقد يكون بسيط ولكن مضمون الموضوع قيم ويحمل بين سطوره رونقة الفكر ومن بعض المواضيع ما تحمل من الإبداع نصاً ناجحاً.

مااكثر المواضيع التي تشدك هل الادبية ام العلمية اوالتربوية او الفنية اوالترفهية والرياضية

ما عندي موضوع افضل من التاني بحب اقراء كل شي.

واكتر شي الغالي على قلبي جمعتنا كلنا سوى تحت راية منتدى قيتارة الغناء العربي ويلي حب شادية1 حاضنا وجامعنا
شكرا نور الغالية موضوعك حلو

الموضوع الأصلى : ماالذي يشدك للمنتدي   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: انطوانيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com/
hasan
القيثارة الذهبية
القيثارة الذهبية
hasan

الدولة :
العمر : 48
ذكر
الكلب
عدد الرسائل : 10678
تاريخ التسجيل : 15/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ماالذي يشدك للمنتدي    الإثنين 18 أكتوبر 2010 - 20:29

المنتدى بحد ذاته روعة وبيشدني اول حاجة حرارة الاستقبال للحبيبة شادية وهي واقفة بحديقة المدينة واستقبالها وخاصة لما تقول اهلا بكل الجمهور العزيز علي اللي بيسمعونا دلوقتي
وبترجع ترحب بنا اهلا بك بصوت ملهوف انت في بيك واحنا وضيوف

البوابة بقعد اسمعها عدة مرات واتأملها لانها بغاية الروعة والاتقان

ولنرجع لمواضيع المنتدى المميزة
اول دخولي ادور على اسم نور بكنوزها وعلى قسم الناقد محمد سيد وعلى اسم هدى بقسم التلوين والصحافة والفلاش

اتفقد العزيزة سيرين ومشاغباتها وايضا شغب السفاحة وبصراحة شغب له مذاق خاص وخاصة لما يتواجد حضرة الناظر ولو انه غائب بقاله فترة بس مواضيعه بتدني دا وخاصة بما يخص -6 فقد نجح بموضوعه اغاني شادية

ولا انسى المشاغبة عشماوي ردودها مواضيعها اتلذذ بها لان بفرط من الضحك بشغبها

يسدني جدو حبيبي وطفل الانابيب ودندنونة وحشتنا كانت رائعة بمشاركاتها
واعذروني عندي كتير لان كلكم اخوتي واهلي وهذا السؤال عاوز موسوعات ومجلدات للرد عليه

وبالمطلق اقول منتدى قيثارة الغناء العربي لما تدخله مش رح تقدر تغمض عينيك

شكرا لك اخت نور
الموضوع الأصلى : ماالذي يشدك للمنتدي   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: hasan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51238
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ماالذي يشدك للمنتدي    الإثنين 18 أكتوبر 2010 - 20:37

لقد اسعدتني ردودكم وتفاعلكم مع الموضوع وحبكم للمنتدي ولكل المتواجدين فيه وحبكم الكبير واحترامكم للسيدة الفاظلة التي جمعتنا في هذا المنتدي شادية الحبيبة

شكرا لكم ياغالين واحلي اصدقاء
الموضوع الأصلى : ماالذي يشدك للمنتدي   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36590
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ماالذي يشدك للمنتدي    الإثنين 18 أكتوبر 2010 - 20:47

انا لو تكلمت ودونت لا ولن انتهي قبل اشهر وسنين لان احبابي بالمنتدى لكل واحد له شخصيته المحببة وكل واحد يشدني مساهماته

اشكر حسون ونور لكلماتكما الرقيقة وان دلت فانها تدل على مدى حبكم لدار -6 التي جمعتنا على حبها واسمها اللامع ربنا يحفظها ويرعاها ويخليكم لداركم العامر بحس ست الكل وحسكم

شكرا نور
الموضوع الأصلى : ماالذي يشدك للمنتدي   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51238
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ماالذي يشدك للمنتدي    الإثنين 18 أكتوبر 2010 - 21:00

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
انا لو تكلمت ودونت لا ولن انتهي قبل اشهر وسنين لان احبابي بالمنتدى لكل واحد له شخصيته المحببة وكل واحد يشدني مساهماته

اشكر حسون ونور لكلماتكما الرقيقة وان دلت فانها تدل على مدى حبكم لدار -6 التي جمعتنا على حبها واسمها اللامع ربنا يحفظها ويرعاها ويخليكم لداركم العامر بحس ست الكل وحسكم

شكرا نور

اسعدني مرورك ياغالية ولولاكي ماكنا التقينا في هذا البيت الجميل
الموضوع الأصلى : ماالذي يشدك للمنتدي   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36590
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ماالذي يشدك للمنتدي    الإثنين 18 أكتوبر 2010 - 21:03

لولا اسم شاديتنا ووجودها وحسها الرنان بالمنتدى ما التقينا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : ماالذي يشدك للمنتدي   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
نور الحياة شاكر
المشرف العام
المشرف العام
نور الحياة شاكر

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 51238
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
المزاج :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ماالذي يشدك للمنتدي    الإثنين 18 أكتوبر 2010 - 21:15

تسلم ايديكي عن هذا الرد المنور بجمال -6 وبالكلمات الرقيقة التي تحتظنها ...لكن ارجع وقول انت من فكرتي في تاسيس هذا الموقع الجميل وانت من جعلتي من هذا المنتدي فردوس معطر بالمشاعر الرقيقة والحب الصادق والاحترام المتبادل بين كل المتواجدين علي حد سوي من ادارة ومشرفين واعضاء فالسفينة التي يقودها ربان متمكن تواصل الطريق حتي وسط العواصف والحمد الله ان البحر الذي نسبح فيه من اجمل البحار الهادئة
الموضوع الأصلى : ماالذي يشدك للمنتدي   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: نور الحياة شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
هدى

الدولة :
انثى
عدد الرسائل : 36590
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
المزاج :
احترام القوانين :
بطاقة عضوية :

مُساهمةموضوع: رد: ماالذي يشدك للمنتدي    الإثنين 18 أكتوبر 2010 - 21:21

الحمدلله يقول المثل ياغالية يد وحدها لا تصقف
وانتم كنتم نعم المعين والمساعد وفكرتنا نفذت لكم وبكم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع الأصلى : ماالذي يشدك للمنتدي   المصدر : قيثارة الغناء العربى
توقيع العضو: هدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.shadialovely.com
 

ماالذي يشدك للمنتدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شادية دلوعة الشاشة العربية :: ملتــــــ التعارف والتهانى ــــــــــــى :: ملتقى التعارف والتهانى :: رباط المحبة والتواصل بين الاعضاء-
انتقل الى: